مصابة بالنحافة الشديدة والمس


 

الموضوع مس
الجنس: أنثى

الحالة الاجتماعية: عزباء

العمر: 21 سنة.

الطول: 162 سنتمتر.

الوزن: ’4600غرام.

الجنسية: تونسية

بلد الإقامة: تونس

المذهب الديني: سنة.

بداية ظهور الأعراض: بعد البلوغ.

تاريخ بداية ظهور الأعراض: اكثر من 3 سنوات

عدد الإخوة: 2 بنات

ترتيبك في الميلاد بين إخوتك وأخواتك: 2
الاعراض
وخز في (الرحم) بطريقة مسترسلة قليلا ما يفارقني الوخز
الخوف الشديد من الظلام والعزلة
تهدج الأنفاس بسرعة ملحوظة.
طنين في الأذن أو زنة أو صفير بصفة متقطعة
رؤية أحلام وكوابيس مفزعة و غالبا ما احلم انني اخرج دون نقابي بحجابي فقط مما يجعلني محرجة جدا في الحلم و ابحث كيف البسه دون ان يراني احد
الشعور بالسقوط من مكان مرتفع وفجأة يستيقظ فزعاً
كثرة الأحلام بكثافة ملحوظة لم اكن احلم بهذا القدر كلما نمت احلم ولكن كل الاحلام غير جيدة
تقلصات في المعدة مع الشعور بغثيان
سريع الغضب والانفعال اصبحت اغضب من كل شي و غضب اكسر و اتصرف على غير عادي
الضعف المستمر في الصحة والامتناع عن الطعام ذهبت الى اكثر من طبيبة تغذية و شربت العديد من الادوية و الخلطات الطبيعية و كل شي الا انني لم اتمكن من زيادة وزني من سنوات
انقطاع الحيض لفترة طويلة انقطاع و تاخير بصفة غير عادية و كل مرة تزداد فترة التاخير
تكرار كابوس ما عدة مرات(دائما ارى انني اخرج بدون نقابي بحجابي فقط اكون خجولة و منحرجة جدا جدا ودائما هنا مشكلات و شجارات)
يرى المريض من يهاجمه ويضربه كما ارى دائما من يشاجرني حتى من الاناس الذين علاقتي بهم في الحياة طيبة
قمت اكثر من مرة بالعديد من الفحوصات و التحاليل و الاطباء يقولون ان كل شئ جيد الحمد لله ليس لي اي مشكلة

23 responses to “مصابة بالنحافة الشديدة والمس

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هل والدتك مصابة المس أو السحر؟ ومما تشكو؟

    هل بعد تأخر الحيض تطول مدة نزول الدم؟ أو تزيد كثافته؟

    أرجو أن تسردي لي أحلامك بتفاصيلها قدر الإمكان

    أذكري لي بالتفاصيل كل ما تجديه من الأعراض الموجودة في الرابط مع شرح ما يحدث لك منها

    https://depaj.wordpress.com/2007/04/18/%D8%A3%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%AD%D8%B1/

