حالة شاملة عن المس


حالة شاملة عن المس

كانت زوجتي طبيعية ولم أشك انها مصابة رغم تقصيرها في العبادات وسرعة غضبها وانفعالها لكن لم أكن أشك انها مصابة ، ثم بدأت المشكلة الحقيقية مع زوجتي في ليلة الجمعة 26/08/2013 حين رجعت من خارج المنزل ليلا ووجدتها خائفة وترتعد وتقرأ القرآن وتقول انها احست في اليقظة قبل ربع ساعة وكأن شخص دخل الغرفة ولمس رجلها.
فقرأت عليها من القليل الذي أحفظ وأعرف من الرقية الشرعية ومقاطع من سورة البقرة ، فظهر عليها تغير في الشكل وتجعد شديد في الوجه وتغير في الصوت الى الصوت الخشن جدا وارتجاف في كامل الجسم ( فأيقنت انها مصابة ) ثم أذنت عدة مرات وحاولت تهدئتها حتى هدأت.
وبحثت في الصباح عن راقي شرعي وبدأت العلاج معه بأن رقاها في اليوم الأول وقد تحدث ما بها بعد قراءة ايات الرقية وقال انهم عشرة وانهم جاءوا بطلب ساحر رش الماء على قميص لزوجتي حدد لونه وشكله مكانه حاليا، ودعاه الراقي للإسلام وتشاهد العارض وأمر الراقي بالخروج من الرجل بقول السلام عليكم وتكررت الحالة عدة مرات وادعى انه خرج وتغير وجه زوجتي ورجعنا للمنزل.
تابعت قراءة سورة البقرة وايات الرقية عليها في تلك الليلة حتى الصباح فنطق ما بها مرة أخرى وقد أمرتهم بالخروج وتكررت الحالة التي عند الشيخ حتى بقي واحد يقول انه عاشق وأنه كافر وانه جاء نتيجة لعمل سحر مرشوش بالماء وأن قصده قتلها بناء على طلب الساحرة، وأثناء القراءة قال انه تاب وبكى وتعذب ويريد الخروج وبدا لنا وكأنه يتجمع في وجهها ثم في يديها ثم في بطنها ثم في رجليها بصورة تشنجات ويقول انه يريد ان يخرج ويصلح ويكون من أهل الجنة ويقول انه ظلم كثيرا وظلم فلان وفلان وفلانة ويريد ان يصلح ويريد ان يسامحوه ثم يكذب ولا يخرج ، وبعد ثلاثة ايام من القراءة وسماع الرقية في أكثر الأوقات بدا جسد زوجتي وعليه أثر كدمات في الكتفين واليدين والظهر والصدر ( كدمات مشابهة للرضوض والاصابت ) بدأ لون الكدمات احمر مائل الى الزرقة ثم أسود مائل للخضرة ، كما تستفرغ زوجتي كثيرا وقت الرقية عبارة عن مادة مائية وقد تختلط بألوان بنية فاتحة ، كما وأنه منذ يومين خرجت غائطا اسود يميل الى الخضرة كما وأنزلت من فرجها تجمع دموي متجمد او لحمي بحجم ثلاثة أصابع من اليد علما بأنها غير حامل، وظلت ثلاثة ايام وهي تخرج سوادا قاتما من فرجيها له أثر واضح على فوطها الداخلية.
وبنهاية الأسبوع الأول أنقطعت عنها الاعراض والتحدث على لسانها وبقي في الاسبوع الثاني انها تنسى وتخطئ كثيرا في الصلاة، حتى بدا لنا ان العارض قد غادرها ، ولكن في نهاية الاسبوع الثاني وايضا في ليلة الجمعة كنا نقرأ سورة البقرة وإذ بزوجتي يتعصر وجهها ولما سألتها ما اسمك فأجاب على لسانها انه ( فلان بذات اسم العارض ) ثم سألته لماذا لم تخرج ام انك خرجت ورجعت فقال خرجت ورجعت ، فقلت اخرج الآن فقال لا استطيع ، فقلت له سأحرقك بالقرآن ، فقال اريد ان اسلم فقلت له ألم تسلم وتتشاهد عشر مرات سابقا انت كاذب ، فقلت له اسكت واسمع ، وأكملت الرقية.
الآن في الاسبوع الثالث ولم يبقى من الاعراض سوى إحساسها بأن أحد يوخزها من الخلف في الصلاة ، والخدر والحرارة الشديدة في القدمين اسفل الركبتين وخاصة اليسار وذلك عند سماع ايات الحرق والعذاب فقط، ولا يظهر عليها أي علامات تأثر بباقي القرآن او الاستماع او الشرب او الطعام او المسك وغيره من العلاج وذلك كله على خلاف الاسبوع الأول حيث كان كل ذلك حارق ومزعج للعارض.
السؤال أعانكم الله :
1 / أخبرني الراقي ان لا نقرأ ونسمع القرآن طوال الوقت فذلك قد يعود الجني على ذلك ولا يتأثر بالقراءة والأفضل الرقية على جلسات متقطعة في ايام، وقد استغربت من هذا.
2 / ما معنى الكدمات والتجلطات الدموية والقيئ الكثير والخروج الأسود من الفرجين في الاسبوع الأول للعلاج، واسقاط قطعة دموية متجلطة من الرحم وهي غير حامل وقبل العلاج بأسبوع كانت قد عملت تصوير بالسونار وتبين ان الرحم عندها نظيف.
3 / هل نصدق الان العارض بقوله انه ظلم فلان وأظهر عليه المرض واضر بفلان وأظهر عليه الأذى ، وأن الساحر هو فلانة وأنها سحرت بيت فلان وبيت فلان ، وهل نخبرهم ان يرقوا انفسهم ام ماذا ، علما بأنه تم نصح أربعة من اصدقائنا بالرقية وقد ظهر لثلاثة منهم اعراض اصابة.
4 / هل من الممكن للعارض ان يكون قد خرج ورجع وكيف يرجع مع التحصين وقراءة سورة البقرة يوميا مرتين وسماع الرقية والاذكار والصلاة، وإن كان خنس ولم يخرج خلال الأسبوع الثاني كيف تحمل قراءة سورة البقرة والرقية وسماعهما خلال الاسبوع الثاني وحتى الآن دون اي اعراض تأثر.
5 / لماذا لا تتأثر المصابة الا بآيات الحرق والعذاب فقط ولا تتأثر بباقي العلاج.
6 / هل يصح ان العقل الباطن للمصاب هو الذي يتحدث في نهاية الاسبوع الثاني ويقول اسم العارض ويظهر الخدر في الرجلين وقت سماع ايات الحرق والعذاب فقط ، ولا يظهر اعراض بسورة البقرة والرقية والماء مع السدر وزيت الزيتون مع الحبة السوداء وباقي العلاج.
7 / ما هي نصيحتكم لنا في العلاج.

بعض أعراض المس أثناء اليقظة:
1_ رعشة أو تخديل (تنميل). ( خدر وحرارة في القدمين وقت سماع ايات الحرق والعذاب فقط وعدم تأثر بباقي الايات القرأنية )
– تكون غالبًا مصحوبة بآلام في أسفل الظهر (الفقرات القطنية).
9_ الخوف من دخول الحمام.
11_ الخوف الشديد من الظلام والعزلة
– الخوف الشديد من الجلوس منفردًا.
32_ النفور من رائحة المسك على وجه الخصوص. ( كان ذلك في الاسبوع الأول من العلاج ثم انقطع ).
34_ جحوظ العينين وتحدقهما وميلها إلى الاحمرار. ( كان ذلك في الاسبوع الأول من العلاج ثم انقطع ).
48_ تساقط الشعر بغزارة غير معتادة،
50_ تغير الملامح وشحوب الوجه وكآبة المنظر، ( كان ذلك في الاسبوع الأول من العلاج ثم انقطع ).
64_ انتفاض جسد المريض بدرجات عنف متفاوتة، وقد يزداد مع سماع القرآن والرقية. ( كان ذلك في الاسبوع الأول من العلاج ثم انقطع ).
66_ وجود هالات سوداء حول العينين، وخصوصًا أسفلها.
بعض أعراض المس أثناء النوم:
1_ النوم على الظهر بصورة معتادة.
2_ الأرق والاضطراب في النوم.
4_ رؤية حيوانات. ( رأت مرة واحدة اثناء العلاج في المنام رأس قط أسود بدون باقي جسد وكان ينظر اليها ).
23_ النهوض بصعوبة عند الرغبة في الاستيقاظ.
بعض أعراض السحر أثناء اليقظة:
1_ تقلصات في المعدة مع الشعور بغثيان، أي ميل إلى القيء على فترات متفاوتة.
2_ الشعور بألم وتقلصات شديدة في المعدة خاصة وقت الرقية . ( كان ذلك في الاسبوع الأول من العلاج ثم انقطع ).
3_ الشعور بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية.
4_ تقيؤ سائل شفاف خفيف اللزوجة ومصحوبا ببعض الرغاوي. ( كان ذلك في الاسبوع الأول من العلاج ثم انقطع ).
6_ المسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال.
7_ حدوث نزيف شديد، ويسمى (الاستحاضة). ( كان ذلك في الاسبوع الأول والثاني من العلاج ثم انقطع ).
18_ النفور من رائحة السمك، ( كان ذلك في الاسبوع الأول من العلاج ثم انقطع ).
25_ سواد الوجـه وكآبة المنظر خاصة حين الرقية فإذا استفرغ السحر أشرق لونه واستنار وجهه. ( كان ذلك في الاسبوع الأول من العلاج ).
(( أريد ان أظيف اني تحريت جيدا عن المنامات او الرؤى الجنسية او آثار الاحتلام او الطباع غير السوية جنسيا – ولا يوجد اي شيئ غير طبيعي )).
(( تقول زوجتي أنها وقت الاستماع للرقية وعند قوله تعالى (( ولولا اذ دخلت جنتك )) تسمع كأن احد يعيد الرقية المسموعة وراء القارء ، وكذلك تقول انها تسمع صوت آذان يختلط مع الرقية / وذلك في غير اوقات الآذان علما بأن تسجيل الرقية خالي من التكرار أو الآذان ))
المنامات والاحلام (( رأت مرة واحدة اثناء العلاج في المنام رأس قط أسود بدون باقي جسده وكان ينظر اليها )).

