اعاني من المس والسحر مند الصغر


أعراض المس والسحر:
أعراض المس أثناء اليقظة:
_ رعشة أو تخديل (تنميل) أو حركة غير طبيعية في الجسد بصورة دائمة أو متقطعة أي تظهر وتختفي في الجسد بين الحين والآخر، أو متنقلة من مكان لآخر في الجسد.

2_ الإناث قد يشعرن تخديل (تنميل)، أو رعشة، أو نبض، أو وخز، أو تقلصات في (الرحم)، وغالبًا مصحوبة بآلام في أسفل الظهر (الفقرات القطنية).

3_ قد يزداد الشعور السابق مع ترديد آيات القرآن والدعاء.
_ الخوف من دخول الحمام، أو المكث فيه لمدد طويلة.
بصداع، وغالبا الفص الأيسر من المخ.

15_ آلام في الكتفين والرقبة، وكأن المصاب على كتفيه حملاً ثقيلاً.
10_ الانطواء والعزلة وحب الخلوة.

11_ الخوف الشديد من الظلام والعزلة والجلوس منفردًا.
16_ التشبه بالجنس الآخر مع التغير في نبرة الصوت والحركات والملامح
21_ النظر في المرآة لمدد طويلة، وتحدث المريض مع نفسه بكلمات إطراء واستحسان،
_ رؤية طيف يمر ويختفي بسرعة، خاصة إذا كان المصاب منفرداً.
_ يلمح نجمة، أو عدة نجوم، أو شرارة تسطع ثم تختفي فجأة.

27_ رؤية أشخاص وأشباح ووجوه مخيفة على الجدران أو أمام المريض.

28_ النفور من العبادات ومن سماع القرآن وذكر الله تعالى.
31_ ثقل في الحركة، وصعوبة تحريك القدمين، وكأنهما قدما حصان.
39__ طنين في الأذن أو زنة أو صفير.
_ تغير الملامح وشحوب الوجه وكآبة المنظر، وميلها إلى الشيطنة والسواد، ويزداد الوجه سوادًا في حالات السحر أكثر من حالات المس.
51_ آلام في مناطق متفرقة في الثديين أو حولهما، بينما نتائج الفحص الطبي تكون سلبية.

52_ رؤية عين تظهر أمام المريض ثم تختفي، خاصة إذا أغمض عينيه.
59__ الشعور بوجود هبات حرارية ساخنة في الجسد، خاصة أُناء الرقية وسماع القرآن
61_ تكلم المريض بطريقة غير مألوفة أو بلغة غريبة معجمة.
_ شخوص البصر واتساع حدقة العين مع الصمت عن الكلام.
_ وجود هالات سوداء حول العينين، وخصوصًا أسفلها.
بعض أعراض المس أثناء النوم:
_ النوم على البطن أو على الظهر بصورة معتادة.

2_ الأرق والاضطراب في النوم، وعدم النوم إلا لساعات معدودة.

3_ رؤية أحلام وكوابيس مفزعة.

4_ رؤية حيوانات برية ووحوش، حية، كلب، حمار …الخ.
_ تحقق معظم أحلامه كما رأها في منامه، وكأنه صار عرافًا.

11_ تكون الأحلام دائمًا بين النوم واليقظة، مع قدرة المريض على التفاعل معها حسب إرادته.
_ رؤية صلبان أو كنائس ،أو قساوسة، أو يهود وحاخامات.
21_ الشعور عند النوم بنفس بجوارك على الفراش، وكأن أحدًا نائمًا بجوارك.
_ يرى اشخاصًا قصار القامة أو مفرطي الطول.

24_ يرى اشخاصًا تتغير أحجامهم وأشكالهم.
_ تحقق المنامات كما رآها النائم تمامًا. وكانه ينبأ في منامه، فيظن أنه شخص صالح.

26_ عدم القدرة على فتح العينين والنهوض بصعوبة عند الرغبة في الاستيقاظ.

27_ يرى أشخاصًا رؤوسهم على صورة حيوانات، أشبه بالمدن في الرسومات الفرعونية والبرديات والنقوش الجدارية جسد إنسان ورأس ابن آوى أو خنزير أو كلب..الخ.
أعراض السحر

بعض أعراض السحر أثناء اليقظة:
_ تقلصات في المعدة مع الشعور بغثيان، أي ميل إلى القيء على فترات متفاوتة.

2_ الشعور بألم وتقلصات شديدة في المعدة خاصة وقت الرقية .

3_ الشعور بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية.

4_ تقيؤ سائل شفاف خفيف اللزوجة ومصحوبا ببعض الرغاوي.

5_ تغير مفاجئ في طباع المسحور، وميلها للطباع الشيطانية.

6_ المسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال.

7_ حدوث نزيف شديد، ويسمى (الاستحاضة).

8_ بكاء لا إرادي أو القشعريرة والتأثر عند سماع آيات السحر.

9_ غالبًا لا يحضر الجني عند القراءة بسرعة كما في المس.

10_ الشعور بضيق في التنفس، ويسمع له أحيانا (شهقة).
_ الخمول وثقل في البدن خصوصاً على الأكتاف.

13_ الشعور بالتعب من بعد غروب الشمس إلى شروقها.
_ الشعور بصداع شديد في الرأس.

21_ يشعر المريض بألم في الكبد أو الكلية ومع استمرار الشعور الألم يشعر بصداع شديد.
26_ انقطاع الحيض لفترة طويلة، ويسمى (احتباس الحيض)،
بعض أعراض السحر أثناء النوم:
_رؤية أنه يسير أو الركض في طريق طويل مظلم مليء بالطين أو بالحصى والحجارة
_ رؤية البحر والغوص فيه، ورؤية الأسماك خاصة سمك (القرموط).
_ رؤية أنبوبة وأشخاص ينظرون من خلالها.
15_ رؤية أشخاص تتغير أشكالهم من إنسان إلى حيوان، أو من حيوان إلى شكل حيوان آخر
_________________
طلب تشخيص:

الجنس: ( أنثى).

الحالة الاجتماعية: ( مطلقة).

العمر:………28…. سنة.

الطول: ……167…… سنتيمتر.

الوزن: ………96…غرام.

الجنسية: …مغربية……

بلد الإقامة: …الامارات……..

المذهب الديني: ( سنة/ شيعة/ أخرى …سنة…….. ).

بداية ظهور الأعراض:قبل البلوغ.

تاريخ بداية ظهور الأعراض: …12. سنة).

أفراد من الأسرة مصابين: امي اخواتي ابي

عدد الإخوة: 2 (بنات)

ترتيبك في الميلاد بين إخوتك وأخواتك: …التاني…….
احس بشيء متل العقدة في وسط ظهري يجلس في ظهري ليل نهار متل السكين وعندالنوم اوقراءة القران يزيد الالم كان احد يعصر ظهري .لا ادري لمادا اعطي نقودي للناس وانا اظل بدون نقود هدا المشكل اصبح كبيرا لاني لا ارتاح الا عندما اعطي كل ما املك لاي شخص حتى اصبح مفلسة تماما ,توقف الاعتداء الجنسي علي مند ان تطلقت لا احبابني ولا احس انه ابني وانسى ان عنديابنتحصل لي مشاكل ومتاعب طولا لوقت ويتشاجر معي الناس ادا اشتغلت كتيرا اصاب بالصرع في راسي احس كان حديد يضرب راسي

29 responses to “اعاني من المس والسحر مند الصغر

  1. حلمت ياشيخ انه ايدي تنزف دم اخضر وحلمت بواحد اسود طويل وتاني قصير كتير يحاولوا يدخلوا علي الحجرة وانا مو مستسترة وما اخليهم يفتحوا الباب والباب من حديد وكانوا يدخلوا رووسهم من مدخل البا وانا امنعهم واقول الله اكبر

    وحلمت اني اعيش فالبحر وانا دوم احلم اني ساكنة فقاع البحر واتنفس عادي واعيش عادي واسبح فيه بدون ما احرك ايدي ورجلي !

