أعاني من العصبية والحزن وتدهور مستواي الدراسي


الجنس: (أنثى).

الحالة الاجتماعية: (عازبة).

العمر:……19……. سنة.

الطول: ………167… سنتمتر.

الوزن: ……57……غرام.

الجنسية: مغربية………

بلد الإقامة: المغرب………..

المذهب الديني: ( سنة ).

بداية ظهور الأعراض: ( بعد) البلوغ.

تاريخ بداية ظهور الأعراض: …. (سنتين) عند التزامي

أفراد من الأسرة مصابين: لا اعلم

عدد الإخوة:…2…. (أولاد) …1… (بنات)
ترتيبك في الميلاد بين أخواتك البنات: الاخيرة……….

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اريد ان اعرض عليكم حالتي لاني محتارة
انا في اليقظة لا اعاني من اية اعراض تثير الشك ما عدا العصبية والحزن وتدهور مستواي الدراسي بعدما كنت متفوقة
ما دعاني للشك هو احلامي ففي الفترة السابقة خلال عامين تقريبا وانا ارى الجن في المنام احلم انني اصارعهم وانني اقرا عليهم القران او اقرا على احد ممسوس فاحس ان ما بداخله يريد الدخول في وكذلك احلم اني ااذن او اقرا القران بصعوبة وان هناك شيء يقاومني
بدات رحلة الاحلام هذه قبل سنتين تقريبا عندما رايت في المنام ان جنية خرجت من قطة بيضاء قائلة انا ساخرج منك لانك اصبحت تذكرين الله وتقرئين القران ساخرج لاني تعبت ورايتها ايضا في منام اخر وانا اقنعها ان المسيح ليس ابن الله واحاول اقناعها بالاسلام فقالت انها ستسلم
وحلمت ايضا بجنية اصارعها واستعيذ بالله من الشيطان الرجيم واقرا عليها اية الكرسي واواخر البقرة كما اني ضربتها وعنفتها حتى رايتها وكانها تتجهز للخروج من البيت
احلم ايضا بالكلاب والقطط السوداء وفي الفترة الاخيرة رايت ثعابين صفراء تمشي على ظهري وانا ازيلها بيدي
اخر احلامي انني حلمت بالدم يخرج من انفي مرات متعددة
وفي هذا الصيف منذ ان سافرت الى الجنوب وانا انزف من انفي بشكل يومي مع بلغم متغير اللون
قررت الذهاب الى راق هناك لاتاكد فقط المهم انه قرا علي ووضع يده على راسي من فوق الخمار وما ان قرا سورة العلق حتى بدات في البكاء المتصاعد الذي وصل الى الصراخ الشديد خاصة عندما اقسم ان كان شيء في الجسد فاليخرج وعندما قرا اية والذين اوتو العلم
الراقي لا يخبرني باي شيء اطلاقا هو فقط يقرا القران وان سالته عن شيء لا يجيبك ولا يحدد اجرا تعطيه ما تشاء
خرج دم من الانف خلال الجلسة وزاد خروج البلغم خلال تلك الفترة
حضرت جلستين اخرتين
فيالجلسة الثانية نقص حجم الصراخ لكن الغريب هو اني كنت اصرخ بكلمة لاااااا عندما قرا ” لقد كفر الذين قالو ان الله تالث تلاثة ” وعند القسم وخرج مني بلغم به دم ولونه متغير
في الجلسة الاخيرة لم يحصل شيء اطلاقا
الغريب في كل هذا انني اسمع واعي كل شيء
هل من الممكن ان اكون قد شفيت في تلات جلسات فقط
قرات في مدونتكم ان مصارعة الجن في المنام هي من القرين
اريد ان اعرف ما سر كل تلك الاحلام علما انها شبه منقطعة الان
انا الان اقرا البقرة يوميا واغتسل بماء مرقي ولا احس باي شيء اطلاقا
قرات بعض المواضيع في مدونتكم واحسست بالخوف وفي الليل انهالت علي الكوابيس فقد تكرر في المنام ما حصل عند الراقي اي انني بدات اصرخ وحلمت اني امشي حافية القدمين وجائني جاثوم خلال الحلم ولم انم الا بعد الفجر

