هل بي مس عاشق ام لا و كيف اعالج


انا فتاة من تونس عمري 21 سنة ,عزباء ,مذهبي السنة ,لي3 اخوة اولاد و انا اكبرهم
عندما كان سني عشة سنواث قامت امي بفعل ما تسمى (بالصفيحة) و قد قمت باكل الزبيب بالدم الناتج عن سبعة شلوط بركبتي و منذ سنتين تقدم لخطبتي اخ و قمنا بعقد شرعي و كلنت علاقتنا على ما يرام و فجاة انقلب حاله معي من الحب الى الكره و انفصلنا و قدتردت حالتي الصحية حينها جدا لفقده و بدات الاعراض
– حركة متنقلة من مكان لآخر في الجسد و خاصة في الظهر
1_ رعشة أو تخديل (تنميل).خاصة في مكان الشروط في الساق اليمنى
10_ الانطواء والعزلة وحب الخلوة.
15_ آلام في الكتفين والرقبة، وكأن المصاب على كتفيه حملاً ثقيلاً.
– آلام في الركبتين.
21_ النظر في المرآة لمدد طويلة
22_ الشعور باعتداءات جنسية متكررة.
– مع تكرار نزول إفرازات مهبلية (قذي).
– إنزال (مني)، سواء يقظة أو منامًا.
36_ يشعر وكأن أحدًا يتبعه، أو يسير خلفه، فإذا التفت لم يجد أحدًا.
37_ كثرة النسيان، فقد يضع شيئًا بجواره وبعد لحظة ينسى موضعه.
38_ زيادة في سرعة نبضات القلب، وتهدج الأنفاس بسرعة ملحوظة.
39_ طنين في الأذن أو زنة أو صفير.
51_ تغير حرارة أنفاس المريض وميلها إلى السخونة، خاصة إذا حضر الجن على جسده.
59_ الشعور بوجود هبات حرارية ساخنة في الجسد، خاصة أُناء الرقية وسماع القرآن.
60_ تكرار سقوط المريض المفاجئ وفقدانه الوعي تمامًا
66_ وجود هالات سوداء حول العينين، وخصوصًا أسفلها.
1_ النوم على البطن ر بصورة معتادة.
2_ الأرق والاضطراب في النوم.
5_ الشعور بالسقوط من مكان مرتفع وفجأة يستيقظ فزعاً.
6_كثرة الأحلام بكثافة ملحوظة.
_ كثرة الاحتلام والمنامات الجنسية.
_ الشعور بالاختناق، وضيق في الصدر.
16_ الاستيقاظ من النوم فزعًا.
_ الشعور عند النوم بنفس بجوارك على الفراش، وكأن أحدًا نائمًا بجوارك.
ممارسات جنسية كاملة مصحوبة بمتعة كاملة مرتين ارى هذا المنام
الشعور بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية.
الشعور بضيق في التنفس، ويسمع له أحيانا (شهقة).
النفور من البيت داءما و قد قمت برقية مرة واحدة فتقلص الاضطراب عندي لكن داءما احس باحد يلمسنيمن الظهر خاصة عند النوم و قد قمت بخطبة مرة اخرى و داءمل هناك بيننا مشاكل رغم انه جيد معي و قد قمت مرة اخرى بفسخ الخطبة

9 responses to “هل بي مس عاشق ام لا و كيف اعالج

  1. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    ظهرت هذه الاعراض بعد البلوغ
    قمت برقية حصة واحدة و رقى زيت الزيتون لادهن به جسمي

    • أشك أن هذه الأعراض بعد البلوغ .. كم كان عمرك حين بدأ ظهورها؟

      ما الذي قام به المعالج في الجلسة؟

      وهل والدتك مصابة بالمس او لديها شيء من الأعراض المذكورة؟

      اكتب لي تفاصيل احلامك المزعجة

  2. هذه الاعراض ظهرت بعدما قامت امي بفعل ذالك السحر الذي يعتبر من عاداتنا في تونس و قدزادت هذه الاعراض اكثر عند خطبتي الاولى يعني في 19 من عمري
    قام المعالج بقراءة ايات الرقية و انا جالسة امامه
    امي ليس بها مس و لكنها عندما ترى راية تتحقق و قد رات مرة ان ثلاثة من الجان يكلمونها و يقولون انني مربوطة
    حلمت مرة ان هناك امراة تقرا علي كلام مطلمس تريد ايذاءي و انا اخنقها و اقرا اية الكرسي و داءما ارى انني امارس علاقة جنسية كاملة مع رجل اسود و قبل الرقية كنت احلم انني داءمااسقط من مكان عالي و افزع من النوم لكنها تلاشت بعد الرقية و لكن داءما عندما اذهب الى الفراش لانام احس ان احدا وراءي يلمسني و انا واعية بنفسي جيدا و عندما اذكر هذا الموضوع احس بحرارة في جسدي حتى انني مرة اردت ان اجرب كتابة ايات قرانية بزعفران و مسك فاحسست بوجع كبير في كتيفي و راسي و حرارة في حسدي

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    من الواضح أنك مصابة (بمس عاشق) عليك باستخدام مسك أسود قطرة منه على قطعة حفاض تستخدم بشكل دائم لمنع الاعتداءات وإن لم تجدي نتيجة أخبريني لأعدل لك العلاج

    من الواضح تكرار حصور الجن عليك حين تغير حرارة أنفاسك وهذا ليسيطر عليك وعلى انفعالاتك وكذلك حين يحدثث اغماءات

    كذلك يبدو هناك جن طيار إما أنه العارض أو دليل على وجود عين .. اعملي حجاجات جافة على عظمي اللوح من الظهر وعلى الركبتين هذا سوف يضعفه كثيرا جدا

    احرصي على التسوك ومضغ السواك قبل النوم

    ولا بد لك من معالج يعقد لك جلسات علاجية حتى تتخلصي من كل هذا بإذن الله تعالى وحينها يمكن أن نوجهك للإسلوب الصحيح في العلاج

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

