اريد تشخيص حالتي مس أو سحر


السلام عليكم انا علي من الجزائر

28سنة

الطول 172سم

الوزن 6400غ

بلد الاقامة الجزائر

المدهب سني

الحالة الاجتماعية اعزب

عدد الاخوة 06 الدكور 03

الاناث 03

الترتيب 06

بداية ظهور الاعراض قبل البلوغ

وحالتي هي لدي نبض في جسمي واحس بحركة حشرات صغيرة على الجلد ولدي قلق وكابة وارق عند النوم ولدي رائحة كريهة في جسمي تزداد عند الاقتراب من الناس لدي غازات في البطن وامساك شبه دائم وعند النوم احس بهواء بارد في وجهي عند قراءة القران تظهر اعراض مثل حرارة في الجسم ارى مثل الدبابة تطير ثم تختفي الخوف من الظلام ارى بريق او شرارة حتى وانا مغمض العينين الخوف من الدخول للمرحاض رغم انني امكث فيه مدة طويلة بسبب الوسوسة في الطهارة ارى نفسي في مكان مرتفع واكون خائف من السقوط كثرة الاحلام ولا اتدكرها عندما استيقظ الخجل والخوف من المواقف المحرجة حب العزلة وعدم الاختلاط والحديث مع الناس عندما اكون في حديث مع شخص ما اصاب بشرود الدهن لا استطيع التخلص منه وكدلك شخوص البصر ورغبة في النوم حركة لا ارادية للاصابع عند النوم احيانا هناك رعشة وانتفاض في جسمي كله وعندما اغفو احيانا تصيبني  خنقة التثاؤب فيه دموع ليس كل يوم الالتزام والطاعة اقوم به بطريقة متدبدبة او متقطعة وهناك اعراض مما دكرت تظهر وتختفي وتزداد وتنقص حسب الحالة الايمانية

65 responses to “اريد تشخيص حالتي مس أو سحر

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما زلت اواصل الدعاء بعون الله نفس الاعراض السابقة تقريبا وايضا شعرت بشئ انفجر في بطني اثناء الدعاء مع الشعور بالراحة ونفس الشئ حدث في منطقة القلب ومرة كانت حرارة شديدة في البطن لدرجة انها تصعد تحت الثياب لتلامس ذقني مع انقباض في البطن هناك صوت انين احسه ياتي من صدري الشعور بثقل اللسان والبارحة شعرت بشئ يمسك لساني الشعور بدوخة خفيفة وانتفض عند سماع اصوات مفاجئة ولا احتمل سماع الكلام المتواصل والنقاش اثناء وبعد الدعاء وهذا اليوم شعرت بتعب شديد هل هذا يبين وجود ساحر جني في جسدي وهل هناك حالات يكون الساحر خارج الجسد رددت الدعاء اكثر من عشرون الف هل هذا الرقم قليل في المتوسط وشكرا

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لم افهم ما معنى قولك انت تتخبط فيما تفعله انا ادعو بدعاء حبس السحرة من اجل تحقيق النتيجة التي يتضمنها نص الدعاء يعني رد جميع الاسحار من جسدي الى كل من سحر لي وبالفعل تحسنت حالتي وانا اشعر بارتياح وقد رجعت الى ما كنت عليه قبل سنوات فقط بقيت اعراضي القديمة لانني في السنوات الاخيرة اقبلت على الرقى ثم اتوقف عنها مما زاد حالتي سوءا بحيث اتوقف عن الرقية وعن الصلاة والاذكار لعدة ايام ثم اعود برقية جديدة وهكذا حتى وصلت الى وضع لا يحتمل واصبح جسدي مكدس بالاسحار ……………. واريد ان اسال على ماذا تدل الحرارة التي اشعر بها كلما رددت الدعاء وشكرا