قبل دهابي للراقي حلمت بثعبان اسود كبير ياكل ثعبان اخر ثم رايته مقطوع الراس ورايت اني احاول قراءة اية الكرسي لكن بصعوبة وبعد دهابي له رايت ابنة الجيران وانا اصرخ في وجهها وكاني اصرع امامها وقد اخبرني الراقي انها هي من سحرتني

فيما مضى قامت خالتي بدون علمي باخد ايشارب خاص بي الى امراة عرافة قالت لها ان صاحبة هذا الايشارب محسودة او مسحورة على دراستها

بعض أعراض المس أثناء اليقظة:
– حركة متقطعة أي تظهر وتختفي في الجسد بين الحين والآخر.في القدم اليمنى واحيانا الفخد الايسر
كثرة التثاؤب مع سيلان الدموع. عند سماع رقية العين والحسد
الخوف من دخول الحمام.احيانا
الانطواء والعزلة وحب الخلوة.
الخوف الشديد من الظلام والعزلة
الشعور بوسوسة بصورة ملحوظة،خاصة في رمضان وفي صلاة التراويح
النظر في المرآة لمدد طويلة.
– تحسس الأعضاء التناسلية باستحسان أو الثديين والشعر، والإعجاب بالنفس.احيانا
زيادة في سرعة نبضات القلب، وتهدج الأنفاس بسرعة ملحوظة احيانا
وجود هالات سوداء حول العينين، وخصوصًا أسفلها.

بعض أعراض المس أثناء النوم:

النوم على الظهر بصورة معتادة.
الأرق والاضطراب في النوم.
رؤية أحلام وكوابيس مفزعة.
الشعور بالسقوط من مكان مرتفع وفجأة يستيقظ فزعاً احيانا وليس دائما
كثرة الأحلام بكثافة ملحوظة.
رؤية مطاردات وعنف من أشخاص تتكرر مرارًا.
رؤية كنائس احيانا
_ يرى النبي على غير صورته التي خلقه الله عليها.
يرى أحلامًا كثيرة وطويلة ويستسقظ فلا يذكر منها شيئًا.

بعض أعراض السحر أثناء اليقظة:
تغير مفاجئ في طباع المسحور، وميلها للطباع الشيطانية.
المسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال.
بكاء لا إرادي والتأثر عند سماع آيات السحر.

بعض أعراض السحر أثناء النوم:
1_رؤية أنه يسير أو الركض في طريق طويل مظلم مليء بالطين أو بالحصى والحجارة.

2_ رؤية جيوش أو أشخاص سود أو عرايا، وقد يراهم يمارسون الفاحشة.

3_ تكرار كابوس ما عدة مرات.
رؤية مطاردات وأشباح مخيفة.

ملاحظة _انا دائمة الاستماع للقران الكريم ولا اتاثر به ابدا كما لا اتاثر بالرقية عبر التلفاز او الحاسوب
اريد ان اعلم هل هذا من فعل القرين ام انه سحر وخادمه

13 responses to “أعاني من العصبية والحزن وتدهور مستواي الدراسي

  1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    بداية أنصحك وأنصح المسلمين عموما أن لا يباشر معالجة المصابين بالمس والسحر إلا معالج متمرس أو شخص سليم من الإصابة .. وإلا سيزيد ما به من مس ويتعب

    الله أعلم بطريقة هذا المعالج إن كانت شرعية من عدمه .. لكن لا يوجد حالة يمكن أن تشفى من بضعة جلسات إلا ان تكون أصيبت حديثا جدا ولم يمضي عليها زمن طويل فكلما طال الزمن كلما تأخر الشفاء واحتاج المريض إلى عدد جلسات أكثر على الأقل جلسة أو عدة جلسات للكشف ثم عدة جلسات للعلاج ثم عدة جلسات على فترات متقطعة للاختبار وللتحصين ولا أعتقد أن هذا المعالج قام بشيء من ذلك أو حتى شخص حالتك وهذا يدعو للشك في صحة منهجه والله اعلم

    من الواضح أن لديك جن نصراني .. وهذا يشير إلى وجود شياطين يعملون من خلفهم … ولكن هناك مس عاشق كذلك .. وكذلك أنت مصابة بالعين .. كل هذا يحتاج لعلاج

    يجب عمل تحليل صورة دم للتأكد من سبب انخفاض وزنك والهالات السوداء وأخبريني بنتيجة التحليل

