أنا في حيرة من أمري!


 

بسم الله الرحمن الرحيم

لحالة الاجتماعية: متزوجة

العمر: 09/12/1980.

الطول: 160 سنتمتر.

الوزن:70كلغرام.

الجنسية: مغربية

بلد الإقامة:المغرب

المذهب الديني: سنة.

بداية ظهور الأعراض: بعد البلوغ.

تاريخ بداية ظهور الأعراض: مند سنة واحدة

عدد الإخوة: 6

ترتيبك في الميلاد بين إخوتك وأخواتك: الاخيرة

الاعراض

الحمد لله وكفى وصلاة وسلام على الرسول المصطفى

اخي الكريم جزاك الله خيرا واحسن اليك وحفظك من كل سوء يارب

اما بعد فانا في الحقيقة اريد ان افهم حالتي

ففي شهر شعبان باضبط بدات معاناتي

وقبل دلك كنت دائما احس بثقل في رحمي وكانه مكسر بمطرقة بدات هده الاحاسيس في الشهر 8 من حملي بابنتي التي ترتيبها الثالث الظاهر انها عين المهم كنت دائما اعاني وفي احد الايام في فترة حيضي احسست بالم فضيع في ظهري يمزق مايصطلح عليه عندنا بقطعة اللحم و قالوا بالن هنالك فيقه يعالج بالقران فعلا لم اصبر وقصدته ومن طقوس العلاج انه ياخد قصبة ويقسمها نصفين ويكتب عليها القران ثم وضعت هده القصبة على خاصرتي واخد سكينا يضرب به الى ان اجتمعت القبة وهو يضرب بسكين وسط نفخ وصوت غريب كنفخ القط وكان شيئا يحرك هده القصبة حتى اجتمعت

المهم عند رجوعي الى البيت بدات معاناتي الحقيقة الرعب قضيت ليلة لا بل ليالي في ارق وخوف وانتقل الحال لرضيعي حتى هي ابت النوم تلك الليلة

اصبح وجهي اصفر اللون و وزني تقلص كثيرا حيث فقدت قرابة 10كيلو المهم والحمد لله تحسنت حالتي بفضل الله سبحانه وتعالى

المهم ان دلك الشئ الغريب لم اعد احس به ولكن ماحدث لي احاول فهمه هل هو انعكاس للقرين هو الدي سبب لي تلك الحالة لاني الى عندما اضع الامر في نفسي تتجدد لي الحالة والدي يؤلمني الاحلام الجنسية

استغفر الله العظيم واتوب اليه
جزاك الله خيرا واحسن اليك
فهده الاعلااض والاحلام الجنسية لم اكن اعاني منها من قبل
بدات معي في شهر رمضان والان خفت ولله الحمد والمنة
ارجوا منك ادا تكرمت ان تبين لي بعض الاعراض التي يسببها القرين وهل له علاقة بالام اسفل الظهر
سؤال اخر ممكن بعض المعلومات حول الاكل الدي يحضره الجن للانس في المنام هل ممكن ان تحدث هده الضاهرة
حفظك الله وعدرا على الازعاج
فإن السحر الجديد زاد تمكنا من جسمك لذلك تختفي الأعراض بسبب هذا التمكن منه فإن ضعف تمكنهم عاودتك الأعراض من جديد*
هده الجملة لم افهمها
السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته
حفظك الله سيدي لقد استعملت الزيت و الحجامة ولله الحمد والمنة كيف اعرف ما اداكان بي مس ام لا الله يزيدك من فضله
عندي سؤال اثناء استعمال الزيت في ليلة من الليالي حلمت اني اصلي في المسجد جماعة ولكن لا ادري مادا حدث ولم ينهي الامام الصلاة ورجعت الى البيت لاصلي الصلاة كانت صلاة
العصر اعدتها وبعد الركعة الثانية قطعت الصلاة لاغلق الباب لان شخصا ما سيعتدي علي ورايت ايضا زوجي يصلي عريانا و يلعب اثناء الصلاة ……
اخي اعاني من وساوس اثناء الصلاة ما ان اقول الله اكبر حتى يشتغل عقلي في امور الدنيا والله وددت لو اتدوق طعم الخشوع في الصلاة
شفى الله جميع الموحدين يارب