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      كل ما تذكره من أعراض مختلطة وكثيرة لا يدل على تحسن كما تظن .. إنما يدل على التخبط في العلاج نتيجة استغناءك عن المعالج واعتمادك على العلاج الذاتي .. وكل ما تشعر به من تحسن هو مجرد وهم ناتج عن تغير طريقة الجن في التعامل معك .. وهذه المستجدات ليست دليل على بطلان الأسحار بدليل ظهور مستجدات لم تكن موجودة من قبل ولا يمكن تفسيرها بدون توقيع كشف عليك

      لذلك اعتمادك على نفسك في العلاج سوف يزيد حالتك سوءا .. ولهذا يجب أن يتابعك معالج ليشخص حالتك ويتابع المستجدات بنفسه

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المستجدات التي لم تكن موجودة اعتقد انها اعراض حضور العارض مثل التاثر بالاصوات فهي ليست دائمة وانما اثناء وبعد الدعاء بمدة ثم تزول وعندما قلت اشعر بشئ يمسك لساني اقصد التلعثم في الكلام نتيجة تعب العارض وحضوره علي ثم انني اعتمد على الدعاء وفقط وبالتالي لايوجد اي دور للمعالج ليقوم به وعلى فكرة لقد قمت قبل ايام بحجامات جافة على الظهر والبطن

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      مثل هذه المستجدات لا يمكن لي أن اشخصها بل تحتاج لجلسات ومعالج مباشرة لتشخيصها لأن فيها أعراض خداعية وأخرى حقيقية وهذا لا يمكن للمريض تمييزه ولا يمكن من خلال وصفك أن أشخصها

      كل محاولاتك طيبة وممتازة .. ولكن النتائج لا يمكن لي الحكم عليها كما بينت لك الأسباب

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركته
    اولا ان الاخت التي تكتب بالمعرف عائشة في الصفحة بعنوان اعاني من الوسوسة الشديدة هي اختي وكل ما جاء من ردود انا كاتبه نيابة عن اختي وعن افراد العائلة ولو تعيد قراءة حالتي في البداية ستجد انني ذكرت احلام اتبعتها بعبارة في بيتنا القديم يعني انا احلم ببيتنا القديم مثل اختي كما انني ذكرت في احد احلامي الحمار الذي هو جن نصراني كما ان حالتي الاولى عندما بدات بالوسوسة وغسل اليدين هي مشابهة لحالة اختي الان وكذلك وجود رائحة كريهة

    وتشخيصك لحالتي كان بان هناك اسحار جديدة قوية غطت عن حالتي الاصلية والواضح ان حالتي الاصلية هي سحر تنصير وراثي فبخلاف اختي اللتين ذكرت ان لديهما سحر التنصير هو السائد انا لدي اسحار جديدة هي السائدة هل هناك تفسير لهذا الامر

    لقد دعوت على السحرة بالموت والهلاك في السر والعلانية بالارتجال في الدعاء بالاضافة الى دعاء الحبس فرايت حلمين الاول هو انني كنت قد اشتريت بقرة وابنتها وكانت ابنتها قد ماتت في الواقع فحلمت انني واقف اتامل البقرة وكانت بجانبها ابنتها وقد كبرت ثم مدت يدها وبدات تحلب امها ثم رايت افعى الكوبرا تطل علينا من فوق جدار فشعرت بالخوف والخطر فذهبت الى بيتنا القديم لاخبر عائلتي وكانو نيام والظلام يخيم على المكان

    والحلم الثاني مر فوق راسي نسر يحمل ثعبان ابتعد قليلا وانا اتامله ثم سقط الثعبان في ارض بها زرع اخضرفهبط النسر ليلتقطه واذا به ثعبانين وجاء نسر ثاني وعلمت انها انثى وهي زوجة النسر الاول وحمل كل منهما ثعبان وكانت هناك مقاومة من الثعبانين للنسرين بحيث يلتفان على جسد النسرين وكنت اتعجب الا يقوما بلدغ النسرين تاملت احد الثعبانين واذا به عبارة عن تمساح ثم رايت نفسي في البيت احكي هذا المشهد للعائلة

