طلب النصيحة والتوجيه


الجنس: (أنثى).

الحالة الاجتماعية: (مطلق).

العمر: 31 سنة.

الطول: 170 سنتمتر.

الوزن: 56 غرام.

الجنسية: أردنية

بلد الإقامة: الأردن
المذهب الديني: ( سنة ).

بداية ظهور الأعراض: ( بعد ) البلوغ.

أفراد من الأسرة مصابين: في الماضي وجدنا سحر بالبيت وسحر خارج البيت على عتبة الباب كما ان والدتي وجدت سحر في بداية زواجها على باب البيت.

عدد الإخوة: (أولاد) 1
ترتيبك في الميلاد بين إخوتك وأخواتك: البكر

الاعراض:
الأعراض: 1- سرعة الغضب والانفعال احيانا ” عكس طبيعتي”.
2- الالام بين الكتفين وكأنها دائرة مفرغة، وكنت اعاني من الم شديد اسفل الظهر.
3-تساقط الشعر
4-حكة في الاذن واللوزتين ” الجهة اليمنى من الاذن واللوزة اليمنى”. فصحت فقال الاطباء تحسس واحدهم قال لا شيء كل شي سليم
5-شعور بالتعب والتكاسل من القيام ببعض الامور احيانا وتكرار الزكام السنة الماضية بشكل كبير .
6-احيانا اشعر بيد تتخلل شعري من الخلف .
7-الاحلام : احلام جنسية لا تذكر عدد بسيط ولا ارى الشخص والمدة قصيرة جدا
في السابق الحلم بالأفاعي الفأرة من مدة شخص غريب تكرر في اكثر من حلم
8-رؤية المقابر مرة واحدة فقط في السابق
9- حركة في البطن ووخز ايضا و شد في راس المعدة بعد الرقية وتناول العسل مع الاعشاب.
10-تجشؤ من اول يوم تناولت فيه الاعشاب بالعسل ضمن برنامجي العلاجي من الراقي الشرعي.
11- هالات سوداء تحت العينين بشكل خيف
12-الخمول والثقل وخاصة على الاكتاف
13- سرعة الغضب و الانفعال
14-الشعور بألم وتقلصات شديدة في المعدة خاصة وقت الرقية .
15- الشعور بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية.
16-بعد الرقية وتناول الاعشاب بالعسل تقلصات في المعدة مع الشعور بغثيان، أي ميل إلى القيء على فترات متفاوتة.

لدي معالج قام برقيتي واعطاني كمية بسيطة من الاعشاب ” حبة البركة ،شومر، نوع اخر لا ادري ما هو” لخلطها بالعسل واخذ ملعقة مرتين في اليوم، بالاضافة الى استخدام المسك الاسود لعمل مغطس كامل للجسم ماعدا الوجه والراس.
لدي سؤال حول معالجي: هل يستخدم اسلوب الضغط الخفيف على الرقبة باصابعه فقط وعلى الكتف ايضا خلال الرقية ؟حيث عندما كان رقاني اول مرة امسك بي من منطقة الرقبة وضغط عليها وضغط ايضا على كتفي ولا اذكر متى تحديدا غبت عن الوعي ولكن عيناي كانت مفتوحة ، ولكني خلال ذلك كنت غائبة عن الوعي تماما ورأيت صحراء برمال بيضاء واشواك خفيفة وسمعت ضحك اطفال وكأني رأيت اخت زوجي وحماتي بلمحة بسيطة.