طيب سيدي اتضح الامر ولكن كما قلت انا لازلت في حيرة من امري لا اعلم ادا كان الامر وسوسة من القرين او مس
كيف اتاكد حفظك الله وحماك من الشفاء وماهي العلامات اليقينية وكما قلت اثناء الارضاع لا اقول بسم الله الا نادرا وهاد من الجهل والنسيان طبعا انا الان فطمت ابنتي اسبوع ولله الحمد ولكن لا زلت اعاني من الام الثدي هل من الممكن ان تتجمع الاسحار بها ارشدني الله يديم عليك الصحة والعافية والله تمنيت تعلم الحجامة الروحية لانفع النساء والله لوجه الله ولكن ما باليد الحيلة وبخصوص انواع المس يعني نقرا ان هناك داخلي وخارجي مصوب باقتران ….هل هدا صحيح
الله المستعان وعليه التكلان وحسبنا الله ونعم الوكيل

/

اخي لقد نسخت لك الحوار الدي اجريته معك في الحوار المفتوح لتتدكر اصل المشكلة

المهم ان هده الاعراض كلها خفت ولله الحمد وحتى الوساوس خفت بفضل الله وعزته ومنته
كنت اعاني من الارق النقزة اثناء النوم تسارع في ضربات القلب احلام جنسية في رمضان بالخصوص
وبالنسبة لابنتي الصغيرة اليوم ايضا تسيتقظ مفزوعة بعد صلاة الفجر يعني في الصباح وتبكي كثيرا من الاحلام
والله اخاف ان اكون سببا في ادايتها وخصوصا وانني كنت ارضعها وانا مريضة ولم اكن اسمي /اقول بسم الله /
/

Advertisements

22 responses to “أنا في حيرة من أمري!

  1. حركة متقطعة أي تظهر وتختفي في الجسد بين الحين والآخر
    آلام في الكتفين والرقبة
    الشعور بوسوسات
    كثرة النسيان
    طنين في الأذن
    ضيق الصدر
    الام اسفل الظهر
    تساقط الشعر بغزارة غير معتادة
    بعض أعراض المس أثناء النوم:
    الأرق والاضطراب في النوم
    الاحتلام
    رؤية أحلام وكوابيس مفزعة
    الاستيقاظ من النوم فزعًا
    رؤية مطاردات
    الخمول وثقل في البدن خصوصاً على الأكتاف
    بكاء طفلتي الصغيرة بسبب منامات عمرها 2سنتين
    مع العلم ان هده العراض خفت ولله الحمد خصوصا بعد استعمالي للدواء الدي وصفته لي الحبة السوداء والحجامة الجافة ولم ان الكاسات التي استعملتها قليلة 8كاسات
    ارجوك انا اخاف ان تكون الحالة استحكمت كما قلت لي الاعراض اصبحت خفية بسبب تمكن المس انا اريد ان اعرف هل شفيت فعلا ام هناك اعتداءات ومحاولات من المس للرجوع
    والحمد لله رب العالمين

  2. سيدي الامر اجتهاد شخصي وفقط من خلال البحث في النت عن الاعراض التي يسببها القرين وبعض الفيديوات للشيخ
    الزغبي في برنامج ويعلمون الناس السحر والله اعلم

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أولا الشيخ الزغبي ليس من أهل الذكر في هذا العلم ولا يحق له أن يفتي ولا أن يؤحذ منه فتوى في مثل هذه الأمور فهو يفتي فيها بغير علم .. بل تابعت أكثر من يظهرون على الفضايئات ولم أجد بينهم واحدا على علم وبعضهم غير أمين فيما يقول وكذابين ويتاجرون بدين الله على حساب الحق .. والحقيقة أنه لا يمكن لمعالج شرعي على علم حق أن يسمح له بالظهور على أي فضائية لأنه يجب أن لا يخوض في أمور تخالف شروط القنوات