  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صراحة لا اعرف ان كانت امي مصابة بمس او بسحر و لكن الكل في المنزل غير مرتاح الحمد لله ليست لنا مشاكل و لكن تحصل شجارات من اتفه الاسباب و احيانا من دون سبب
    بعد تاخر الحيض تطول مدة الدورة تصل الي 10 او 12 يوما
    بالنسبة لاحلامي كما ذكرت سابقا احلم انني اخرج الى الشارع دون نقاب مع العلم انني منتقبة و اتشاجر مع الناس وكل الذين احلم بهم اعرفهم ولم ارهم من مدة تفوق 6 سنوات رغم ان علاقتي بهم طيبة و الحمد لله ولكن احلم بانني اتشاجر معهم شجار حاد الى درجة الضرب واول ما انام احس اني اقع او احد ما دفعني فاخاف ان اقع فاهتز من الفراش ولكن حديثا صرت وانا نائمة احلم وفي غاية النوم اسمع الى الذين من حولي بكل دقة وكانني لم انم رغم انني احلم في ذلك
    الوقت
    احيانا احس ان اصبع بدي او يدي قامت بالتحرك لوحدها لم اقم انا بتحريكها (مع العلم انني عند سماع او قراءة القران اكون عادية جدا)
    بالنسبة للوخز في الرحم اعاني منه قرابة سنة الى درجة انه اصبح لا يفارقني واحس بالالم في اقصى اليمين ودائما اذهب للطبيبة ولكن لا تجد عندي شيء الا انني اعاني من الم كبير و سبق ان جاءني كيست في البويضة و الحمد عوفيت منه
    اكثر شي انني اعاني من النفور من العبادات و خاصة الصلاة اريد ان اقوم الى الصلاة و لكن لا استطيع واعرف انه الشيطان يمنعني و اقول في نفسي يجب ان اتغلب عليه ولكن لا اقوم الى الصلاة
    اغضب بسبب و اغلب الاحيانا بدون سبب و غضب غير عادية وانتبه انني ليس لدي سبب للغضب الى تلك الدرجة الا انني اواصل غضبي الى حد كسر اواني او ضرب باب الله المستعان غضب لا استطيع تمالك اعصابي فيه
    اصبح تنفسي صعبا ذهبت الى طبيب امراض صدرية الحمد لله بخير ولكن تنفسي بصعوبة اصبح لاحظت ذلك منذ سنتين او اكثر حتى وانا جالسة احيانا تصاحبيني الام في الصدر احس بي اوجاع
    الصفير في الاذن اغلب الاوقات اشعر به في اذينيا
    احيانا وليس دائما اشعر بصداع كبير في راسي في مؤخرة الراس و على مستوى الصدغين
    اعاني من النقص المفرط في الوزن رغم زيارتي الكثيرة لاطباء التغذية و الدواء المتنوع الطبيعي و الغير الطبيعي انا احس بالجوع الشديد و راغب في الاكل و اتمنى زيادة وزني و الاكل امامي و لكن احس و كان احدا يمنعني
    الشعور بأن الأرض تهتز وتتمايل به حتى يكاد يسقط على الأرض و يزداد ذلك عندما اغمض عينيا اشعر و كانني ساقع
    انا عادة انام على الحنب الايمن ولا يتغير ذلك الى ان استيقظ ولكن اصبحت اتقلب كثييييرا طيلة الليل و غالبا ما اجد نفسي نائمة على ظهري الا انني كنت انام في نفس الاتجاه طيلة النوم وصرت انام بصعوبة اظل لساعات على الفراش لانام الى انني اتعب او انزع الانني بحاجة للنوم لارتاح , مع النوم في نفس الاتجاه كنت لا احلم ابدا وخاصة الاحلام المفزعة لا اتعرض لها البتة الا انني لاحظت تعرضي المفرط للاحلام المزعجة و النفزعة و كما ذكرت سابقا تكون احلامي بين اليقظة و النوم واحيانا اتعرض الى حلم مفرع و اريد ان اصرخ لطلب النجدة اما ان لا استطيع ان اتكلم او لا يصدر مني صوت مهما صرخت وحاولت احيانا اشعر انني مكبلة الاطراف لا استطيع الحركة و احيانا لا اتذكر ما قد حلمت به
    و احيانا اتعرض الى اشياء اشعر و كانني عشتها من قبل في نفس المكان و نفس الاشخاص و نفس الكلام كل شي نفسه و من فترة وجدت مكانا ازرق اللون فوق ركبتي اليمنى بالضبط و انا متاكدة من انني لم اسقط و لم يضربني احد وليس فيها الام مجرد مكان شديد الزرقة
    كثيرا ما اشعر بالغثيان و اعاني من الام شديدة في المعدة ذهبت الى طبيبة امعاء ومشاكل الهظم و الحمد لله ليس هناك شي و لكن الام شديدة في البطن وشعور بالرغبة في الغثيان شديدة
    احس احس ان طباعي تغير احيانا اغار واريد ان اكون انا الافضل ولكن لم اكن هكذا ابدا اصبحت عندي طباع غير طباعي عندما ينجح احدا لا افرح اريد ان انجح انا فقط مثل هذا
    اصبحت كسولة جدااااا و دائما اشعر بالتعب رغم انني لا اقوم بشي متعب ابدا واشعر احيانا في الرغبة بعدم البقاء في منزلنا لانني احب منزلنا جدا
    لاطيق رائحة الطعام عندما ينضج و خاصة لو كان به لحم او سمك اشعر بالغثيان و اريد الابتعاد عن ذلك المكان
    اشعر احيانا بوخز في الكلى الا انني الحمد لله لا اعاني من مرض و في البيت لا نشرب مياه الحنفية نشرب دائما مياه معدنية
    داااااااائما عندي رائحة كريهة تخرج من فمي طبيبة الامعاء قالت لي ليس بك شي و كذلك طبيبة الاسنان و لكن دائما هناك رائحة غير جيدة
    رغم لمعالجة تاخر الحيض لانه دائما يتاخر

