البنت الحزينة


انا فتاة ابلغ من العمر خمس وعشرين سنة متخلقة ومتعلمة الحمدلله والان انا اتابع دراساتي مابعد التدرج
مشكلتي هي انه منذ كنت صغيرة وانا اعاني من كثير من الاعراض اكثرها انه لايوجد حظ لي في هذه الحياة
ساذكر اهم الاعراض في الصغر
– الحزن الشديد والاكتئاب والبكاء دوما
– ضيق شديد في الصدر
-الخوف ورؤية اشياء مخيفة حتى انني مرة رايت في الحقيقة رجلا ابيض ناصع البياض ولابس كل شئ ابيض كان لابس بدلة رسمية بيضاء وحذاء ابيض وينظر لي وهو يبتسم وكانت امي امامي تنظر لي وتقول ماذا بك تكلمي وانا لا انطق من الدهشة كما اني كنت ارى اشياء غريبة مرة اخرى احكيها ان شاء الله
-كثرة الكوابيس المخيفة مثل القطط الكلاب تنبح والمطاردة ومرات كنت ارى الجن يتراقص في بيتنا كثيرا
-الغضب من اتفه الامور
اما عندما كنت ادرس بالجامعة فانني تعرضت للكثير من العوارض اهمها ان كل شي يتعطل لي حتى مذكرة التخرج تعطت وكانت هنالك مشاكل حتى رقيت نفسي
وكنت كلما ارقي بسورة البقرة احلم حلما في ذاك اليوم الذي ارقي فيه
والعارض الاخر انه يكون لي معجبين الا ان لا واحد منهم يتقدم لخطبتي
وهذا حال اخوتي كذلك
كما انني امرض كثيرا وانا نحيفة جدا لايتعدى وزني خمسين كيلوغرام وقامتي متر واربع وستون سنتمتر
من اهم الاعراض كذلك مايلي
انعدام التركيز وقلة الحفظ وصعوبته عندي ومرات احس انني لا افهم شيئا
ساعدني ارجوك

اما من الاعراض التي ذكرتها فقد نسيت ذكرها سامحني وهي كالتالي
تخديل (تنميل)، أو رعشة، أو نبض، أو وخز، وغالبًا مصحوبة بآلام في أسفل الظهر.
قد يزداد الشعور السابق مع ترديد آيات القرآن والدعاء.
يوجد احتقان وحكة في البظر، أو حول عنق المهبل.
كثرة التثاؤب وشدته،
الخوف من دخول الحمام، أو المكث فيه لمدد طويلة.
الانطواء والعزلة وحب الخلوة.
الخوف الشديد من الظلام والعزلة والجلوس منفردًا
النظر في المرآة لمدد طويلة،
الشعور بوسوسات مكثفة قد تشمل على بعض الشركيات والكفر.
ثورة المريض بلا وعي، وغضبة لأتفه الأسباب، وقد لا يذكر ما فعله.
كثرة النسيان، فقد يضع شيئًا بجواره وبعد لحظة ينسى موضعه.
زيادة في سرعة نبضات القلب، وتهدج الأنفاس بسرعة ملحوظة.
طنين في الأذن أو زنة أو صفير.
الشعور باختناق وضيق الصدر، خاصة أثناء النوم.
تحرك أحد أعضاء الجسد بصورة لا إرادية، كالأصبع أو اليد أو القدم
ضمور الأظافر وضعفها وانطفاء بريقها، وتغير لونها.
تغير الملامح وشحوب الوجه وكآبة المنظر، وميلها إلى الشيطنة والسواد، ويزداد الوجه سوادًا في حالات السحر أكثر من حالات المس
الأرق والاضطراب في النوم، وعدم النوم إلا لساعات معدودة.
رؤية أحلام وكوابيس مفزعة.
رؤية حيوانات برية ووحوش، حية، كلب، حمار …الخ.
الشعور بالسقوط من مكان مرتفع وفجأة يستيقظ فزعاً.
تحقق معظم أحلامه كما رأها في منامه، وكأنه صار عرافًا.
تكون الأحلام دائمًا بين النوم واليقظة، مع قدرة المريض على التفاعل معها حسب إرادته.
رؤية مطاردات وعنف من أشخاص تتكرر مرارًا.
عدم القدرة على فتح العينين والنهوض بصعوبة عند الرغبة في الاستيقاظ.
تغير مفاجئ في طباع المسحور، وميلها للطباع الشيطانية.
المسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال.
الخمول
الضعف المستمر في الصحة والامتناع عن الطعام
تكرار كابوس ما عدة مرات.
رؤية مطاردات وأشباح مخيفة
الجنس: (/ أنثى).

الحالة الاجتماعية: (عزب).

العمر:…خمس وعشرون………. سنة.

الطول: …164……… سنتيمتر.

الوزن: …50………غرام.