    يجب مراجعة الأم وعرض أعراض المس والسحر عليها للتأكد من إصابتها من عدمه لأن لدي شكوك أن ما بك وراثة من الأم لصغر سنك

    عدم تأثرك بسماع القرآن قد يكون علامة على أن مصدر إصابتك موروث من الأم .. لكن ليس شرطا أن يكون عدم تأثرك لهذا السبب فقط فقد يكون يكون بسبب قوة العارض لديك .. لكن على كل حال في حالة اتباعك لنظام علاجي مقنن سوف يبدا التعب بدليل أن الأعراض عادت للظهور بمجرد قراءتك لمدونتي .. والسبب أن المعلومات المذكورة في المدونة يغلب عليها الصواب وتبين أسرارا كثيرة جدا مما يكشف الشياطين والسحرة ويظهر نقاط ضعفهم

  2. تفاجئت حقا من الرد
    قلت جن نصراني وراءه شياطين كيف ذلك
    ما قلته عن امي صحيح فانا اشك في اصابتها لكنها لا تحب الرقاة ابدا وتتعب تعب بسيط فقط
    عندما ذهبت للراقي لم انم ليلتها وامي ايضا
    قلت ايضا مس عاشق لا انكر الاحتلام ورؤية نساء عرايا من فترة لاخرى لكني افكر في الزواج بشكل زائد رغم تعسر الامور في هذه الناحية كيف هذا اليس المس العاشق يصرف الممسوس عن الزواج والتفكير فيه
    ما الدليل على وجود عين
    كيف يصمد المس امام القران والذكر طول اليوم والصيام والطاعات مع ملاحظتي اني ارى الاحلام والكوابيس واحتلم عند زيادة العبادات
    يا شيخ لن يصدقني احد ساعدني في العلاج بارك الله فيك‎ ‎

    • خذيها قاعدة أي جن من أهل الكتاب أو حتى مسلم وراءه جيوش من الشياطين تسيطر عليه بالسحر وتحركه .. ويلزم من هذا أن يتنبه له المعالج فلا يخلط بين كل ما يراه المريض فيرجعه للجن النصراني .. وعليه أن يفرق بينهما أثناء الجلسات لينجح عمله .. فتنبهي ليست كل الأعراض لديك بفعل الجن النصاني فقط فهناك من يحركهم من الشياطين

      تنبهي لأمر مهم استقرار حالة المريض دليل على تمكن الشياطين منه ومن جسده .. ولكما زاد التزام المريض بدينه كلما ضعف سيطرتهم وظهرت الأعراض بوضوح وجلاء .. اللهم في حالة أن يكون المصاب على علم ودراية بشغل الشياطين والسحرة فهذا لا تظهر لديه الأعراض لشدة قوة من عليه من الشياطين وبحسب قوة علم المعالج

      أنت لن تكوني أشد صلاحا من الأنبياء فقد أصابهم المس والسحر .. فلا علاقة بين التزامك وبين ما تجديه من أعراض

      لذلك يجب أن تجدي أولا معالج شرعي وعلى علم ليعالجك وبشرط ان يتفهم العلاقة بين إصابتك ووالدتك .. وهذا بداية الطريق الصحيح للعلاج

      المس العاشق له مظاهر وعلامات متضاربة بحسب نوع المس العاشق والهدف منه .. فالرغبة الجنسية قد يعززها العاشق لدى المريض ليفتنه من خلالها ويصيبه بالسعار الجنسي كحال أهل زماننا نجدهم مسعورين على الجنس الحرام وفي الحلال فاشلون تماما ولا يجدون للحلال متعة ولا لذة فتخرب العلاقة الزوجية ويحدث الشقاق بين الزوجين وهذا هو الشائع بين المتزوجين في زماننا بسبب تسلط الشياطين عليهم خصوصا الملتزمين دينيا هم أشد الناس فشلا في علاقتهم الزوجية من غيرهم