    لقد اخبرتك في الحوار المفتوح بانني شربت مستخلص الاراك فاصبت بالتهاب في الاسنان وذلك بعد قراءتي لرد لك حول علاقة الاسنان بتلوث الدم بالاسحار وقد اخبرتني ان الاراك اثر في الاسحار فهيج الشياطين وانه كان علي الاستمرار في الشرب وهذا ما جعلني اعيد الكرة مرة اخرى بحيث شربت سبعة ايام ىمتواصلة مع غسل الاسنان والتسوك يوميا والاستماع للقران فقد كنت اشرب في الصباح على الريق قبل الافطار بنصف ساعة وقد اصبت باسهال عدة مرات وليس كل يوم بعد الشرب بساعة اواكثر واشعر بحرارة في جسدي وتزداد عند الاستماع للقران ويحدث ان استيقظ في الليل لاجد جسمي متعرق وكانني مصاب بالحمى نقصت الرائحة ثم توقفت يومين وليلتين عن الشرب والصلاة فزادت ثم شربت سبعة ايام اخرى لكن بحالة ايمانية ضعيفة فحدث اسهال ليس كل يوم نقصت قليلا وقد انهيت السبعة ايام الثانية قبل يومين فبدات في الازدياد ماذا افعل للعلم انني قمت بالحجامة الجافة خلال السبعة ايام الاولى لكن لم يكن هناك احمرار في الجلد مجرد اثر فقط

    للعلم انه جراء الالتهاب السابق في الاسنان والذي حدث نتيجة شربي مستخلص الاراك تشكل هناك خراج في اثنين من اسناني لم يزول بالادوية يخرج منه قيح بالتسوك المستمر يتوقف القيح ويقترب من الشفاء لكن بمجرد تقليل مرات التسوك او التوقف ليوم يبدا في التراجع عن الشفاء وربما هو سحر مرض او ما شابه وربما هو سبب عدم نجاعة مستخلص الاراك احيانا عند التسوك اشعر بحرارة في جسمي ماذا افعل ??

    • رجاءا كل مريض يكتب في صفحة خاصة به حتى يسهل علي مراجعة حالة كل شخص ولا تختلط علي المشاركات خاصة وأن صفحتك مزدحمة بالمشاركات وهذا قد يتسبب في خطأ غير مقصود أثناء مراجعة كل حالة

  5. لقد سبق لي ان حلمت بافعى قبل عدة سنوات بحيث كنت مع اخي وكانت منتصبة بطول الانسان وكنت اراها على انها كائن عاقل انثى وتقذف السم وليس بملامحها العادية كحيوان وكنت ارميها بالحجارة لكنني لا اصيبها ابدا

    وهناك حلم اخر حلمته قبل عدة سنوات هو انني رايت خنزير بجانب المقبرة ضخم جدا وشديد السواد بطنه منتفخ يلامس الارض وكانه نائم او ميت او مريض يعني عليه علامات العجز ثم سمعت صوت يقول سوف يمر من هذا المكان ثعبان عملاق ويبتلع في طريقه الخنزير ثم وكانني اسمع صوت اذان ربما اذان الفجر وكان الحلم قصير وفي الصباح ك
    ان لدي شعور بان هذا الحلم لا يعبر عن شئ وهو اضغاث احلام لهذا تفاديت ذكره من قبل

  6. والدتي تتثاءب كثيرا بمناسبة وغير مناسبة بدون ان تحدث صوت ولديها الم في الركبتين عندما كانت شابة قبل الزواج كان يحدث لها الصرع فاخذوها الى مشعوذ يدعي انه ينزع المرض باستعمال البيض بحيث ينزل المرض منها في البيض فذهب الصرع عنها ثم عاد اليها بعد الزواج وهي تعتمد على الادوية الى الان

    • التثاؤب من علامات الإصابة بالعين ومداومة التثاؤب دليل على أن الشياطين يستغلون الإصابة بالعين لدعم قوتهم وتمكنهم من الجسد .. ويجب عرضها على معالج شرعي للتخلص من الأسحار القديمة فتتخلص من العين تدريجيا