الجنسية: ^:جزائرية………

بلد الإقامة: …الجزائر……..

المذهب الديني: ( سنة/ ……….. ).

بداية ظهور الأعراض: (قبل وبعد) البلوغ.

تاريخ بداية ظهور الأعراض: …. ( سنوات).

أفراد من الأسرة مصابين: (/ أم/ إخوة/
عدد الإخوة:……3. (أولاد) …4… (بنات)

ترتيبك في الميلاد بين إخوتك وأخواتك: اخر العنقود……….

10 responses to “البنت الحزينة

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تقولين: (الخوف ورؤية اشياء مخيفة حتى انني مرة رايت في الحقيقة رجلا ابيض ناصع البياض ولابس كل شئ ابيض كان لابس بدلة رسمية بيضاء وحذاء ابيض وينظر لي وهو يبتسم وكانت امي امامي تنظر لي وتقول ماذا بك تكلمي وانا لا انطق من الدهشة كما اني كنت ارى اشياء غريبة مرة اخرى احكيها ان شاء الله) لم أفهم ما كتبته أرجو التوضيح

    اسردي تفاصيل مناماتك وكوابيسك .. وما هو الكابوس الذي يتكرر .. وكيف تتحقق كما رأيتها؟

    كم كان عمرك حين بدأ ظهور الأعراض؟

  2. مرة عندما كنت صغيرة كان عمري حوالي عشر سنوات دخلت للصالون تبعنا وكنت فرحة واضحك
    وفجاة رايت رجلا ابيضا يشبه الرئيس الجزائري السابق بوضياف
    كان يلبس بدلة ناصعة البياض وحذاءا ابيض وكان جالسا على اريكتنا ويتبسم لي وانا انظر اليه بدهشة انتظر فقط متى يختفي لانني ظننت انني اتخيل فقط لكنه لم يختفي حتى اغمضت عيني لمدة طويلة وفتحتها فلم اجده
    في هذه اللحظات كانت امي خارج باب الصالون وتتكلم معي بدهشة مابك ياابنتي مابك ماذا حدث لك وانا لااتكلم معها فقط كنت جامدة في مكاني والدهشة بادية علي ثم رويت لها هذا الحلم فقالت لي انه جاء في مخيلتها منذ قليل ان رجلا سوف يجلس في الاريكة فهذا ماحدث,ربما كان حدسها هكذا
    ومرت فترة عندما كنت صغيرة كذلك كنت ارى ولمدة اكثر من شهر وكل يوم عندما ارجع من المدرسة كنت ارى امام ساحة بيتنا امراة كنت دائما احسبها امي الا انني لا ارى وجهها ارى فقط الملابس التي ترتديها وفي الحقيقة ان هذه الملابس كانت موجودة اصلا في خزانة امي وهي ملابس جدتي رحمها الله , وقصة جدتي هي قصة اخرى ان حكيتها لا اظن انك سوف تصدقها لكن سوف اخبرك عنها فيما بعد’ عندما كنت ارى هكذا اجري واقول امي امي انت هنا وعندما اصل لا اجد شيئا كما قلت تكرر معي هذا الشئ اكثر من شهر وكان كل يوم حتى اصبحت اخاف جدا جدا
    بالنسبة للاحلام التي اراها وتتحقق كانت وكانها انذار لحصول شئ ما ويحصل فعلا
    مثل وقوع مصائب او افراح الخ فعندما يحدث شئ ما اؤوله الى الحلم الذي رايته
    ارجع الان الى قصة جدتي والدة امي
    في الحقيقة عندما كانت تحكي لنا امي واخوالي عن الذي يجري كنت انا واخوتي نضحك ونقول ماهذا الهراء لكنني صدقت بعد ذلك
    في الحقيقة ان عائلة امي والمكونة ون اخوالي وخالاتي وجدتي وجدي حصلت لهم عدة اشياء غريبة
    فجدي رحمه الله كان يحكي لنا دائما انه كانت له عمة تسكن لوحدها فعندما تدخل للبيت تدخل على هيئتها وعندما تخرج منه تخرج حمامة خضراء وكان كل الجيران والناس الذين يعرفونها يعرفون هذه الحقيقة
    اما جدتي رحمها الله فان لها قصة حيث ان اخواتي البنات الاكبر مني لغاية الان يذكرون هذه القصة ومعهم امي
    ان جدتي في سنوات الثمانينات كانت تدخل للحمام عادية وتخرج منه بعد نصف ساعة وشعرها مثل الممثلات وكانها كانت عند الحلاقة فيندهشون من ذلك وكانت كتومة لاتتكلم الى غاية ان مرضت واضابها الشلل وتقول امي انه عندما اصابها الشلل رات امي في الحقيقة امراتين واحدة تلبس الابيض والاخرى تلبس الاحمر فالتي تلبس الاحمر تقيد في جدتي من رجليها والمراة التي تلبس الابيض تقول لها اتركيها, وبقيت جدتي هكذا الى ان ماتت, اضافة الى ذلك بعد سنوات عدة من ذلك اتى الى بيتنا ضيوف الا انه كان هنالك مفاجاة زارتنا امراة من اقربائنا لاول مرة كانت ناصعة البياض النور يخرج من وجهها لانها تحج بيت الله كثيرا وهي امراة صالحة فقالت لامي انها رات امراتين في بيتنا امراة تلبس الاحمر والاخرى تلبس الابيض وكانت خائفة جدا من بيتنا ولعلمك ياشيخ ان بيتنا وبيت جدتي رحمها الله بعيد بمئات الكيلومترات لاننا رحلنا بعد ذلك
    ’ ونسيت ان اقول لك انه عندما ماتت جدتي راى خالي الكبير عينين خرجت من عيني جدتي والتصقت بعينيه ومنذ ذلك الحين تغيرت حياته
    فخالي يرى اشياءا تحدث في الحقيقة بكل تفاصيلها وعندما يظلمه احد فانه يبدا في البكاء بالصوت ويتكلم كلاما اعجز عن وصفه يتكلم وكان ملكا من السماء يتكلم فيقول اشعارا عن قدرة الله وعن خلقة ويقول القران ويتغير صوته الى صوت رجل قوي وشجاع وكانه ملك من السماء
    ومرات يتغير الى صوت امراة او شيخ
    صدقني ياشيخي الفاضل فخالي لم يترك بابا الا طرقه ليفهم حالته فلم يجد لها تفسيرا حتى ان جيرانه يخافون ان يصيبهم شئ ان ظلموه وهذا بعد ما حدث لهم ولابنائهم حيث انه عندما يقع عليه ظلم فانه يخرج من فمه كلام يصبح حقيقة بكل حواذفرها ويتطبق على ارض الواقع
    في الحقيقة ذهب الى الرقاة فلم ينفع
    ثم ذهب الى العرافين عسى ولعل ان يجدو حلا واجابة لمشكلته وفي الحقيقة المحيرة والتي تذهل لها العقول انه كانت اجابتهم واحدة في كل مرة
    اخرج علينا ولاتاتي مرة اخرى ولاتسال لماذا لاننا لو اخبرناك سوف نموت نحن
    نحن لانستطيع مساعدتك
    فيقول لهم ارجوكم ماذا عندي
    فيتكرر نفس الكلام ويقول انهم يشعرون بخوف شديد
    فمنهم ما يقول ان الذي بك هو شئ اكبر منا بكثير ولانستطيع له
    صدقني ياشيخي كل الذي قلته لك والله والله والله حقيقة
    ارجو ان ترد علي باسرع وقت