  3. السلام عليكم شيخنا
    لقد دهبت الى راق شرعي كما قلت لي وقام برقيتي بسورة الفاتحة وبعض الايات الاخرى والدعاء لم يطل في القراءة كثيرا حتى بدات في البكاء مع ارتعاش في الفم فاقسم على من يسكن الجسد ان يتكلم
    تكلمت في البداية فتاة اظنها هي العاشقة _ ولم افهم لما هي فتاة وليست ذكر _ المهم قالت انها تحبني وان اسمها مريم وانها نصرانية وhنها في جسدي منذ ست سنوات ومعها اتنان اخران
    ثم تكلم اخر قال انه خادم السحر وقال اسم الساحر واين يوجد السحر وقال ان السحر كان في الوسادة وانا نمت عليها وانا غير مقصودة بالسحر قال ان اسمه ميمون وعندما قال له الشيخ اسلم اخد يصرخ عيسى ابن الله عيسى عيسى وهو يفعل تسمية المسيح وقال ان معه خدامه ايضا
    وتكلم اخر قال فلانة تكرهها وهي نفسها من قال خادم السحر ان السحر في بيتها
    كل هذا قيل تحت الضرب بالعصا والذي عرفت فيما بعد من اخي ومن الشيخ ان الضرب كان خفيفا جدا ولكني كنت اتالم جدا جدا
    ما طرح لي مشكلة هو انني كنت اشك فيما اقول هل انا من اقوله ام هم فكنت احبس نفسي عن الكلام لكن من وقع الالم كنت اتكلم او هم يتكلمون لا اعلم كنت احس وكانه كلام يملى علي
    ساورني الشك في هوية الساحر لانه كانت لدي خلفية عنه مبنية عن حلم رايته ومعلومات قبلية عن من ذكر اسمها في الرقية
    ظهرت لدي كدمات مع الم موضعي والم في كل الجسد الكدمات لونها اسود ثم تحول الى الاخضر ثم الاصفر ظهرت في الفخدين والدراعين
    الراقي كان يضربني لكي يقول الجني اسمه ومن اي بلد هو وما هو دينه ثم يرغمه على نطق الشهادتين ويقول له اذهب الى مكة
    نسيت ان اقول انني اعاني من نبض دائم في البطن مع اعراض للقولون العصبي ويزيد هذا النبض اثناء الرقية

    الاحلام التي رايتها خلال هذه الفترة
    رايت ساحرا يقوم بسحر مال لي فقرات سورة الفلق وقلت له ما جئتم به السحر ان الله سيبطله وقلت له ايضا انك ومن معك لن تستطيعو ان تكونو اقوى من الله وجنده ونطق في جن وقال نحن اثنان فتاة وابوها ثم نطقت الشهادتين—عندما استيقظت من المنام وقع في نفسي ان ذاك الرجل هو ذاك الساحر الذي يعرفه جيراننا لذلك شككت فيما قيل اثناء الرقية ورايت في المنام ورقة مكتوب عليها اسم مدينة هي نفسها يقطنها الساحر
    رايت ايضا في حلم اخر ان الدم يخرج من انفي وفي نفس الحلم انني الد
    ارى طبعا جنا في صور متعددة منها صورة امي وجاراتنا والقطط ذات العيون الزرقاء المشعة والكلاب السوداء والجراء البيضاء ونساء يلبسن الاسود وغير ذلك
    رايت في المنام مكتوب سورة النساء سورة الجن وسورة المزمل
    تعرضت ايضا لاعتداء جنسي في المنام من طرف فتاة وانا في الحمام
    اعطاني الشيخ ماء مرقي وزيت ادهن واغتسل واقرا البقرة يوميا لمدة سبعة ايام واليوم هو اليوم الاخير

    اما عن المس الوراثي فلا احد يصدقني وامي ترفض العلاج بشدة هل يمكن ان اعالج بدون علاج امي
    هل هذا الجن الوراثي هو نفسه النصراني ام العاشق ام ماذا
    كيف يمكن معرفة عدد الجن
    لماذا احس ان العارض يتلاعب بي وبالراقي وان كل كلامه كذب
    هل شكي فيما قلت حيلة من العارض
    اريد ان افهم ماذا يحدث لي ولماذا لا افقد الوعي مطلقا حتى اني يمكنني ان اتكلم والعارض في وقت واحد
    ان لم يفلح الراقي في علاجي فهل من الممكن ان اعالج نفسي
    لا تبخل علي بالمعلومات جازاك الله خيراا

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      كلامك صحيح فالعارض بالفعل يتلاعب بك وبالراقي واحساسك هذا في محله تماما

