إبطال السحر المأكول والمشروب


إبطال السحر المأكول والمشروب

استجنان السحر وإبطاله بدون غثيان أو قيء

الكاتب بهاء الدين شلبي.

     في بحث لي بعنوان: (مسيرة السحر المأكول والمشروب داخل الجسم) شرحت مفصلا كيفية تعامل الشيطان مع المادة السحرية داخل المعدة، أما في هذا البحث سوف أتناول بالشرح والتفصيل، تقنيات السحرة في الحفاظ على هذا النوع من الأسحار، وبيان طريقتي الخاصة في علاج هذا النوع من السحر بدون تقيؤ على الإطلاق، أو أية معاناة ومشقة يتكبدها المريض.

     عادة ما نتوقع أن يكون لدى المريض سحر واحد، سواء كان مأكولا أو مشروبا، لكن في كثير من الأحيان يتبدد هذا التفاؤل المفرط، بمجرد أن يكتشف المعالج وجود أسحار كثيرة جدا، فكلما انتهى سحر ظهر الآخر، ففي بعض الأحيان يدعو ولا يجد نتيجة ملموسة، وأن السحر لا يبطل. فقد يتعرض بعص المسحور لهم لتناول العديد من (السحر المأكول والمشروب)، فيتم تكراره مرارا وتكرارا، فيدس سحرة الإنس التركيبة السحرية إلى طعامه وشرابه، فتمتزج المادة السحرية بالطعام والشراب، وبهذا يصبح الطعام والشراب جزءا من أمر التكليف، أو التركيبة السحرية.

     ليس شرطا أن يضع الساحر سحره في طعام المسحور له، ولكن في أحيان أخرى يضيف سحرة الجن أسحارا إلى الطعام غير منظورة للإنس. أي أنها مركبات سحرية خفية، بمعنى؛ إما أنها مواد جنية، وإما أنها مواد إنسية تم استجنانها، أي نقلها إلى عالم الجن. فيتناول الإنسان طعامه ولا يدري أنه طعام مسحور، ثم يجد بعد ذلك مؤشرات تدل على أنه سحر له. فالسحر يتم وضعه للمسحور له بواسطة سحر آخر، أي أنه سحر مركب. في كل مرة يتناول المريض طعامه أو شرابه يبتلع كميات من المواد السحرية، لذلك فإن (المسحور له)، ودون أن يعلم، قد يتناول كميات كبيرة من المواد السحرية، فتتراكم داخل معدته الأسحار في كل مرة، ليضاف إليه سحر جديد، والتي قد تحتاج في بعض الأحيان إلى حيز أكبر داخل المعدة لكي يحتويها، وبطبيعة الحال لن تستوعب المعدة كل هذه الكميات، فالإنسان قد تنتفخ بطنه من شرب قارورة صغيرة من الماء، فلنا تخيل إن تناول مرات عديدة كميات من المواد السحرية، قد تفوق العشرات من أكواب المياه.

     يفترض أن مهمة (حراس السحر) الاحتفاظ بالطعام المسحور في المعدة، ومنعه من التسرب، سواء في الدم أو خروجه مع البول والبراز. ومن الطبيعي أن تؤثر العناصر الكيميائية داخل المعدة في تركيب المادة السحرية، وهذا بطبيعة الحال يفسد تركيبها، وبالتالي تصبح عديمة الفائدة، والسحرة يعلمون هذا الأمر جيدا، فليس سرا يخفى عليهم. طالما أن الجن محتفظ بهذه الكميات داخل المعدة فلا بد وأن تنتفخ البطن وبشكل ملحوظ ملفت للانتباه، ولكن هذا لا يحدث في الحقيقة، لأن التخفي في السحر أصل فيه، فشرط في السحر أن لا يترك أثرا يدل عليه. وما يثير الدهشة خروج كميات كبيرة من المواد السحرية، فإذا بطل السحر تقيأها المريض بكميات غزيرة تفوق سعة معدته،. فرغم أن المريض غاية في النحافة، وبدون بطن بارزة، ولا يشكو من انتفاخها، مما ينفي احتواء معدته على كل هذه الكميات من المواد السحرية، إلا أن كميات القيء تتجاوز قدرة بطنه على استيعاب هذا الكم.

     لتفسير هذا اللغز المحير؛ فعادة ما يلجأ السحرة لإضافة (سحر إخفاء) إلى (السحر الأساسي)، لإخفاء المواد السحرية داخل المعدة، فلا يبطل السحر حتى يتم إبطال سحر الإخفاء. وإن كانوا في بعض الأحيان يكتفون بإخفاء السحر فقط، إلا أنهم في حالات كثيرة يلجؤون إلى زيادة تعقيد السحر، فيقومون بعمل (سحر استجنان) بهدف إدخال المواد السحرية إلى عالم الجن، وبذلك يتم عزلها وحمايتها من تفاعلات العصارة المعوية، وبذلك صارت المادة السحرية خاضعة للقوانين الطبيعية للمادة الجنية، وفي هذه الحالة يتم تصغير حجمها. وبالجمع بين سحري الإخفاء والاستجنان صار أمام المعالج عقبتين تعطلان مسيرة العلاج، فلا السحر منظور (لخادم السحر) فيخبر بوجده المعالج، خاصة وأنه دائما مسحور له لا يدري شيئا، ولا هو في عالم الإنس حتى يقع عليه الدعاء، وهذا هو السبب في تعسر علاج الكثير من حالات (السحر المأكول والمشروب).