  3. لم توضحي لي ما هو الذي حدث مناما وما الذي حدث يقظة .. مثل قضة بوضياف هذا هل كانت يقظة أم مناما؟

    وهل جدتك أو الجدود أو العائلة كان فيهم من يمارس السحر؟ أو له تصرفات مريبة بغض النظر عن مظاهر التدين التي يتستر بها السحرة فلا تغتري بهذه المظاهر .. لأن كل ما تحكينه يدل على هذه الشكوك

    وفي انتظار استكمال ما لدك من معلومات

  4. السلام عليكم فضيلة الشيخ
    بالنسبة لقصة بوضياف كانت حقيقة
    اما بالنسبة لمن يمارسون السحر فهم مو جودين في العائلة الكبيرة واينما نقطن معروفين بحسدهم وكرههم لنا وتمنيهم لنا بزوال النعمة
    من بين الامور المستغربة في منزلنا انه لايتقدم اي احد لخطبتنا, وكدلك فان عيشنا في المنزل اصبح فوق القلب اننا لا نحس بالراحة في هدا المنزل فلا نستطعم اكلا ولا شربا ولا يوجد شئ يفرحنا دائما الكابة والشجار على اتفه الامور
    ارجو الرد فضيلة الشيخ

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      تأخرت كثيرا في الرد وردودك غاية في الشح لا تحوي تفاصيل مفيدة تساعد على الرد .. ارجو معاودة قراءتك للموضوع كاملا والرد بتفصيل على اسئلتي ليتضح لي الأمر

  5. السلام عليكم يا شيخ انا شاب من اسرة محافضة جميع أفراد الأسرة مصابون بالسحر والدي مات من السحر ولقد اخبرنا الجان الدي بأحد أخواتي بدلك انه مات بالسحر أمي تتعب كثيرا و أخواتي ينطق على لسانهم و انا و أخوتي مصابون بضعف الحيونات المنوية و حتى غير المتزوجين منا و نشكوا من ان كل شي نسعى
    إليه مسدود و تحس الناس يفهمون منا عكس ما نقول

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