    وحلمت رجال معاي كانوا مسكوا تمساح وصادوه واخدوا جلده وصقلوه ولصقوه على كرسي متحرك لواحد معاق ما يحرك رجليه كان وياهم ويتكلموا عن التمساح واشكاله وحياته فالبحر وانواعه…

    احاول امنع نفسي اني اروح للبحر لاني احس اني ابغي اسبح فيه وما اطلع نته وادخل داخل البحر وانا ادكر اخر مرة سبحت من 3 سنين طلعت من البحر بصعوبة لاني كنت احس اني اسبح لا اراديا فاتجاه عمق البحر!

    احلم اني اغطس فالبحر وحركات بهلوانيه في الماء والقفز في الماء اسبح بسرعة كبيرة فالماء

    واحلم هالايام ان في وحدة طويلة ما اعرفها تبغي تتزوج واحد وهو ما يحبها وهي تبكي ومنقهرة وكل اهلها منقهرين وهو يحب وحدة تانيه يبي يتزوجها وانا ما اعرف هالاشخاص اللي احلم بيهم

    لما اسمع بالصدفة شخص يتكلم عن الحواجب الكتيفة تصيبني قشعريرة فكل جسمي

    انا ياشيخ فالطفولة كنت اسبح كتير فالبحر والمسابح وما ادري ادا هالشيء عنده علاقة بالمس اللي عندي وانا نفسيتي تعبت من البحر لاني ما اقدر اعيش فمدينه ما فيها بحر ولاني احس بفرحة غير طبيعية ادا اكلت السمك امنع نفسي من الاكلات البحرية والسباحة لاني احس اني اتصرف بغرابة ولكن ما اقدر امنع نفسي من الاستحمام استحم كتير واستخدم انواع كتيرة من الصابون ومنظفات الجسم واحس براحة وانا استحم بالماء الساخن

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      أرجو منك مراجعة ما كتبته من أعراض المس والسحر ثم اكتب لي ما لديك من تفاصيل عن هذه الأعراض حتى أتمكن من التشخيص بدقة أكثر

      وبكل تأكيد نزولك حمامات السباحة سبب في الإصابة بالمس .. وخصوصا العاشق .. وهذا على خلاف نزول البحر فهو علاج من المس والبحر .. فحمامات السباحة يختلط فيها الناس السليم مع الممسوس فتنتقل الشياطين من هذا لذاك .. فضلا عن التكشف والعري وهو سبب في المس والعاشق .. ويكون عادة من (الجن البحري الغواص)

  2. جزاكم الله خيرا على ردكم يا شيخ
    ساحاول ان اكتب تفاصيل الاعراض ان شاء الله (تقصد الاعراض اللي فالتشخيص اتكلم عنها بالتفصيل؟)
    انا كنت اسبح كتيرا في المسابح حتى وقت متاخر حتى يضطر العاملون فالمسبح لاخراجي وكنت اسبح كتيرا فالبحر بالساعات حتى يحل الظلام فاخرج من الماء ,انا فعلا احلم بالمسبح اللدي كنت اسبح فيه في صغري واحلم ان في بيتنا القديم مسبح فالحديقة اسبح فيه ولكن فالحقيقة لا يوجد مسبح فالبيت واتدكر انني ايضا كنت اسبح فالمسابح اللتي تكون مياهها ساخنه (مصدرها من العين) ولا احس بحرارتها العالية ابدا بل احس انها دافءة فقط .
    احلم احيانا بوحش كبير يسكن بركة سوداء مظلمة يتحرك فيها ببطء وشكله يخيفني واحلم بالضبط بحوت “اوركا” داءما احاول ان اتدكر مند متى وانا على هدا الحال اظن في فترة المراهقة ولكني ادكر انني مرت علي فترة صرت ادا قفزت فالماء يخفق قلبي بشدة لدرجة انني لا استطيع التنفس وتكررت معي الحالة كتيرا مند يومها هجرت السباحة واصبحت احس بالبرد ليل نهار وكل جسمي داءما بارد ولا احس بالدفء حتى تكون درجة الحرارة عالية جدا واجلس ساعات طويلة فالشمس لكي احس ببعض الدفء في اطرافي مع العلم ان ركبي تؤلمني داءما ولم يعرف الاطباء سبب الالم.
    .احيانا ان جلست في غرفة مظلمة ارى 6 اضواء زرقاء تحوم في بطني من الخارج هدا الضوء على هيءة اجسام صغيرة وانا ادكر انني ارى احيانا هدا الضوء الازرق الصغير يتبعني وارى ضوءا اخضر صغير ايضا امامي حين ادهب للمسجد .
    احلم يا شيخ باطفال كتيرين ميتين وجلدهم اصبح ازرق كانهم مخنوقين من اعناقهم بحبل ولكنهم في سن الخامسة والسادسة متلا ومنهم رضع واحلم داءما ببنت صغيرة ميتة شعرها اسود طويل وتلبس الابيض وهي جميلة جدا وعيونها كبيرة يمكن عمرها 5 سنوات وصورتها داءما في مخيلتي لا اعرف لمادا يتكرر هدا الحلم كتيرا معي واحيانا تفتح عينيها وتكلمني او تبتسم لي وانا لا اسمع ما تقول لي واسمع من يقول لي انها ابنتي ولكن انا لم انجب بنتا و لدي ولد واحد فقط .
    اليوم دهبت عند طبيبة الاسنان ووضعت لي مخدر موضعي للضرس وبعد ان انتهت رفعت راسي فاحسست بكتلة جالسة فوق نصف راسي الايسر تقيلة تتحرك ببطء شديد نزلت مع رقبتي واصابني تشنج شديد في الرقبة. جزاكم الله خيرا

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      نعم اشرح لي تفصايل الأعراض التي ذكرتها في رسالتك الاولى

      بخصوص حوت “الأوكا” ما الذي ترينه بخصوصه بالتفصيل

      أريد منك عمل تحاليل طبية ( وظائف الكلى _ صورة دم _ قياس ضغط الدم – قياس نسبة الدهون في الدم ) واخبريني بالنتائج

      وزنك يجب أن ينزل ( 29 ) كيلو بأي شكل .. حيث أن جسمك مخزن ( ماء آسن ) ومسحور .. فأرجح بحسب خبرتي أن هذا الماء مسحور وبيئة تناسب حركة الجن البحري داخل الجسم ويوافق (الأسحار المائية) .. وهي أسحار تستخدم ضد الشخصيات ذوي (الطبيعة الترابية) لتمييعهم وإضعاف بنيتهم الشخصية والجسدية .. وأحيانا يستخدم ضد (الطبيعة النارية) لتثبيطهم وإضعاف همتهم

  3. جزاكم الله خيرا على ردكم
    بالنسبة لتفاصيل الاعراض:
    أعراض المس والسحر:
    أعراض المس أثناء اليقظة:
    _ رعشة أو تخديل (تنميل) أو حركة غير طبيعية في الجسد بصورة دائمة أو متقطعة أي تظهر وتختفي في الجسد بين الحين والآخر، أو متنقلة من مكان لآخر في الجسد.:
    “تنميل فوري بدونن توقف فالظهر ان اسدلت شعري ,تنميل شبه داءم فالعورة ,تنميل فالراس والبطن ,رعشة فالكتفين غلبا بعد الرقية رعشة فالاطراف عند سماع الرقية ,في حالة التوتر او الشجار او العصبية كل الجسم يرتجف مما يسبب لي الاحراج ,تنميل فالوجنة اليسار والدقن.”