      وما ينشر في المنتديات أغلب كتابه مجهولي الهوية ولا علم بهم .. ومن الخطأ أن تجعلي مرجعيتك في التشخيص إلى غير أهل الذكر والتخصص .. والأشد خطأ أن تشخصي أنت بنفسك حالتك فتعيشي في وساوس لا أول لها ولا آخر كما هو حالك الآن

      بالنسبة لمشكلتك الخاصة بالرحم أنصحك بالذهاب إلى طبيبة متخصصة أولا .. وانظري إلى التشخيص الطبي والفحوصات .. فإن جاءت النتائج سلبية يأتي هنا دور المعالج الشرعي .. فلم تذكري لي قول الأطباء عن مشكلة الرحم .. وهذا ما أنتظره منك

      لكن من الواضح بحسب كلامك أنك كنت سليمة لا بك مس ولا سحر .. ولما ذهبت إلى (الفقيه) وهو ساحر سحر لك فصرت مصابة بالسحر بعد أن كنت سليمة .. وصرت بحاجة إلى علاج من سحره .. فكل ما فعله معك ليس علاجا شرعيا بل قام معك بطقوس سحرية تدل على انه ساحر كافر .. فلم تكوني مصابة في الأصل بحسب كلامك وإنما ظهرت المتاعب الحقيقية المتعلقة بالمس والسحر بذهابك إلى الساحر .. وبما أنك لم تتعالجي من السحر فأنت لم تشفي مما فعله بك بعد وتحتاجين إلى علاج الآن

  3. السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
    ما علينا سيدي ادكرك اني عانيت من ثقل في الرحم وانا حامل بابنتي في الشهر الثامن الظاهر انها عين او حسد والله اعلى واعلم وبعد الوضع استمر الثقل في الرحم واحس به في النوم وعند الاستيقاظ وكان عظامي مكسورة…قصدت طبيبة مختصة في الرحم وبالاحري بروفيسورة واثناء التشخيص قالت باني سليمة والحمد لله والملاحظة التي سجلتها كثرة الغازات شديدة جدا ونصحتي بعمل ريجيم اما عن قصدي للفقيه فبعد اصابتي بالام حادة في الظهر فهو والله اعلم ليس ساحر لانه لم يطلب مني اسم امي بل يستعين بالجن المسلم والله اعلم و فعلا بعدما رجعت من عنده دهب الثقل ولكن بدات المعاناة النفسية لاني تاثرت بصوت النفخ الدي سمعته في الغرفة وبدا مسلسل الرعب والارق و……الله المستعان
    التحليل الدي خرجت به انه حدث صراع بين المس والجني الدي يتعسن به الفقيه وبعد طرده من الجسم نحول الى مس خارجي
    مارايك
    ارجوك هل من حل للمنامات فابنتي تسيتقظ مفزوعة وتصيح بشدة الله ينورك بنور الايمان
    مازلت بالانتظار

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      سبق وقلت: (من طقوس العلاج انه ياخد قصبة ويقسمها نصفين ويكتب عليها القران ثم وضعت هده القصبة على خاصرتي واخد سكينا يضرب به الى ان اجتمعت القبة وهو يضرب بسكين وسط نفخ وصوت غريب كنفخ القط وكان شيئا يحرك هده القصبة حتى اجتمعت) ما فعله هذا الرجل سحر .. كيف تجتمع القصب من تلقاء نفسها؟ ومن أين جاء صوت كصوت القط؟ ثم كل الأذى والكوابيس ظهر بعد ذهابك لهذا الساحر الكافر بالله العظيم فهو يتلاعب بكتابة كلام الله في سحره تدنيسا للقرآن الكريم فهل بعد هذا دليل على كفره وأنه ساحر؟!!