     من المؤسف أن كثيرا من المعالجين يهدرون وقتهم، ويشغلون أنفسهم في تعذيب (خادم السحر)، يغريهم ردود الفعل من صرع وصراخ الجني بالاسترسال في التعذيب، حقيقة أن الله عز وجل هو من يعذبهم استجابة لدعاء المعالج ورقيته، لكن قد يدعو الإنسان على ماله وولده فيستجاب له الدعاء رغم ما يحمله من شر، كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لا تدْعوا على أنفُسِكم، ولا تدعُوا على أولادِكم، ولا تدعوا على أموالِكم، لا توافِقوا من اللهِ ساعةً يُسأل فيها عطاءٌ، فيستجيبُ لكم). إذن فالدعاء يحتاج إلى حكمة، والسفاهة في اختيار الدعوات تحمل صاحبها ما لا يطيق. وبالتالي فالمعالج ينهك المريض في تحمل عواقب دعاءه، بالإضافة إلى ما يعانيه من وصفات علاجية لتعذيب الخادم، أو لاستخراج السحر، وغالبا لا تؤتي ثمارها.

     لا يجب أن يكون تعذيب الجن هدفا للمعالج يشغله عن الوصول بالمريض إلى الشفاء، فلا تجعل خادم السحر بين نارين، بين نار (تعذيب سحرة الجن)، وبين (نار تعذيب الله)، فأنت تعرضه لفتنة كبيرة، وغالبا سوف يخضع للساحر، لأن (الساحر الجني) لديه من العلم بفنون السحر ما يجهله الكثير من المعالجين، ويمتلك من خصائص قدرات الجن ما يخفى أمرها عن المعالج، فكل يوم نكتشف الجديد من قدراتهم الخاصة، وهذا يساعده كساحر على إخضاع الخادم لسلطانه، ليكون مسيرا تبعا لأمره تحت تأثير السحر. إذن فرحلة تعذيب خادم السحر غالبا ما تنتهي بخسارة المعالج، ليفوز (الساحر)، فيفقد المعالج بسبب جهله هيبته، فيتمرد عليه الساحر، ويظل الخادم ذليلا خاضعا له، في حين يصاب المريض بالإحباط. إنما الدعاء بالعذاب لا يعدو كونه رادعا للشياطين وتخويف لهم، بهدف الحد من نشاطهم العدواني، كما في حالات (أسحار تعطيل جلسات العلاج)، وهنا نحتاج إلى (جلسة ردع) لإخضاع الساحر وليس الخادم، لأن خضوع الخدام مترتب على ردع الساحر. فإذا نجح المعالج في ردع الساحر انكشف ضعفه أمام خدامه، وذهبت هيبته من قلوبهم، وحينها هم من سيتمردون عليه، وهكذا كسبنا نصف المعركة.

     في مثل هذه الحالات لا يدري المعالج أن الخادم أسير مسخر، ومكبل بأسحار تخضعه لسلطة الساحر، ويستمر مكرها على أداء مهمته، رغم كراهيته للساحر، وبغضه لما يقوم به من تكليف مكره عليه. في الحقيقة رغم أنه جني إلا أنه لا يدري عن وجود هذه الأسحار شيئا، بينما ينتشي المعالج فرحا، ويزهو إعجابا بنفسه إن وجد الخادم يصرخ ويتألم، ولا يدري أنه يتبع الطريق الخاطئ في العلاج. يجب عليه أولا علاج (خادم السحر) من الأسحار التي تكبله، وهو تلقائيا سوف يدرك أمورا تخفى عن المعالج، وسيخبره طواعية بوجودها، وسيصرح بها بدون أن يسأله المعالج عنها، لكي يدعو الله بإبطالها، وحتى ينفك أسره ويتحرر من هذا التسخير، مما يساعد على إنجاز العلاج في سهولة ويسر. فلا تعتقد أن الخادم يمكن أن يقدم تسهيلات في ظل وجود ساحر قوي متسلط عليه، وفي حضور معالج عديم الحيلة يتخبط في علاجه.

     قد تبطل كثير من الأسحار، وهذا لبساطتها وعدم تعقيدها، إلا أنه ليس دليلا على جدارة المعالج ونبوغه، وإن نجاحه في علاجها لا يعني أنه مؤهل لعلاج حالات معقدة، وأخرى غاية في التعقيد والتركيب، إنما هذا دليل على أن القدر جمعه بأسحار سهلة ميسورة، تتناسب وحجم علم المعالج، وعلاج مثل هذه النوعيات من الأسحار البسيطة لا تصنع معالجا قويا. فمثل هذا المعالج لا يزال يحبو في بداية الطريق، وعليه أن يسأل ويتعلم، ويتدرج في التعلم، فلا يقفز الحواجز على حساب مصلحة المرضى. ولكننا في هذا البحث نتناول علاج تلك الأسحار التي فشل المعالجون في التعامل معها، وخفي عنهم حقيقتها.

     هذا بخلاف وجود (أسحار الربط) التي تكبل السحر عن التحرر من الجسد، وتربطه بعالم الجن أو عالم الإنس، وهذا ما يمنعه من الخروج من الجسد، أو الانتقال بين عالم الجن والإنس. لذلك تخفق جميع محاولات المعالجين في مساعدة المريض على تقيؤ (السحر المأكول والمشروب)، فتفشل جميع الأعشاب المساعدة على القيء في استخراجه، فلو بطل السحر لتقيأه المريض تلقائيا بدون تناول أي وصفة مساعدة على القيء. هذا بخلاف أن التقيؤ وسيلة إخراج مزعجة للمريض ومرهقة جدا، بل ومحبطة للمريض إن تكررت ولم يتخلص من السحر.

     عادة ما يحاط أي سحر بكم كبير من أسحار الإخفاء والربط للحفاظ عليه، وليس سحر واحد فقط، لذلك فنتيجة لانتظام المريض على الورد القرآني، ومواظبته على جلسات الرقية، تضعف الأسحار المحيطة بالسحر المأكول والمشرب، وقد تبطل أجزاء منها، ثم يعيد سحرة الجن بناء هذه الأسحار بمجرد انتهاء جلسات الرقية، ولا يزال السحر المأكول والمشرب موجودا في الجسد، لم يبطل بعد، فأسحار الحماية تحافظ على بقائه صامدا. والدليل على صحة ما أقول؛ أنه كلما بطل جزء من أسحار الإخفاء والربط مع الرقية والدعاء تضعف (أسحار الاستجنان)، فيحدث (استئناس) للسحر المأكول والمشروب، أي انتقال السحر من عالم الجن إلى عالم الإنس، فيشعر حينها المريض بالغثيان ورغبة في القيء، لكن لم تبطل كل الأسحار حتى يتحرر السحر المأكول والمشروب ويبطل، لذلك يعجز المريض عن التقيؤ، ثم يتم استجنان السحر مرة أخرى فيتوقف التقيؤ، وقد يتكرر هذا مرات عديدة في كل جلسة علاج.