نبذة عن المشكلة والاسئلة الخاصة:
منذ بداية زواجي تغير زوجي بالتعامل معي واصبح لا يرى مني اي خير افعله وكان دائم السرحان وبدأ برؤيتي بالاحلام بشكل مخيف وكان ، اصبح يفتعل المشاكل بشكل يومي بدون اسباب حيث انني كنت احترمه واقوم بكافة اجباتي اتجاهه واتجاه اهله وهو لاينكر ذلك، ثم حدث ان طردني فجأة من البيت وانا حامل بابننا الاول ، خلال حملي اولال انتشرت على بطني طفح جلدي مع حكة شديدة وتعرق و انتشرت الى يدي ورجلي وخاصرتي من الخلف مباشرة بعد ولادتي وسالت دماء من ساقاي مكان الطفح عند سماع الرقية والاحساس بشوك متجمع في راس معدتي لكن لم استطع استفراغه، كنت اعاني من تساقط شديد للشعر.
حدث الطلاق بعد طفلي الثاني وبناءا على طلبي ولكن نتجتة مشاكل بيني وبينه بسبب والدته حيث سافرت عنده واخذت منه وكالة عامة واصبح يطيعها طاعة عمياء حيث بدأت برفع القضايا علي بناءا على تلك الوكالة وبعدها اصابه الندم وحاول حل المشاكل ولكني رفضت لعدم قناعتي بتحسنه او ندمه الفعلي وبعدها اتخذت قراري بالطلاق واستكملت القضية وبعد عودته للاردن بدأت اوضاعي المادية بالتغير للاسوء و بدأ الضيق المادي وتعطل اموري بعدة مجالات ، واصبحت لا اطيق رؤية زوجي ابدا ابدا واثور لمجرد رؤيته .الى ان تم الطلاق .
حتى انني اشعر بضيق عام وتغير في مزاجي واحيانا لا اتحمل اولادي وكل هذه الامور عكس طبيعتي.علما ان ليس لطلاقي كامور نفسية علاقة اطلاقا حيث انني ارتحت نفسيا بعد الطلاق واصبحت انام جيدا ولا افكر بامور ومتاعب .
الرجاء مساعدتي وتوجيهي وهناك تفاصيل مطولة في صفحة سابقة التي تسبق تقديم الطلب.

24 responses to “طلب النصيحة والتوجيه

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الضغط على العنق هدفه التأثير على العارض لكشف حضوره لا أكثر، ولا يجب أن يستمر فيه المعالج لخطورته على سلامة المريض .. وهذا اسلوب لا نلجا له إلا للضرورة وفي حالات نادرة جدا

    أما كل هذه الأعشاب التي طلب منك تناولها لا ارى منها إلا زيت حبة البركة فقط مهم لرفع مناعة جسمك .. وتفيد في زيادة وزنك المنخفض حوال 12 كيلو ويجب ان تعملي تحليل صورة دم لنعرف سبب النحافة الزائدة فيجب رفع وزنك

    أما طريقة استخدام المسك الأسود بهذاالاسلوب فلا ضرورة لها .. يكفي وضع قطرة على قطعة حفاض لمنع الاعتداءات الجنسية وان فشل استبدلناه بمسك ابيض .. فمن الواضح أنك مصابة بمس عاشق وإن كانت الأراض المذكروة غاية في الشح

    أما مسألة مشكلاتك مع زوجك ….. فمن الواضح أنه مسحور له كما هو مسحور لك .. والصواب علاجكما معا .. لكن بحسب كلامك فهناك شبهات تحوم حول أمه .. فمن الممكن أنها سبب كل معانتكما معا .. ويجب ان تجدوا حلا لإبعادها عن حياتكما هذا إن ثبت أنها ساحرة .. خاصة وأن حماتك وابنتها ظرت لك قرائنهما أثناء الجلسة بكشف بصري وهذا يدل أنهما وراء السحر

    وفي مثل هذه الحالة لا حل إلا رد الأسحار إليهما إلى أن تقعا إما مصابتان بالمس والصرع أو ضعف الصحة والمرض أو ميتتان .. كما في الرابط أدناه

    https://depaj.wordpress.com/2012/06/28/%d8%af%d8%b9%d8%a7%d8%a1-%d8%ad%d8%a8%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%ad%d8%b1%d8%a9/

  2. شكرا لك وبارك الله فيك وجزاك الله خير

    اعتذر عن الخطأ في الطباعة ولكن وزني هو 56 كيلو

    لكني فكرت في عمل صورة دم كاملة حتى اتأكد من كريات الدم البيضاء والصفائح الدموية ، اما الحديد فقد تناولته وتناولت كورس B12 مع مكملاته وكذلك الكالسيوم وفيتامين د ،نظامي الغذائي متوازن.لكن انا اعاني من زيادة وتكرر التهاب اللوزتين وكذلك ابني الاكبر الذي اعتقد انه سحر لي وانا حامل به ، فهل من الممكن ان يكون السحر هدفه المرض او القتل حيث انني ذكرت لكم انني عانيت من طفح جلدي وحكة شديدة في الببطن اثناء الحمل وانتشرت الى الرجلين كاملة و الخصر واليدين بعد الولادة مباشرة اخاف ان يكون هناك تأثر على ابني وعلي بالمناعة .