      من الواضح أن هذا الراقي علمه بالدين ضحل جدا فضلا عن جهله بالعلاج إلى حد كبير .. والدليل على صحة كلامي أنه لم يتنبه إلى خطأ وقع فيه الجني وهو قوله: (عيسى ابن الله عيسى عيسى) النصارى لا يسمون المسيح عليه السلام باسم (عيسى) فهذا مسمى لا يقوله إلا مسلم .. إنما النصارى يسمونه (يسوع) فهذا أمر في العقيدة فلت منه بسبب جهله بمقارنة الأديان

      أما ما لم يتنبه له كمعالج أن هذا الجني مسلم مسحور له ومسيطر عليه بالسحر لذلك ذكر اسم (عيسى) تحت وطأة التعذيب ولم يتلفظ باسم (يسوع) ولكن الراقي لم يتنبه لهذه الإشارة الظاهرة وظل يعذب الجني المسلم المسكين والمسحور له وهذا دليل أنه جاهل بعالم الجن وكيفية التعامل معهم

      مع التنبه لعدم أهمية أن يعرف اسم الجني ودينه وغير ذلك .. فالاسم لا اهمية له .. ودينه يمكن ان يعرفه من خلال الرقية وردود الفعل .. كل هذه أمور بديهية يعلمها كل معالج مبتدئ فلا أدري كيف لهذا الراقي أن يجهل بهذه البديهيات؟!!!

      عندما يحضر الجني على جسدك تشعران معا بما يشعر به كلا منكما .. فالضرب تشعرين به مؤلما لأنه يؤثر في الجني .. ولكن اتضح لنا مع طول الخبرة أن الضرب وسيلة فاشلة في العلاج ولا يتبعها إلا معالج جاهل ومفلس عديم الحيلة بكل أسف .. وللأسف أن الضرب كان يقع على الجن المسلم المسحور له وليس على الساحر

      من الممكن علاجك بدون والدتك برد السحر اليها من جسدك وهذا سيتعبها كثيرا لكنها ملزمة تتحمل عاقبة عنادها وماكبرتها .. ولكن هذا يحتاج معالج يفهم كيفية علاج مثل حالتك ليقوم بهذا

      لا يصلح أحد يعالج نفسه بنفسه فهذا يحتاج علم وخبرة .. وانت رأيت بنفسك كيف ان الراقي تلاعب به الجن فكيف بك أنت وليس لك بهم خبرة؟

  4. ماذا افعل اذا يا شيخ انا لا اعرف اي راقي اخر هل يمكن ان تساعدني انت اعلم انك لست معالجا لكن لا ادري ماذا افعل
    ماذا عن المس العاشق هل هي حقا فتاة ونصرانية ام تتلاعب هي الاخرى

    • أنا معالج ولكني متوقف عن العلاج ومتفرغ للبحث ونقل خبرتي للناس

      لا تيأسي ابحث عن معالج آخر حتى تجدي معالج على علم وخبرة ولا تغتري بالمظهر الصالح والسمعة التي يروجها عن نفسه أو ينشرها الجهال عنه

      كما سبق وبين لك أن هناك جن نصراني خلفهم شياطين يحركونهم وهذا تأكد لك من خلال المعالج

      اما المس العاشق فكلام الجنية محل نظر فقد يكون الساحر صنع لها سحر محبة لك .. لكن هناك من يحرك هذه المنظومة وهو ساحر فقد يكون هو من جعلها تزعم هذا لكن هذه المحبة على كل حال ليست عشقا بالمفعنى المفهوم … لكن هناك شيطان عاشق (ذكر) خلاف هذه الجنية وهذا يجب الوصول إليه لم يظهر بعد

  5. كيف لم يظهر بعد يا شيخ لم افهم
    سبق وسالت عن كيفية معرفة ان كنت انا من اتكلم ام العارض بما انه لدي حضور مزدوج
    ماذا يعني كثرة اخراج البلغم الابيض الشبيه بزلال البيض مع العلم اني لا اعاني من اية مشاكل تنفسية
    لدي قولون عصبي ظهر فجاة والنبض في بطني يزيد عند الرقية هل له علاقة بالمس
    ارجو ان تجيب ان كل اسئلتي وجازاك الله خيراا

    • لم يظهر بعد الشيطان وهذا معناه أنه متستر بأسحار حماية يجب أن تبطل أولا حتى ينكشف أمره