     هذا يعني أن (سحر الاستجنان) لا يزال قائما، فلابد وأن نعمل على إبطاله، وفي هذه الحالة سيتم استئناس المادة السحرية، ويظهر الانتفاخ على بطن المريض الممتلئة بالمواد السحرية، ويصاحبه شعور بالغثيان، وهذا يصيب المريض بالإعياء، خاصة إن صاحبه محاولات قيء فاشلة، بل التقيؤ في حد ذاته مجهد جدا للمريض. بإبطال أسحار الاستجنان دفعة واحدة، يتم استئناسها وظهورها داخل المعدة، مما يشكل خطرا على سلامة المريض، وهذا في حالة تناوله كميات كبيرة من المواد السحرية، تفوق سعة المعدة، وقدرتها على التمدد والاستيعاب. لذلك على المعالج تكرار محاولات إبطال السحر المأكول والمشروب، إلى أن يتخلص المريض من هذه الكميات على مراحل. وهذه الطريقة غير عملية بالمرة؛ فتحتاج إلى جلسات عديدة، ووقت وجهد، هذا بخلاف أنها تكبد المريض مشقة تكرار القيء في كل مرة.

خطوات علاج السحر المأكول والمشروب:

     الحل المثالي لهذه المشكلات بحسب طريقتي الخاصة في علاج السحر المأكول والمشروب تعتمد على استجنان السحر وإبطاله داخل عالم الجن. فبعد التخلص من جميع الأسحار المساعدة للسحر المأكول والمشروب، ندعو الله باستجنان أي من بقايا السحر داخل المعدة، ثم ندعو ببطلانها في عالم الجن والتخلص منها هناك. وبذلك تبطل الأسحار ويتم التخلص من المواد السحرية مهما بلغت كميتها، وينقطع الشعور بالغثيان تماما، ويكمل المريض جلسته العلاجية وهو في منتهى الراحة والهدوء. وفقا لما سبق بيانه وشرحه، أقدم طريقتي الخاصة للتخلص من (السحر المأكول والمشروب) بدون قيء، وعلى المعالج اتباع خطوات الرقية كالآتي:

1_ الدعاء بإبطال (أسحار الإحفاء) وذلك بترديد الدعاء التالي:

(اللهم أبطل أسحار الإخفاء، ما ظهر منها وما خفي، ما علمنا منها وما جهلنا، وما أنت به أعلم، إنك أنت علام الغيوب وإنك أنت اللطيف الخبير، بلا إله إلا الله أحد الصمد الحي القيوم، بسم الله، الله أكبر).

مع ترديد آيات إبطال السحر.

2_ الدعاء بإبطال (أسحار الربط) وذلك بترديد الدعاء التالي:

(اللهم أبطل أسحار الربط من جميع أطرافها، ما ظهر منها وما خفي، ما علمنا منها وما جهلنا، وما أنت به أعلم، إنك أنت علام الغيوب وإنك أنت اللطيف الخبير، بلا إله إلا الله أحد الصمد الحي القيوم، بسم الله، الله أكبر).

مع ترديد آيات إبطال السحر.

3_ استجنان (الأسحار المأكولة والمشروبة) وذلك بترديد الدعاء التالي:

(اللهم استجنن كل سحر مأكول ومشروب، ما ظهر منها وما خفي، ما علمنا منها وما جهلنا، وما أنت به أعلم، إنك أنت علام الغيوب، وإنك أنت اللطيف الخبير، بلا إله إلا الله أحد الصمد الحي القيوم، بسم الله، الله أكبر).

4_ الدعاء بإبطال (السحر المأكول والمشروب) وذلك بترديد الدعاء التالي:

(اللهم أبطل كل سحر مأكول ومشروب في عالم الجن، ودمره تدميرا، ما ظهر منها وما خفي، ما علمنا منها وما جهلنا، وما أنت به أعلم، إنك أنت علام الغيوب وإنك أنت اللطيف الخبيرـ بلا إله إلا الله أحد الصمد الحي القيوم، بسم الله، الله أكبر).

مع ترديد آيات إبطال السحر.

5_ نسف الأسحار بعد إبطالها للتخلص منها، فنردد قوله تعالى:

(وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا * فَيَذَرُهَا قَاعًا صَفْصَفًا * لاَ تَرَى فِيهَا عِوَجًا وَلاَ أَمْتًا) [طه: 105؛ 107].

     مما يلفت الانتباه؛ أن هناك أسحارًا غازية قد تنفخ بطن المريض، عادة ما يصنعها الجن داخل جوف المريض. وهذه الأسحار من (سحر السيمياء)، وهو سحر معقد يعتمد على التركيبات الكيميائية، فإذا بطلت تحولت إلى الحالة الغازية، وفي هذه الحالة تنتفخ بطن المريض، ويبدأ في الجشاء إن كان الغازات داخل المعدة، أو في الضراط إن كانت الغازات داخل الأمعاء، ويكون الضراط هنا رائحة كريهة جدا، وعلى المعالج أن يتحمل هذا حتى تخرج جميع الغازات من جوف المريض، فلا يظهر منه أدنى نفور من تلك الروائح الكريهة، حرصا على معنيوات المريض، خاصة إن كان المريض امرأة، فيكون تحرجها أكثر من الرجل. ويراعى إن أمكن تدليك البطن والضغط عليها، بحسب مواضع تجمع الغازات، سواء في القولون أو المعدة، فهذا يساعد في التخلص من هذه الغازات المحبوسة.