تفاصيل العلاج :
بعد الاعتماد والتوكل على الله سعينا في العلاج وقرأ عليها راقي نعرفه تقريبا خمسة جلسات متقطعة مدة الجلسة ساعة تقريبا ، كان يقرأ فيها الرقية الشرعية العامة وآيات ابطال السحر وكان يقرأ ويمسك بعصا يضعها على رأس المريضة ، كما وشربت المريضة خلطة التلبينة ( طحين الشعير بنخالته ) المقروء عليها ثلاث مرات، وفي مرة اخذت عن طريق الفم حبة حلتيت.
ومنذ بداية اكتشافنا للموضوع نتابع بأن تقرأ سورة البقرة بصوت مسموع في الصباح ، وأنا أعيدها عليها بصوت مسموع في المساء مع الرقية العامة، وكذلك تقرأ هي سور يس والصافات والجن يوميا ، وكذلك تسمع الرقية العامة بسماعت الأذن بصوت مرتفع يوميا لمدة ساعة وربع في الصباح ومثلها في المساء ، وفي الاسبوع الثالث أضفنا الاستماع لآيات الحرق والعذاب ساعة ونصف في الصباح ومثلها في المساء عن طريق السماعت بصوت مرتفع، وتقرأ هي سورة الكهف احيانا ، ونكرر بكثرة اية الكرسي والمعوذات بالاضافة الى اذكار الصباح والمساء وبعد الصلاة واذكار الحفظ ونكثر لله الدعاء بالشفاء وفك السحر والعين والمس وصرف الاذى ايا كان نوعه والسلامة والعافية لنا وللمسليمن.
منذ بداية العلاج لا تشرب الا ماء زمزم المقروء عليه الرقية العامة وايات فك السحر واحيانا سورة البقرة كاملة، وكل طعامها وشرابها الآخر ايضا نقرأ عليه الرقية العامة وما نستطيع من القرآن. وحاليا اضفنا الى الماء ورق السدر، ( وصفة القراءة بأن اقرب فمي من الماء وأقرأ بصوت مسموع ومرتل وأضع أصبعي السبابة فيه ، وأنفث فيه ).
تستحم يوميا مساء بماء البحر وأحيانا نخلط عليه السدر المطحون، تمسح جسدها بعد الاستحمام يوميا بزيت الحبة السوداء في الاسبوع الأول ، وحاليا تمسح جسمها يوميا بزيت الزيتون المخلوط بالحبة السوداء المطحونة ، وتقطر انفها يوميا بزيت الحبة السوداء، وتأكل وتشرب العسل المخلوط بالحبة السوداء المطحونة وأحيانا مع ماء دافئ ، وتأكل سبع تمرات صباح كل يوم، ونستعمل المسك الأبيض والأسود والبخور أحيانا مع الحلتيت في البيت والفراش والثياب دائما ( وكلها نقرأ عليها ايات الرقية العامة ).
بيان ما يلي:
الجنس: (أنثى).
الحالة الاجتماعية: (متزوجة).
العمر:……23…. سنة.

الطول: …170…… سنتمتر تقريبا.
الوزن: …90…كيلو غرام تقريبا.
الجنسية: ……سوريا…
بلد الإقامة: ……الامارات…..
المذهب الديني: ( سنة ……….. ).
بداية ظهور الأعراض: (بعد) البلوغ.
بداية ظهور الأعراض: …. (شهور ).
أفراد من الأسرة مصابين: (لا يوجد – ).
عدد الإخوة:…4. (أولاد) …6 (بنات) بمن فيهن المصابة.
ترتيبك في الميلاد بين أخواتك البنات: …4….

38 responses to “حالة شاملة عن المس

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    أود أن أضيف أننا حاليا في الأسبوع الثالث للعلاج والهمة عالية ولله الحمد ، وأريد ان أصف الخدر الذي يحدث للمصابة عند سماع آيات الحرق والعذاب في اليوم الأول من الأسبوع الثالث كان الخدر شديدا مع احساس بحرارة وكأن القدمين تحترقان واليسرى أكثر من اليمنى مع ألم في الفقرات القطنية من الظهر وكان مترافقا طوال مدة الرقية حتى بعد الانتهاء من الرقية لم تستطيع المريضة تحريك رجليها وخاصة ما أسفل الركبتين إلا بمساعدتي وبقليل من التدليك.
    في الأيام الثلاثة الأخيرة أصبح الخدر غالبا في القدمين ( ما يغطيه الحذاء ) وأيضا اليسار أكثر من اليمين ، ولا يتنقل هذا الخدر من مكانه ، ويظل طوال وقت سماع ايات الحرق والعذاب ويترافق مع احساس بحرارة في الرجلين عموما، وتستطيع المريضة معه تحريك قدميها بكل الاتجاهات.
    تحس المريضة احيانا بخدر خفيف غير مزعج في اليدين او القدمين بأوقات مختلفة من اليوم ( الاستيقاظ – بداية النوم- في الصلاة ) علما بأنها في حالة ذكر دائم لله ومتفرغة تماما للعلاج.
    تحس المريضة بلمعة متنقلة ( بمعنى خطفة – او نبض عرق يشبه لسعة الكهرباء ) في الظهر وقد جاء هذا العرض لعدة مرات في الايام الأخيرة.
    تتخيل المريضة في اليقظة ( يهيئ لها ) وغالبا أثناء الصلاة وعلى مكان السجود أنها ترى وجها غير واضح المعالم سوى العين وأحيانا العينين وأحيانا ترى عين فقط وكأنها مستطيلة ومشروحة ( بها أثر ضربة )، وقد تكرر هذا التخيل بما يقارب الستة مرات في الأيام الأخيرة.
    وأخير أعتذر عن الاطالة ولكني قصدت التوضيح ما استطيع لما عساه ان ينفع في النصيحة لبما عساه ان ينفع غيرنا اذا تشابهت الأعراض.

    • السلام عليكم ورحمة الله:
      يرجى التكرم بالاطلاع على الحالة والافادة، علما بأننا حاليا في نهاية الاسبوع الخامس من العلاج، ولله الحمد ما زلنا مستمرين بالعلاج وقراءة سورة البقرة في الصباح والمساء وكذلك سورة يسن مكررة والصافات والجن والمعوذات والرقية العامة ورقية الحسد ورقية السحر وما يتيسر من القرآن ، وقد عكفنا على قراءة المصحف كاملا في ليلة مباركة ، وكذلك قيام الليل والمكتوبة والنوافل والدعاء بالفرج والشفاء وصرف البلاء والنصر على الاعداء وفك الاسحار والعين والحسد وخروج العارض وما يتيسر لنا من الذكر ، وكذلك سماع الرقية بسماعات الاذن صباحا ومساء وسماع ايات الحرق والعذاب مساء.
      يتم استعمال ماء زمزم المقروء عليه مع السدر باستمرار ، والاستحمام بماء البحر والدهن بزيت الزيتون المقروء عليهما يوميا قبل النوم، وكذلك شرب العسل مع الحبة السوداء والتمر.
      أضفنا للعلاج في هذا الأسبوع شرب كأس من منقوع السنامكي صباحا على الريق ومستمرين به لمدة عشرة ايام ان شاء الله ، وقد كان له تأثير عجيب في الثلاثة ايام الماضية حيث ارتجعت ( استفرغت بمجرد الشرب ) المريضة ماء وبه ما يشبه الخيوط ( قطع طولية بقدر عقلة الاصبع ) سوداء اللوان ، وكذلك اختلط البراز بمثل هذه المواد لمدة يومين او ثلاثة، ومنذ يومين انقطعت الاستفراغ التلقائي.
      أضفنا الى العلاج ابتلاع حبة صغيرة من الحلتيت مساء قبل النوم ومستمرين بها لمدة عشرة ايام ان شاء الله.
      تم اخذ شربتين من مادة الصبر ( المر ).
      الاعراض الجديدة حاليا /
      انطلقت المريضة بالتجشؤ الشديد لمدة ثلاث ساعات متواصلة، وما يزال التجشؤ مستمر في الثلاثة ايام الأخيرة وهو يزداد عند الرقية والذكر والصلاة والدهن بالزيت والضغط اعلى اماكن معينة من الجسم كمؤخرة الرأس والخيشوم وأسفل الحلق وأعلى البطن وأسفل البطن ( ويكون نادرا في حال التوقف وقطع الذكر والقرآن ).
      ارتجعت ( استفرغت بمجرد الشرب ) المريضة ماء وبه ما يشبه الخيوط ( قطع طولية بقدر عقلة الاصبع ) سوداء اللوان ، وكذلك اختلط البراز بمثل هذه المواد لمدة يومين او ثلاثة، ومنذ يومين انقطعت الاستفراغ التلقائي.
      عادت للمريضة الكدمات على الكتف والصدر مجددا ولا تشعر بألم فيها علما بأن بعضها لونه اخضر فاتح وواحدة لونها بني مائل للحمرة.
      عند الرقية وخاصة ايات فك السحر او ذكره ، والحسد والعذاب يتأثر العارض ويصرخ ويبكي ( وقد ضحك مرتين او ثلاثة – دون سبب )، ويزداد عويلا بالضغط على اماكن معينة من الجسم كمؤخرة الرأس والخيشوم وأسفل الحلق وأعلى البطن وأسفل البطن، وقد يحدث شد لليدين والقدمين وارتفاعهما قليلا ، وكذلك رجفة تشبه رجفة مفارقة الحياة وبرودة في الاطراف ، وانتفاخ شديد وقعقعة في البطن ، وانتفاخ في الحلق ، وأخذ نفس عميق كأنه نفس شخص ينازع الحياة او يغرق، وما زلنا ننذره ان يخرج في كل يوم.
      ظهر بمؤخرة رأس المريضة حبة واحدة صغيرة حمراء اللون ( بثور ) في مؤخرة الرأس ، وفي حالة الضغط البسيط عليها يصرخ العارض بشدة حتى خارج وقت الرقية.
      تذرف المريضة الدموع بأوقات متقطعة في الايام الأخيرة وسرعان ما ينقطع عنها البكاء ولا يترك أثرا.
      أسمع لها انينا وكأنه يخرج من صدرها وهي نائمة، وعندما تصبح أسألها كيف نمتي هل رأيتي في منامك ما يزعجك فلا تذكر من ذلك الأنين شيئا.
      وعليه أرجو مساعدتنا وتوجيهنا لما فيه الخير ( وان تيسر لكم ان توضحوا لنا في اي اتجاه نسير )
      وجزاكم الله كل خير….

      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        معذرة على تأخري في الرد

        وسأجيب بداية عن أسئلتك

        1 / أخبرني الراقي ان لا نقرأ ونسمع القرآن طوال الوقت فذلك قد يعود الجني على ذلك ولا يتأثر بالقراءة والأفضل الرقية على جلسات متقطعة في ايام، وقد استغربت من هذا.

        نعم كلام الراقي صحيح إن كان هو من يرقي المريض .. لذلك يجب على المعالج تغيير نمط العلاج ربما في الدقيقة الواحدة يغير اسلوبه عدة مرات .. مرة يقرأ القرآن .. مرة يؤذن .. مرة يدعو مرة يذكر الله .. مرة يعطي درسا او موعظة ….

        لكن على المريض أن يلتزم القيام بالورد القرآني اليومي لا يغير نظامه العلاجي مهما كانت الظروف لأن هذا يقوي المريض ويضعف العارض ويجعله معدا لدور المعالج

        2 / ما معنى الكدمات والتجلطات الدموية والقيئ الكثير والخروج الأسود من الفرجين في الاسبوع الأول للعلاج، واسقاط قطعة دموية متجلطة من الرحم وهي غير حامل وقبل العلاج بأسبوع كانت قد عملت تصوير بالسونار وتبين ان الرحم عندها نظيف.

        التجمعات لدموية والكدمات هذه أسحار كانت مخفية تحت الجلد وبطل سحر الإخفاء فظهرت على هيئة بقع .. وكذلك ما يخرج من القبل أو الدبر كلها كانت أسحار مخفية فلما بطل الاخفاء خرجت كما رأيتم تماما


        3 / هل نصدق الان العارض بقوله انه ظلم فلان وأظهر عليه المرض واضر بفلان وأظهر عليه الأذى ، وأن الساحر هو فلانة وأنها سحرت بيت فلان وبيت فلان ، وهل نخبرهم ان يرقوا انفسهم ام ماذا ، علما بأنه تم نصح أربعة من اصدقائنا بالرقية وقد ظهر لثلاثة منهم اعراض اصابة.

