هل مابي سحر ام عين


الجنس.انثى العمر.26 الطول.1.65 الوزن.55kg الجنسية.مغربية بلد الاقامة.فرنسا المدهب الدينى.الاسلام بداية الاعراض مند عامين2010 عد الاخوة8 3بنات و6اولاد ترتيبك في الملاد بين اخوتك 9 انا انسانة متزوجة مند3سنوات حصل معي ثلاث اجهاضات متكررة دهبت لطبيب عملت جميع الفحوصات كلها طلعت سليمة الحمد لله وبعد دلك بينما كنت جالسة فجاة احسست بانتفاخ شديد وضيق في التنفس وبدات اتقيؤ باستمرار ولدى دائما شئ عالق في حلقي كالكرة احاول اخراجه دون جدوى ودهبت لطبيب والفحوصات كلها سليمة انا الان لا اكل جيدا لاني عندما اكل استفرغ ووزنى ينقض وصحتى تدهورت ولدي شعور دائم بالموت مع ان الاعمار بيدى الله انا اعاني كتيرا ولا انم جيدا لاني عندما انام اختنق لااعرف مادا في حلقي يخنقني المرجو مساعدتي وجزاكم اله خيرا وشكرا

5 responses to “هل مابي سحر ام عين

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    برجاء الدخول إلى التالي واكتب لي هنا ما تجديه فيه من أعراض المس والسحر تشكين منها مع الشرح وبيان التفاصيل .. مع ذكر تفاصيل أحلامك المزعجة

    https://depaj.wordpress.com/2010/11/20/%d8%a3%d8%b9%d8%b1%d8%a7%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%ad%d8%b1-2/

  2. هده هى الاعراض التى اشكو منها الاختناق وضيق التنفس ووجود شئ عالق في حلقي لااستطيع اخراجه وتقلص في المعدة وقئ مستمر في بعض الاحيان .الشعوربحرارة في جوفي حتى ينشف ريقي وحرارة في بدني تقئ شئ لزج كزلالل البيض وفي بعض الاحيان لونه بني غامك اكون سريعة الغضب والانفعال بكاء لاارادي في بعض الاحيان وعند سماع القران الكريم خصوصا عند سماع ايات السح رائحة كريهة تخرج من المعدة عن طريق الفم الضعف المستمر في الصحة والبدن والامتناع عن الطعام الشعور بوخز قرب السرة دائما رائحة كريهة تخرج من المعدة عن طريق الفم

  3. الجنس.انثى العمر.26 الطول.1.65 الوزن.55kg الجنسية.مغربية بلد الاقامة.فرنسا المدهب الدينى.الاسلام بداية الاعراض مند عامين2010 عد الاخوة8 3بنات و6اولاد ترتيبك في الملاد بين اخوتك 9 انا انسانة متزوجة مند3سنوات حصل معي ثلاث اجهاضات متكررة دهبت لطبيب عملت جميع الفحوصات كلها طلعت سليمة الحمد لله وبعد دلك بينما كنت جالسة فجاة احسست بانتفاخ شديد وضيق في التنفس وبدات اتقيؤ باستمرار ولدى دائما شئ عالق في حلقي كالكرة احاول اخراجه دون جدوى ودهبت لطبيب والفحوصات كلها سليمة انا الان لا اكل جيدا لاني عندما اكل استفرغ ووزنى ينقض وصحتى تدهورت ولدي شعور دائم بالموت مع ان الاعمار بيدى الله انا اعاني كتيرا ولا انم جيدا لاني عندما انام اختنق لااعرف مادا في حلقي يخنقني وتخرج رائحة كريهة من جوفي وعندما اكل احس بلانتفاخ مع انى اكل قليلا ولدي تسارع في نبضات قلبي واحس في بعض الاحيان بالدوخة والطبيب دائما يقول لي كل شئ سليم ليس هناك مرض عضوي ولدي دائما رغبة بالبكاء

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