     يجب أن نفرق بين هذا النوع من السحر وسحر آخر شبيه به إلى حد كبير جدا، فلا يجب أن يقع المعالج في الخلط بينهما. في هذا السحر يقوم الشيطان بالقبض على المستقيم، فيحدث (تشنج شرجي) يمتنع معه خروج الغازات، غالبا يصاحبه إمساك، فلا يخرج منه ضراط، بينما يقوم الشيطان بالنفخ في فم المعدة والقولون، فتنتفخ بطن المريض، وهذا السحر هدفه التعذيب، وقد يصل إلى حد قتله. وهذا علاجه حقنة شرجية بزيت الزيتون، مع تناول ملعقة زيت زيتون، ثم تبدأ جلسة العلاج والرقية ويبطل بإذن الله.

فديو يشرح وظيفة الإخراج والإمساك

123 responses to “إبطال السحر المأكول والمشروب

  1. السلام عليكم نفع الله بعلمكم وبارك فيكم
    اردت التنبيه فقط على قولك في الدعاء ( اللهم استجنن) وهذا لايليق بالله عز وجل ، لان الالف والسين والتاء في بداية افعال الامر ، هي للطلب وليس للامر ، والله لايليق به الطلب فهو الغني الحميد ، والصحيح قول ( اللهم أجن ) اي اخف ذلك السحر او انقله الى عالم الجن ، اما قول استجن ، فمعناه يارب اطلب اجنان او اخفاء السحر اوونقله الى عالم الجن والله اعلم واحكم

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      جزاك الله خيرا على التنبيه .. جاري مراجعة الأمر ودراسته .. وأسأل الله أن يغفر لي

      مع الأخذ في الاعتبار أن من معاني “استفعل” التحويل والصيرورة والانتقال كقولك: استحجر الطين أي صار الطين حجر .. وهو الأصل في معنى “الاستجنان” أي الانتقال من عالم الإنس إلى عالم الجن والعكس “استئناس” الانتقال من عالم الجن إلى عالم الإنس .. فمعنى هذا المصطلح في الطب الروحي جوهري لا يمكن الاستغناء عنه .. فالجن يستجنون بالسحر أشياء من عالم الإنس فينقلونها إلى عالم الجن .. ويستأنسون بظهورهم في عالم الإنس فيظهر الجني للإنسي .. وهذه الحالة لا يمكن إدراجها إلا تحت مصطلح (الاستجنان والاستئناس)

      وعلى نفس الوزن نجد في الحديث (اللَّهمَّ استجِب لسعدٍ إذا دعاكَ) وقوله تعالى: (وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ)وقوله تعالى: (وَنُوحًا إِذْ نَادَىٰ مِن قَبْلُ فَاسْتَجَبْنَا لَهُ)

      على كل حال المسألة تحتاج لبحث متأني .. نسأل الله الهداية

  2. الله يجزيك كل خير يا رب
    فيه واحد متزوج وكل يوم حاجه تغيب من عند مراته وترجع تاني هل ده شيطان مارد ان تلاميزك

  3. السلام عليكم اخي الكريم
    انا امراة متزوجة و لدي طفل و منذ اكثر من 5 سنوات و انا احاول انجاب طفل ثان .. ذهبت الى كل الاطباء و كل مرة يخبرونني انه لا توجد لدي اية مشكلة عضوية و كل شيء جيد و زوجي ايضا قام بتحاليل و النتيجة جيدة..
    حتى سالتني مرة احدى قريباتي هل ارى كوابيس و تحرشات فقلت لها نعم دائما ارى تحرشات من اشخاص لا اعرفهم و عند استيقاضي في الصباح اشعر بنفسيتي سيئة
    فقررت ان اذهب الى راقي و كانت هذه اول مرة اذهب فيها لراقي و لم اكن اشك يوما ان السبب في مشكلتي هو السحر بل كنت دائما افكر بطريقة علمية ..
    المهم ذهبت الى الراقي فادخلنا الراقي انا و بعض الفتيات و اخذ يقرا ايات السحر …و قبل انتهائه قال (اذا كان السحر ماكولا فارفع يدك اليمنى و اذا كان منثورا ارفعا يدك اليسرى) … فسبحان الله دون ان اشعر احسست بيدي اليمنى يتحرك ببطء شديدا و اخذ يرتفع ببطء و توقف و لم استطع تحريكه او انزاله فاحسست برغبة في البكاء … قال لي الراقي بعدها انك مصابة بسحر تعطيل الانجاب و ان الاحلام التي تراويدك هي لجني
    اعطاني عشبة السنا المكي و اخبرني انه سيصيبني اسهال و اذا لاحظت شيء اسود فالسحر قد خرج فن السحر قد بطل و خرج… لكنني شربت هاته العشبة و لم الاحظ هذا الشيء الاسود
    المهم لم اعاود الذهاب الى الراقي … لكن بعد ذلك زادت حالتي سوءا و اصبحت ارى احلام جنسية من اشخاص لا اعرفهم و زادت حالتي النفسية سوءا
    ذهبت الى راقي اخر و عند سماعي لايات السحر جهشت بالبكاء بغير ارادتي و لم استطع التوقف فاعطائي الراقي كاسين من ماء البحر شربتهما و عندما رجعت الى البيت اصبت باسهال و لا حظت فيه كتل سوداء … و بعدها احسست بنفسيتي جدة ومرتاحة و احسست بسعادة لم يسبق لي ان احسست بها و كانني ولدت من جديد..
    لكن مع مرور عدة ايام اصبحت ارى احلاما مثل الاول و نفسيتي اصبحت سيئة
    فارجو منك اخي الكريم مساعدتي فانا حائرة هل تلك الكتل السوداء هي مادة السحر ام بقي جزء منها لم يخرج
    تحياتي و عذرا ربما لا احسن التعبير جيدا