    واما عن الاعشاب فهي اعشاب جافة وليست سائلة تخلط مع العسل الصافي ويؤخذ ملعقتين يوميا.
    بعد تناولها احسست بحركات ووخز في عدتي ومرارة في الحلق و شد في راس المعدة ، المقدار المقرر لي نصف كيلو عسل مع تلك الاعشاب ، هل استمر عليها ؟

    وسأقوم بما اوصيتني به من خلال الرابط جزاك الله خير

  3. السلام عليكم…
    ساقوم بارسال نتائج الفحص حال الانتهاء منه باذن الله.
    موضوع الحكة انتهى مع زوال الطفح بعد الرقية وبعد دهن كريم يحتوي على الكورتيزون للعلاج الفوري وهذا كان منذ اربع سنوات لكني ذكرته حتى تكون صورة عن وضعي في السابق والحاضر.

    الحكة في اذني اليمنى وثقل فيها وبالجانب الايمن من راسي فوق الاذن مباشرة، وخفت قليلا بعد استعمال كريم .

    لدي سؤال بخصوص الرجل الذي تكرر حلمي به وقمت بتهيديده بالحرق بالقران واختفى بعدها وفي الحلم مرة اخرى به وقال لي انني اقف لك في كل شي تعمليه وسأخرب عليكي حياتك وكان طليقي موجود بالحلم ولكنه نائم واستيقظ ولم يقم باي عمل سوى اكمال نومه عندها ضربت ذلك الشخص لوحدي فقمت بضربه بيده اليمنى على انفه فسقط على الارض واختفى . المرة الثالثة التي حلمت به كان يعمل في محل عطارة يحاول بيعي فاسوخ اسود وزعتر مع السمسم ولكني امتنعت ولكنه بدا خائفا مني وكان جسمه انحف من السابق.
    فهل هذا قرين او الموكل او ماذا؟

    حلمت ايضا بالقمر بدرا وبجانبه بدرين اثنين والسماء صافية جدا .وقلت هذا زوحي واولادي ولم اكن اعني زوجي نفسه بالحلم.

    اعذرني على كثر الاسئلة لكن اريد ان اذكر كل ما استغربه حتى اصل الى نتيجة عله يكون هناك معلومة تفيد بعلاجي بشتى الطرق
    وسألتزم بتعليماتك من خلال الرابط اعلاه

  4. سوف انفذ كل ما تنصحني به اكيد
    سانسخ كامل الشرح مرة اخرى هنا وعذرا لو كان مكرر فقد كتبته سابقا عند الحوار المفتوح ساعود لنسخه هنا

    الاحلام : احلام جنسية لا تذكر عدد بسيط ولا ارى الشخص والمدة قصيرة جدا
    مؤخرا من منتصف العام الماضي تقريبا عندما كثفت الدعاء اصبحت احلم بشخص يظهر لي دائما
    اول مرة حبسته في غرفة اخي وهددته بالحرق بالقران الكريم واصبح يطرق الباب بعنف، وكنت انتظر شخص اعرفه ليأتي ويساعدني ويحضر القران وبعدها هدأ الصوت عندما شاهدت القران وذهبت لفتح الباب وجدت الغرفة خالية وهو غير موجود فيها. وكان في الحلم بنات خالتي ولكن لم يكن لهم دور سوى المشاهدة.

    الحلم الثاني شاهدت نفس الشخص في بيت خالتي وقف لي في طريقي وقال لي انا سوف اعطل عليكي واخرب عليكي حياتك فنظرت على يمين وجدت طليقي نائم فناديته فقام نص قومة ونظر الينا وعاد للنوم ، بعدها نظرت الى ذلك الشخص وهو حنطي اللون مربوع الجسم له شارب كثيف تقريبا وشعره اسود، نظرت اليه وضربته على انفه بيدي اليمنى فتلاشى على الارض مرة واحدة.