        مثل هذه الأمور تخضع لتقدير المعالج إن كان الجن صادق ام يتلاعب به .. وهذا تبعا لخبرته كمعالج يرى ويسمع .. وليس لك أنت كمريض أو ولي أمر أن تقحم نفسك في تصديق كلام الجن فهذا ليس تخصصك ولا تخصص الفقهاء والشيوخ إنما هذا تخصص المعالجين والمعالجين فقط لا غير كل أدرى بتخصصه ومجاله

        وعلى المعالج اتخاذ الحذر والحيطة من كل الناس مهما بلغت قرابتهم من المريض حتى الام نفسها يمكن وضعها على قائمة المشتبه فيهم .. ثم يتعامل وفقا لهذه المعطيات انطلاقا من خبرته ..

        وكما انك تقول انهم ظهر شيء من صدق هذا الجني بدليل تبين إصابة بعض من سماهم لكم .. لكن ليس شرطا ان يكون الساحر واحد فهذا يرجع لتشخيص المعالج

        4 / هل من الممكن للعارض ان يكون قد خرج ورجع وكيف يرجع مع التحصين وقراءة سورة البقرة يوميا مرتين وسماع الرقية والاذكار والصلاة، وإن كان خنس ولم يخرج خلال الأسبوع الثاني كيف تحمل قراءة سورة البقرة والرقية وسماعهما خلال الاسبوع الثاني وحتى الآن دون اي اعراض تأثر.

        لا طبعا لا يمكن أن يكون خرج ورجع ولكنه يستغل جهل من أمامه بعالم الجن فيزعم لهم هذا الادعاء ليتخلص من ملاحقتهم له لا أكثر … والسبب أن الجني مربوط بالجسد (بأسحار ربط) مستحيل يخرج ما لم تبطل كل هذه الأسحار بالكمال تماما وإلا سيضطر لمراوغتكم للتخلص من إلحاحكم عليه بالخروج .. المفترض لا تقولوا له اخرج قبل أن تبطل كل الأسحار تماما أولا وبعدها يأتي دور الخروج .. لكن أن تقول له أخرج والأسحار لا زالت موجوه فهذا مدعاة للسخيرة والتلاعب بكم كما ترون

        وعجبا أن تظن أن يتم الخروج خلال أسبوع أو اثنين .. لا طبعا الأمر معل المعالج الخبير المحنك لن يتم قبل عدة أشهر من شهرين إلى ثلاثة فكيف لو كان المعالج مبتدئ؟ لازم صبر تتعجلوا

        5 / لماذا لا تتأثر المصابة الا بآيات الحرق والعذاب فقط ولا تتأثر بباقي العلاج.

        أنا لا أعرف ما هو باقي العلاج على التحديد .. ولكنك كلما قرأت آيات العذاب على الخادم قام الساحر بتعذيبه حتى لا يرتد .. لذلك خطأ ان تعذب في هذا التوقيت .. وإنما على المعالج إضعاف الساحر الذي يدير كل هذه المنظومة أولا بخطة علاجية محكمة


        6 / هل يصح ان العقل الباطن للمصاب هو الذي يتحدث في نهاية الاسبوع الثاني ويقول اسم العارض ويظهر الخدر في الرجلين وقت سماع ايات الحرق والعذاب فقط ، ولا يظهر اعراض بسورة البقرة والرقية والماء مع السدر وزيت الزيتون مع الحبة السوداء وباقي العلاج.

        لا علاقة للعقل الباطن وكلام الطب النفسي بعملنا كمعالجين الأعراض واضحة جلية أنه من فعل الجن فلا نقحم كلام الأطباء النفسيين في غير تخصصهم

        أما باقي العلاجات المستخدمة من سدر وزيت وحبة فأراه عملا غير منظم وتخبط لأن كل شيء له تأثيره ووظيفته وتوقيته والهدف اضعاف الاسحار وليس الشفاء فيما عدا العجوة فيجب تناولها مرتين يوميا

        7 / ما هي نصيحتكم لنا في العلاج.

        سوف أتابع قراءة الحالة وأجيب بما يمن الله به علي من علم فعذرا لضيق الوقت والانشغال

        • قرأت النظام العلاجي .. وتبين لي أنه فيه تخبط وتكلف زائد عن اللزوم وهذا يرهق المريض نفسيا وبدنيا ويهدر وقته بغير طائل

          ويجب تعديل النظام العلاجي مع المعالج المشرف على الحالة فلا يصح أن أعطيك نظام وهو يعطيك نظاما اخر إلا أن يقبل أن يلتزم هو بنظامي العلاجي فيجب أن تراجع الامر معه

          لكن من الواضح بحسب الأعراض أن زوجتك مصابة بمس وسحر ولكن التفاصيل عديمة الفائدة ولا تفيد في التشخيص لأن بحسب ما هو مذكور الساحر متحصن داخل الجسد تماما ويجب أولا هدم تحصيناته حتى يمكن تشخيص الحالة ومعرفة المستور .. أما الأعراض المذكورة فهي مجرد ردود فعل فقط لا تفيد في التشخيص

          وبناءا عليه فعلى المعالج أن يعيد العمل من الصفر .. وأن يبدأ أولا بإبطال التحصينات والتدريعات وأن يستخدم الرقية المسجلة مع الآذان المكرر في آن واحد للعزل بين الساحر والخدام ليفرق بينهم وبين سلطته عليهم وينكشف له المستور .. بدون ذلك سيظل يدور في حلقه مفرغة كما ترى يقول لك ساخرج ولا يخرج

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    جزاك الله كل خير على ما تفضلت به من اهتمام ومن وقت لنا وللمحتاجين، وادعوا الله ان يعلمك وإيانا ما ينفنا وان ينفعنا بما علمنا في الدنيا والآخرة.
    وقد حدث لنا تطور جديد في الليلة الماضية قبل الاطلاع على مشورتكم الكريمة، فبعد الاستماع للرقية مطولا وعندما كان يشتد التأثر فقد وفقني الله للآذان المكرر كثيرا، وختمنا بالدعاء وخاصة على الساحر من الجن والانس وخدم السحر وعين الانس والجن ( وحدث وقتها انتفاضة شديدة كأنما عصفور قد ذبح وانتفض )، وكان يحدث انتفاخ بالبطن ( فأقوم بضرب خفيف على البطن كما أوصاني الراقي بذلك )، وبعدها أخذنا حمام ساخن وبعده بارد بماء البحر وكررنا العملية مع شرب واستنشاق والمضمضة بماء البحر، وبعد الحمام ادهنا بزيت الزيتون مع التدليل حتى التسخين ( وفقا لما كنت قد قرأته في بحث متعلق بهذه الطريقة )

    الجديد في الموضوع : أثناء الادهان بالزيت أحست زوجتي بدوخة ( إغماءة ) حتى جلست على الأرض واستفرغت تلقائيا مادة غريبة كأنها بقايا سبع او ثمان حبات عنب او مخلل خيار مضغت مضغا يسيرا ( لم اتمكن من ارفاق صورتها في الصفحة – ولها رائحة كريهة تشبه رائحة المخلل النتن )، علما بأنها لم تأكل مخلل او عنب منذ عدة اشهر ، ولم تأكل ما يشبه هذه المادة في اليومين الأخيرين ولم تأكل شيئ مطلقا في العشر ساعات الأخيرة قبل الحادثة، وبعدها بدقائق اصبحت تحمد الله وأنا أسألها ما بك تقول تحس براحة وانشراح وخفة في جسدها، (( علما بأني قرأت أن فك السحر المأكول وإبطاله يكون بمثل هذا )).
    مع الاشارة الى أن الاعراض ان المس ما زال موجود وما زلنا مستمرين بالعلاج.
    ومن جهة أخرى فإني اعلنها صراحة ان كثير من المعالجين والرقاة ( لا يعطيك انطباع بملاءته العلمية وسعة معارفه ) فتجد كثيرا منهم يميل الى المسكنة والدعة، مما يجب معه تأصيل هذا العلم وتلقيه أكاديميا والتدريب عليه والترخيص له وفق شروط علمية منضبطة.
    ومن التجربة الشخصية فأنا اتابع مع ثلاثة رقاة ممن لهم خبرة تفوق الثلاثون عاما في هذا المجال وأدعوا الله لهم بالتوفيق والسداد ولهم مني العرفان والفضل والشكر، ولكن اثنان قالا بأنهما لا يؤمنون بنفع الأدوية الحسية في هذه الحالات وعلينا بالقرآن والذكر والدعاء ( وعلى عضمة الذكر لكن لا يمكن انكار العلاجات الحسية وما ورد في الكتاب و السنة من فضلها )، في حين ان الثالث أشار علينا بماء البحر والتلبينة، كما أضاف الحلتيت والصبر والسنامكي ومع ذلك كل ما سألته عن عرض له تفسيراته بمواقع وكتب الرقية قال انه اول مرة يسمع به ، وقد التزمت في العجوة وماء زمزم والسدر لما لها من فضل ثابت.
    وعليه يرجى التكرم بالتفضل بما ترونه مناسبا لحالنا علما بأنا سنلتزم بالبرنامج ولدينا التفرغ والهمة لذلك ان شاء الله.

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      انا ممارستي حوالي ست سنوات فقط من 1997 إلى 2002 فقط وليست ثلاثون عاما كغيري .. لكن كمية الدراسة والبحث والجهد الذي اقوم به لتحصيل العلم أكبر من هذا ولم ينقطع .. فالعبرة بالعلم الذي يقنن كل خطوات المعالج في العلاج وليس بكثرة الممارسة بدون منهج وبغير أساس علمي لما يقوم به فهذا هو التخبط والطامة التي يعاني الناس بسببها

      هناك فارق بين (الراقي) و(المعالج) .. (الراقي) لا يجيد إلا الرقية والدعاء فقط لا غير

      أما (المعالج) فهو دارس لعلوم ومعارف كثيرة تفيده في الطب الروحي والعلاجات الحسية وهذا هو المطلوب وبه ينجح العلاج بإذن الله

      فهناك عدة مدارس للعلاج منها ما يعتمد على الرقية فقط لا غير ولا يعترف بالعلاج الروحي على الإطلاق ويعتبر هذا من الدجل والخرافات

      أما مدرستي التي أنشأتها وأتبناها فقد جمعت فيها ولأول مرة بين الطب البشري والطب الروحي معا وهذا ما لم يسبقني إليه أحد في مجال العلاج وإن كان له أصل في السنة لكن أهمل لصعوبة الجمع بين العلمين ..