    • السلام عليكم أرجو المساعدة:
      أنا كنت اخضع لجلسات رقية منذ 3 أشهر لعلاج سحر مأكول أو سحر تعيلزواج كما قال لي الراقي ولكن نظرا لظروف لم أتمكن من المواصلة بالاضافة الى أني مللت جو الرقية دون فائدة سوى الآلام الكبيرة في معدتي، وكل مرة يعطيني الراقي دواء عيارة عن مجموعة من الحشائش لا أدري ما هي ويقول لي هي من أجل تفكيك السحر.
      أنا لحد اليوم أعاني من آلام في المغدة وانتفاخ بطني بالاضافة إلى الغازات والتجأش بطريقة متواصلة وليست عادية وهذا مايحرجني جدا. علما أني مداومة على قراءة القرأن
      هل أستطيع علاج نفسي من دون الذهاب إلى الراقي لأني لا أملك المال لشراء هذه الأدوية وعائلتي لا تسمح لي بالذهاب
      شكرا لكم

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      كل القرآن يمكن أن يعالج السحر ويبطله ولكن يمكن أن أرشح لك منه التالي:

      (الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ )

      ( الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ )

      ( اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ) [البقرة: 255-258]

      (وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ) [البقرة :102]

      (وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ ) [الأعراف:117 –122]

      (وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمّا جَآءَ السّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مّوسَىَ أَلْقُواْ مَآ أَنتُمْ مّلْقُونَ * فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقّ اللّهُ الْحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ) [يونس:79-81]

      (قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ) [طه:65-69]

      (وَقَدِمْنَا إِلَىٰ مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورًا ) [الفرقان: 23]

      (قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ )

      (قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ)

      (قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ)

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اخى الكريم جزاك الله خير على هذا الموضوع الشيك الجميل ونسال الله جل وعلى ان يجعلة فى ميزان حسناتك

    عندى سؤال اخى الكريم انا اعانى من الام بالمعدة وانتفاخ شديد وظهور مرض جلدى وارتفاع بالضغط بسبب الانتفاخ

  5. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي انا لدي اختي قال لي الراقي انها اكلت سحرا ماكولا فهل من حل لاخراج هذا السحر المأكول

  6. السلام عليكم ورحمة الله جزاكم الله خير ونفعكم بالعلم يا شيخ أنا وعائلة منذ عشرين سنة نعاني من سحر التبيعة والتعطيل عن الزواج الأكبر منا 43 سنة والأخت الصغرى 23 سنة نحن 5 بنات و3 ذكور ,وكم راقي رقى عائلتي وكلهم قالوا لنا لقد جعل لكم جدول في المنزل,ونحن عائلة ملتزمة
    ونذكر الله كثيرا فنرجوا منكم المساعدة يا شيخ وجزاكم الله خير

  7. ذكرت سيادتكم ان بعض جلسات العلاج تحتاج الى جلسة ردع وهى ردع الساحرنفسه هل توضع سيادتكم كيفية الردع او طرق االردع وهل تكون بأيات الله وهل يلزم ايات مخصصه ام بواسطه جن مؤمن ام ماذا

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      لو كان الردع يتم بواسطة جن مسلم لقام بهذا دون تكلف من المعالج .. فالجن المسلم لا ينتظر أوامر من الإنس .. لأنه خاضع لله عز وجل فيبادر بنفسه بما هو منوط به من مجاهدة الشياطين

      إنما الردع يتم بالدعاء لله عز وجل .. وكل منهجي في العلاج قائم على الاستعانة بالله تعالى وحده فقط .. أما الجن المسلم فلهم دورهم الخاص بهم .. وإن كانت الأدوار مرتبطة ببعضها البعض لكن لا تنجح إلا بالاستعانة بالله وحده .. وليس له إسلوب ثابت إنما يختلف باختلاف كل حالة وبحسب ظروفها ووضعها

  8. السلام عليكم يا شيخ يا ريت تفدني انا اعيش انا وامي في نفس المنزل مع زوجة ابي وكثير ابي يجيب من عندها طعام وفاكهه واشياء اخري ، وانا مصابه بسحر ماكول وجاءني شيخ واتعالج بالزيت ولكن بلا جدوي وبطني تالمني كثيرا واري خيوط وشعر وعقد امام عيني وحاولت التقيؤ كثيرا ولكني لم استطيع اتقيا ، واصبح عندي وسواس ان كل طعام في المنزل ممكن تكون زوجت ابي وضعت به سحر فاصبحت لا ااكل في المنزل منذ اكثر من 5 اشهر واصبحت موسوسه في كل شئ في حياتي وصار سني 27 ولا استطيع ان اقابل اي عريس بحس بضيقه وخنقه منهم بدون سبب ارجو المساعده

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      شفاك الله وعافاك

      القيء ليس العلامة الوحيدة على بطلان السحر المأكول والمشروب .. بدليل هذه الطريقة بدون أي قيء نهائيا ربما يصاحبها أحيانا جشاء أو غازات فقط .. فلا تكرهي نفسك على القيء ظنا أن هذا سيبطل السحر .. السحر إن بطل خرج من تلفاء نفسه وليس بمحاولة التقيوء

      أما الوسوسة في حالتك فهي عرض ناتج عن إصابتك بالسحر .. فإن عولج السحر اختفت الوسوسة بإذن الله تعالى

      • شكرا علي الرد ولكن هل ااكل من الطعام بعد ان اقرا المعوذات عليه واشيل فكرة السحر ام من الممكن ان يصيبني سحر اخر ، مع العلم اننا نتشاجر علي اسباب تافهه في المنزل

        • للامر لا يحتاج كل هذا فالسر لا يضر الا باذن الله مهما حصنت نفسك فما قدره الله تعاى سيكون .. لو أنك توكلت على الله تعالى وفعلت هذا واكلت فسوف ييـأس منك الشيطان ويكف عن الوسوسة .. فأن اكبر معين له على هذا بسبب مخاوفك وعدم توكلك

  9. السلام عليكم انا مصابه بسحر مأكول ومشروب من عشره سنوات واشعر بنبضات في البطن ،
    هل يتحول السحر الى جن في البطن .