      لا يوجد ما يسمى الاستعانة بالجن المسلم .. لان الاستعانة بالجن كفر وشرك بالله وسحر .. لذلك فالجن المسلم لا يستعين بمن استعان بهم بل يفرون منه فرارا لأنه سحر وكفر .. وبكل تأكيد فهو إما كذاب أو خدعته الشياطين فزعموا له أنهم مسلمون .. وفي كلا الحالتين طالما معه جن فهو ساحر

      ولا يشترط أن يطلب الساحر اسم الأم فقد يصنع السحر بدون طلب اسم الام فعلماء السحرة لهم طريقتهم في الاستغناء عن اسم الأم .. وهذا يدل على انه ساحر عليم .. لكن إن طلب أحدهم اسم الأم فهو ساحر

      وأنت لم تشفي كما تتوهمين .. بدليل ما أنت في هالآن .. إنما ما حدث من قبل أن الشياطين أوقفوا الأعراض التي كانت تتعبك بشكل مؤقت لتثقي في الساحر .. ثم تسلطوا عليك بعدها بالأذى وهو تفسير ما انت فيه الآن

      أما تشخيصك فكله تشخيص خاطئ وأوهام بسبب اعتمادك على نفسك في التشخيص بينما أنت لا خبرة لك بهذا .. وما تقرئينه في المنتديات كلام لا يعول عليه … فأنت ذهبت للساحر وأنت سليمة تماما لا بك مس ولا سحر ولا أي شيء .. هذا بخلاف الآن بعد ذهابك إليه

      وتقولين: (قصدت طبيبة مختصة في الرحم وبالاحري بروفيسورة واثناء التشخيص قالت باني سليمة والحمد لله والملاحظة التي سجلتها كثرة الغازات شديدة جدا ونصحتي بعمل ريجيم) الطبيبة شخصت حالتك بوجود غازات .. ووصفت لك العلاج بعمل رجيم .. وهذا تفسير منطقي لما كنت تشكين منه حينها ويتسبب فيما شعرت به من ألم .. ولا عقلاقة له بالعين ولا بالسحر ولا بالمس .. وهذا بشرط أن تكون قد اتبعت نصيحة الطبيبة وقمت بعمل رجيم

      بغض النظر عن كلام الطب .. فالعين لها أعراض .. وعلاجها سهل ميسور .. توضئي وضوءك للصلاة ثم خذي ماء الوضوء وصبيه على رأسك وظهرك دفعة واحدة كما ثبت في السنة .. وبإذن الله ينتهي تعبك في أقل من ربع ساعة

      أما بخصوص منامات ابنتك فلا حل لها إلا بعلاجك لأنك مصدر ما تشكو منه .. وهذا يحتاج معالج وجلسات علاجية ومتابعة

  4. الله المستعان وعليه التكلان
    الا يمكن ان يمن علي ربي بالشفاء بدون معالج ….انما امره ادا اراد شيئا ان يقول له كن فيكن
    منطقتنا لاوجود لمعالج فيها …عندي سؤال ادا تكرمت بالجواب اعدته عليك مرات كيف اتاكد من الشفاء
    هل يمكنني اثارة الاعراض كيف دلك كيف اتاكد من وجود المس من عدمه
    ان الله يقبل الثوبة عن عباده

    • الشفاء بيد الله عز وجل وحده .. وجعل الله له أسباب منها العلاج والرقية

      لا علامات للشفاء رغم توقف الأعراض المزعجة .. فنحن نتعامل مع شياطين وسحرة لهم كيد ومكر .. ولا نأمن مكرهم وكيدهم

      لذلك بعد أن ينهي المعالج عمله يعقد جلسات كشف .. بينما يلتزم المريض بنفس النظام العلاجي مدة ثلاثة اشهر بعد آخر جلسة تحصين .. فإن وجد المريض أي عرض خلال هذه الفترة فهذا معناه وجود أسحار مخفية ظهرت ويجب أن يعود المعالج ويكمل عمله .. وبعد أن ينهي عمله يستمر المريض بعدها ثلاثة أشهر على النظام العلاجي حتى نتأكد تماما من خلو الجسد من أي أسحار

      راجعي الرابط عن فترة النقاهة وأهميتها في حياة المريض بعد مرحلة العلاج والاستشفاء

      https://depaj.wordpress.com/2007/04/18/%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%A9-convalescence/