    2_ الإناث قد يشعرن تخديل (تنميل)، أو رعشة، أو نبض، أو وخز، أو تقلصات في (الرحم)، وغالبًا مصحوبة بآلام في أسفل الظهر (الفقرات القطنية):”وخز فالصدر وتقلصات فالرحم وحركة فالرحم الم اسفل الظهر داءم ,الم وسط الظهر متل سكين مغروس فالظهر يستمر اسبوع ويختفي الالم ويعود تانية ,نبض فالصدر والبطن يزداد عند التوتر ,وخز فالقلب والم فالقلب عند الاحساس بالمشاعر ,حركة لا ارادية لاصابع اليد اليمنى او اليسرى (تباعد السبابة عن الاصابع او تحرك الابهام ) الم داءم بين الكتفين وفي الكتفين والرقبة ,الم مفاجء اسفل البطن كطعنة سكين.”

    3_ قد يزداد الشعور السابق مع ترديد آيات القرآن والدعاء”:نعم يزداد ويصبح لا يطاق ”
    _ الخوف من دخول الحمام، أو المكث فيه لمدد طويلة:”حين اسمع الرقية اخاف من دخول الحمام والظلام,حين لا اسمع الرقية لمدة لا اخاف من الحمام ولا اخاف من الظلام وارتاح فالحمام”
    بصداع، وغالبا الفص الأيسر من المخ:”صداع مقدمة الراس ونصف الراس الايسر وصداع شديد ان بكيت قليلا واحيانا ضرب قوي للراس كانه بالحديد عند زيارة الاقارب او بعد التوقف عن العلاج او في حالة الاجهاد”

    15_ آلام في الكتفين والرقبة، وكأن المصاب على كتفيه حملاً ثقيلاً:”الم داءم لا يزول بالراحة”
    10_ الانطواء والعزلة وحب الخلوة:”معزولة لا اراديا عن الناس لانهم ينفرون ويتهربون مني مهما فعلت لارضاءهم واجد نفسي غالبا وحيدة طول الوقت واغلب حياتي عشتها وحيدة ارتاح حين اكون وحدي ولا اتكلم كتيرا ولا اتحمل الكلام والناس اللتي تتكلم كتيرا وتزعجني اصوات الضجة وكل الاصوات تزعجني وتسبب لي الام فالراس”

    11_ الخوف الشديد من الظلام والعزلة والجلوس منفردًا:”اخاف من الظلام بعد الرقية,حين كنت صغيرة كنت احب الجلوس فالظلام والزوايا المظلمة وكنت اجلس فالظلام التام”
    16_ التشبه بالجنس الآخر مع التغير في نبرة الصوت والحركات والملامح:”احيانا يصبح صوتي خشنا,انا طبيعتي هادءة ولكن في حالة العصبية احس ان قوتي تصبح خارقة ,لا احس بالانوتة والعاطفة والامومة وتصرفاتي رجالية ”
    21_ النظر في المرآة لمدد طويلة، وتحدث المريض مع نفسه بكلمات إطراء واستحسان” انظر فالمراة ان غيرت شكلي ,اسمع ليل نهار من يحسدني ويصيبني بالعين على اي شيء بسيط يحصل لي او تغير طفيف تعقبه انتكاسة داءما”
    _ رؤية طيف يمر ويختفي بسرعة، خاصة إذا كان المصاب منفرداً:”الاطياف اراها بعد صلاة الفجر مباشرة فالحاءط وتمر امامي وبجانبي وتستمر بازعاجي حتى ادهب للنوم واترك الورد”
    _ يلمح نجمة، أو عدة نجوم، أو شرارة تسطع ثم تختفي فجأة”شرارة بيضاء اراها في اماكن عامه ,نجوم بعدة الوان اخضر احمر ازرق اصفر برتقالي بنفسجي ”

    27_ رؤية أشخاص وأشباح ووجوه مخيفة على الجدران أو أمام المريض”ارى جسما اسود بعيني اليسار يتبعني من جهة اليسار ليل نهار لا يختفي حتى فالصلاة وتعودت على رؤيته مع الوقت احبانا يصبح حجمه صغير واحيانا حجمه كبير”

    28_ النفور من العبادات ومن سماع القرآن وذكر الله تعالى.”اصلي بصعوبة وضيق فالصدر وبدون تركيز وداءما اخطء في عدد الركعات وان اطلت السجود احس انني سافقد الوعي وادوخ ,اتضايق عند سماع القران واجبر نفسي على سماعه”
    31_ ثقل في الحركة، وصعوبة تحريك القدمين، وكأنهما قدما حصان”الم داءم فالركب وتقل فالركبتين وتقل في كل الجسد والراس”
    39__ طنين في الأذن أو زنة أو صفير.”طنين فالادن وسماع دقات قلب فالادن وصفير”
    _ تغير الملامح وشحوب الوجه وكآبة المنظر، وميلها إلى الشيطنة والسواد، ويزداد الوجه سوادًا في حالات السحر أكثر من حالات المس”تغيرت ملامح وجهي داءما اصفر وبصبح رمادي اختفاء ملامح الجمال وسقوط الشعر”
    51_ آلام في مناطق متفرقة في الثديين أو حولهما، بينما نتائج الفحص الطبي تكون سلبية”الم في جنب التدي وتحت الابط والشعور بوجود تقب مؤلم فوق التدي ,نغز والم فالتدي الايسر”

    52_ رؤية عين تظهر أمام المريض ثم تختفي، خاصة إذا أغمض عينيه.” ان اغمضت عيني ارى عين كبيرة في عيني اليسار واحيانا ارى مجموعة عيون كتيرة”
    59__ الشعور بوجود هبات حرارية ساخنة في الجسد، خاصة أُناء الرقية وسماع القرآن” عند الرقية احس بخروج كتلة حرارية من العورة واستقرارها فوق الفخدين حيت تفوق حرارتها حرارة المكواة الساخنه واحس بحرارة في جنبي الايسر”
    61_ تكلم المريض بطريقة غير مألوفة أو بلغة غريبة معجمة”في حالة العصبية الشديدة او اتناء النوم انطق بكلام غير مفهوم”
    _ شخوص البصر واتساع حدقة العين مع الصمت عن الكلام”تصيبني هده الحالة ان غفلت عن الدكر و في الحمام وعندما اكون مع الناس”
    _ وجود هالات سوداء حول العينين، وخصوصًا أسفلها.”اسوداد المنطقة المحيطة بالعين وهالات سوداء”
    بعض أعراض المس أثناء النوم:
    _ النوم على البطن أو على الظهر بصورة معتادة”ارتاح فالنوم على البطن واحاول تفاديه قدر المستطاع”