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      لا يوجد ما يسمى تحول سحر إلى جن .. كل سحر مكلف به جني خادم سحر يقوم بتنفيذ السحر .. السحر قد يتكون من مواد مركبة يبتلعها المسحور له ويحفظها الخادم ليحول دون هضمها في المعدة .. والنبض في البطن لا علاقة له بالسحر قد يكون لسبب آخر عضوي أو عصبي .. فيجب أولا مراجعة الطبيب وعمل الفحوصات اللازمة . وبعدها يقوم معالج بالكشف والتشخيص لتحديد نوع المشكلة وسببها ويضع لها نظامها العلاجي ويقوم بعمل الجلسات

  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابي افهم الخمس خطوات الاخيره هل يقرأها المريض على نفس او راقي مخصص او اي احد مع ايات السحر وهل كل يوم خطوه ام كلها في يوم واحد وكم اكررها ف اليوم

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      الأخ سعدووون

      جميع أبحاثي موجهة إلى المعالجين وليس للمرضى .. من المفترض أن ينفذ المريض أي وصفة أو طريقة علاج تحت إشراف المعالج حتى يضمن الضوابط السليمة والتوقيت المناسب لتنفيذها ونجاحها .. وإذا قام المريض بتجربة شيء منها فلا مانع من ذلك لكن لا ضمانات لنجاحها إلا أن يشاء الله عز وجل .. لكن إن لم يتحقق نتائج إن قام بها المريض بنفسه فمؤكد هناك خلل ما غير واضح لذلك فوجود المعالج مهم جدا .. فهذه الطريقة مفترض ينفذها المعالج بنفسه وليس المريض

  11. السلام عليكم
    اناامرأه متزوجه من ٩سنوات تقريبا ومن تزوجت كله مشاكل وطلاق
    وزوجي كله يخرج برع البيت وكله مع نساء ونفترق وهالمره رجعنا وانجبنا بنت يعني المولود الثالث ومازالت المشاكل وعندما سالنا اتضح ان الزوج مشرب لكي يصبح كذا بزواجه
    والان كله يسمعني عندي ابن وومتزوج واريد اتزوج وبفلانه وكارهني وانا ماقصرت ببيتي
    ايش الحل ممكن يكون زوجي لي ولبيتي
    ساعدوني لو في علاج او حتى ممكن افك هالربط او العمل ويكون معي ويترك هالبنات

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      الزوج أو الزوجة إن كان أحدهما يرتكب الفواحش عافانا الله وإياكم فبقاءه زوجا محرم بكتاب الله تعالى (الزَّانِي لَا يَنكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَٰلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ) [النور: 3] فتنبهي لقوله (وَحُرِّمَ ذَٰلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ)

      أما إن كان رجل مزواج والسحر يدفعه لكثرة الزواج فهذا يجب أن يعرض نفسه على معالج شرعي ليعالجه .. ويجب أن يكون على قناعة بضرورة العلاج الشرعي

      ثم كيف علم من أخبروك بأنه شارب سحر؟

      لا يخبرك بمثل هذا إلا ساحر أو دجال

      واحذري أن تلجئي للسحرة والدجالين فيزعمون لك أن الحل سهل ميسور بدون تعب ومشقة.. احذري .. احذري .. احذري .. واتقي الله تعالى ولا تتبعي السحرة واصبري واحتسبي

  12. السلام عليكم يا شيخ

    ادعو الله عز و جل ان تكون سببا في خلاصي مما انا فيه
    بداية انا كنت متفوقة جدا و فجاه اصبت بصداع رهيب ليس له سبب طبي استمر اشهر … و فجاه اصبت بلا مبالاه و برود بين يوم و ليله و اصبحت حديث الكل و دخلت كلية اقل مما كان يتوقع الجميع .
    تخرجت و اشتغلت و لله الحمد و تفوقت بوظيفتي .
    اتخطبت مرتين و الثالثه تزوجت .
    من اول الخطوبة كنت لما اخرج لخطيبي (زوجي الان ) بطني تكبر جدا و تعمل اصوات مزعجة و تحرجني فكنت بقول لنفسي من التوتر .

    بعد الزواج … كانت حياتنا عادية جدا و مفيش اي مشاكل اطلاقا اطلاقا
    لكن زوجي كان بيشوف باستمرار احلام اني مع رجاله غيره.
    لكن مكنش عندي كوابيس و لا اي شيء غريب غير اني كنت كل شهر في نفس المعاد بقع واقعه شديدة في البيت و مكنش فيه حمل بيحصل … عملنا عمرة و تاني شهر تم الحمل .

    بعد ولادة ابني بدا كل شيء
    اوقات لما كنت اتركه لوحده ارجع الاقيه علي حافة السرير و هيقع رغم ان عمره شهرين فاستغرب

    بدا ابني مينمش اطلاقا و يعيط كتير بدون سبب

    بدا زوجي يوميا يصحي من نومه مفزوع بيحاول يلحق ابني و بيقولي باكون شايفه فعلا قصادي هيقع
    .
    في يوم نمت في الغرفه اللي بينام فيها زوجي و صحيت لاقيت زوجي واقف قصادي و طويل جدا جدا و بيتفطط فقولتله ايه ده .. فتح الباب و مشي فنمت و فتحت عيني فجاه لاقيت ولد صغير 4 سنين مثلا و معندوش رجلين و بيقرب مني و بيبتسم و كان لونه ابيض و اسود مش ملون زينا فضلت اصوت و ابعد لورا و استعذت بالله اختفي و قومت اجري بسرعه من الاوضه .