    المرة الثالثة التي رأيته فيها كانت قبل 4-5 اشهر تقريبا حيث رأيت انني في سوق وانني اريد ان اشتري من عند العطار زعتر “يسمى زعتر الضفة ” الذي يوجد به سمسم يؤكل مع زيت الزيتون ” وكنت اريد ان اشتري فاسوخ، ورأيته ولكن كان يبدو انحف من الاول ويرتدي لون مختلف هذه المرة يرتدي لون بيج او رملي تقريبا وكان هو البائع وكان يحاول اقناعي بالشراء من عنده ولكني رفضت وكنت اقول لنفسي هذا الزعتر غير نظيف لا تشتري من هنا.ولكنه كان خائفا مني حتى وهو يقنعني بالشراء يتظاهر بالادب . كل هذه لاحلام كانت عندما ادعو الله بهذا الدعاء” اللهم يا مبطل السحر ابطل عني السحر ويا مزيل العسر ازل عني عسره ويا فتاح افتح عني عقده ويا فعال افعل بي ما يصلحني منه”.

    اما بالنسبة لاحلام النجوم والسماء فقط رأيت البدر كبير جدا والى جانبه بدرين صغيرين وقلت في نفسي هذا زوجي واولادي.

    وكنت ارى انني وطليقي نذهب الى محل بيع الحلويات وان احدهم يقنعه ان يشتري حلوى ولكن انا امتنع عنها ولكن لا اذكر اذا اكل هو منها ام لا.
    احلام الحرب او الجيوش فقط مرة شاهدت جنود اسرائيليين ، ومرة شاهدت اوضاع امنية مختلة في منطقة لا ادري نصفها عُمان ونصفها لبنان. ربما اضغاث احلام

    اما احلامي قبل الطلاق منه خلال تواجدي معه في الغربة:

    في السابق وانا متزوجة كنت احلم بحيتين الاولى شقراء والثانية سوداء تختبأ تحت الكنب وانا اضم اولادي وارفعهم عن الارض حتى يتأذوا من الحيات وانا اقول هذه حماتي وتلك بنتها.

    كما انني رأيت مرة بنت حماي بهيئة خنزيرة كبيرة تدخل البيت وانا اخرجتها منه كان الوجه وجهها ولكن بجسم خنزيرة.

    وكنت قد رأيتها مسبقا وانا على ذمته وبيدها كتاب كبير جدا وبه طلاسم ونجمة كبيرة وكانت خلف الباب ولم اسمح لزوجي بفتحه لها وظللت ارقبها من العين السحرية وشاهدتها تقرأ وتتمتم من جهتي ثم من جهته ثم حملتها بعيدا بعد ان فتحت الباب وطرت بها الى سوق ووضعتها عند رجل ملتحي امامه مكتب وبه سجل ،” بعد سنة تقريبا كان هذا القاضي الذي طلقنا سبحان الله نفسه وبنفس لباسه”.

    وكنت احلم ان زوجي يطاردي وانه يريد قتلي مرة لدرجة انني استيقظت متعرقة جدا وتعبة.

    كما انني حلمت ان احدهم دخل منزلنا هناك وانني حاربته بسيفين قيل لي في الحلم انهما سيفي الرسول صلى اللله عليه وسلم. ولكن لم يحدث ضرب وقتال فقد خاف ذلك الشخص وهرب لوحده.

    اما هذه الاحلام فكانت خلال الفترة الاولى من زواجنا وكان هو يحلم بها:
    ولكن في بداية زواجنا كان يحلم هو بانني عجوز وانني اطير خلفه حتى يهرب ويختبأ لدى بيت اهله حيث امه واخته .
    وقبل الطلاق كان يحلم بانه يخاطب الشيطان، ومرة ان الشيطان حرف اية الكرسي.
    يحلم بضباع ايضا.

    وهنا شرح عن بعض التفاصيل التي حدث معي :