    2_ الأرق والاضطراب في النوم، وعدم النوم إلا لساعات معدودة”الارق في حالة العلاج والرقية والنوم كتيرا في غير الرقية والعلاج”

    3_ رؤية أحلام وكوابيس مفزعة”اغلب الكوابيس عن اشياء تضايقني وحين استيقظ اكتشف انني كنت احلم ويكون قلبي ينبض بشدة واحس ان جسمي كله تفيل وكان فيه شخص اخر ويستمر هدا الاحساس تواني لترجع سيطرتي على جسمي الي”

    4_ رؤية حيوانات برية ووحوش، حية، كلب، حمار :”ارى داءما كلاب سوداء وكلب يشبه الاسد اصفر حجمه كبير احيانا يكون في قفص واحيانا يكون بدون قفص”
    _ تحقق معظم أحلامه كما رأها في منامه، وكأنه صار عرافًا”ان كنت انتظر خبرا احلم بالنتيجة ليلتها او قبلها بساعة ارى السيناريو امامي لا اخبر احدا بهدا لانني اكره هدا الاحساس”

    11_ تكون الأحلام دائمًا بين النوم واليقظة، مع قدرة المريض على التفاعل معها حسب إرادته”احيانا استطيع التعيير فالاحلام والاضافة فيها وانا بين النوم واليقظة”
    _ رؤية صلبان أو كنائس ،أو قساوسة، أو يهود وحاخامات”ارى الصليب في كل مكان واتضايق منه واحلم بالكناءس واحب انني احب النصارى واحاول مجاهدة نفسي على كرههم ولدي فضول شديد لسماع اخبار اليهود والنصارى وقراءة كتبهم وامنع نفسي من دلك وان رايت الكنيسة يدق قلبي بشدة واحس انني سيغمى علي وحين افرؤ القران ارى كتابا اخر وسطه صليب ولكني اتجاهله واركز في سطور القران”
    21_ الشعور عند النوم بنفس بجوارك على الفراش، وكأن أحدًا نائمًا بجوارك.”احس بمضايقات عند النوم واحس بشيء ينام بجواري حين اكون متعبة كتيرا ”
    _ يرى اشخاصًا قصار القامة أو مفرطي الطول”ارى فالحلم شخصا قصيرا داءما مع شخص طوبل واحيانا اراهم فاليقظة اما القصير فهو يختفي واما الطويل فهو كله اسود ولا ارى وجهه واراه من جهة اليسار حين اصلي واقفا بجانبي ويقف خلف ظهري مباشرة ملتصقا بجسدي حين اقيم الليل احيانا اقاوم خوفي واكمل القيام واحيانا اتوقف عن القيام لانني حين اقوم من السجود واقف اصدم بجسمه الواقف وراءي كل مرة وهدا الاحساس يضايقني كتيرا ويخيفني حسبي الله ونعم الوكيل وكلما زدت فالرقية يصبح ظهوره جليا في وضح النهار وانا لا اتحمل رؤية هدا المخلوق ليل نهار لدلك لا استمر بالرقية ولا يراه احد سواي ولا يصدقني اي راقي ”

    24_ يرى اشخاصًا تتغير أحجامهم وأشكالهم.”ارى فالمنام الشيطان على هيءة امي او اختي او صديقتي يحدتني طوال الليل ويتمشى معي وحين يحاول لمسي او تقبيلي استغرب واشك فيه واقول الله اكبر فيتغير شكله الى شكل مخيف ويهرب واحيانا يضربني بقوة ”
    _ تحقق المنامات كما رآها النائم تمامًا. وكانه ينبأ في منامه، فيظن أنه شخص صالح.”مند الطفولة هده الظاهرة ولكنني لا اخبر احدا”

    26_ عدم القدرة على فتح العينين والنهوض بصعوبة عند الرغبة في الاستيقاظ.”لا استطيع القيام من الفراش حتى اسمع او اقرا القران وحن اتوضا بعد الاستيقاظ اجد شعرا حول رجلي ومعصمي كانني مربوطة”

    27_ يرى أشخاصًا رؤوسهم على صورة حيوانات، أشبه بالمدن في الرسومات الفرعونية والبرديات والنقوش الجدارية جسد إنسان ورأس ابن آوى أو خنزير أو كلب:ارى كلبا اسود يمشي على رجلين او شاة سوداء تتكلم ارى ضفدع اخضر يمشي على رجلين يلبس ملابس السحرة ويرقص ارى حيوانات تتكلم وتمشي على رجلين وليس اربعة ارجل”
    أعراض السحر

    بعض أعراض السحر أثناء اليقظة:
    _ تقلصات في المعدة مع الشعور بغثيان، أي ميل إلى القيء على فترات متفاوتة.”لدي قرحة المعدة واهتراء جدار المعدة واحس بوجود حجر تقيل فالمعدة عند الرقية لا افلح فالاستفراغ مهما جربت من خلطات”

    2_ الشعور بألم وتقلصات شديدة في المعدة خاصة وقت الرقية “اشعر بحرارة فالمعدة وانتفاخ البطن ووجود كتلة كالحجر فالمعدة وتقلصات فالبطن والمعدة ”

    3_ الشعور بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية”حرارة فالبطن”

    4_ تقيؤ سائل شفاف خفيف اللزوجة ومصحوبا ببعض الرغاوي”خروج رغوة بيضاء وخيوط دهنية وساءل اصفر ودم عند الاستفراغ بالرقية

    5_ تغير مفاجئ في طباع المسحور، وميلها للطباع الشيطانية”اغ ير رايي بسرعة واسامح بسرعة واعامل العدو كانه صديق واعطف عليه لا اراديا واتحول من الفرح للحزن بسرعة ولدي رغبة في الكيد والانتقام وامنع نفسي من دلك

    6_ المسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال”انفعل واتاتر بسرعة ”

    7_ حدوث نزيف شديد، ويسمى (الاستحاضة)”الاستاضة بعد الحيض شهريا ولكني اغتسل واصلي”

    8_ بكاء لا إرادي أو القشعريرة والتأثر عند سماع آيات السحر”ابكي بدون صوت تنزل دموع لا اراديا والقشعريرة في الراس وساءر الجسد ونبض فالراس والقدمين”

    9_ غالبًا لا يحضر الجني عند القراءة بسرعة كما في المس”لا يحضر الا نادرا ”

    10_ الشعور بضيق في التنفس، ويسمع له أحيانا (شهقة)”ضيق فالتنفس يلازمني ولا استطيع الجلوس فالاماكن الضيقة تصيبني الشهقة عندما ابدؤ قراءة القرلن”
    _ الخمول وثقل في البدن خصوصاً على الأكتاف.”تعب وخمول والم اسفل الظهر وعلى الاكتاف”

    13_ الشعور بالتعب من بعد غروب الشمس إلى شروقها”الشعور بالضيق والتعب والخوف من الليل والظلام”
    _ الشعور بصداع شديد في الرأس”اشعر بصداع شديد ان توترت او انفعلت”