    بعدها باسبوع دخلت الاوضه تاني للنوم و لسه بفتح الباب سمعت ست بتتكلم جوه فمفتحتش و منمتش في الاوضه تاني ابدا .

    الولد كان بيصحي يصرخ في نفس المعاد كل ليله و في ليله فتحت عيني فجاه لاقيت واحد طويل و عبارة عن ظل اسود و بيصحي ابني و ابني عمال يتحرك تحت ايده مش عايز يقوم و فجاه الظل ده رفع راسه ناحيتي و بدا كان الارض بتنشق و تبلعه او بيصغر و اختفي و ابني قام يصرخ كالمعتاد

    بدا زوجي ينام معانا في نفس الاوضه و كنت بصحي فجاه بلاقي شكل بشع قاعد فوق رقبت زوجي بيخنقه و يختفي
    اوقات الاقي زوجي شكله وحش جدا جدا و هو نايم و كذلك ابني و هو نايم الاقيه راجل عجوز و اصلع فاجري افتح النور .
    اصبح بيطلع في احلامنا دايما 2 ستات و راجل اما يضربروا او يهددوا زوجي او يغروه .
    لكن معايا كانوا بيحاولوا ياخدوه مني عشان يتجوز البنت الصغيره ضعيفه و هاديه .

    شغلنا شريط الرقيه قبل النوم و بعد 3 ايام المكيف كان بيفصل علينا الساعه 5 الفجر كل يوم نقوم من النوم من الحر و نشغله و بعدها بكام يوم التسجيل نفسه اتحرق .

    الكوابيس مرعبة و عند زوجي اكتر و عنده الم ببطنه مستمر و انا اسفل ضهري .
    وصل الامر اني نمت بضهري و بعد اسبوع زوجي عمل عملية الزايدة و بعد اسبوع الاسعاف اخدتني بالم رهيب في صدري و اصبحت انا و زوجي في الفراش شهر كامل من المرض .
    بعدها مباشرة زادت المشاكل ببكي باستمرار و عندي لا مبالاة و مش عايزة اعمل اي حاجه في بيتي و لا لابني و كرهت نفسي .
    رزقني الله بحملي الثاني و الكوابيس و الاصوات في البيت كتير فقررنا اننا نتعالج و ناخد الموضوع جد .
    جالي في الحلم راجل لابس ابيض و قالي انتي و جوزك اتعملكوا سحر عايزة تعرفي مين … شاورلي علي عمارة و رقم الشقه و ان اللي في الشقه متجوز مرتين و ماشي في الطلقه التالته . و فجاه ظهر شكل وحش اسود و صوته زي صوت راديو و قالي كان فيه واحده حامل قروا عليها قران و الولد مات ….مفيش حامل بيتقري عليها قران و احنا مش عايزين نأذي الطفل … اختفي الوش الاسود و رجع الراجل اللي لابس ابيض و قالي قولي لجوزك يجيب قطنتين يحطهم في مايه مقريه عليها سورة البقرة و يمسح بيهم علي عنيه و اختفي .
    لما قومت كتبت رموز الحلم … العمارة و صاحب الشقه و اسمه … لاقيته بيجمع علي اسم زوجة اخوه….الغريب ان مكان بيت اهلها و وظيفة ابوها عرفتهم من الرؤيا و فعلا طلعوا صح .
    لكن لم اقابلها غير مرتين فقط منذ زواجي .

    ابني كبر و بدا يمشي و يجري
    لاحظنا ان الولد فجاه بيخاف و يستخبي و يشاور علي حد ماشي في الشقه .
    بدا الموضوع يزيد و ساعات يقول عليه كوكو يعني ديك .

    قررنا نجيب معالج لكن احنا في غربه و منعرفش نوصله بسهوله … واحد قالنا علي معالج و بيعالج بالقران و الحجامه
    جيه و قرا قران علي مايه و علي زيت و علي عسل.
    لكن حصل منه شيء شككني فيه
    جاب قلم احمر و كتب علي الجبهه ليا و لزوجي قلتله ليه قالي عشان يطلع منها .
    قلتله علي ابني عمل ورقه و طبقها بطريقة غريبه و قالي حطيها تحت راسه فتحتها قلتله ايه المكتوب ده قالي ديه رموز لايات معينه قلتله و شاطب عليها ليه و ده قران قالي ده شغلنا قلتله معلش مش هاخدها اخدها و حطها في جيبه .سالني علي مرات اخو زوجي بعد ما سمع الحلم عايز اسم امها و مكانها قلتله معرفش … رغم اني اعرف .
    تاني يوم لاقينا كل المايه اتكون عليها طبقة عفن شديدة
    اتصلنا بيه قال لا عادي اشربوا و استحموا منها لكن قرفنا جدا منها لان العفن كان واضح و شديد و زوجي رمي كله في صحرا .

    قررنا ننقل من البيت و نخلص من ده كله .

    لكن بعد اشهر قليله من النقل بدات الخناقات و العياط و الكوابيس تشتغل تاني .

    قررت اقرا رقيه شفتها عالنت
    مايه و اقرا عليها الفاتحه 7 مرات
    و اول البقرة 7 … الكرسي 7 … الكافرون 7 … الصمد و المعوذتين 7
    عملتها مرتين فجر و مغرب و كل مرة مايه جديدة و قرايه جديدة و اشرب و استحمي .

    اول يوم حسيت بتعب و خمول في جسمي .
    حلمت بواحده بتضحك و بتقولي انا حبيبة جوزك .

    تاني يوم الرقيه كنت مبسوطه لكن زوجي تعبان و عنده الخمول
    اما ابني فاول مرة في الشقة الجديده يجري يستخبي و يشاور عالارض انه فيه حد.
    حلمت بواحد و كان بيحاول يتحرش بيا لكن كان خايف مني فمعرفش .