    تاريخ بداية ظهور الأعراض: شهر أيار عام 2006. خلال حملي بطفلي الأول ظهرت اكبر الأعراض على جسمي حيث اصبت بطفح جلدي احمر اللون كأنه مجموعة حبوب تحت الجلد مع حكة شديدة على منطقة البطن كاملة وانتشرت في باقي الجسم على اليدين والرجلين والفخذين والخصر من الخلف مباشرة بعد الولادة، ولم تنفع ادوية الحساسية كما صنفوها بالعلاج فلجأت الى الرقية وخلال الجلسة ” كانت جلسة بسيطة” نزل قليل من الدم من الطفح الذي على رجلي كما انني كنت احس برغبة في التقيؤ وكان شوك يتجمع في راس معدتي ولكني لم استطع التقيؤ،كما انني تعرضت لشلل النوم اثناء النفاس، وكنت قد تركت زوجي في بداية زواجنا بعد مضي خمسة اشهر من بداية الزواج بالمشاكل والشجار لاتفه الاسباب من طرفه حيث كنت احاول ان امتص غضبه قدر الامكان واتسائل لماذا كل هذه التفاهة والمشاكل بلا سبب وردات الافعال المبالغ فيها وكان يحلم خلال تلك الفترة بانني عجوز وشكلي مخيف وانني اطير خلفه ويهرب مني الى بيت اهله الذي تقيم فيه والدته واخته فقط،

    كما كان في البيت الذي سكنا فيه عدم راحة دائما وكنت احس بوجود غير مريح وكانت تزيد المشاكل كلما قرأت القران او تقربت الى الله، وكنت الاحظ شيء كالخيالات على شكل كرة سوداء كالدخان تهرب من جهة لاخرى احيانا. واحس ان احد يمشي خلفي في ذلك المنزل. “ومدة معيشتنا سويا في ذلك المنزل من بداية زواجنا كانت فقط 5 اشهر”

    وبعد ان انجبت طفلي الاول وحدث لي ما حدث اعلاه وبعدت عنه وعدت للعيش لدى أهلي دون طلاق وقمت بعمل رقية مرتين، في المرة الثانية قال لي الشيخ ان هناك سحر وعلى اساس انه انفك وعدنا للعيش معا مجددا ونصحت زوجي السابق للذهاب لاداء العمرة، وبعد ذلك هدأت الاوضاع قليلا ثم اضطر للسفر خارج الاردن ولحقت به بعد كم شهر، وظلت الاوضاع مستقرة لفترة بعدها انجبت طفلي الثاني وفي بداية حملي حتى قبل ان اعلم عادت المشاكل وتطور الموضوع للضرب وكان دائم الانفعال بسبب اهله وهو صارحني ان لا يد لي انا باي مشكله وانه هو السبب وانه يفتعل المشاكل من الضغوطات عليه وكان هكذا دائما يغضب ويدمر الدنيا وبعدها يندم، وبعدها عدت الى بلدي لانجب طفلي ولكن خلال حملي هذا لم يكن لدي اعراض ” طفح” كما في حملي السابق بل فقط على البطن ، وبعد الانجاب ايضا اصبت بشلل النوم ولكني رأيت كأن خيال اسود يغطيني بكامل جسمي هذه المرة، وكنت قد حلمت ايضا بمقبرة غريبة بتراب ابيض، وكنت في الفترة الاخيرة من اقامتي مع زوجي احلم بانه يطاردني ويريد قتلي او انني اراه دائما مع نساء اجنبيات، وفي هذه المرة
    كانت اقامتنا معا سويا فقط ستة اشهر متواصلة ، بعدها عدت الى الاردن واصبحت المشاكل بازدياد الى ان قررت الطلاق. مضى على طلاقنا سنة وعشرة اشهر.

    المعذرة على الاطالة ولكني احاول ان اذكر اي شيء ممكن يفيدك في التشخيص ويفيدني في العلاج
    حيث انني عانيت صحيا وحتى امور رزقي اصبحت صعبة ايضا.

    • معذرة في طلب نسخ كلامك هنا .. لكن هذه صفحتك وهي إرشيف هاص بك احتفظ فيه بكل معلوماتك .. لأني أرجع إليها في كل مرة قبل أن ارد على أي سؤال .. لأن عدد الزوار يجعلني أخلط في ذاكرتي بين أعراض هذا وذاك خصوصا وأنها تتشابه في احيان كثيرة

      وسوف أقرا ردك الأخير وأعقب عليه بإذن الله

    • التبصر والوعي هو نصف الطريق للعلاج والشفاء .. خاصة وقد اختلط الحابل بالنابل وتفشى المرتزقة ممن يزعمون أنهم معالجون .. وهؤلاء لا يمكن التصدي لهم إلا بالعلم وكشف كل الحقائق التي يجهلونها حتى يفضحوا أمام العالم كله بجهلهم

