رقية أسر الأسحار


رقية أسر الأسحار

الكاتب: بهاء الدين شلبي.

في كثير من الأحيان يقابل المعالج كم غزير وكثيف جدا من الأسحار، منتشرة في جميع أنحاء الجسد، بغرض السيطرة عليه والتحكم فيه. ويزيد من خطورة هذه الأسحار مع غزارتها أن تكون (أسحارا مخفية)، فيكون عليها [أسحار إخفاء]، وهذا يسهم بشكل كبير في زيادة الكثافة العددية للأسحار، وبالتالي يستغرق التعامل مع تلك الأسحار زمنا طويلا حتى نتخلص منها، وهذا قد لا يخدم المعالج، ويزيد من الأعباء على المريض. وكان من الضروري تصنيف رقية جديدة تتناسب مع مثل تلك الحالات الغير نادرة، خاصة في أسحار (سحرة المغرب)، والتي تتسم بالضعف والغزارة العددية.

وصيغة الرقية كالتالي:

(اللهم جمع الأسحار من كل أنحاء الجسد، وأْسِرها جميعا، وشبكها في شبكة واحدة، ما ظهر منها وما خفي، ما علمنا منها وما لم نعلم، وما أنت به أعلم إنك أنت علام الغيوب، وإنك أنت اللطيف الخبير، بلا إله إلا الله الأحد الصمد الحي القيوم، بسم الله، الله أكبر)

نقوم بتكرار الرقية أكبر عدد ممكن من المرات يتكافئ وكم الأسحار المتوقع تواجدها داخل الجسد، حتى يتم جمع أكبر عدد ممكن من الأسحار، وأسرها، وتشبيكها معا في شبكة واحدة.

وبعد تكرار الرقية كثيرا، يأتي الوقت لسحب ما تم أسره وتشبيكه من الأسحار إلى خارج الجسد، فنرقي كالتالي:

(اللهم اسحب الشبكة إلى خارج الجسد، بما فيها من الأسحار، وانسفها نسفا، فلا تبقي منها ولا تذر، بلا إله إلا الله الأحد الصمد الحي القيوم، بسم الله، الله أكبر) تكرر وترا ثلاث مرات.

ثم تلاوة قوله تعالى: (وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا * فَيَذَرُهَا قَاعًا صَفْصَفًا * لا تَرَى فِيهَا عِوَجًا وَلا أَمْتًا) [طه: 105؛ 107] تكرر وترا ثلاث مرات.

نقوم بتكرار جميع الخطوات السابقة عدة مرات، حتى نتخلص من أكبر كم ممكن من الأسحار التي تعطل العلاج، والداعمة للسحر الرئيسي في الجسد، وبهذا نختصر الوقت والجهد، وحتى لا تطول فترة العلاج.

Advertisements

4 responses to “رقية أسر الأسحار

  1. بسم الله الرحمان الرّحيم , اود ان اتوجه اليكم بجزيل الشّكر على المجهود الجبّار الذي تبدلونه في تنوير عقول الامّة في ما غفلت عنه, و في تحصين عقولنا و اجسامنا و بيوتنا من الشيطان الرّجيم و اتباعه و اعوانه. اخوتي الكرام, استفساري هو حول صحة و دلالة كلمة “بلا” في دعاء “بلا إله إلا الله أحد الصمد الحي القيوم”.

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الدعاء يتضمن سؤال الله تعالى بأسمائه الحسنى وهذا مأمور به في كتاب الله تعالى (وَلِلَّهِ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ فَادْعُوهُ بِهَا وَذَرُوا الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي أَسْمَائِهِ سَيُجْزَوْنَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ) [الأعراف: 180] وثابت في السنة الشريفة

      سمعَ النَّبيُّ صلَّى اللَّه عليهِ وسلَّمَ رجلًا يقولُ : اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ بأنَّكَ أنتَ اللَّهُ الأحدُ الصَّمدُ ، الَّذي لم يلِد ولم يولَدْ ، ولم يَكُن لَهُ كُفُوًا أحدٌ ، فقالَ رسولُ اللَّهِ صلَّى اللَّه عليهِ وسلَّمَ : لقد سألَ اللَّهَ باسمِهِ الأعظمِ ، الَّذي إذا سُئِلَ بِهِ أعطى ، وإذا دُعِيَ بِهِ أجابَ.

      الراوي : بريدة بن الحصيب الأسلمي | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح ابن ماجه

      الصفحة أو الرقم: 3125 | خلاصة حكم المحدث : صحيح

      عن النبيِّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ أنه سمع مَن يدعو ويقولُ: اللهمَّ إنِّي أسألُك بأنك أنت اللهُ لا إلهَ إلا أنتَ الفردُ الصمدُ الذي لم يلدْ ولم يولدْ ولم يكنْ له كفُوًا أحدٌ فقال : لقد سأل اللهَ باسمِه الذي إذا سُئِلَ به أعطَى، وإذا دُعِيَ به أجاب

      الراوي : – | المحدث : ابن باز | المصدر : مجموع فتاوى ابن باز

      الصفحة أو الرقم: 320/5 | خلاصة حكم المحدث : [ثابت]

      أنَّ رسولَ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ سمعَ رجلًا يقولُ اللَّهمَّ إنِّي أسألُك بأنَّكَ أنتَ اللَّهُ لا إلَه إلَّا أنتَ الأحدُ الصَّمدُ الَّذي لم يلِدْ ولم يولَدْ ولم يَكُن لَه كُفوًا أحدٌ فقالَ دعا اللَّهَ باسمِه الأعظمِ الَّذي إذا سُئلَ بِه أعطى وإذا دُعِيَ بِه أجابَ

      الراوي : بريدة بن الحصيب الأسلمي | المحدث : ابن حجر العسقلاني | المصدر : تخريج مشكاة المصابيح

      الصفحة أو الرقم: 2/430 | خلاصة حكم المحدث : [حسن كما قال في المقدمة]

      والله أعلم

  2. السلام عليكم .. جزاك الله خيرا ونفع بك اخي بهاء الدين ….. لدي سؤال بخصوص هذه الرقية .. انا كل ما اقرأ هذه الرقية اشعر بالتحسن الكبير بحيث يذهب عني الم وتوتر في منطقة البطن والرأس .. علما اني قرات رقية السحر المأكول والمشروب على موقعكم ..لكن لرقية أسر الاسحار تأثير أكبر علي , لكني بعد حوالي ساعة او فترة قليلة اعود متأثرا بالالام والضعف بجسدي من اثر السحر ! وكلما رددت هذه الرقية تحسنت بفضل الله … لكني متعجب ما هي طبيعة السحر الذي يؤثر في جسدي ولماذا هو طوال الوقت ؟؟ كيف يمكن ان يبطل ..بمعنى هل لدى الساحر الامكانية ليفرغ كل وقته فقط لأيذائي وعمل السحر !! أرجو المساعدة .. انا تعبت من استمرار تأثير السحر وكأنه متجدد باستمرار بشكل لا يمكن لبشر ان يصدقه !!!!

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      هذا يعني وجود كمية كبيرة من الأسحار وليس كما تظن .. فإما أن أحد أقاربك ساحر .. أو لديك مس وراثي .. لكن مسألة كثرة الأسحار فهذا امر طبيعي في كل الحالات .. عموما لابد وأن يتابعك معالج فأما أنا فمتوقف عن العلاج والمتابعة

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s