    تالت يوم
    شغلت رقيه جنبي و فجاه لاقيت حد كانه ماسك خدي اليمين فرشيت من ماية مقري عليها قران علي خدي فاختفي الاحساس ده .
    بعدها عيطت كتير اوي و لما ركزت لاقيت الشيخ بيكرر اية السحرة سجدا .
    دخلت المغرب عملت الرقيه لاقيت صداع اشتغل في النص الشمال و بعدها باه اليمين بعدها نزل علي كتفي و بعدها صوابع ايدي استمر فترة و بعدها رجلي الشمال الم شديد و بعدها صداع شديد و اختفي .
    و لما البيت كله نام جيت ادخل الحمام لاقيت كأن حد بيزق الباب عليا و انا بزقه جامد عشان اقفله و قفلته .

    مدخلتش الحمام و لا مرة في ال 3 ايام و لما عملت كان نصه اسود جدا و النص التاني عادي .

    بدات احس بحاجه بتطلع ماشيه في زوري و موجوده علي اخر لساني و مش عارفه تخرج منه .
    و بحس ان فيه حاجه بتخرج مني كانه حمام .

    رابع يوم زوجي قرر يعمل الرقيه هو كمان لكن و هو بيعملها جالي صداع شديد جدا و بعدها اختفي .

    اخويا اتصل بيا و قالي انه حلم بيا بقوله ان فيه جني قاعد جنبه رغم ان اخويا ميعرفش حاجه عني .
    اختي كلمتني انها شافت جن حوالين بنتي الصغيره

    الكلام ده بدأته من اول الاسبوع
    انا معرفش اوصل لمعالج هنا
    و اصبحت حاليا معرفش اعمل حاجه … بدات و معرفش اكمل ازاي .

    انا مبخفش من اللي بيحصل لكن خوفي كله علي ولادي
    مخنوقه من حالي و من خمولي
    انا حاسه اني في غيبوبه و بارده جدا و مش يهمني مصلحة بيتي و عيالي زي اي انسان طبيعي .
    نفس حالي ايام الثانوي بالظبط فجأه برود و لا مبالاه

    ارجوك قولي ايه اللي بيحصل و اتجه في اي اتجاه المعالج صعب جدا اوصله هنا .
    و هل فيه ضرر علي بنتي اللي بترضع مني ؟sc

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      الذي بحاجة للعلاج هو زوجك .. فإن تم علاجه فسوف ترتاحي انت وأولادك بإذن الله تعالى .. فواضح أنه مصاب بالمس وأنه أثر عليه وعلى بيته كله

      يجب أن يحبث له عن معالج يكشف عليه … أما ما يحدث ك فهو مجرد [أسحار منعكسة] بمعنى أنها أسحار تنعكس عليك وبالتالي تنتقل من زوجك اليك ثم تنتقل منك الى أولادك .. فان شفي زوجك اختفت تلك الاسحار وتحسن اولادك

      أما إحساسك بالفشل والاخفاق في الحياة فقد يكون سببه الاصابة بالعين وهذه علاجها سهل .. اللهم إلا أن تكوني على ذمة اصابة وراثية من الأم .. وهذا بحسب تاريخ ظهور اعراض المس والسحر قبل البلوغ .. راجعي في ابحاثي اعراض المس والسحر

      المهم كوني حريصة من الاستعانة بالدجالين والنصابين فقد يزيدون حالتك سوءا .. لا تلجئي الا لمن تثقي في دينه وعلمه واستعيني بالله واصبري

  13. السلام عليكم ياشيخ انا معالج مبتدىء بادن الله شقيت امراة ورجل وزوجان وانا الان في الحالة الرابعة لكنه سحر مشروب في الحليب قديم هكدا اخبرنى الجن المسلم وكنت قبل كل حالة اصلي ركعتين واستعين بالدعاء لكن هده الحالة فيها كدب الجن ارجوا تقديم المساعدة ملاحظة السحر معمول لعدم انجاب الدرية

  14. يا سيدي أنا أعالج مند 8 سنوات ولكن لم أشفى تحسنت لكن أعتقد أن أحسن النتائج يحققها المريض بنفسه لا المعالج فالقرآن والصلاة والذكر والدعاء هي أسلحة قوية يلزمها الصبر وقوة العزيمة وهي أحسن من كل الخلطات فالشفاء بيد الله ولكل أجل كتاب .
    سيدي مع كل إحتراماتي لك وللمعلومات القيمة التي ذكرتها إلا أنكم تدخلون المرضى في متاهات نحن بغنى عنها لأننا نحتاج في دعائنا وتضرعنا لله عز و جل أن يفك سحرنا ولسنا مطالبين بتقديم أو شرح الطريقة لفكه فهو أعلم منا بعالم الجن وخفاياه وما علينا إلا الدعاء بفك السحر والدعاء على شياطين الجن والإنس ندعو الله أن يشفينا ويشفي مرضى المسلمين ويرفع عنا البلاء
    آمين يا رب العالمين

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أبحاثي كلها موجهة للمعالجين بهدف تعليمهم . ولا تخص المرضى في شيء اللهم إلا تثقيفهم وتوعيتهم فقط .. بدليل كلامك المذكور أنها بالنسبة للمرصى متاهات .. وهذا صحيح تماما لأنها غير موجهة للمرضى ولكن للمتخصصين من المعالجين فقط .. هذا عملهم ودورهم المنوط بهم

      أما دعاء المريض فهذا واجب عليه دون شك .. ولو قلنا كما تفضلت أن يدعو المريض لنفسه فهذا الكلام يسري على المرض العضوي كذلك .. ولكن الشرع أم بالطب والتداوي مع الدعاء .. والمرض الروحي يلزمه طب روحي .. ويحتاج لعلم ومتخصصين من ذوي العلم والخبرة .. برجاء مراجعة الروابط التالية ففيها الكفاية بإذن الله

      مشروعية العلاج والتطبيب الروحي

      أهمية دور المعالج الشرعي

      أهمية عقد جلسات العلاج

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s