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في هذه الصفحة انا اعرض حالتي فقط وانما اجريت مقارنة فقط مع حالة اختي في محاولة لتسهيل التشخيص لا غير
    لماذا بخلاف باقي افراد الاسرة انا لدي اسحار جديدة سائدة وهل هي اسحاروراثية اخرى ام اسحار انسية

    هل هناك اسحار خاصة تعمل في هذا الوقت من السنة اي في موسم عيد الاضحى لاننا هذه الايام نجد اشياء غريبة امام المنزل مثل عصفور ميت وابرة الخ

    لقد وجدت في احد المواقع الخاصة بالرقية ايات يقول كاتبها انها ايات العزة والقهر لملوك الجان وعتاة السحرة
    عند قراءتها كدت اصرع واحسست بضيق في التنفس وانقباض في القلب تاثر في مؤخرة الراس ودوخة وفي المرة الثانية لم استطع اكمالها لانه كاد يغمى علي

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      الأسحار تتم في كل وقت وزمن لا يشترط فقط في عيد الأضحى .. ومثل هذه الرقية أو غيرها لا يصح أن يستخدمها إلا المعالج أثناء الجلسات

  8. وايضا شعرت بثقل في اللسان والتعب ورغبة في التوقف للاستراحة رغم ان مدة القراءة حوالي ربع ساعة فقط الايات عددها 92 اية

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اريد ارسال تعليق من دون ان ينشر انا مضطر لذلك ارجوك ان توافق وشكرا

  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سوف الخص الرسالة السابقة باسلوب يرضي مخاوفي على ان يتم نشرها وحذف الباقي وشكرا على رحابة صدرك

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عند التحاقي بالعمل للمرة الاولى كنت اسمع اصوات اشخاص يصرخون ويتحاورون فيما بينهم وعند حلول شهر رمضان اختفت الاصوات تماما لتعود بعده لكن بشكل اقل من الاول كما سمعت شخص ينادي باسمي وحلمت بكلاب تهاجمني في مكان العمل لها اسنان فولاذية لكنني تصديت لهم بالحجارة ونجحت في ابعادهم وكذلك حلمت بدود عملاق في مكان العمل
    ما تفسير كل هذا اذا كان هذا المكان مسكون بالشياطين هل له تاثير عليا كوني مصاب بالمس والسحر

    اصبحت انفر من الذهاب لسحر الراتب وتصور بانني لم اسحبه منذ اشهر

    انا اتوب الى الله واصلي واذكر الله واسمع القران الخ فتتحسن حالتي لكن لا استطيع المواصلة فاتوقف وامارس العادة السرية ثم ما البث الا ان اعود الى الله مجددا واستغفره واصلي فابدا في التثاءب وسيلان الدموع وانا على هذه الحالة منذ سنوات كما انني احس ان هناك شئ يتقوى بالفاحشة وهذا الامر هو منفذ الشياطين الي ومصدر قوتهم

    انا اتاثر يايات ذم الفاحشة وعند عودتي الى الصلاة احيانا ارى احلام جنسية كنت افسرها على انها محاولة من الشيطان من اجل وقوعي في الاحتلام

    هل هذه حالة مس عاشق كما انها تابعة للسحر الوراثي لانها ظهرت قبل البلوغ
    وكيف اتخلص منها وشكرا

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      عادة الكلاب من الشياطين ذات الأنياب سحرة منهم ويشتد شرهم إن كان أنيابهم تقطر سما أو لعابا