  5. مقالك هدا سيدي من بين المواضيع التي قراتها لك سابقا
    ومنها ايضا دعمت فرضيتي بان الاعراض و الوسوسة سببها القرين على العموم اتمنى منك ان ترشدني
    ما العمل هل اعيش حياتي عادية وانسى هده الاشياء لاني كلما وضعتها في عقلي ارى كل شئ حولي يدعمها /التفكير السلبي/ وجزاك الله خيرا على كل ما قمت به
    السلام عليكم ورحمة الله

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      من جهة أنت بحاجة إلى علاج بدون شك .. وهذا أمر لا بد منه .. ومن جهة أخرى أنت تجعلين من نفسك حكما على حالتك تشخصين بناءا على قراءاتك وهذا خطأ من جميع الوجوه وعواقبه التخبط والوسوسة .. وتأكدي أن قرينك لا علاقة له بكل ما أنت فيه فليست كل الوسوسة من القرين فقط .. القرين يوسوس في حدود معروفة لا يتجاوزها أبدا

      (إن للشيطان لمة بابن آدم ، وللملك لمة : فأما لمة الشيطان ، فإيعاد بالشر ، وتكذيب بالحق ، وأما لمة الملك ، فإيعاد بالخير ، وتصديق بالحق ، فمن وجد ذلك ، فليعلم أنه من الله ، فليحمد الله ، ومن وجد الأخرى ، فليتعوذ بالله من الشيطان الرجيم)، ثم قرأ : (الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء) الآية

      الراوي: عبدالله بن مسعود المحدث:الترمذي – المصدر: سنن الترمذي – الصفحة أو الرقم: 2988
      خلاصة حكم المحدث: حسن غريب

      الوسوسة المكثفة إما هي مشكلة في شخصية المريض وتحتاج إلى علاج نفسي .. وإما نتيجة سحر متسلط على المريض .. أما القرين فبمجرد ذكر الله يخنس فورا ويتوقف

      وما يسمى (تمرد القرين) فمسألة أخرى مختلفة تماما .. ولا يتم بهذه الطريقة .. وفي هذه الحالة يكون مسحور له ومكره على ما يفعل لأن له وظيفة خلق من أجلها

    • تمرد القرين ليس له علامات نظرية يمكن كتابتها لأنها تتشابه مع عمل الشياطين وخدام السحر .. ولكن هذا نميزه بالخبرة فقط لا غير

      أما العلاج فسبق وأخبرتك لابد من معالج فهذا منتهى علمي .. تماما كأي مرض عضوي لابد من طبيب .. وخلاف هذا فهو دجل … وإن لم يوجد فأكثري من الدعاء إلى الله أن يفرج كربك

  6. قيل العلم ثلاثة أشبار من دخل في الشبر الأول تكبر ومن دخل في الشبر الثاني تواضع ومن دخل في الشبر الثالث علم أنه لايعلم
    فاياك والكبر ولاتظن نفسك عالماً حتى تتمكن في العلم
    كتعقيب على مداخلتك بخصوص الشيخ الزغبي وماينشر في المنتديات واعدرني الله ينيرك ويحفظك يارب
    انما الدين النصيحة

    • أشكرك على النصيحة

      والشيخ الزغبي أو غيره من الدعاة مجالهم الدعوة فقط والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. أما أن يدعي العلم (بالطب الروحي) فيشخص الداء ويصف الدواء فقد تجاوز حدوده وأجرم في حق نفسه وفي حق المرضى لأنه يفتي في غير علمه .. ويضلل المرضى بجهله ويزيدهم فوق ما هم فيه بلاءا .. تماما كما حدث معك فأضلك وأوهمك ما سمعته منه ومن غيره وزادك وساوس

      قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من تطبَّبَ ولم يُعلَم منْهُ طِبٌّ قبلَ ذلِك فَهوَ ضامنٌ)

      الراوي: عبدالله بن عمرو المحدث:الألباني – المصدر: صحيح ابن ماجه – الصفحة أو الرقم: 2808
      خلاصة حكم المحدث: صحيح لغيره

