أنا وأختي نعاني من سحر التصفيح


 

السلام عليكم :أنا فتاة تونسية أبلغ من العمر22 سنة
يا أخي الفاضل
وأنا صغيرة رفعتنا امي انا واختي إلى امرأة من أجل (( التصفيح )) …. وانا لم اكن اعلم مالدي عملوا فيه لصغر سني بعد سنوات كنت في صغري احاول الصلاة فأصلي وبعدها اتوقف يعني لست مواضبة على صلاتي حتى بعد بلوغي كنت اصلي فقط في شهر رمضان وأحيانا تضيع مني اوقات لا أصليها أو بمعنى اخر انا لا اريد ان اصليها بالرغم من انه ليس لدي عدر يمنعني من الصلاة / عائلتي دائمآ تنصحني بأن اصلي ولكن انا كأنني لا اسمع ولا ابالي بكلامهم لا اسمع القرأن كثيرآ حتى عندما احاول قراءته اتثاؤب بكثرة وعيوني تدمع … ولا اكمل القراءة … توقفت عن الصلاة تماما وعندما احاول الصلاة بالضغط على نفسي واهانة نفسي بأنني لست صغيرة لكي لا اصلي .. اصلي وقت أو قتين وباقي الأوقات استغفل عنها … كنت ضعيفة في دراستي الجامعية وكنت بعيدة عن طاعة ربي . يجب أن نقوم بازالة التصفيح قبيل زواجي يؤثر ذلك على حياتي وهل لي أن أفك هذا السحر بالقرآن دون اللجوء الى عكس العملية و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.وجدت امراة تزيل السحر التصفيح اكن طلبت مني ثمن باهض ارجوك اخي فيدني عن هدا الموضوع و ارجوا مساعدتك

– الأعراض السابقة تكون غالبًا مصحوبة بآلام في أسفل الظهر (الفقرات القطنية).
6_ عند الإناث قد يوجد احتقان وحكة في البظر،
كثرة التثاؤب وشدته، خصوصا عند الرقية، وهذا يغلب على من به إصابة بالعين.
– كثرة التثاؤب
الانطواء والعزلة وحب الخلوة.
-التغير في نبرة الصوت والحركات والملامح.
النظر في المرآة لمدد طويلة
عدم القدرة على فتح العينين والنهوض بصعوبة عند الرغبة في الاستيقاظ.

الجنس: ( أنثى).

الحالة الاجتماعية: (عزب).

العمر:22 سنة.

الطول: 1.75 سنتمتر.

الوزن: 58غرام.

الجنسية: تونسية

بلد الإقامة: تونس

المذهب الديني: سنة

بداية ظهور الأعراض: بعد) البلوغ.

تاريخ بداية ظهور الأعراض: 5 سنوات

أفراد من الأسرة مصابين: (أ إخوة.

عدد الإخوة:1 (أولاد) 2(بنات)
ترتيبك في الميلاد بين أخواتك البنات: 3

وبارك الله فيك أرجو الرد في اقرب وقت بالله عليك ليطمئن قلبي ….

 

One response to “أنا وأختي نعاني من سحر التصفيح

  1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    سحر التصفيح لا يبطل بالسحر بل يصير السحر سحرين فبدلا من علاج سحر واحد سيلزمك علاج سحرين .. وهذا يمكن علاجه بواسطة معالج شرعي وليس عن طريق السحرة

    مستحيل أن تعلمي إن كان سحر التصفيح أصابك بالضرر فعلا من عدمه إلا بعد الزواج .. فإن فشلت المعاشرة الزوجية بأن حدث تغوير مهبلي بمعنى اتساع فتحة المهبل بطريقة مبالغ فيها كمن تكرر حملها .. أو تشنج مهبلي بمعنى انقباض فتحة المهبل .. أو تشنج الفخذين .. أو نفور من الزوج … أو برود جنسي .. فحينها فقط يلزمك علاج أما حاليا فلا يوجد أي أسباب تدعوك لعلاج التصفيح .. فإن كنت طبيعية ولديك رغبة جنسية طبيعية وميل إلى الزواج فغالبا السحر لم يضرك حتى نتأكد من انتفاء جميع الأعراض

    لكن مما ذكرته هناك احتمال وجود (مس عاشق) وهذا يحتاج إلى معالج يقوم بالكشف عليك ومتعابعتك بجلسات علاجية

    وقبل العلاج يجب أن تصلحي دينك ويكون لديك عزيمة على طاعة الله عز وجل والالتزام بدينه وإلا لن يجدي العلاج مطلقا وسيفشل تماما

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