      راجع سلسلة أبحاثي عن العين

      والشياطين تتلاعب بك للسيرطة عليك من خلال ممارستهم الفاحشة سواء من خلالك أو من خلال بعضهم بعضا وهذه الأعراض اصطلح عليها الرقة باسم (المس العاشق) وهذا كله مجرد وسيلة للتمكن من المريض فإن استسلمت لشهواتك وعجزن عن مقاومتها ازدادوا هم تمكناوإن فشلت في هذا تمكنوا منك .. فانكبابك على شهوتك هو خير معين لهم وأنت السبب في سيطرتهم عليك والتلاعب بك .. وهذه الفواحش هي أسحار ملازمة عادة لكل الأسحار بشكل عام الوراثي منها وغير الوراثي لأن (الشهوة من الشيطان) وقد أطفأها الله بالزواج الذي حرمته النظم السياسية والاجتماعية المعاصرة وجعلته لا يتم إلا في أضيق الظروف وحتى إن تزوج الفرد وجد نفسه محاصرا بالفتن التي تفسد عليه زواجه وتفتح أمامه سبل الفحش والحرام فلا العزب مرتاح ولا المتزوج مرتاح

  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الان ظهر جزء كبير من حالتي لانني اعتقد ان كل المشاكل التي اعاني منها هي بسبب المس العاشق مثل العزلة وعلاقتي بالناس والرائحة حيث انه عندما اكون مع الناس يصيبني شرود الذهن وشخوص البصر وكانني منوم مغناطيسيا ولا استطيع التركيز فيما يدور حولي من حديث واشعر بالضيق ولا اتصرف بتلقائية وتكون لدي رغبة واحدة وهي الابتعاد عن الناس من اجل الشعور بالراحة والسكينة كما لدي اعراض التوحد منذ الولادة

    هل هذه الاعراض بسبب المس العاشق ام انني مخطئ وان هذا الاخير مجاله ضيق في حدود الفاحشة والمعصية من اجل دعم وتقوية السحر

    هناك مواقع كثيرة عبر النت تتحدث عن ما يطلق عليه اصطلاحا الرهاب الاجتماعي فهناك من يقول بان علاجه بالادوية ومنهم من يقول بان علاجه بالرقية كما ان هناك قصص للمرضى فاغلبهم اصيبو به بعد البلوغ مباشرة بعد الاحساس بشئ مثل الكهرباء في الجسد او التعرض لصرع مفاجئ
    ماهو الرهاب الاجتماعي بلغة هذه المدونة لانني بصراحة اعتبرها كمرجع بالنسبة الي للاشارة انني اجد صعوبة بالغة في كتابة وارسال هذه الرسالة منذ مدة وشكرا

  13. السلام عليكم
    بالنسبة للرهاب الاجتماعى فتعريفه :هوالخوف الاجتماعي و هو حالة طبية مرضية تؤدي إلى خوف شديد قد يشل الفرد أحيانا ويتركز الخوف في الشعور بمراقبة الناس وي حدث عند موجهه الناس. و هو أكبر بكثير من الشعور العادي بالخجل أو التوتر الذي يحدث عادة في التجمعات بل إن الذين يعانون من الرهاب (الخوف) الاجتماعي قد يضطرون لتكييف جميع حياتهم ليتجنبوا أي مناسبة اجتماعية تضعهم تحت المجهر. إن علاقاتهم الشخصية ومسيرتهم التعليمية وحياتهم العملية معرضة جميعها للتأثر والتدهور الشديد. يؤثر على مشاعر الشخص وسلوكه، كما يغير من طريقة حديثه أو تصرفه في المواقف الاجتماعية. وتشمل أعراضه:
    الخوف من التواصل مع الغرباء (الأشخاص الذين تلتقيهم لأول مرة).
    القلق حيال رأي الناس بك، والخوف من أحكامهم.
    الخوف من أن تسبب الحرج لنفسك أو التعرض للسخرية أو الإهانة.
    التوتر حيال أن يلاحظ الناس المحيطون بك أنك متوتر وخائف.
    تجنب القيام بأمور أو مهمات أو التواصل مع الناس بسبب الخوف من الإحراج.
    صعوبة في التواصل المباشر في العين، أي لا يستطيع الشخص النظر في عين محدثه بشكل مباشر، بل يعمد إلى خفض بصره أو النظر إلى أمور أخرى.
    صعوبة في الكلام، كالتحدث بسرعة أو بكلمات غير مفهومة.
    التعرق وتسارع نبضات القلب.
    شعور غير مريح في البطن والمعدة.
    برودة اليدين.
    ارتعاش الصوت.
    الارتباك.
    قد يؤدي الرهاب الاجتماعي إلى تراجع احترامك الذاتي ويجعلك تؤنب نفسك بحديث سلبي، كما قد يجعلك حساسا للنقد ويقلل من قدراتك الاجتماعية.
    فهل تشتكى من تلك الاعراض ؟ و انصحك بعدم قراءة اى اعراض مرض نفسى لان عندك قابلية عالية للتوهم.
    ذكرت سابقا انك كنت تعانى من مرض التوحد . من شخص حالتك ؟ ام كنت تقصد الانطواء و الوحدة