      والرقية أصل أصيل في العلاج لا يمكن الاستغناء عنه على وجه الإطلاق .. لكن الاعتماد على الرقية فقط ثبت فشله بنسبة كبيرة والحالات التي تشفى يسيرة جدا هذا إن كانت حالة هلة ميسورة .. وإلا ستستمر معاناة المريض فترة طويلة والراقي يظن أنه أحسن صنعا طالما سكنت الحالة بشكل مؤقت ولكن ما تلبث أن تنشط من جديد بعد الانقطاع بين المريض والراقي .. ولتتأكد من صحة كلامي قم بمراجعة حالات المرضى في صفحة (العيادة الاستشارية) وستكتشف بنفسك أن جميع الحالات فشل علاجها بالرقية فقط وأنهم يبحثون عن معالج فلا يجدون إلا رقاة فقط

      أما طريقتك التي تتبعها في العلاج فهي (طريقة فوضوية) وستظل تدور في حلقات مفرغة لن تنتهي منها .. وهذا لأسباب منها: أنك تنفذ طريقة ما للعلاج ولكن بدون تحديد هدف سابق تريد تحقيقه منها ثم تفاجأ بظهور نتائج لا علاقة بينها وبين الطريقة المتبعة .. وقد تتبع عدة طرق في العلاج ولكن تفاجأ بنتائج لا تدري كانت نتيجة لأي طريقة مما اتبعت .. وهذا تخبط وفوضى لا تؤدي إلى نتائج حقيقية ملموسة يمكن الوثوق بها

      ومن الخطأ أن تتابع مع عدة معالجين في وقت واحد .. هذا ينصحك بطريقة كذا وذاك ينصحك طرقة أخرى ثم أن تجمع كل الطرق مع بعضها ظنا منك أن هذا لصالح المريض والنتيجة فوضى وتخبط ولا تصل الى حل مرضي مقنع

  3. السلام عليكم
    قبل ان ابدء وددت ان اعزو سبب مشاكلي لاسباب ما قد تكون سحر ام عين ام عدم توفيق ام تسرع مني ام شيء اخر قد يكون من ذنوب اقترفتها او قد تكون اكتحان من ربنا الكريم
    خفت ان اسأل الناس او المشعوذين فيحرفون الحقائق بناءا على اهوائهم وحبهم للمال
    فاستعنت بالله التمس طرقا لتعطيني اشارات عن حقيقة مابي وتصنف فيما ذكرته اعلاه لعلي التمس طريقا يقنع نفسي القلقه دون تغول او الولوج في طريق الشرك وفتح ابواب للشيطان
    فها اجد عندكم ما اصبوا اليه من حقيقه
    اعطوني الاذن بشرح حالتي لعلي اقنع نفسي بما اجده
    دمتم في رعاية الله وحفظه

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بداية نهنئكم بعيد الاضحى المبارك وندعوا الله ان يتقبل اعمالكم واعمالنا ويعيده على المسلمين بالأمن والايمان.
    بعد ما يزيد على الخمسين يوم من العلاج ما زلنا مستمرين على العلاج ولله الحمد والمنة والبرنامج العلاجي يتضمن ( قرأة سورة البقرة مرة ، وسورة يس مكررة لخمس مرات ، ورقية السحر والحسد وايات الشفاء – وذلك يوميا مرة في الصباح ومرة في المساء – بالاضافة الى اذكار الصباح والمساء والمعوذات وتكرار يومي لسور الصافات والجن والرعد والطارق وق ، وما نستطيع من غيرها والقيام والسنن الرواتب والتسبيح والتحميد والتكبير والتهليل والبسملة والاستعاذة بكثرة ، وكذلك الصيام قبل العشر وكذلك العشر الأوائل ، وكذلك الاستماع بسماعات الأذن او بدونها مع الصوت المرتفع وتكرار الرقية وايات الحرق وسورة البقرة والمعوذات والأذان ، زكذلك اقرأ عليها انا زوجها يوميا رقية السحر والحسد وايات الشفاء وتكرار لسور الرعد و الصافات و ق و الجن و الطارق، ونتابع عند معالجين اثنين مختلفين مع علمهما بتفاصيل برنامجنا ).
    ومن العلاجات المادية التي لم نقطعها طول مدة العلاج (( سبع تمرات من عجوة المدينة عند الافطار وعند السحور ، وماء زمزم للشرب وبه وريقات السدر السبع المطحونة على كل ثلاثين او اربعين لتر ، والاستحمام اليومي بماء البحر او الماء العادي المملح ونضيف له احيانا سدر مطحون او مغلي السنامكي او الخل او مغلي السذاب ( وكان للأخير تأثير بالغ )، وكذلك الادهان اليومي ليلا بعد الحمام بخلطة زيت الزيتون مضاف لها زيت حبة البركة وقليل من القسط الهندي المطحون والعسل ، وكذلك الحجامة الجافة ( بلا مشرط ) مرتين في المدة الماضية ، وكذلك شرب مغلي السنامكي لمدة اسبوع وفي الثلاثة ايام الأولى حدث تقيء واسهال بهما بعض المواد الغريبة كالسواد ، وكذلك استعملنا خلطة ( _ _ _ ) المعروفة ( _ _ _ _ ) لمدة ثلاثة ايام وحدث قيء في الثلاثة ايام مشابة لما تم تناوله، كذلك تم تقطير الانف بخلطة زيت الحبة السوداء مع القسط واحيانا بمغلي السذاب )).
    ومن الأعراض الجديدة التي مرت بنا في المرحلة السابقة ظهور حبة في الرأس وأخرى في مشط القدم اليمنى وكذلك ظهور ( عقدة ككتلة داخلية ) على يسار البطن تحت الجلد بموازة السرة ، ولا يطيق الخبيث لمس هذه الأماكن او القراءة عليها او دهنها بالزيت ( وهذا ما نفعله ) بل زدنا الحجامة عليها، وقد زالت هذه الأعراض وبقي لها اثر لا يذكر.
    ومن الاعراض الجديدة في المدة السابقة أن زوجتي في اليقظة وفي الصلاة احيانا على موضع السجود يخيل لها عينا او عيونا تنظر اليها، ومع رقية الحسد بدأ التثاوب يكثر جدا مع تأوه وذلك في كل آية مرة تقريبا مع دموع وسيلان من الانف وبساق من الفم وخروج مادة سائلة مائلة للصفرة من الأذن ( صفراء لها رائحة كريهة وبها شوائب – صاحبه ألم متنقل بين الأذنين استمر ليومين او ثلاثة ثم اختفى ) وتمطع في كل الجسد والاطراف خصوصا، وأصبحت هذه الأعراض نادرة الحدوث منذ أكثر من أسبوع باستثناء كثرة البساق.
    قال العارض للمعالج في إحدى المرات أنه لا ذنب له وأنه دخل مع السحر وانه لا يستطيع الخروج وأن أغلب السحر قد بطل ولم يبقى سوى القليل فسأله الشيخ اين فأشار الى ( العقدة ككتلة داخلية ) على يسار البطن تحت الجلد بموازة السرة، علما بأن العارض قال ايضا في بعض المرات انه دخل مع العين وانها عيون كثيرة من كل مكان، وقال الشيخ انه لا يصدقه وان اغلب ظنه انه عين وحسد ولكن من باب الاحتياط استعملوا خلطة الشوبكي المشار لها سابقا لاستخراج بواقي السحر ان وجد، وقد زال أثر هذه العقدة تماما.
    ومما نتوقعه من تحسن في حالنا انقطاع ظهور الكدمات الجديدة على الجسد واختفاء التي ظهرت سابقا ، ندرة حالات التنميل والخدر، وحدوث اشراقة في وجه المريضة وذهاب السواد والظلمة من عموم الوجه مع بقاء القليل تحت العينين مع ذبولهما ( وقد تكون من التعب والسهر وشدة البرنامج ) الشعور بخفة في البدن ، أصبح النسيان والخطأ في الصلاة أقل من السابق بل نادر الحدوث ، أصبحت الوسوسة أخف من السابق ، كما وأن حالة احساس المريضة بشخصية آخرى بداخلها أصبحت اقل من السابق، وكذلك ندرة حالات التخيل ورؤيتة صورهم امامها ، وكذلك التهديد وقت الرقية انه سيقتل المريضة وستموت على الكفر وفقا لقوله ( أخسؤه الله )، بالاضافة الى صراخ العارض وقوله في بعض المرات عند شدة الرقية او ضرب وجه المريضة بالماء المرقي احرقتني أو قتلتني، واحساسها بحرارة في الرأس والوجه واحمرار شديد للوجه وتعرق للجبين ( له رائحة كريهة ) وتورم خفيف ملاحظ احيانا للوجه وأحمرار للعينين و برودة في الأطراف واهتزاز ونفض لأحد اليدين او احد الرجلين وتقول المريضة احس به يحترق وذلك كله وقت شدة الرقية وكذلك سماع المريضة احيانا خارج الرقية لأنفاس شخص متعب جدا.

    1. لذلك اعانكم الله هل يمكن ان تأكدوا لنا ان الاصابة اصلا سحر ام عين او الاثنين معا علما بأن الراقيين الذين نتابع عندهما يقولان انها عين وحسد.
    2. أشد ما يتعب المريضة حاليا ( التجشؤ ) المستمر، ذلك أنها ومنذ أكثر من شهر لا تقرأ آية من القرآن في الصلاة او خارجها ولا تذكر ذكر إلا وتتجشأ في نهاية كل نَفَس ( علما بأن برنامج القراءة لديها طويل وثقيل )، وينقطع التجشؤ تماما اذا جلست دون قراءة او ذكر، واذا قرأت عليها انا او المعالج انقطع التجشوء حتى تنتهي قراءتنا ثم يعود مع ذكرها وقراءتها وصلاتها (( وقد جربنا لذلك مغلي الينسون ووضع اليد مع الضغط أعلى البطن والقراءة – لكن دون نتيجة ))، فهل لديكم من نصيحة لذلك.
    3. انا شخصيا اصدق ان العارض يتعذب ويصرخ وينتفض حقيقة ولا يمثل ذلك، ولكن استغرب لماذا لا يخرج ويهرب ؟؟؟؟.
    4. هل لديكم نصيحة أو توجيه لنا او لمعالجينا في حالتنا.

    • معذرة ما هذا التخبط؟ هذا نظام تعذيب لكم وليس نظام علاجي سليم فهو ومضيعة للوقت ولن يوصلكم لأي نتيجة

      لا يصح أن أتي للمريض بكل الأدوية وأصبها له في كأس ثم أطلب منه تناولها وانتظر الشفاء

      يجب أن يتابع الحالة معالج عنده علم وخبرة

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الشيخ الفاضل جزاك الله كل خير على حرصك على ما ينفعنا وينفع المسلمين.
    أود ان أنوه بداية اننا أصحاب حاجة ( وصاحب الحاجة أرعن )، وأنت تعلم أن الأمراض الروحية بالنسبة للاشخاص العاديين غير منضبطة وغير واضحة وغير دقيقة ولا يمكن قياسها ولا فهم تفاصيلها ولا مقدماتها ولا نتائجها، وهذا كله من اختاص المعالجين امثالكم.
    قدر الله ان راجعنا أكثر من راقي ومعالج بلغ عددهم أكثر من خمسة أشخاص، وسبق ان شرحت لكم موقف ثلاثة منهم من العلاجات، وبعد السؤوال والاستماع والتقدير رأينا ان اثنين منهما أكثر خبرة وعلما وحرصا علينا من غيرهما ونحن نتابع معهما وبتوجيه منهما نقوم بكل ما نقوم به من تخبط ( على حد وصفكم ) وهذا قد كلفنا جهدا مضنيا بالاضافة الى تكاليف أخرى.

    وقد سبق وان اقررت لكم اني سأقبل توجيهاتكم الكريمة في العلاج واني على استعداد للالتزام بها مع بيانها للمعالجين الذين نتابع عندهم، علما بأننا في حالة بحثنا عن معالج آخر غير من نتابع عندهم قد يهدر ما عملناه ولا نعلم هل يبنى معنا على اساس سليم ام يبني على رمال ما جنيناه من غيره.