      أي مريض يدخل هنا ويقرأ كلام المرضى والرد عليهم يجد ردودا يلمسها بنفسه في حياته ومعاناته .. وهذا ما يشجع الزوار على المشاركة بطرح مشكلاتهم .. خاصة وأن هناك من يشخص حالاتهم على أنها مرض نفسي وأوهام وينكرون المس والسحر والعين .. وأسأل الله أن يوفقني في الرد عليهم

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      هل أنتم من آل البيت ومن نسل رسول الله صلى الله عليه وسلم؟

      وهل زوجك قريب لك؟

      وهل والدتك مصابة بالمس والسحر؟ وهل خالتك مصابة بالمس والسحر؟ وهل بنات خالتك مصابات بالمس والسحر؟

      وهل جدتك أم والدتك مصابة بالمس والسحر؟

  5. بارك الله فيك ، هذا تحديدا ما شجعني على طلب النصح منك ، حيث العلم والخبرة والتعامل لوجه الله تعالى

    اعدت النسخ في الاعلى هل ظهر عندك ؟ قبل 3 تعليقات

  6. انا لست من ال البيت
    زوجي ليس قريب لي. والدته مسيحية اسلمت على الورق فقط كما اتضح لي لاحقا لاحل الحصول على الارث كما افصحت بنتها .
    سبق وسحرت والدتي في بداية زواجها ولكني اعتقد انها لم تتعالج حيث شاهدت شيئ لونه احمر على يد باب المنزل والعتبة
    كما انه وجدنا سحر على باب البيت الحالي تراب وانا كنت اول من راه وقالو انه تراب ميت
    زادتي مطلقة ايضا ووالدي يبدو انه تأثر بالسحر حيث لا يسأل علينا اطلاقا.
    اخي مريض منذ الولادة بشلل حيث انفصل عنه الاكسجين مما اثر على المشي والحركة

    لا اعلم اذا كان بنات خالتي او خالتي مسحورين
    لكن تمت خطبتي في منزلهم لا ادري اذا كان لذلك علاقة

  7. سبق وسُحرت والدتي في بداية زواجها ولكني اعتقد انها لم تتعالج حيث شاهدت شيئ لونه احمر على يد باب المنزل والعتبة
    كما انه وجدنا سحر على باب البيت الحالي تراب وانا كنت اول من راه وقالو انه تراب ميت
    زادتي مطلقة ايضا ووالدي يبدو انه تأثر بالسحر حيث لا يسأل علينا اطلاقا.
    اخي مريض منذ الولادة بشلل حيث انفصل عنه الاكسجين مما اثر على المشي والحركة

    لا ادري اذا كانت جدتي مسحورة فهي متوفيه

    لا اعلم اذا كان بنات خالتي او خالتي مسحورين
    لكن تمت خطبتي في منزلهم لا ادري اذا كان لذلك علاقة

    • أرجو أن تستقصي عن جدتك .. هل كانت مسحورة؟ أو كانت تمارس السحر أو تتردد على السحرة

      وكذلك استقصي عن خالتك وبناتها .. مهم جدا هذه المعلومات

  8. جدتي لم تكن تمارس السحر ، ولم تكن مسحورة ولكنها كانت تحس بوجود الاسحار حولها من خلال صوت ينبهها حيث كانت ووالله اعلم زوجة خالي تحاول سحرها ، فكان هناك من ينبه جدتي حول عدم تناول طعام معين او الاحتراس من بعض الاشياء حولها ولكن كان صوت فقط.كما انهم وجدو اوراق تين ملفوفة وسحر في غرفة خالي حيث كانت جدتي تقيم بنفس المنزل.

    اما عن خالتي فليست مسحورة ولا بناتها لكن زوجها لديه قدرة على الكشف اعتقد او علم ارقام وقراءة الكف.