      وأنصحك أن تستفتي (أهل التخصص) ولا تأخذي كلام الأدعياء ومن لا دراية لهم بهذا العلم .. ولا تجعلي من نفسك حكما في غير علمك لمجرد قراءات عابرة تفهمينها بحسب قدرتك على الفهم

      والله هو الهادي والموفق

  7. حفظك الله واعانك ونصرك
    جزاك الله خيرا و لا تنسانا من صالح دعائك
    وعدرا مرة اخرى على الاطالة

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    العلاج بطريقة(القصب) منتشر جدا، وانا شخصيا اعرف بعض من يعالجون بهذه الطريقة وشاهدتها مرارا،وكنت ارتاب في امر هذه القصبة كيف تجتمع من تلقاء نفسها!
    قلت في نفسي:ربما من تلاوة القران الكريم ولكن كيف يحدث هذا!

    وذات مرة الححت علي احد الاشخاص ان يطلعني بامر هذه القصبات،فكتب لي ما يردده اثناء هذه العملية:
    (كلمات سحرية تم حذفها من قبل جند الله)

    والاية الكريمة من سورة الرحمن:(مرج البحرين يلتقيان بينهما برزخ لا يبغيان)
    فاكتشفت ان هذا “سحر” وحذرت كل معارفي من امثال هؤلاء ،فالمشكلة ان الناس لا يتحرون ولا يعملون عقولهم،وهذا خطا الاخت( omhajora )،فما الحاجة الي القصبات حتي في قراءة القران

    مثل هذ الامور ان تنبه لها الانسان فلت بجلده وتجنب الوقوع في الشركيات ،وهنا نعود الي موطن الخلل الا وهو فساد عقيدنتا وجهلنا الفاضح،فالجهل نهش عقولنا فاصبحت خربة وارضا خصبة لكل المعتقدات السحرية. وجزاك الله خير الجزاء شيخنا الفاضل

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      جزاك الله خيرا أخت (لمسة حنان)

      طبعا اضطررت لحذف الكلمات السحرية حتى لا يتعلمها الناس

      ويجب أن نتنبه لأمر هام وخطير لا ينتبه له الكثيرون .. أن الساحر يتلو آيات قرآنية لسببين:

      الأول: تدنيسا للقرآن الكريم .. فلم ينزل القرآن لكي يدخله السحرة في أسحارهم تلاوة أو كتابة وهذا في حد ذاته فعل كفري.

      الثاني: التدليس والتلبيس على البسطاء والسذج وأتباع الهوى فيظنون بجهلهم أن هذا الرجل صالح ويعالج بكتاب الله تعالى.

      لا أحد معصوم من الخطأ فهذا أمر وارد .. فكلنا خطاؤون عن جهل .. أما أن يكون الخطأ عن عمد ونحن نعلم أن خطأ فهذا أمر مختلف تماما .. والخطأ في العقيدة لا يستهان به لأنه مخرج من الملة .. فأن يأتي المعالج بفعل كفري وهو يعلم أنه كفر ثم بجهله يدافع عن الكفر ويزعم أنه حلال فهذا والعياذ بالله زنديق أشد كفرا من الكافر

      لذلك فالمعالج الشرعي بنى علمه وخبرته على اساس من الدين والعقيدة الصحيحة .. فأنا في الأصل لم أكن معالج .. ولكني كنت فنان تشكيلي .. ثم درست أصول الدين والدعوة في الأزهر .. وفي أثناء دراستي للدين وعلومه بدات أولى خطواتي كمعالج .. إذن فبدات بتعلم ديني أولا ثم تعلمت العلاج بعدها

      أما اليوم فكثير من الشباب حديثي الالتزام لم يدرس العقيدة والدين دراسة أكاديمية إنما حضر بعض محاضرات والتحى وقصر الثوب وحفظ القرآن .. ثم قرأ بعض الكتب وبعض المقالات من النت .. وقدر الله أن توسم فيه المقربون خيرا في مظهره وسمته فدعوه ليقرأ على أحد أقاربهم أصابه المس والصرع.. فيذهب هذا الشاب الصغير ويرقي انطلاقا من اطلاعاته لا عن علم وخبرة وتلقين ممن هو اكبر منه واسبق في هذا المحال .. وبمرج أن رقى وجد العفريت يصرخ ويولول فظن هذا الشاب في نفسه الظنون وحسب أنه صار معالجا