  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد قرات رد الدكتورة نهال محمود ويا سبحان الله وكانها تصف حالتي والاعراض المذكورة وكانها تتحدث عني باستثناء الاعراض التالية
    تسارع نبضات القلب
    شعور غيرمريح في البطن والمعدة
    برودة في اليدين
    اما بالنسبة للتوحد فلم يشخص حالتي احد وانما اقصد الانطواء والعزلة
    كيف العلاج من الرهاب الاجتماعي وماهي اسبابه وشكرا

    • السلام عليكم:
      شفاك االه و عافاك
      بالنسبة لاهعراض الرهاب يجب ان تجتمع مع بعض
      اما ما تعانى منه فهو نقص ثقة بالنفس و خجل و انطواء و هل هو مصحوب بمشاكل فى الشخصية من عدم اتخاذ القرار و التردد وو الندم على ما فات ؟
      يوجد اعراض اكتئابية واضحة.
      ننصح بممارسة الرياضة و عدم الانعزال و الاختلاط بالناس و محاولة استكمال الدراسة او دراسة مواد مؤهلة جديدة لزيادة الثقة بالنفس

  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لم اتلق اي رد واريد ان اضيف بانني اعيش في عزلة تامة لا استطيع الدخول في حوار فيه اخذ ورد مع اي شخص وانما اكتفي بنعم ولا فقط لانه ليس لدي ما ارد به فانا ليس لدي راي في اي موضوع وكانني طفل في العاشرة والجميع يعرف هذا وحالتي وصمتي واضح للعيان حتى انني اتلقى معاملة خاصة من الجميع عندما اكون في جمع لا استطيع النطق ولو بكلمة وانما اكتفي بالاستماع لحديث الاخرين اذا كان الوضع مريح وابذل مجهود لتبدو ملامحي طبيعية من دون قلق اما اذا كان الوضع محرج يصيبني الشرود وشخوص البصر ويبدو علي الارتباك والقلق
    اخاف ان اخيب ظن محدثي وظن الناس واخاف ان اسئ التصرف وان يصدر مني تصرف خاطئ يعرضني للاحراج كما اتجنب المرور في الاماكن التي ابدو فيها للناس وافضل الاماكن والمقاهي الفارغة والهادئة وكل شئ اكيفه حسب حالتي
    احس بنظرة الناس الي وانا امشي في الشارع واحاول ان ابدو طبيعي من دون قلق
    صحيح انني تخرجت من الجامعة ولكنني اشعر انني استعملت جزء فقط من امكانياتي الذهنية وانا استعمل الحد الادنى في الاختلاط بالناس

  16. بات واضح مما سبق ان لدي الرهاب الاجتماعي لكنني انتظر التاكيد
    السؤال الاهم الذي اود الحصول على جواب له هو هل للرهاب الاجتماعي علاقة بالمس والسحر ام انه مرض نفسي بحت وماهو علاجه في جميع الاحوال
    واريد ان اضيف بان اخوتي لديهم بعض الملامح من اعراض الرهاب الاجتماعي لكن حالتي هي الاقوى والاخطر والاكثر وضوح تماما مثل الوسوسة التي هي امر مشترك بين جميع الابناء وتختلف شدتها من فرد لاخر وبالتالي وكان الامر وراثي

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