    واعيد مرة أخرى نحن نقدر كرمكم اذا تفضلتم علينا بتوجيهات او ببرنامج نلتزم به، وجزاكم الله خير الجزاء.

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      التخبط في العلاج يزيد الحالة سوءا ولا يحقق إنجازا فتنبه

      لا يصح أن تعتمد على توجيهاتي فقط بل لا بد من وجود معالج كفؤ يقوم بالعلاج وإن إمكن أن يستفيد من توجيهاتي فهذا خير .. لكن أن تتبع عدة معالجين في وقت واحد فهذا حتما وبدون أدنى شك سوف يضر ولن ينفع .. فاختار معالج واحد تتابع معه حالتك ولننظر ما هي النتائج حينها

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي الفاضل عملا بنصيحتكم الكريمة سألت معالجين آخرين ( ظننا بهم خيرا ) ووضحت لهم ما قمنا به من عمل فأثنوا عليه وأشاروا علينا بقطع ما تناولناه والابقاء على برنامج الذكر والقراءة وماء زمزم والتمر ولا بأس بالادهان بالزيت وأن متابعتنا قوية جدا ولا يمكن لأي مارد الصمود معها.

    وهنا ظننت ان الخطأ مني في التوضيح لكم على كثرة ما سردت من تفاصيل قد لا تكون مهمة، فبالنسبة للذكر والقراءة والصلاة والدعاء والصيام فلا اظن ان بها بأس باعتبار الاكثار منها مندوب شرعا للمعافى قبل المريض.

    وبالنسبة لما سواها فيلزم تفصيل ذلك اننا لم نقطع ماء زمزم ( وبه ورقات سدر ) وعجوة المدينة والاستحمام بالماء المالح والدهن بالزيت.
    أما غيرها فقد احتجمنا مرتين بالحجامة الجافة ( بلا مشرط ) في المدة الماضية بينهما ما يقارب الشهر علما بأن المعالج نصح بالمشرط ولكن بناء على مقالة لكم قرأتها فضلنا الجافة، وشربت خلطة التلبينة بمقدار نصف كأس 150 مم تقريبا ( الشعير المطحون بالنخالة يغلى بالماء مع الحليب ) مرتين او ثلاثة في اول ايام الاصابة وذلك لظن المعالج ان ما بها سحر بناء على التأثر بالايات وكلام العارض ، وبعدها بنحو عشرة ايام شربت مغلي السنامكي بمقدار كأس واحدة 250 مم على الريق لمدة اسبوع وتزامن معها حدوث القيئ والخروج الأسود ، وبعد ذلك بنحو اسبوع شربت حبة حلتيت صغيرة لمدة عشر ايام على الريق ، وبعدها بنحو اسبوعين وبتوجيه المعالج واحتياطا لقول العارض انه بقي القليل من السحر في البطن استعملنا خلطة ( _ _ _ ) لمدة ثلاثة ايام وحدث قيء في الثلاثة ايام مشابه لما تم تناوله.

    هذا ما تسنى لنا اعادة توضيحه، بانتظار تعليقاتكم وتوجيهاتكم الكريمة.

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      كل ما ذكرته يعتبر تخبط في العلاج .. وأكرر يجب أن تتابع مع معالج واحد فقط وأن تتبع نظام علاجي يضعه لك المعالج ويحدده لك لا تزيد عليه ولا تنقص .. فكل ما تجده من نتائج لا علاقة له من قريب أو بعيد بعلاج الحالة ولا يعتبر شفاءا إنما تعتبر أعراض مرضية كالقيء على سبيل المثال والخلطات المستخدمة دجل وتضر المريض ولا تفيده ولا تبطل سحرا بل ربما تزيده وأنت لا تدري .. بينما الحجامة عملتها مرتين بينهما مدة شهر وهذه مدة طويلة تصيع معها نتائج الحجامة وكأنك لم تعملها

      اتق الله في زوجتك ولا تدخل في علاجها برأيك كلما قرأ شيئا نفذته معها .. إنما اتبع نظام يضعه معالج ويعمل لها جلسات علاجية يطور من خلال نتائجها النظام العلاجي

      اختار أولا معالج واحد .. ثم ليعمل لها جلسات علاجية .. ثم تابع معي لأوجهك إن ظهرت أخطاء أو لأبدي بعض التوجيهات إن كان ينقصه علم أوخبر

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    سيدي الكريم بتوفيق من الله استطعنا مقابلة معالج مشهود له ( مؤلف لثلاثة عشر كتابا في الرقية ومن مشاهيرها على مستوى العالم )، وفي عجالة من أمره شرحنا له حالنا، فكان ان قال اننا أرهقنا أنفسنا وأخذناها بالشدة ويخشى علينا من الملل وترك المتابعة.
    وبعد أن قرأ عليها ، غلب على ظنه في التشخيص ( دون جزم ) أن السبب سحر مطعوم ومعه الحسد، والمس بالطبع.
    وأوصانا بالبرنامج التالي وسأختصر:
    • قراءة الفاتحة وأول البقرة وآخرها والكرسي والقوافل صباحا ومساء وقبل النوم وبعد المكتوبة والنفث في ماء للشرب وزيت للدهن وكذلك أوصانا بقراءة سورة البقرة.
    • وأوصانا في الصباح وعلى الريق بشرب كوب حليب بقر معه ملعقة عسل وملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة او زيتها.
    • استخدام يومي لمغطس ماء فاتر لمدة سبعة ايام ويوضع فيه ثلاث حفنات من الملح الخشن نصف تولة مسك ابيض ومثلها أسود وملعقة كبيرة خل تفاح ومثلها ماء ورد.
    • الدهن اليومي لكامل الجسم ما عدا الشعر بزيت الزيتون.
    • الدهن لبعض المناطق بالمسك المقروء عليه.
    وأوصانا بكثرة الذكر والقراءة والقيام، ونصح بمراجعته بعد أسبوع.
    كما وأعطانا منشورات مطبوعة ومسموعة فيها تعليم الرقية وآياتها وسماعها وفضل الحجامة والسدر والعجوة وماء زمزم …. الخ.
    هذا ما تسنا لنا توضيحه، بانتظار تعليقاتكم الكريمة (( وأكرر أننا بأمس الحاجة للنظر في علاج للتجشوء كما بينته سابقا )).

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      واضح أن الراقي لم يستطع تشخيص الحالة بدقة ويحاول التأثير في العارض حتى يتمكن من إعادة التشخيص مرة أخرى .. فمن وجهة نظره أن هذا النظام العلاجي سيضعف العارض لكي ينكشف له ما خفي

      لكن بكل أسف هذا البرنامج لن يجني تأثيرا ظاهرا فيما عدا الدهان بالمسك وشرب زيت حبة البركة وقراءة سورة البقرة و(الحجامة الجافة) وتناول العجوة صباحا ومساءا ..

      أما

      المفترض أن يضعف العارض بالتحصينات والورد القرآني المكثف فيضعف بينما الورد القرآني هنا مقتصر على سورة البقرة فقط فهي تحتاج أكثر من هذا ليتحقق هذف المعالج .. ولم يطلب تحصين البيت والحمام وهذه ثغرة في النظام العلاجي ستهدر كل ما تقوم به المريضة من علاج لأنكم مخترقين .. لكنه استعاض عن هذا كله بتكرار شرب الحليب والعسل والتغطيس والدهان بزيت الزيتون وهذا ليس علاجا مؤثرا في حالتها .. ومن الخطأ الفادح خلط المسك الأبيض بالأسود فلكل منهما تأثير مستقل عن الآخر

      من الواضح أنها مصابة بمس عاشق .. وبعين وحسد شديد خصوصا على (المال والأملاك) .. هذا بخلاف وجود سحر في جوفها .. وهذا يدل على أنك فاقدين للتحصين وهذا خلل يحتاج لاهتمام لأنه طالما هناك حسد وسحر فمؤكد الساحر شخصية مقربة منكم جدا فيجب وضع قائمة بالمشكوك فيهم وتحديدهم وتجنبهم تماما فترة العلاج

      وأنصح بعمل التحاليل الآتية (صورة دم + فيتامين ( د ) + كالسيوم + كوليسترول) وأخبرني بالنتيجة

      ويجب أن تبدا في عمل حمية لخفض الوزن 20 كيلو فالخلايا الدهنية مخزن ممتاز للأسحار تفشل العلاج .. فهل يوجد انتفاخ في البطن غازات إمساك بواسير؟

      راجع هذه الروابط

      https://depaj.wordpress.com/2007/04/19/%d8%b1%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d8%aa%d8%ad%d8%b5%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%8a%d8%aa-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d8%a7%d9%85/

      https://depaj.wordpress.com/2007/07/17/%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%af%d8%a7%d9%88%d9%8a-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%ac%d9%88%d8%a9/

      https://depaj.wordpress.com/2007/04/19/%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b1%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b1%d8%a2%d9%86%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85%d9%8a-%d9%84%d9%84%d9%85%d8%b1%d9%8a%d8%b6/

      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
        السيد الفاضل، أسوق لكم جزيل الشكر على ما تكرمتم علينا به من وقت للاطلاع على الحالة وما جدتم به من توجيهات.
        خلال الأيام الماضية تم الالتزام الكامل بالبرنامج وفقا لما تم تعديله من جابكم (( علما بأن المريضة قد تعيد الورد القرآني كاملا مرة في الصباح ومرة في المساء وقد تزيد عليه ما تيسر بأوقات أخرى ))، ولم نلحظ اي تغير في الاعراض السابقة (( حدث ان تقيأت المريضة ثلاث مرات على ايام متفاوتة احدها اثناء القراءة وذلك دون استخدام اي مواد مقيئة والقيئ زلالي مائي لا يحتوي على شوائب غريبة وكميته في كل مرة بمقدار 350 مم تقريبا – كما وانطلقت المريضة اثناء المغطس بنوبة تثاؤب في يومين متتاليين – سيلان زلالي خفيف من الانف والفم في أكثر الوقت – يلاحظ انتفاخ وانخفاض للبطن وقت القراءة – هناك ألم خفيف في أسفل البطن يأتي بأيام متقطعة – يوجد لدى المريضة مشكلة بواسير على أثر ولادة طبيعية لها منذ سنتين – الاحساس بحرارة شديدة في الرأس وقت القراءة – والتجشؤ ما زال مستمر – الوزن الحالي للمريضة 82 كغ بالضبط – الطول 175 سم بالضبط )).
        تمت مراجعة الطبيب بشأن التجشؤ ومن سؤال هل يستمر التجشؤ في النوم ( لا ) ومن واقع التشخيص جزم انه ليس عرض مرضي، ووصف لنا نوعية حبوب يفترض انها تساعد في موضوع ارتجاع المريء وقطع التجشؤ لكن لم نلحظ اي تأثير لها.
        تم عمل التحاليل الطبية وفقا لتوجيهاتكم بالاضافة الى التحاليل التي نصح بها الطبيب يرجى الاطلاع عليها على الرابط التالي:
        https://www.dropbox.com/s/078escjug9fxiwb/doc02097820131028130657.pdf
        علما بأنه سيتتم المتابعة مع المعالج وتزويدكم بالمستجدات إن شاء الكريم.

        • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

          لا داعي أن ترهق المريضة نفسها في قراءة المزيد من الورد القرآني وأعطها فرصة للراحة وهدوء النفس حتى لا يأتي الجهد بنتائج عكسية

          لماذا تتقيأ المريضة؟ لا أجد هناك أي سبب لهذا التقيؤ ولا أريدها أن تتقيأ فليس التقيؤ هو الوسيلة الوحيدة للتخلص مما في جوفهل من سحر هناك سبل أخرى أفضل وأسهل .. ولكن التخلص مما في الجوف له توقيته وهذا الوقت لم يحن بعد

          البواسير أنصح بكريم (BEPANTHEN) سيهدئ الاحتقان والحكة بإذن الله .. وهناك أعشاب طبيعية (HORSE CHESTNUT) ثلاث علب تكفي بإذن الله

          التجشؤ أمر حسن ومعناه أن هناك أسحارا تبطل وهي أسحار سيمياء أي كيميائية فإن بطلت تبخرت وخرجت على هيئة غازات

          الوزن زائد زيادة طفيفة حوالي 7 كيلو بعد ان كان 20 كيلو وهذا تحسن ولكن يجب أن تخفض المتبقي من وزنها الزائد .. وقد يكون هذا الخلل بسبب سوء حرق الجسم للطعام ولوجود قصور في العناصر الغذائية ههذا بحسب نتائج التحاليل فهناك قصور حاد جدا في فيتامين د والكالسيوم وهذا يتسبب في وجود مشاكل صحية كثيرة جدا والشياطين تتسبب في هذا القصور لأنهم يستفيدون منه في إضعاف الجسد والسيطرة عليه

          فنقص الفيتامين د والكالسيوم يتسبب في تقلص العضلات والام اسفل الظهر وتساقط الشعر واضطراب النوم وشحوب الوجه وكسل عند الاستيقاظ من النوم وتخيل وحساسية الأسنان وتسوسها وغير ذلك الكثير

          أريد أن أعرف رأي الطبيب في نتائج التحاليل فلا زلت أدرس التحاليل لأصل إلى الجديد

          عليها مراجعة طبيب متخصص لرفع معدل فيتامين د والكالسيوم .. إن كانت تشكو من مشكلات في وظائف الكلى فسوف يصف لها الطبيب One-Alpha بجرعات محددة يتم تعديلها كل فترة لامتصاص الفيتامين من الكلى .. أما إن كانت وظائفها سليمة فسوف يعطيها فيتامين د نقط Vidrop من الممكن أن تضيف الزجاجة كاملة الى كوب عصير وتشربها مرة كل أسبوع وهذا اسهل .. هذا مع تناول قرصين يوميا من Caltrate 600+D سيسستمر العلاج حوالي ستة أشهر

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    سيدي الفاضل بعد ما يقارب 75 يوم من اكتشاف الحالة ومتابعة العلاج ولله الحمد والمنة هو صاحب الفضل ولي النعمة والقادر على الشفاء.
    أهم الاعراض الحالية : التقيؤ التلقائي كل يومين او ثلاثة مادة زلالية سائلة ليس بها أثر طعام (( علما بأنه ليس لنا اي دور في طلب القيء او استجذابه فهو يحدث تلقائيا ))، كل يومين او ثلاثة تأتي للمريضة نوبة تثاؤب وغالبا ما تكون اثناء المغطس المالح وكذلك اثناءه حالة من الضيق والارتعاش لكامل الجسم وخاصة الرأس، ما تزال الوساوس موجودة ولكن بدرجة أقل من السابق ، دائما وخصوصا اثناء القراءة تكثر عملية البصاق بشكل ملفت مادة نخامية سائلة شفافة ، وكذلك ما يزال التجشؤ مستمرا.

    قمنا بمراجعة المعالج يوم أمس وقصصنا عليه حالنا فأعاد الرقية عليها فانطلقت بالتاؤب وكذلك التجشؤ، أعاد لنا التشخيص وقال بأنه سحر مأكول ومعه الحسد.
    عدل لنا البرنامج للقراءة، (( وقد ذكرنا له وردنا الحالي وفقا لما أوصيتنا به فأقره وزاد عليه سورتي الرحمن والملك ))، وكذلك ايات الرقية صباحا ومساء وتكرر.
    نصح بالتوقف عن مغطس الملح والخل والمسك ، وقال لا بأس لو اغتسلتم بماء سدر لعدة ايام فقط.
    وعلى الريق صباحا كوب حليب بقر يضاف له العسل والحبة السوداء ، وقبل الغداء بنصف ساعة ربع ملعقة صغيرة من القسط الهندي المطحون ولمدة ثلاثة اسابيع، قبل النوم الادهان بزيت الزيتون ، وينقط في الانف قبل النوم نقطة من مغلي زيت الزيتون ومعه قليل من القسط الهندي البحري، وقبل النوم دهن الناصية والصدر بالمسك الأسود وما بين السرة والركبة بالمسك الابيض ، حبة حلتيت تذاب في ماء فاتر وتحلى بالعسل وتشرب قبل النوم لمدة ثلاثة ايام ، وقبل النوم يبخر للشخص والمنزل بقطعة حلتيت صغيرة.

    واستكمالا للفحوص الطبية فقد قمنا بمراجعة الطبيب وعرضنا عليه التحاليل التي سبق الحديث عنها وكذلك نتيجة فحص السونار ( والتي كانت طبيعية )، فقال الطبيب أن جميع النتائج جيدة وبمعدل الشخص الطبيعي ولا يوجد عرض مرضي ولا يوجد اي سبب طبي نتيجة التحاليل لكثرة التقيؤ او التجشؤ المستمر وقد يكون التجشؤ بسبب نفسي، وعن فيتامين D فقد وصف لنا حبة واحدة اسبوعيا عيار 10.000 ولمدة عشرين اسبوعا وقال ان نقص هذا الفيتامين أمر شائع جدا بمنطقة الخليج وكذلك نصح بالتقليل من تناول الملح الحاوي على اليود.

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      لم يحدد الراقي سبب وصفه كل هذه الخلطات التي طلبها منكم .. وكان يجب عليك أن تراجعه في سبب طلباته هذه .. أطلب منه تحديد سبب كل ما يطلبه منكم والهدف منه .. وإن عجز عن تحديد السبب فهذا تخبط في العلاج .. لذلك لم أعلق على ما طلبه منكم من قبل ولم أعقب على النتائج .. أخبرني بالأسباب وبعدها أعلق لك وأقول برأيي في هذا

      ما هو الدواء الذي وصفه الطبيب لعلاج نقص فيتامين د؟ ولماذا منع الملح؟ وهل صرح بأن لديها مشاكل في الكلى؟ (وهل وصف لها كالسيوم أم لا؟!!!)

      حدد لي نوع القيء الذي يخرج منها هل هو حامضي لاذع؟ أم رغاوي؟ أم بلغم؟

      الزلال والجشاء لا علاقة لهما بسحر مأكول أو مشروب .. وإنما له علاقة (بسحر سيمياء) داخل جوفها (الرئتين والمعدة) وهذا سحر من الجن وليس من البشر ومتعلق بالوسوسة لذلك فإن تأثيره يقع على جزء من الروح ممتد ما بين الفم الى الرئتين إلى المعدة .. والورح هي التي فيها العقل المفكر الذي تصب فيه وساوس الشيطان .. فما هي الوساوس التي تنتابها وحددها لي؟ وغالبا ستكون وساوس متعلقه بالعبادة

  9. السلام عليكم أعاود شكري الجزيل لجميل متابعتكم فجزاكم الله الجنة:
    بالنسبة للرأي الطبي فقد جزم الطبيب أن الحالة الصحية جيدة ولا يشك بوظائف الغدد او الكلى ، وان نقص فيتامين D لا يعتبر مشكلة باعتبار حوالي نصف سكان الخليج يعانون منه وهو مرتبط أيضا بالتعرض لأشعة الشمس واللباس الشرعي وبعض العادات، وقد وصف لنا الطبيب علاج (( euro D 10.000 )) حبة واحدة اسبوعيا لمدة عشرين اسبوع، وبالنسبة للملح فرأي الطبيب أن زيادة الأملاح مع اليود تحبس السوائل في الجسم وتمنع صرفها او الاستفادة منها وقد تكون سببا للقيئ، مما ينصح معه بإنقاص كميات الملح مع اليود وليس منعها نهائيا.

    ومن جهة أخرى فإن ما فهمته من المعالج أنه اثناء القراءة لاحظ موضوع التجشؤ وتحرك في منطقة البطن وما وصفناه له من قيئ وتأثر بآيات ذكر السحر مما يعتقد معه ان سحرا مطعوما ما زال في جوفها، وأن تلك الخلطات تساعد في خروج الاسحار وتضعف من حارسها ذلك ان هذه المواد ( الحليب ، الزيت ، القسط ، السدر ، الحلتيت ) لها أثر طيب في السنة النبوية والتجربة وقد افتى باستعمالها بعض أهل العلم، وللايضاح ارفق لكم برنامج الاسبوع الأول والثاني وفقا لما سلمنا اياه المعالج مرفقة على الرابط ادناه ، علما بأن اهم ما في الأسبوع الثاني ما وضع عليه اشارة ونصحنا بالتقيد به.

    https://www.dropbox.com/s/n8wmpmo6du2s58q/doc02145720131104132454.pdf
    وبشأن نوع القيئ والوساوس فسوف نحاول تتبعها و رصدها ووصفها لكم لاحقا ان شاء الله.

  10. السيد الفاضل بشأن الكالسيوم فإن ما فهمته من شرح الطبيب المختص وكذلك شقيق المريضة ( باعتباره طبيب ) أن نقصه لدى زوجتي ضمن الحد الادنى الطبيعي ولا يمثل مشكلة في حد ذاته، وهو مرتبط بشكل مباشر مع نقص فيتامين D وكذلك مرتبط بسوء الامتصاص الذي اشرنا سابقا الى انه ناتج عن زيادة مستوى الاملاح في الجسم، والنصيحة المثلى للطبيب هي التقليل من الاملاح سواء في الطعام المنزلي او الاطعمة المعلبة او الجاهزة وخاصة المواد الحافظة للاطعمة المجمدة، وكذلك نصحنا الطبيب بضرورة وضع برنامج رياضي يومي للتخلص من السوائل الزائدة في الجسم وتشجيعه على امتصاص السوائل الجديدة بشكل أفضل، يضاف الى ذلك ضرورة التعرض المباشر لأشعة الشمس.
    وأخيرا فقد نبهنا الطبيب على ان نقص الكالسيوم وكذلك الفيتامين لا يمكن اعتباراه مرضا من فحص واحد اذ انه خلال السنة الواحدة قد يطرأ عليه عدة حالات انخفاض وارتفاع بحسب العادات الغذائية وأسباب أخرى.