    21_ يشعر المريض بألم في الكبد أو الكلية ومع استمرار الشعور الألم يشعر بصداع شديد”الم فالكلية والكبد كانه يتمزق”
    26_ انقطاع الحيض لفترة طويلة، ويسمى (احتباس الحيض)”يحتبس الحيض لشهور بدون سبب طبي وتظهر اعراض سن الياس”
    بعض أعراض السحر أثناء النوم:
    _رؤية أنه يسير أو الركض في طريق طويل مظلم مليء بالطين أو بالحصى والحجارة”ارى انني اركض بسرعة كبيرة طريق فيه مغارات وحجارة كبيرة واقفز من اماكن عالية ”
    _ رؤية البحر والغوص فيه، ورؤية الأسماك خاصة سمك”احلم انني اجلس في قاع المسبح واحلم انني اسبح بلباس سباحة قديم كان عندي او لباس الغوص في قاع البحر واصعد احيانا للسطح”
    _ رؤية أنبوبة وأشخاص ينظرون من خلالها.”ارى اشخاص ينظرون من خلال انبوب زجاجي ”
    15_ رؤية أشخاص تتغير أشكالهم من إنسان إلى حيوان، أو من حيوان إلى شكل حيوان آخر”تتغير اشكال هولاء الاشخاص فالحلم حين ادكر الله يصبحون حيوانات وتعابين ونصف انسان نصف حصان”
    بالنسبة لوزني يا شيخ فهو يزداد شهريا وحاولت كتيرا انقاصه حيت انني اخد حبوب تمنع الشهية ولا اكل سوى زبادي قليل الدسم طول اليوم لمدة اكتر من اسبوع او اكل فقط فواكه لاسابيع ولا ينقص وزني غرام واحد بل يزداد !وحين امارس الرياضة اتعب واشعر بدوار شديد ويبدؤ كل جسمي بالارتعاش واحيانا افقد الوعي
    ا شعر داءما بالعطش مهما شربت من الماء لانني كلما شربت الماء ادهب للحمام وانا على هته الحال مند اكتشفت انني ممسوسة وبدات الرقية مما سبب لي جفاف البشرة والشعر وتجاعيد وتشققات جلدية كنت اظن ان هدا يحصل لانني اشرب الماء المرقي فاصبحت اشرب الماء العادي ولم يتوقف الامر حيت انني كلما شربت كاس ماء ادهب للحمام لاخراجه لا اراديا لدلك اصبحت لا اشرب معظم الوقت لان الوضوء كل مرة اصبح يتعبني ولانني مهما شربت احس بالعطش وملوحة فالفم.

    وادكر انني قمت بتحاليل مند شهرين ووجدت نسبة الدهون والماء فالجسم مرتفعة كتيرا كما ان ضغطي مرتفع داءما بدون سبب طبي واحيانا اخد ادوية خفض ضغط الدم والم فالكليتين ولاحظت ان وزني ينقص فقط بالرقية حيت فقدت مرة 7 كيلو بعد جلسة رقية 3 ساعات قراءة متواصلة ولكن دلك المعالج تخلى عني كما ان الفضلات اعزكم الله تخرج دهنية ان شددت على نفسي بالرقية
    ساقوم بالتحاليل واوافيكم بالنتاءج ان شاء الله.
    بالنسبة لحوت الاوركا فانا احلم انه يقفز ويسبح فالبحر احيانا يكون يسبح وسط امواج نهارا او يسبح في ماء هادء ليلا مع رجال اخرين كاتهم اصدقاؤه وادكر انهم يخرجون رؤوسهم من الماء للتنفس اما اجسامهم لا ادكرها كانهم يسبحون في بركة ماؤها اسود وحولها اعشاب متل مستنقع واحلم انني اسبح معهم واكلمهم واكل معهم يتكلمون لغة غريبة واغلب المواضيع عن انواع الاسماك والبحور والكنوز والمجوهرات ولكن شكلي يكون غريب حيت احس انني رجل والبس لباس الغوص وشعري مصفف بطريقة غريبة حيت لا يتغير شكله في الماء و احلم ان الاوركا يقوم بحركات بهلوانية فالماء كان يسبح على ظهره واحيانا احلم ان حجمه كبير جدا واحيانا يكون حجمه معقول كما انني احلم انه فمستشفى وموصول باسلاك اجهزة طبية داءما اراه موصول باسلاك في جسمه متل اسلاك قياس دقات القلب او عنده ممرضات او يخرج من عملية جراحية على السرير او اراه داخل انبوب زجاجي ضخم كانه يختنق او لا يتنفس جيدا واحيانا اراه يسبح بسرعة كبيرة ومعه رجال يصيدون الاسماك بادوات تقليدية واحيانا لا اراه ولكن احلم انني اسبح متله .
    جزاكم الله خيرا

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      من الواضح أن لديك أعراض كثير ومتشعبة .. وهذا يدل على وجود العديد من أنواع المس والسحر والعين كذلك .. وواضح معك امرأة شيطانة تحسدك هي من تحضر عليك حين النظر في المرآة

      من المهم أن تتغذي بشكل جيد .. وعليك بالنشاط الرياضي للتخلص من السوائل والدهون الزائدة لأنها تضعف بنيتك الجسدية وتقوي الشياطين حيث أن السوائل بيئة مناسبة جدا للجن الغواص

      وأنصحك بعمل (حمام ساونا) إن أمكن فهذا سوف يضعف الجن الغواص بشكل كبير وستفقدي كثيرا من السوائل المسحورة في جسمك ..

      جربي وضع القدمين في ماء ساحن فترة من الوقت وأخبريني بالنتيجة وردود الفعل

      وواضح كذلك أن الإصابة قديمة منذ الطفولة مما يعني وجود (مس وراثي) وهذا يحتاج لعلاج مع الام ان امكن ذلك

      يجب تحصين البيت والحمام مرتين يوميا .. فواضح أن الحمام مصدر مدد إلى جسدك

      بكل تأكيد يجب ان يكون معك معالج يعقد لك حلسات علاجية للتهلص من هذا التشابك بين الأسحار

  4. انا عمري 31 سنة متزوج من سنة ولم ارزق باولاد بدون سبب انا وزوجي لا مانع لدينا للانجاب. لكن عندي حلمين اشك اني عندي سحر او مس ممكن تساعدني. الحلم الاول اني كنت حامله طفل رضيع في ايدي واحد خبرني انه فيه رجل بيعملك عمل لابنك لكي يموت وعطاني العنوان وانا من خوفي رحت للعنوان وانا بركض وببكي ولما وصلت قالولي الناس الشرطة اخذت الرجل والسحر لعملهولك لابك اخذ رجل هو قصاب فرحت اجري لعند هذا القصاب لما وصلت وجدت حرق العمل . خلص الحلم
    اما حلم الثاني حلمت اني في مستشفى لكي اعما فحوصات وصرت اقول الممرضة لاتلمسوني انا حامل وممكن تسقطولي الجنين هي تقولي لا تخافي ولما رحت خلصت رجعت بعد شوي وتقولي انه كان عندك جنين بس سقطتي نزل فصرت ابكي واقول لامي هما سقطوني .
    وزني 80 طولي 170 مغربية اعيش في هولندا.
    4 بنات انا اكبرهم.
    احس اني في احد يراقبني وعندي صداع مستمر لاينفع معاه الدواء. واتعصب بسرعة وعندي خفقان سريع في القلب. عندالصلاة او قراءة القران احس بتعب وتثائب . وصرت اخاف وصرت اقرا سورة البقرة ومحافز على رقية

  5. انا اسمي هنادي.ياحضرة الشيخ.بعد ماتزوجت.وانااشعر برعشة.فى ظهري. وقدمي.ويديي.بعد مااقف.بعشر.دقائيق.وعند النوم.اشعربالم.شديد.في الرقبة.وكتفي.الايمن.وﻻاستطيع النوم بسهولة.وعندماانا.بحلم احلام.غريبة جدا.ومخيفة.وبعض منها يتحقق.وبقيت عصبية جدا.جدا.وعندما.اجلس.اقدامي.تنمل.كثير.وخاصة.القدم اليمني.مع العلم ياشيخ.ان.زوجي.متزوج.قبل مني.وزوجتة.علي.زمتة…استحلفك.بالله.ان.تساعدني.لاني.بموت.ولك الاجر.والثواب.انا.عمري.26.سنة.