      لا يمكن معرفة إن كنت أنت من يتكلم أم غيرك من الجن إلا أثناء حضور الجلسة .. لكن بحسب ما ذكرته من أحداث تمت معك فهذا يدل على كلام الجن وليس كلامك أنت فأنت الحكم إن كنت أنت المتحدث أم رغما عنك يخرج الكلام

      الزلال الشفاف هو علامة على وجود سحر في المعدة لم يبطل بعد ويحتاج لجلسات علاجية ليبطل ولا علاقة له بالتنفس .. وتعب القاولون والمعدة دليل على صحة كلامي

  6. من فضلك يا شيخ اريد تشخيصا اجماليا لانه في كل مرة تظهر لي شيئا جديدا
    لدي سحر قلت انه من امي لكن كيف يكون متواجد في المعدة وهو موروث ام انه سحر اخر من الجن
    لدي مس عاشق قلت انه ذكر وهو متخفي بسحر الاخفاء اي انه هو من يخفي نفسه
    وهناك خادم سحر لكن بناء على كلامه قلت انه مسلم اسير
    والتي تكلمت وقالت انها تحبني قلت هي ايضا مسحورة
    اذن من النصراني ومن المسلم ومن مصدره الام وهل خادم السحر مصدره الام ام انه سحر ادمي خاص بي ام هو سحر من الجن
    لم اعد افهم شيئا
    رايت في المنام اسد وتلات لبوئات ونمور اخرى كنت اهرب منها لكنا لم تاذيني اعتقد ان عددهم في حدود الثمانية اظنها ترمز لملك الجن والجنيات الثلات وخدمهم اليس كذلك
    احيانا اضع سماعات الاذن على سورة البقرة وانام وفي الحلم ارى اني احاول ايقاف الصوت ولا استطيع وانزع السماعات ولا يتوقف الصوت واكون مزعوجة جدااا هل هم من ينزعجون اليس كذلك
    هم يستخفون ببراعة حتى اني اكاد انسى اني مصابة
    ساعدني ارجوك يا شيخ

    • أنا ذكرت لك بحسب كلامك ما يوجد من جن وأسحار ولتحديد هوية كلا منهم فهذا لا نعرفه إلا من خلال الجلسة العلاجية .. بمعنى أن تذكري لي التفاصيل كلا على حدته وحينها أحدد لك هوية كل منهم .. وبالنسبة للأسحار فليست سحرا واحدا فقط بل كمية من الأسحار الوراثية تنتقل من الأم إلى ابنتها لا يمكن حصر عددها ولا تحديد أنواعها إنما نتعامل معها من خلال ما يجد من أعراض تظهر وتنكشف لنا بجلسات العلاج وهذه الأسحار الوراثية غالبا تكون بفعل الجن

      الأسد هذا جن يهودي ولا يشترط أن يكون ملك من ملوك الجن .. من الواضح تعدد الملل والأديان لمن يحركون الأسحار داخلك

      من الخطأ وضع السماعات على الأذنين لسماع القرآن أثناء النوم هذا يضرك ولا يفيدك وانتهي عنه تماما .. القرآن للإستماع والتدبر وهذا يستلزم التيقظ والتنبه وليس النوم .. وأنت بطريقتك هذه تستفزيهم مما يعرضك للمتاعب غير المبررة

  7. السلام عليكم
    يا شيخ قبل قليل كنت استمع لرقية شرعية على اليوتوب فكان الامر شبه عادي ما عادا حركة في البطن شبيهة بتقلصات الغازات ونبض قوي وبعض النبض المتفرق في الرجلين واليدين لكن عندما وصل القارئ الى الادعية النبوية تشنجت اصابع رجلي اليمنى بشكل عجيب اخدت تتحرك وحدها بحركة مؤلمة واحسست وكان الجن حضر على رجلي هل هذا صحيح كما كانت هناك حركات لا ارادية في العين والحاجب الايمن على ما يدل كل هذا
    انا الان اكتب ولا ارى جيداا ارى الكتابة كمن لا يضع نظارته هل للامر علاقة بما حصل

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      لا داعي لاستخدام تسجيلات الرقية في غياب المعالج حتى لا تواجهي متاعب في غيابه وتعجزي عن التعاملم معه ولكن التزمي فقط بالورد والأذكار

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