    • طالما زوج خالتك له في ممارسة السحر فحتما زوجته وبناته مصابات بالمس والسحر هذه المعلومة من البديهيات والمسلمات .. وبكل تأكيد مثل هذا الرجل شره سيطول كل من حوله من العائلة ممن يتردد على بيتهم ويأكل طعامهم ويشرب شرابهم .. وهذا هو تفسير رؤيتك المتكررة لبنات خالتك في مناماتك

      وهناك احتمال أن والدتك واختها ورثتا السحر عن أمهما .. فواضح من كلام أنها مسحورة بدليل أنها كانت تسمع أصواتا تكلمها .. وقد تكون وفاتها بسبب السحر خاصة إن كانت الوفاة تمت بشكل مريب والله اعلم

      لذلك يدخل في دائرة الاتهام (حماتك وابنتها .. وزوج خالتك .. والسحر الوراثي) هذا بخلاف (المس العاشق) وعليه لا يصح حصر حالتك في أمر واحد فقط بل يجب الكسف على كل اسحار قد تتعلق بكل منهم

  9. ام زوجي تتعامل مع السحر وهذا اكيد حيث ان ابنها قال لي ان والدته وجدته كانت تسحر والده لطاعتها زلم يكن يخالفها ابدا

    هل من الممكن ان تكون حضرت السحر يوم الخطبة واحضرته لبيت خالتي حيث تمت الخطبة ؟

    • من الممكن جدا أن تكون سحرت لكما يوم الخطبة .. ولكن ظهور بنات خالتك في الدائر يشير بالشبهات الى زوج خالتك

      لا يجب أن نهمل أي شبهة إدانة لأي شخص مهما كان شأنه … فمن الممكن أن تتعطل الجلسات ويفشل العلاج بسبب وجود ساحر يحضر الجلسات بصفته قريب المريض

      فقد تعلمت هذا من المفاجئات التي تصدمنا عند علاج الناس .. نعالج الرجل او زوجته وامه الساحرة تجلس معنا كالهرة الوديعة تبدي الحزن والأسف ثم نكتشف بعدها أنها هي من تسحر .. فلم يعد يغرنا مثل هذه المظاهر الخادعة فالكل متهم حتى تثبت برائته

  10. انا الان اتعالج بسرية تامة حتى والدتي واخي لا يعلموا
    وفاة جدتي كانت نتيجة التقدم بالعمر وامراض ذلك العمر حيث توفيت عن عمر 90 سنة تقريبا ولكن لا يمنع انها اصيبت بالسحر هذا احتمال قوي جدا.

    الحل في هذا الحال ؟ تكثيف الرقية ؟ انا استمع للرقية قبل النوم واقرأ القرآن والاستغفار والتسبيح دائما الحمد لله .
    احلم بالقران وقرائته حيث قؤأت سورة الفاتحة في المنام وانا طفلة حيث قال لي طفل اشقر وجميل وحوله نور انا اقرأها لرد قطة سوداء كانت تخرج من حمام بيتنا فقرأتها كاملة الى انا اختفت .

    من مدة احدهم قال لي أن اقرأ سورة اراني اياها ولكن لم استطع الا قرأة بديتها وهي ” يا ايها الذين امنوا ” وطلب مني ان اقراها واعطي منها للناس
    لماذا سألتني ان كنت من نسل الرسول او ال البيت ؟

    • بسبب رؤيتك سيف النبي عليه الصلاة والسلام وبسبب رؤية الأقمار .. فآل البيت ونسل رسول الله صلى الله عليه وسلم حالة خاصة جدا في العلاج وتحتاج لباب مستقل من العلم والعلاج فهم مرصودون بأسحار خاصة

      وطالما جدتك كانت طاعة في السن فغالبا جسمها مشبع بالأسحار خصوصا الأجيال المعمرة هذه عاشت مراحل من الأمية الدينية والتعرض لأسحار كثيرة والله اعلم

      الحل هو أن يعلم المعالج كل هذه المعلومات لكي يعيد منهجة العلاج مرة أخرى .. فبكل تأكيد هو يعمل ويضع لك نظام علاجي في غياب عن كل هذه المشكلات والشبهات .. لذلك يجب أن يعيد الكشف عليك في ضوء هذه المعلومات الجديدة لكي يعيد التشخيص مرة أخرى

      وبعد أن يشخص حالتك نرى نظامه العلاجي ثم نحكم بعدها ما هو المسار الصحيح .. لا أحب التعجل في إصدار الأحكام

  11. كلامك صحيح

    سأراجعه الاسبوع القادم واطلعك بالاخبار

    اتمنى ان تدعيلي بالشفاء علها ساعات استجابة وعسى ان تكون من اصحاب الدعاء المستجاب

    جزاك الله الخير وشكرا على وقتك واهتمامك وسعة صدرك

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