  6. أعراض المس والسحر:
    أعراض المس أثناء اليقظة:
    _ رعشة أو تخديل (تنميل) أو حركة غير طبيعية في الجسد بصورة دائمة أو متقطعة أي تظهر وتختفي في الجسد بين الحين والآخر، أو متنقلة من مكان لآخر في الجسد.(اعاني من رعشه في اليدين قد تمتد الى الكتف حتى يؤلمني صدري..ورعشه بالحلق حتى قد يتغير صوتي ويظهر به ارتجاف..فجاه اشعر بان يدي او رجلي تتحرك من مكانها دون سبب)

    2_ الإناث قد يشعرن تخديل (تنميل)، أو رعشة، أو نبض، أو وخز، أو تقلصات في (الرحم)، وغالبًا مصحوبة بآلام في أسفل الظهر (الفقرات القطنية).(اشعر بالم اسفل البطن على الجنبين اشك انه الم الكلى اشعر وكان المنطقه مشدوده خاصه اثناء الحركه هذا ظهر بعد التوقف عن الرقيه عند الشيخ..الم اسفل البطن شخص بانزلاق غضروفي بالفقرات القطنيه ظهر فجاه اثناء الصلاه منذ عام ومازال يختفي ويظهر واستمر بعد ان عملت الحجامه .. اشعر ببعض التقلصات بالرحم واحيانا كان شي يطعني بفرجي)

    3_ قد يزداد الشعور السابق مع ترديد آيات القرآن والدعاء.(اشعر كان شيئا ينتزع من فرجي او اسفل بطني اثناء تكرار سحر حسد عاشق)
    _ الخوف من دخول الحمام، أو المكث فيه لمدد طويلة.(لااخاف بل على العكس قد امضي ساعه كامله في الاغتسال ..سابقا كنت اذا جلست لقضاء الحاجه اصاب بالشرود والسرحان حتى اشعر بالدوخه فجاه وارى امامي لمعه بنفسجيه وكانها نجوم تتطاير.)
    بصداع، وغالبا الفص الأيسر من المخ.
    (كنت اشعر بالصداع لكن نادرا وبعد ان استمريت على الرقيه وحتي بعد ان تركتها اصبح طول الوقت ملازمني في اماكن مافرقه من الراس واكثر مااشعر به بالعظمه خلف الاذن اليسرى وحول عيني اليسرى)

    15_ آلام في الكتفين والرقبة، وكأن المصاب على كتفيه حملاً ثقيلاً.(ثقل غير طبيعي والم بالرقبه والكتف مع كسل فضيع)
    10_ الانطواء والعزلة وحب الخلوة.(ليس حب العزله فقط بل عشقها)

    11_ الخوف الشديد من الظلام والعزلة والجلوس منفردًا.(لااخاف الظلام ابدا اغلب وقتي بحجره مظلمه لااكاد افتح النور الا نادرا ونور خافت جدا)
    16_ التشبه بالجنس الآخر مع التغير في نبرة الصوت والحركات والملامح(لا ااشعر بذلك مطلقا)
    21_ النظر في المرآة لمدد طويلة، وتحدث المريض مع نفسه بكلمات إطراء واستحسان،(كنت امارس هذا كثيرا حاليا وبعد ان كرهت كل شي في الدنيا افعله لكن نادرا)
    _ رؤية طيف يمر ويختفي بسرعة، خاصة إذا كان المصاب منفرداً.(كان ذلك في السابق الان نادرا ماارى ذلك حتى وان كنت منفرده)
    _ يلمح نجمة، أو عدة نجوم، أو شرارة تسطع ثم تختفي فجأة.(مع السرحان والشرود قد ارى شرار بنفسجي اللون امامي مع ظلمه)

    27_ رؤية أشخاص وأشباح ووجوه مخيفة على الجدران أو أمام المريض.(لا ابدا))

    28_ النفور من العبادات ومن سماع القرآن وذكر الله تعالى.(اغلب الوقات وايام ارى نفسي في احسن حال…لااستطيع امساك المصحف وان امسكت به استمتع بالقراءه)
    31_ ثقل في الحركة، وصعوبة تحريك القدمين، وكأنهما قدما حصان.(ثقل في كل الجسد)
    39__ طنين في الأذن أو زنة أو صفير.(اقضي فترات واظل منزعجه من كل شي حتى انفاسي)
    _ تغير الملامح وشحوب الوجه وكآبة المنظر، وميلها إلى الشيطنة والسواد، ويزداد الوجه سوادًا في حالات السحر أكثر من حالات المس.(وجهي شاحب مرهق متعب )
    51_ آلام في مناطق متفرقة في الثديين أو حولهما، بينما نتائج الفحص الطبي تكون سلبية.(احيانا اشعر بوخز خفيف جدا انا لاالتفت له كثيرا)

    52_ رؤية عين تظهر أمام المريض ثم تختفي، خاصة إذا أغمض عينيه.(لا ابدا)
    59__ الشعور بوجود هبات حرارية ساخنة في الجسد، خاصة أُناء الرقية وسماع القرآن(اولع نار خاصه وقت الرقيه خاصه ايادي واقدامي وراسي وظهري حتى من بجواري يتاذى من حراره جسدي)
    61_ تكلم المريض بطريقة غير مألوفة أو بلغة غريبة معجمة.(يثقل لساني واشعر وكاني لااستطيع التكلم واريد ان اصيح)
    _ شخوص البصر واتساع حدقة العين مع الصمت عن الكلام.(تغلق عيناي اول ماتبدا جلسات الرقيه…اما عن التحديق والصمت فيحدث ذلك كثيرا )
    _ وجود هالات سوداء حول العينين، وخصوصًا أسفلها.(بعد ان بدات الرقيه ازداد تعبي وظهرت الهالات واشعر بان المنطقه اسفل العين غائره)
    بعض أعراض المس أثناء النوم:
    _ النوم على البطن أو على الظهر بصورة معتادة.
    (لااستطيع النوم الا وانا منبطحه على بطني وارى انه من المستحيل ان انام على جنبي او على ظهري)
    2_ الأرق والاضطراب في النوم، وعدم النوم إلا لساعات معدودة.(قد انام يوما كاملا وقد امضي يوما كاملا في النوم بعد ان بدات الرقيه اكاد لاانام سوى ساعتين بالليل ومثلها قيلوله)

    3_ رؤية أحلام وكوابيس مفزعة.(الحمدلله لاارى ذلك..كان هذا في السابق فقد رايت وزغا امسك باحد اصابعي وعندما اردت ابعاده قطع احد اناملي..ومره رايت وزغا صغيرا رماديا تحول لوزغ اكبر في الحجم ثم تحول لقط بيج مبقع بلون اغمق ثم تحول لكلب اسود وكانوا كلهم يتحركوا بشكل سريع ويتحولوا فجاه كيف لااعرف..ارى شيئا عن القيامه والاهوال..