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هل تشعرين بوجود حكة أو هرش في الجسد؟

    هذه حالة مشابهة لحالتك طالعيها

    https://depaj.wordpress.com/2012/06/09/%D8%A3%D8%B1%D8%AC%D9%88-%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D9%85%D8%A7-%D8%A3%D8%B4%D9%83%D9%88-%D9%85%D9%86%D9%87/
    مبدئيا أريد منك عمل حجامات جافة على كامل جسد

    عليك بعمل حجامة جافة على كامل جسدك لتنشيط الجسم وتفكيك أي ااسحار به

    https://depaj.wordpress.com/2011/01/11/%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d8%a5%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%ac%d8%a7%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%88%d8%ad%d9%8a%d8%a9-2/

    أدعية مأثورة جامعة

    https://depaj.wordpress.com/2012/06/17/%d8%a3%d8%af%d8%b9%d9%8a%d8%a9-%d9%85%d8%a3%d8%ab%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%ac%d8%a7%d9%85%d8%b9%d8%a9-3/

    الورد القرآني اليومي للمريض

    https://depaj.wordpress.com/2010/11/21/%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b1%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b1%d8%a2%d9%86%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85%d9%8a-%d9%84%d9%84%d9%85%d8%b1%d9%8a%d8%b6-2/

    رقية لتحصين البيت والحمام

    https://depaj.wordpress.com/2007/04/19/%d8%b1%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d8%aa%d8%ad%d8%b5%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%8a%d8%aa-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d8%a7%d9%85/

    عليك بممارسة رياضة قفز الحبل كل يوم وبانتظام (مهم جدا)

    تناولي كل يوم 7 حبات عجوة صباحا و 7 حبات مساءا كما في الرابط

    https://depaj.wordpress.com/2007/07/17/%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%af%d8%a7%d9%88%d9%8a-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%ac%d9%88%d8%a9/

    تناولي مستخلص الآراك لمدة اسبوع كما هو مدون في الرابط .. لكن بعد انتهاء الدورة لأنه يوقف نزول الحيض

    https://depaj.wordpress.com/2010/12/08/%d8%b9%d8%b5%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a2%d8%b1%d8%a7%d9%83-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d8%a7%d9%83-2/

    جربي تناول الفطر بكثرة وأخبريني بردود الفعل

    https://depaj.wordpress.com/2010/12/09/%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%af%d8%a7%d9%88%d9%8a-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b7%d8%b1-%d9%88%d8%aa%d8%a3%d8%ab%d9%8a%d8%b1%d9%87-%d9%81%d9%8a-%d8%ae%d9%86%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%8a%d8%a7%d8%b7%d9%8a/

    بالنسبة لتأخر نزول الحيض جربي الطريقة في الرابط المرفق

    https://depaj.wordpress.com/2010/12/27/%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%ad%d8%a7%d8%b6%d8%a9-%d9%88%d8%a7%d8%ad%d8%aa%d8%a8%d8%a7%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%8a%d8%b6/

    • السلام عليكم بارك الله فيك شيخ جند الله هنا في تونس لا يوجد العجوة هل هناك شي ممكن ان اعاوضه بها او مكان ما ممكن اجدها فيه و بالنسبة لطريقة تاخر نزول الحيض ممكن صورة للسماعات التي ممكن ان استعملها كيف يكون في قراءة اية الكرسي بالنية في كل الاتجاه ارجو منك التوضيح بارك الله فيك

    • السلام عليكم اسفة لم انتبه لسؤال الحكة في الجسد (لم افهم معنى كلمة هرش) بالنسبة للحكة اشعر ولكنها متنقلة كل مرة في مكان اشعر بها

        • السلام عليكم صراحة انا قرات الحالة التي تشبه حالي فزاد خوفي اكثر من قبل و قبل ان اشرع في العلاج فاحس ان شيئ يمنعني عن العلاج وكل يوم اقول غدا غدا و اعتقد انه شي ليس سهلا ابدا
          شيخ بالنسبة للتنميل فهو كثير جدا في جسدي خاصة في الراس و اليدين اليسرى خاصة و بين الكتفين مع انني اشعر به ايضا في كامل الجسد و اشعر هذه الايام منذ ان نويت ان ابدا بالعلاج بضيق و الم كبيران على مستوى الصدر مع العلم انني لم ابدا الى الان في العلاج
          اسال الدعاء شيخ و بارك الله فيك

          • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

            ما تعانيه هو صدود من الشياطين .. وهذا يحتاج الى جلسات ردع من المعالج حتى تتمكني من الاقبال على العلاج

            يجب أن تصبري حتى تبدئي في تطبيق النظام العلاجي .. وبعدها نرى المستجدات

  4. السلام عليكم شيخ ممكن ان ابدا في العلاج بالورد اليومي , الادعية, التمر ,الرياضة فقط و باقي العلاج اياما اخرى ان شاء الله ام يجب عليا ان ابدا العلاج كاملا

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      يجب أن تبدئي بالعلاج كاملا خصوصا التحصينات والورد والاذكار .. اما الرياضة فبالتدريج لأن قفز الحبل يحتاج تدريب فليس سهلا كما قد يظن البعض .. مع تناول ملعقتين كبيرتين كل يوم على الريق من زيت (حبة البركة) والتمر تناوليه حين يتوفر لك

  5. شيخ لو سمحت لم اتمكن من فهم طريقة استعمال السماعات عند العلاج مع العلم ان اذني السماعة لا ينفصلان عن بعض ان امكن لك ان تشرح لي طريقة استعمالها

    • اكسري القوس الواصل بين السماعتين .. وسيكون هناك سلك يوصل بينهما ثم استخجميها حسب الطريقة المذكورة … المهم اختيار سماعة مناسبة لتنفيذ هذا

  6. السلام عليكم انا بدات العلاج من فترة ليلة التي اكلت فيها الفطرة اختنقت لم استطع ان اتنفس كنت اشعر ان احدا يخنقي على مستوى الرقبة وواصلت العلاج و لكن اليوم لما قمت من الفراش الصباح كنت عادية والحمد لله لكن فجاة ما جائني الم لم اشعر به ابدا طوال حياتي في الرحم والله العظيم احسست بالموت وكنت اصرخ و ابكي بشدة اول مرة يحدث هذا معي فجاة ظهر الالم و فجاة اختفى لم اجد شي ولم اتذكر شي كنت اقول يا ربي يا ربي لم استطع ان افكر و ان اقول غير يا رب بعد اختفاء الالم بساعة جائتني العادة ولكن الدم قليل جدا
    بارك الله فيك شيخ

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      أمر طبيعي أن تشعري بالاختناق مع تناول الفطر وهذا هو تأثيره في الشياطين .. وألم الرحم قد يكون رد فعل طبيعي وقد يكون تفكك لبعض الأسحار لتأثرهم بالفطر فلا تقلقي واستمري

      • بارك الله فيك شيخ علما و ان دم الحيض هذه المرة شديد السواد ” اسفة على التعبير”ولكن اردت التوضيح بارك الله فيكم

  7. شيخ انا صراحة لا احب الفطرة البتة وخاصة اكله طازج لم استطع ذلك هل من الممكن ان اطبخ فقط 5 دق ارجو افادة بارك الله فيك

    • طالما أنك تتعبي منه وهو طازج فتناوليه ففيه الفائدة أكثر من المطهي كعلاج وسوف تألفيه إن أصررت على تناوله فسيضعف الشيطان ويتركك تتناوليه

      الدم الأسود مع الرقية دليل على ان هناك أسحار بطلت وخرجت وليس كل الأسحار

      • اثلج الله صدرك شيخ وبشرك بكل خير الحمد لله شيخ ممكن ان استعمل المسك الاسود مع الابيض او تارة الاسود وتارة اخرى الابيض و بالنسبة للعادة الشهرية كيف استعمل المسك وبارك الله فيك ونفع بك

          • السلام عليكم شيخ الحمد لله الالام الشديد التي كنت اعاني منها على مستوى الرحم زالت والحمد لله ولكن اقصى يمين الرحم اكثر من سنة و نصف و الالام لا تفارقني و الام حادة رغم انني قمت بفحوصات و ذهبت الى اكثر من طبيبة و الكل يقلن لي لا باس الحمد لله جيد ارجو الافادة بارك الله فيك

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