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      بداية أنصحك بعرض التحاليل على طبيب استشاري متخصص لأن ما تفضل الطبيبين بقوله كلام غير صحيح علميا

      لأن الكالسيوم وإن كان ضمن المعدل الطبيعي فهذا معدله في (الدم) وليس في (العظام) .. فسوف يساعد فيتامين د على امتصاص هذه النسبة من الدم وتخزينها في العظام وبهذه الطريقة سيقل معدل الكالسيوم في الدم ولن يجد الجسم احتياجه اليومي من هذه النسبة وهذا له خطورته على سلامة المريضة لأنه سوف يؤثر على العضلات والأعصاب وسوف يزداد تعبها أكثر وهذا ما سوف يساعد الشياطين في التمكن من جسدها أكثر وأكثر …

      ومن أعراض نقصان فيتامين د لدى المريضة:آلام في أسفل الظهر (الفقرات القطنية)… تساقط الشعر بغزارة غير معتادة… شحوب الوجه… وجود هالات سوداء حول العينين، وخصوصًا أسفلها…الأرق والاضطراب في النوم… وزيادة الوزن وما لم يرد في الأعراض سيكون أكثر من هذا

      لذلك يجب أن يتناول المريضة حبتان يوميا من الكالسيوم (Caltrate 600+D) مع مراعاة عدم زيادة معدل الفسفور والذي يسرب الكالسيوم من العظام أو نقص معدل الفوسفات الذي يساعد على ثبات الكاسيوم في العظام .. وعليها أن تكثر من تناول الكالسيوم من مصادر نباتية فهي أهم من المصادر الحيوانية إلى جانب ما تتناوله من حبوب الكالسيوم .. وأنصح بتناول ( الدخن ) على وجه الخصوص .. ويجب أن تحرص على تناول 8 أكواب ماء يوميا على الأقل حتى لا يترسب الكالسيوم في الكلية

      وبالمناسبة ارتفاع معدل فيتامين د يحتاج إلى حوالي ستة أشهر على الأقل حتى يعتدل ولا يزيد وينقص بهذه السرعة كما ذكر الطبيب .. وكل شهرين نقوم بعمل التحليل للتأكد من معدل ارتفاعه

      (نقص فيتامين د هو القاتل الصامت) ويستفيد منه سحرة الجن بشكل يفوق تصوراتك وحدود علم البشر .. بل يكاد يكون نقصه مقترنا بكل مصاب في الغالب حسبما توصلت إليه حتى الآن .. والتعرض للشمس ليس دوره رئيسيا في رفع معدل الفيتامين د في الجسم خصوصا في الحالات المرضية .. بل يجب عرض المريضة على طبيب استشاري متخصص لاكتشاف السبب الحقيقي في عدم امتصاص الجسم لفيتامين د وعلاج السبب في ذلك حتى لا يتكرر نقصانه مستقبلا وحتى يمتص الجسم الجرعات الحالية بنجاح

      لذلك أكرر طلبي مرة أخرى أعد عرض المريضة على استشاري متخصص وسوف تجد الجديد بإذن الله مما يوافق ما سبق وذكرته لك .. لكني لست طبيبا مؤهلا أكاديميا ولا يصح أخذ وصفات دوائية مني إنما أنا مثقف طبيا بالقدر الذي يساعدني في الطب الروحي ولي من الأصدقاء الأطباء من أستشيرهم وآخذ من علمهم

      أرجو سرعة تنفيذ طلبي هذا قبل تناول أي جرعة من الفيتامين

      أما مسألة احتباس السوائل في الجسم فهذا كلام غير علمي بالمرة ولا يمكن أن يصدر من طبيب درس علم التشريح .. لأنه لا علاقة بين القيء الخارج من المعدة وبين السوائل المحتبسة في الجسم تحت الجلد وفي العضلات وهذه تخرج مع البول والعرق وليس بالتقيؤ .. ولا مانع أن يكون لدى المريضة زيادة في السوائل داخل الجسم ترفع من معدل وزنها وهذا امر طبيعي يزول خلال اسبوع الى عشرة أيام بالتقليل من تناول الملح والليمون والبصل والسكريات .. مع الاكثار من تناول الفواكه الطازجة التي ستمد الجسم باحتياجاته من السكريات

      وتناول عصير الفاكهة الطازجة خصوصا (تفاح أخضر – جريب فروت – أناناس – كيوي) يوميا كوجبات رئيسية سوف ينظف القاولون من الفضلات والأسحار المحتبسة داخله .. وعلامة نجاح التنظيف هو خروج غازات متكررة جدا طوال اليوم وذات صوت مرتفع ورائحة كريهة جدا جدا لا تطاق لمدة أسبوع .. وبعد اسبوع سوف تبدا تقل رائحة اغازات وعددها إلى أن يجد المريض طبيعيا مهما تناول من الفواكه .. لأن الفواكه تحتوي على أحماض تنظف القاولون وتفتك بالفضلات داخله مما يتسبب في ظهور تلك الروائح الكريهة

  11. السلام عليكم ورحمة الله:
    السيد الفاضل نحاول الالتزام بتوجيهاتكم قدر المستطاع.
    وبشأن تعليقكم على الرأي الطبي فما فهمته شفهيا من الطبيب ان التقيؤ قد يكون عرض من اعراض احتباس السوائل في الجسم التي تزيد معدل الاحماض في المعدة مما يسبب القيئ ، علما بأن الطبيب افادنا خطيا بأن (( كل التحاليل ضمن المعدلات الطبيعية ولكن يوجد ارتفاع بسيط بــ tsh وهذا الارتفاع طبيعي يتبع للعادات الغذائية وخصوصا انه مترافق مع انخفاض بسيط بفيتامين ( د ) والحل هو تعويض فيتامين ( د ) والتخفيف من تناول ملح الطعام الحاوي على اليود مع الأكل سواء الجاهز او المطبوخ ، وقد يحدث وذمة خفيفة تحت الجلد ( يعني تجمع سائلي بسيط ) لأن نسبة الالبومين منخفضة وهذا شيئ بسيط يذهب اثره بالاهتمام بنوع الطعام / كما انصح بدعم غذائي بمشتقات الحليب الغنية بالكالسيوم وتخفيف الملح )).
    وقد حاولنا رصد الوساوس التي تأتي على المريضة ذلك انها حاليا مختلفة عن بداية العلاج، ففي بداية العلاج كانت الوساوس حادة ومستمرة وكثيرة ومتضاربة و أكثرها تتعلق بالدفع نحو أخلاق السوء وتتعلق أيضا بأن زوجك يكرهكك وان اولادك الصغار ليسوا جميلين واتركي زوجك واتركي اولادك واقتلي اولادك واتركي المنزل واخرجي الى الشارع والتخويف من كل شيئ، وكذلك بأنها يجب ان تتفاخر كونها تراهم وغيرها من الأنس لا يراهم ومحاولة اشغالها في الصلاة كأن تحس بوخز او وكز خارجي.
    الوساوس حاليا أقل بكثير وأخف حدة وهي تخفو تدريجيا مع الوقت وجلها يدور حول تخويف المريضة فالعارض الخبيث يوسوس لها خصوصا اذا جلست منفردة انهم سوف يظهرون لها ويجب عليها الهرب وانهم أقوياء وانهم لا يتأثرون ويذكرها كثيرا بليلة اكتشاف المرض وتخيلها انها رأت شيئا حقيقيا كمثل نور او شخص لمس رجلها وقد خافت يومها من ذلك وارتعدت بشدة، والوسوسة بان العارض لن يخرج ولن يغادرها ولن تشفى كما ويوسوسون لها بأن فلانة من صديقاتك هي التي سحرتك وفي اليوم التالي يتنقل الوسواس بأن الساحر شخص آخر وأكثره حول صديقة محددة حتى صارت تحس بأن كل من نعرفه قد سحرها وكل الناس سحرة.
    وتحس المريضة بالوساوس في رأسها كأنه كلام يلقى اليها وهي الحمد لله تفرق جيدا بين ما يلقونه عليها من وساوس وبين شخصيتها وتعرف كذب وساوسهم.
    الوساوس أقل ما تكون وقت العبادة الصلاة قراءة القرآن واشد ما تكون اذا جلست المريضة منفردة.
    ومن القصص المضحكة ان زوجتي ظلت قرابة اسبوع وهي تقول لي انها ترى شيطانا بغرفة النوم وأنها خائفة جدا ولكن الغريب انه خلال هذا الاسبوع كله لا يتحرك من مكانه، وأنا احاول تهدئتها بين النفي وبين ان المقصود تخويفك فقط، وبعد ان طالت الشكوى سألتها اين ترينه فقالت ارى وجها دائريا ابيض وأشارت الى زاوية البيت واذ به انعكاس الضوء على مرآة صغيرة بغرفة النوم، فلما ازحنا المرآة ذهب الانعكاس وضحكت من نفسها كثيرا وقد كانت مقتنعة بأنها ترى شيئا مخيفا وظلت طوال اسبوع كامل ترتعد خوفا.
    وبالنسبة لنوعية القيئ فلم نتوصل الى نتيجة ذلك انه حدث للمريضة امشاء ( اسهال ) منذ أكثر من اسبوع ليومين متتاليين ، ولم يأتي بعده قيئ.

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      لا زلت مصرا على خطأ كلام الطبيب تماما وخطورة وصفته العلاجية على سلامة المريضة بدون تناول الكالسيوم يوميا .. لأن فيتامين د سيساعد على امتصاص الكالسيوم من الدم في العظام وهذا خطر على سلامتها إن لم تتناول المعدل اليومي المطلوب من الكالسيوم .. فهذا الكلام محال أن يصدر من طبيب على علم متخصص أبدا (وكلنا ناقصي علم ونتعلم كل يوم) .. يجب عرض على التحاليل على طبيب استشاري قبل تنفيذ العلاج الذي وضعه الطبيب

      كلامه فيه ضرر ليس على صحتها البدنية فقط بل هذا الضعف البدني سيفسد أي علاجي روحي لأنه سيزيد من تمكن الشيطان منها .. ألا هل بلغت اللهم فاشهد

    • بالنسبة للوسوسة فهي من النوع المرتبط بالسحر نفسه بمعنى أنها مجرد توارد أفكار وحوارات متبادلة بينها وبين الشياطين .. وليست من نوع الوساوس المقلق كالمتعلق بالعبادات والدين

      ولكن المشكلة في المريضة أنها تخاف بلا مبررات مقبولة للخوف بدليل كل ما ذكرته في مشاركتك الاخيرة .. وهذه نقطة ضعف سببها وجود خلل في عقيدتها يجب أن تعالج وأن تعلم أن الله معها فالإحساس بمعية الله عز وجل تملأ القلب شجاعة وإقداما وهذا يقهر الشياطين

      في بداية تعلمي العلاج خفت حتى أن الأرض لم تكن تحملني حين دخلت لحضور أول جلسة علاج .. لأني خائف من الإقدام على مجهول .. ولكن مع التزود بالعلم الشرعي وتصحيح المفاهيم وتقويم العقيدة صرت لا أخاف وبالتالي لم يعد يوجد ثغرة الخوف لكي يستغلها الشيطان ضدي وعليه فهم لا يفكرون مطلقا في تخويفي بل على العكس صاروا هم من يخافون مني ويجب أن يكون خوفهم من الله أولى .. ولا أستغل خوفهم مني بل على العكس أحاول أن أطمنهم وأهون عليهم فأنا مسلم رحمة من الله للمظلوم والمغلوب على أمره شديد على على الظالم والجائر فأغلبهم خدام مساكين مغلوبين على أمرهم وبحاجة إلى من يشعر بمعاناتهم لا من هو فظ غليظ القلب كالسحرة

    • أنت تقول: (انخفاض بسيط بفيتامين ( د )) وحسب التقرير المرفق فمعدل فيتامين د 11.9 ng/ml وهذا فقر في الفيتامين .. بينما الحد الأدنى الآمن هو ng/ml 30 والحد الأقصى 100 ng/ml