    4_ رؤية حيوانات برية ووحوش، حية، كلب، حمار …الخ.( كنت ارى وزغ قط كلب ثعابين سود)
    _ تحقق معظم أحلامه كما رأها في منامه، وكأنه صار عرافًا.(لاالحظ ذلك)

    11_ تكون الأحلام دائمًا بين النوم واليقظة، مع قدرة المريض على التفاعل معها حسب إرادته.( حلم تحول الوزغ رايته وكاني مستيقظه)
    _ رؤية صلبان أو كنائس ،أو قساوسة، أو يهود وحاخامات.(لاابدا)رايت مهرج يطاردني وكل مااختبأت وجدته امامي
    21_ الشعور عند النوم بنفس بجوارك على الفراش، وكأن أحدًا نائمًا بجوارك.(لا)
    _ يرى اشخاصًا قصار القامة أو مفرطي الطول.(لا)

    24_ يرى اشخاصًا تتغير أحجامهم وأشكالهم.(لا)
    _ تحقق المنامات كما رآها النائم تمامًا. وكانه ينبأ في منامه، فيظن أنه شخص صالح.(لا)

    26_ عدم القدرة على فتح العينين والنهوض بصعوبة عند الرغبة في الاستيقاظ.(كثيرا جدا اكاد يوميا اعاني من ذلك)

    27_ يرى أشخاصًا رؤوسهم على صورة حيوانات، أشبه بالمدن في الرسومات الفرعونية والبرديات والنقوش الجدارية جسد إنسان ورأس ابن آوى أو خنزير أو كلب..الخ.( لا )
    أعراض السحر

    بعض أعراض السحر أثناء اليقظة:
    _ تقلصات في المعدة مع الشعور بغثيان، أي ميل إلى القيء على فترات متفاوتة.( اتمنى ان استفرغ ولا استطيع فعل ذلك منذ اكثر من عام مهما فعلت)

    2_ الشعور بألم وتقلصات شديدة في المعدة خاصة وقت الرقية .(غثيان فقط)

    3_ الشعور بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية.(حراره بكل جسدي)خاصه ذراعي اقدامي راسي ظهري..

    4_ تقيؤ سائل شفاف خفيف اللزوجة ومصحوبا ببعض الرغاوي.لا

    5_ تغير مفاجئ في طباع المسحور، وميلها للطباع الشيطانية.افعل ماالااريد وكثيرا مااندم وكان احدا يجبرني على فعل ذلك ..

    6_ المسحور يكون في الغالب سريع الغضب والانفعال.جدا

    7_ حدوث نزيف شديد، ويسمى (الاستحاضة).لا

    8_ بكاء لا إرادي أو القشعريرة والتأثر عند سماع آيات السحر.(قشعريره عند ايات السحر وكان شي ينتزع من بطني او صدري اوفرجي اثناء الدعاء

    9_ غالبًا لا يحضر الجني عند القراءة بسرعة كما في المس.(لم الحظ حضور ابدا في احدى المرات كنت اسمع الراقي يقول راحت بغيبوبه ولم اشعر بذلك وكنت اقوله انا كنت اسمعكم بس مو قادره اتكلم..

    10_ الشعور بضيق في التنفس، ويسمع له أحيانا (شهقة).(دائما حتى بعد انقطاع الرقيه)
    _ الخمول وثقل في البدن خصوصاً على الأكتاف.
    (دائما)
    13_ الشعور بالتعب من بعد غروب الشمس إلى شروقها.(دائما )
    _ الشعور بصداع شديد في الرأس.
    (صداع مع خدر لكن ليس شديدا)
    21_ يشعر المريض بألم في الكبد أو الكلية ومع استمرار الشعور الألم يشعر بصداع شديد.(اشعر بالم على جانبي البطن وفي الاسفل وكان المنطقه بتتقطع مع الحركه)
    26_ انقطاع الحيض لفترة طويلة، ويسمى (احتباس الحيض)،لا
    بعض أعراض السحر أثناء النوم:
    _رؤية أنه يسير أو الركض في طريق طويل مظلم مليء بالطين أو بالحصى والحجارة….(كنت ارى ذلك قديما..
    _ رؤية البحر والغوص فيه، ورؤية الأسماك خاصة سمك (القرموط).لا
    _ رؤية أنبوبة وأشخاص ينظرون من خلالها.لا
    15_ رؤية أشخاص تتغير أشكالهم من إنسان إلى حيوان، أو من حيوان إلى شكل حيوان آخر(حيوانات تتغير من حيوان لحيوان اخر)
    _________________
    طلب تشخيص:

    الجنس: ( أنثى).

    الحالة الاجتماعية: ( عازبه).

    العمر:………31…. سنة.

    الطول: ……160…… سنتيمتر.

    الوزن: ………108…غرام.

    الجنسية: …سعوديه……

    بلد الإقامة: …السعوديه……..

    المذهب الديني: ( سنة/ شيعة/ أخرى …سنة…….. ).

    بداية ظهور الأعراض:بعد البلوغ بعامين او ثلاثه وتطورت تدريجيا

    تاريخ بداية ظهور الأعراض: …قبل 15. سنة).

    أفراد من الأسرة مصابين: احد اخواني

    عدد الإخوة: 4اولاد 6بنات )

    ترتيبك في الميلاد بين إخوتك وأخواتك: …التاني…10….

    ارجوا افادتي على الايميل فلا اعرف كيف اعود الى هنا

  7. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    انا اسمي خديجة يا شيخ اصبحت اعاني من حالة خوف وقلقل دائمة خصوصا بعد خطوبتي اصبحة خوف وقلق لا اعرف لماذا واخاف من الظلام اشعر بخوف و ديق بصدري كلما جاء الليل اشاهد عيونا كثير احيانا باللون الاحمر واحيانا بالاخضر والاسود كا انني اشاهد البحر هائجا هذا الحلم يتكرر كثيرا دائما اشاهد البحر كما انني اصبحت نفسيتي متعصبة سريعة البكاء والغضب اختنق وارغب بالعزلة والتقوقع في غرفة لوحدي ومن صغري كنت احب الانطواء والنظزر في المراة والبكاء ومرة حلمت كانها امراة تكلمني بصفة نفسي وتقول لي انها مرسولة الي لكنها لا تاذيني وكانت بغرفة اسمع فيها اصوات اطفال لكنني لم اشاهدهم فقط صوت اطفال يا شيخ ساعدني وجزاك الله خير فنفسيتي اصبحت مظربة واعيش في خوف من اشياء لا اعلمها لا استطيع النوم بالليل اصبحت اسهر غالبا حتى اقتراب الفجر و ساعات اصحى في نصف الليل وتاتيني وساويس واشياء عندما اغمض عيني تصبح نفسي دائقة ومختنقة وجزاك الله خير والحمد والشكر لله فعمري 21 مخطوبة وزني 62 طولي 165