      بكل أسف هذا ليس معالج على الإطلاق .. بل هو مجرد راقي فقط لا اكثر ولا أقل من هذا .. يقرأ بعض آيات أو يدعو دعوات .. لكن العلاج علم يدفع المعالج ثمنه من حياته وصحته وعمره .. فأنا مارست العلاج سنوات قصيرة جدا جدا مقارنى بمن سبقوني من المعالجين .. ولكني استفدت من ملكة الكتابة والبحث والتفكير لدي .. فاستطعت من خلال هذه التجارب المحدودة التوسع فيها وكتباتها بطريقة تقرب للأذهان ما يجب أن يعرف

      وهذا هو الفرق بين المعالج والراقي والدجال المدعي والساحر الكافر

  9. جزاك الله خيرا وزادكم علما وبارك في مدونتكم،
    شكرا لحذفك الكلمات السحرية،فقد اردت التوضيح فقط
    اما ارتياد السحرة والدجالين، ،فانا ارى انه خطا بعمد,فاغلب المترددين علي السحرة لا يفعلون هذا عن جهل؛بل بالعكس اذا سالتهم يجيبون بانهم مدركون تماما لحرمة هذا الفعل،بل بعضهم يقول لك مثلا:اعرف ان صلاتي لن تقبل مني لاربعين يوما..ولكن ماذا افعل!
    وهذا ما يقتلني انا شخصيا ويغضبني,فلو فعل هذا عن جهل لكان اهون،فبمجرد ان يعلم ما وقع فيه ينتهي..ولعل الاخت (صرخة معدبة)لاكبر مثال علي ان من طلب الشفاء من عند غير الله سبحانه وتعالي؛جر علي نفسه الشقاء.
    الله المستعان

    • وخيرا جزاك الله وبارك فيك

      أتاح قسم (العيادة الاستشارية) للناس فرصة أن يكتشفوا الحقائق بأنفسهم .. وهذا على خلاف جميع المنتديات التي تجعل العيادات مغلقة فلا أحد يدري ما يدور بين المريض والمعالج .. ولا أحد يعقب على المعالج .. ولا أحد يتعظ مما وقع فيه غيره .. فكل شيء مبهم .. وفي المدونة لا نحجب على رأي أحد (إلا التعليقات غير اللائقة أخلاقيا أو شرعيا فتحذف أو تحجب) ومستعد لمناقشة الجميع فيما أكتب وبدون حذف رأي أو حجر عليه..

      فالمعالج ليس دائما متهم .. بل المريض في أحيان كثيرة جدا هو المدان الحقيقي والسبب في سوء حالته .. فالناس تعلم أن هؤلاء سحرة ويعلمون حرمة اللجوء إلى السحرة .. ومع ذلك يقولون إن الله غفور رحيم .. لكن فاتهم أن الله عز وجل لا يغفر الشرك به والسحر شرك .. قال تعالى: (إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا) [النساء: 48]

      ومن غفلتهم أنهم يظنون أن حل مشكلتهم عند الساحر .. لأن فلان الكذوب زعم أنه ذهب إلى الساحر فشفي .. والناس تصدق الكذاب .. والحقيقة أن المريض يزداد حاله سوءا بسبب اللجوء إلى السحرة .. ثم حين ييأس من السحرة فإنه يرمي الحمل كله على عاتق المعالج وينتظر أن يشفى قبل ان يصلح من نفسه

      المعالج بشر وله حدود مقيد بها لا يستطيع تجاوزها .. ومحال أن أجامل الناس على حساب ما علمته وما مر بي من خبرات وتجارب رهنت من أجلها حياتي كلها .. محال يخدعوا أنفسهم ثم أخدعهم أنا أيضا

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s