      ومعنى التحليل هو أن المعدل في مسوتى متدني جدا وليس مجرد (انخفاض بسيط) كما تفضلت

      راجع الرابط أدناه لتعلم خطورة الأمر

      http://ods.od.nih.gov/factsheets/VitaminD-HealthProfessional/

  12. السلام عليكم
    قرأت شكواكم .. شفاها الله وعافاها
    بالنسبة لانخفاض الالبومين وهذا قد يسبب بعض التورم وتجمع السوائل يفضل اكل بيضة خاصة البياض (الزلال) كل يوم بيضة .. مع تقليل ملح الطعام والاهتمام بالتغذية خاصة البروتين منها من لحوم و بقول

    هل يوجد تضخم اسفل الرقية مكان الغدة الدرقية؟ .. اذا كان هناك تضخم ينصح بعمل اشعه تلفزيونية عليها للاطمنان حيث ترتفع الاصابة بها فى الخليج فى السن الصغير

    اما الانخفاض الواضح فى فيتامين د فيجب اخذ قرصين يوميا واكرر قرصين من الكالسيوم بما يفى ب 1000 مجم يوميا قبل الاكل بساعة او بعده بساعتين على جرعتين .. مع اخذ فيتامين د على هيئة (ون الفا) واحد ميكرو لمدة شهر ثم 50 ميكرو لمدة شهر اخر ثم ننزل لربع ميكرو لمدة شهر اخر و نكرر التحاليل

    حيث ان (ون الفا) هو التركيب النشط لفيتامين د ولا يحتاج تنشيطه للشمس او كلى و كبد .. ويرجى الرجوع للطبيب المعالج قبل تعديل الدواء
    فيما يخص التقيؤ هل يسبقه حرقان او الم فى المعدة _(تحت عظمة القص مباشرة )هل يوجد اسهال مزمن ؟.
    ينصح باتباع نظام غذائى صحى و اخذ ملعقة عسل على كوب ماء دافئ على الريق يوميا

    و شكرا

  13. السلام عليكم ورحمة الله ويركاته:
    اشكر الدكتور على النصيحة الثمينة وكذلك اشكر متابعة الموقع ومشرفه الكريم على ما يجود علينا به من نصائح.
    ما زلنا ملتزمين ببرنامج القرآن يوميا، وكذلك عجوة المدينة، ولم يتسنى لنا مراجعة المعالج لسفره حاليا.
    ولله الحمد والشكر فقد من الله علينا وانقطع التجشؤ بعد طول معانة (( ذلك انه استمر قرابة الشهرين مع كل نفس وقت القراءة والذكر والصلاة ))، ولكن منذ اسبوع انقطع التجشؤ دون اي تدخل منا سوى قراءة القرآن والدعاء وهي أعظم شفاء.
    اصبح التجشؤ حاليا شبه طبيعي قد يأتي مع زيادة الطعام مرة او مرتين في اليوم.
    لم يبقى لدى زوجتي اي من الاعراض المرضية المشهورة التي يعرفها الاشخاص العادييون (( مع قولها انها تأتيها وساوس خفيفة تزول بالاستعاذة وتقول انها احيانا – في الاسبوع مرة او مرتين – تتخيل انها ترى وجوه قبيحة في الصلاة او خارجها )).
    وسنحاول زيارة المعالج وغيره إن تعذر لاعادة تقييم الوضع.
    وبالنسبة للحالة الطبية فهي مستقرة حاليا وما زلنا ننتظر بوادر اوضح للشفاء الروحي ومن ثم مراجعة المستشفى واعادة الفحوص كاملة ان شاء الله

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      الأهم الآن هو رفع معدل فيتامين د وتناول الكالسيوم معه .. وبعده بشهري تعمل تحاليل جديدة ونرى ارتفاع معدل الفيتامين واستقرار الكالسيوم .. هذاأهم الآن من عمل المعالج حيث ستختفي أعراض وتتضح أخرى ويعاد التشخيص من جديد .. لأن الشياطين تلعب من خلال نقص الفيتامين د .. ولو لم يؤخذ معه الكالسيوم فسوف ستبب هذا في ضرر كبير جدا لها قد يؤدي للوفاة والعياذ بالله .. فلو نقص الكالسوم ضعفت العضلات عن القيام بوظيفتها ويتوقف التنفس ويموت الانسان

  14. اخي الكريم اختي عندها مس عاشق تابعت الرقيا عند راقي شرعي وفي المرة الاولى تحدت الشيطان واعترف انه ساحر المهم اخرجه واقسم عليه بعدم الرجوع و اعطاها ماء مقري وزيت تدهنه و عشبة تطبخها لتستفرغ وفعلنا كل شيء ولكنها لم تستفرغ كل شيئ وبعد دالك اصبحت حالتها بخير لمدة يومين فقط تم تراجعت كتيرا اصبحت انطوائية ومعزولة تماما وتحرق صورها وتتحدت مع نفسها ولاتنام وعيونها جاحضة حتى لو صرخت عليها او ضربتها لا تتحرك ساكنا والراقي اعطاها عسل تاكله كل صباح بعد الفجر
    حالتها الان تراجعت كثيرا فهي تضل صامتة لا تتكلم وكانها معزولة في عالم اخر راغم محاولاتنا المستميتة ولكنها تصرخ وتفضل الصمت والبقاء وحيدة ولا تغتسل ولا تمارس عباداتها واصبحت منفعلة وعصبية جدا تطلب منا مغادرة غرفتها وعدم التحدت اليها ولا حضت ان يديها ترتعشان ووجهها يدور في حركات دائرية
    لا نعلم مادا نفعل هي عمرها 25 سنة عزباء كانت طالبة جامعية متفوقة
    ارجوك ساعدنا

  15. واليوم دهبت للراقي بصحبة والدي وزوجي
    كل مافعله الراقي انها سمعت رقيا اخرى ولكن حالتها كانت مستقرة هناك وعندما عادت للبيت رجعت حليمة لعادتها القديمة فهي تضل واقفة جاحضة عيونها لا تنطق بل وصلت الى انها تطبق شفتيها وتتمتم وغدا بادن الله لديها موعد للحجامة عند نفس الراقي
    ملاحضة هو اعطاها رقية له مسجلة ولكنها ترفض ان تستمع لها
    لدرجة انها تتوسل لنا حتى لا تستمع لسورة البقرة ولكن والدي يشغل سورة البقرة يوميا

  16. نسيت شيئا قج يكون مهما لادكره وهو ان اختي بعد الرقية الاولى وطرد الشيطان المارد مرت بيومين كانت معافة وبخير وفي يوم منهما كانت تسمع القران وتبتسم وتخبرنا انها ليست من تبتسم بل تبتسم رغما عنها حين تدير وجهها جهة القران الكريم
    وتصمت قليلا تم تقول انها اصبحت تفقه في امور دينها وهناك جن مسلم يعلمها
    ولكنها الان في حالة جد سبئة لا تتحدت وتزمت شفاهها وتطلب منها مغادرة غرفتها ولا تريد احدا وتبقى امام المراة مدة ليست باليسيرة
    ارجوك ساعدنا اخي لوجه الله والله لا يضيع اجر من عمل صالحا

      • السلام عليكم
        الشيخ الفاضل انا فتاة من الجزائر اردت ان تنصحني
        انا منذ 3 اشهر قصدت أحد الرقاة لأنني كنت لسنوات متعبة وأحس بالمرض وأموري كلها معقدة ولكن كان في كل مرة يمنعني سبب ولا أتوجه إلى الراقي ، وبعد أن تفضل علي الله وتمكنت أخيرا من الذهاب لراقي ، وبعد أن قرأ القرآن أحسست بثقل وألم في يدي اليمنى فنصحني بسماع سورة البقرة يوميا على أن أعود لجلسة الرقية مرة في الأسبوع و في كل جلسة كانت تظهر عدة أعراض إلى أن بدأت يدي اليمنى تتحرك وتقوم بحركات وإشارات، و كنت أستمع الى البقرة يوميا و بعد شهر وجدت على الانترنيت رقية شرعية للشيخ السديس فسمعتها وعندها ارتفعت يدب اليمنى وبدأت ترسم لي وتتحدث بالإشارة ، و فهمنا منها ان لي سحر في قبر و مأكول وسحر تم رشه في طريقي، وفي اليوم الموالي توجهت للراقي ، ونطق على لساني وتكلم معه عن وجود السحر في القبر و أني أكلته في كسكسي وقال له أنهم 3 في جسدي فدعاهم للاسلام والخروج واحسست بالرعشة في اطراف رجلي ويدي وبرودة وبعد ان غادرت الى المنزل حدث معي امر غريب لا اعرف تفسيره
        فقد بدأ العارض يتكلم على لساني وانا كنت مدركة لما كان يقوله ثم اخذني للماضي حيث جسدي كان في المنزل غير ان روحي تنقلت لبيت احدى قريباتي وتكرر معي الماضي طرقت الباب وفتحت لي ثم اجلستني في الصالون واحضرت لي عنبا رايت فيه السحر ثم احضرتلي الشاي فيه سحر بعدها بدات اسالها لماذا لماذا وكنت اصرخ فقالت الغيرة ، اقسم بالله العظيم اني اقول الحق لكم، ثم رايت في عنقها علامة صليب اخذتها منها ومزقتها ثم رايت راس عنزة اسود يخرج من عينيه النار ، اقسم بالله اني اقول الحق ، ثم شطوتها لله امامها وبعدها اخذني الى المقبرة ورايتها تحفر وتخفي شيئا لم ارى ما هو ثم حملت ترابا من القبر وتوجهت الى منزلنا ورمته امام المدخل وانا كنت اتنقل من مكان الى مكان واشاهد افعالها ولكن ليس في الواقع في الماضي، ثم رايتها تسلم لامي دقيقا فيه ماء غسل الموتى وامي لم تكن تعلم اخذته للمنزل وعملت منه كسكسي واكلنا منه جميعا
        بعدها قال لي انهيت عملي الان سوف اغادر الى مكة وطلب مني ان اذهب للراقي وفي الغد توجهت للراقي تحدث معه وطلب منه المغادرة وبعد خروجي احسست بالاغماء ولكن كنت واعية رايت نفسي اطوف معه بمكة مرة واحدة ثم سجد وكان بيني وبينه جدار من النار ثم قال لي اذيتك كثيرا ومن هذا المكان سادعو لكي بالشفاء وطلب مني المغادرة
        سؤالي كيف افسر ما حدث معي وهل يعني ان تلك المراة فعلا سحرتني وهي قريبتي
        وثانيا الراقي يقول انني شفيت اما انا فلازلت احس بنبض متنقل في جسمي والم في رحمي خاصة عند سماع القران وتراودني الكوابس هل هو مجرد وسواس
        اتمنى الاجابة افانا متعبة ومحطمة نفسيا وفقدت ثقتي في الناس

  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لهل يمكن للمس أو السحر أن يكونا سبباً لعدم الإنجاب والإصابة بمرض عضال
    جزاكم الله خيرا

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      نعم قد يتسبب المس والسحر في تعطيل الإنجاب بإذن الله والإصابة بالأمراض العضوية وهذا مشروح في أبحاثي هنا على المدونة وفي المنتدى بالرابط أدناه

      http://ezzman.com/vb/

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s