  8. كما انني يا شيخ في اخر مرة حلمت باسماك كانها في حوض كبير يشبه المسبح وكانني وقعت فيه فتحولت تلك الاسماك الا اسماك شرسة وانا خائفة كما انني احلم انني ضائعة و امشي في طريق طويل و اشاهد احيانا قطة في المنام و من سنين كنت احلم بافاعي وكلاب تريد ان تعضني من بطني ومرة احلم بكلب كان بجانب بيتنا واردت اطعامه ورعايته وعقارب واخر مرة عند اعلان خطوبتي احلم بعقرب سوداء قرصتني في اصبعي فكنت خائفة وهاربة ابحث عن من ينقدني فوجدت اهلي كلهم مشغولين وانا اجري وكان عرق الشرايين الذي بدي ينتفخ من السم كان السم يمشي في عروقي يا شيخ ساعدني اصبحت نفسيتي متعبة ومختنقة كما انني اصبحت اخاف من قراءت القران او سماعه بتدبر لا استطيع بعض الاحيان ان الق عيني واستمع له اشعر فجاة برغبة في فتحي عيني وفزعة بخاطري وتزداد دقات قلبي خصوصا بالليل وساعات بالنهار او المساء كما انني كلما ارغب في الصلاة اشعر بارهاق وتعب وتتاوب كثير في الصلاة

  9. السلام عليكم يا شيخ انا اشعر بتنميل فى اليدين وصداع مستمر متنقل ورعشه فى العين الشمال ومره اليمين ورعشه ونغزات اسفل الدهر كل ده عند سماع الرقيه وتعب ودموع لا اراديه وكحه شديده عند قراة سورة البقره واحلام بكلاب سوداء وتعابين سوداء وزئاب واماكن مظلمه فى الحلم واشعر زى ما يكون حد بيصحينى من النوم حتى لو نمت متأخرواسهال وامساك مزمن

  10. السلام عليكم
    هل هناك انواع من المس )جن يسكن داخل جسد ونوع اخر يحرس الجسد من الخارج والكل مرتبط ببعضه وجن تسكن المنازل منها الغواص والطائر وايضا كلاب وقطط من فيهم الاقوى الذي يسكن الجسد ام الذي يحرسه من الخارج ويراه المريض طوال الوقت ام القوة تكمن في قوة السحر المربوط داخل الجسد مع ضعف العارض وتخبطه وبكائه لطلب الرحمة والغفران للخروج لكن دون جدوى؟؟؟ اتنقل من راقي الى راقي لكن دون جدوى
    لاانكر ان حالتي تحسنت قليلا كنت اقوم بالحجامة دموية لكنها مؤلمة تبقى الجروح مدة حتى تشفى خاصة اذا طال العلاج
    اصبحت اقوم بحجامة جافة مرتين في الشهر احسن من الدموية قال لي احد المعالجين ان السحر الذي عمل لي المقصود به الام لكن قمت باكثر من جلسة معها لكن لم يضهر عليها شئ افدني ارجوك,,,,,,,,,,,,

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      لا يشترط حراسة السحر من خارج الجسد فقط بل الحارس يدخل ويخرج ويتحرك حسب مهامه .. اما ما ترينه امامك فلا يشترط أن يكون حارس كما تتوهمين .. بل ربما أنه داخل الجسم

      لن يخرج العارض ما لم تبطل الأسحار وأسحار الربط أولا .. لكن هذا عمل المعالج المتابع لحالتك وليس امامك الا الصبر

  11. السلام عليكم
    كلامك صحيح نعم احس ان هناك من يخرج ويدخل لجسدي احس بنبض في اصابع قدمي لكن من يخرج الحراس ام خادم السحر المربوط هل يخرجون يطلبون المدد لتقوية اسحارهم حتى مع اذكار الصباح والمساء والتحصين بالنسبة لرئيتي للجن الذي يحوم امام وجهي لست اتوهم انه حقيقة اراهم امامي عيني طوال الوقت عبارة عن ثعابين وطيور
    قرات مرة قصة كتبتها انه طال علاج فتاة وعند رقيتها تبين ان الجن يخرج ويذهب لاختها يتنقل بين اجسادهم ماذا لو كان الجن
    الجن الذي يسكنني يتنقل بين جسدي وبين امي ماالعمل في هذه الحالة كيف نتعامل معه لان المعالج قال ان هناك حلقة فارغة
    لم يفهمها لان قام بكل شئ جميع التحصينات

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      وكيف لي أن أعلم الغيب؟!!! فسبب دخولهم وخروجهم لا يهم معرفته ولا يعنينا في شيء

      نعم الجن يمكن له أن يسحر لك سحر تخييل .. وقد تتوهمي أنه أمامك وهو داخلك ويمكنك مراجعة أبحاثي عن الكشف المنامي وستعرفين الفارق

      وأعتذر لك فلا علاج عبر النت .. بل يجب أن تتابعي مع معالج مباشرة

      وهذا رابط المنتدى فيه كل الابحاث

      http://ezzman.com/vb/f130/

  12. السلام عليكم
    جزاك الله كل خير على كل هذه الابحاث القيمة لقد اعجبني بحث على الفطر الذي يقوم باضعاف الجن سوف اجربه هل اقوم بتبخيره في البيت وهو طازج

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      لا يصلح للتبخير وهو طازج لابد أن يكون جافا .. ولكن يمكن التبخير به طازجا من خلال حمام بخار لجسم المريض

      ولا أنصحك بالتبخير فله مخاطره التي يجب تفاديها .. فراجعي أبحاثي عن التبخير والتدخين في المنتدى

  13. انا متزوجة منذ عامين، و الان حامل في الشهر السابع. و لدي مشكل. اني احس بالام في الجهة اليسرى من الصدر و صداع و احيانا الام اسفل الظهر و نومي فب الليل لا يتعدى ٣ساعات. و (دورتي الشهرية )غير منتظمة و هذا قبل الزواج . و عن الوخز في صدري ذهبت الى الطبيب و اشعة و ايكو و لاكن كلها سليمة و بعد كل هذا بقيت الحالة و ابكي على اسباب تافهة احيانا. و عند الرقية اجهش بالبكاء و احس بضيق في صدري و حرارة في كامل وجهي و راسي . اريد تفسير هل انا مريضة بمرض روحي ؟ و هل الرقية تاثر على الجنين؟

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      بالنسبة لتشخيص حالتك يجب أن يتم عن طريق جلسة علاج من معالج متخصص وليس راقي ويمكنك مراجعة المنتدى لقراءة أعراض المس والسحر ومعرفة ما ان كنت مصابة من عدمه

      http://ezzman.com/vb/t1975/

      وبالنسبة للجنين الرقية لا تضر بشكل عام .. ولكن الضرر قد يأتي بسبب خطأ الراقي في توقيت والرقية المستخدمة .. وهذا كله بحسب نوع السحر أو المس المقترن بالحمل وضرر السحر لا يقع إلا بإذن الله تعالى إن شاء فعل الضرر وإن شاء أوقفه

  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ياشيخ انا اخاف من الجن وكل ماتذكر اسمه اخاف ومن انا صغيره ماانام بغرفتي ولحد الحين واحب النوم بالنهار واكره النوم بالليل ولا احب امشط شعري احس يرفرف جسمي ومنذ اقراء ااقران الكريم احس بخوف وبعدها ارتاح ودايما يرفرف جسمي احس احد يمسك جسمي اتمنى الرد باقرب وقت وشكرا لحسن الاستماع

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      طالما بدات الاعراض قبل البلوغ فهذا معناه انك مصابة بمس وراثي منقول من الأم .. فيجب عمل جلسة كشف مشتركة مع الأم لتشخيص حالتك

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

