هل انا مسحورة؟


انا فتاه عزباء جامعية عمري27 شكلي مقبول
اعيش حياة هادية طبيعية.. استمع للقران واقرأ سورة البقرة بشكل شبه يومي واحافظ على اذكار الصباح والمساء ولا اشعر بأي من اعراض السحر المذكورة
الا انني كنت اتجشأ كثييرا عندمابدأت في قراءة سورة البقرة اي في الاسابيع الاولى من بداية القراءة وبعدها لم اعد اتجشأ عند قراءتها
اصبحت ادعو ربي انه ان كان بي سحر ان يشفيني منه
اصبحت ادعو بهذا الدعاء بعد ان شككتني امي اني مسحورة بربط عن الزواج لانه لم يتقدم احد لخطبتي وعمري الان 27 سنه
لا ارى احلام او رؤى مزعجه الا اني رايت قبل 4 اشهر تقريبا وقت الفجر انني نائمة على السرير وانا ارى جسمي بالكامل وانا نايمة (كاني انظر الى نفسي من فوق) ورايت حيه لونها ازرق سماوي مع ابيض لؤلؤي وراسها مرصع بالاحجار الكريمة الثقيله تزحف فوق جسمي على شقي الايمن من اسفل القدم الى ان وصلت صدري هنا انتبهت الحيه اني انظر لنفسي ففتحت فمها في وجهي وفحت في وجهي تريد اخافتي (انا التي انظر اليها) فاستيقضت فزعه

20 responses to “هل انا مسحورة؟

  1. عندما دعوت لأول وثاني مره بأن الله يشفيني من السحر كثر عندي التجشؤ وخروج هواء من فمي بشكل كبير

    ايضا عندي الم مزمن تحت عظمة الكتف الايسر (كالهواء تحت الكتف) يزداد مع كثرة الجلوس على الكمبويتر عملت فحوصات والنتائج سليمة

  2. أرجو منك مراجعة رابط أعراض المس والسحر وانظري إن كان فيه أعراض تشكين منها واذكريها لي هنا فمعلوماتك التي ذكرتها لا تكفي لتشخيص حالتك

  3. الشي الوحيد الذي احس انه غريب هو التجشؤ فقط
    من فترة لاخرى يكون عندي غازات وانتفاخ بسيط في البطن لكن ليس باستمرار

  4. شكرا جزيلا لك
    انا حاليا ادرس ماجستير ولدي ضغط اختبارات فلا استطيع الاستمرار لانها تحتاج لتفرغ مني وتركيز
    سوف اطبقها باذن الله بعد انتهائي من الاختبارات اي في شهر جانواري
    باالنسبه للعجوة انا لااستطيع اكل التمر بشكل عام فهو يسبب لي غثيان شديد
    وفي رمضان اضطر الى ان افطر على ربع تمره لاتجنب الغثيان واحيانا افطر على ماء

    ايضا بالنسبه لرقية المنزل هل الرقيه من خارج المنزل او داخله في كل غرفه

  5. عندما ذهبت للطبيبة قلت لها انني احس بغثيان عند اكل الفواكه والتمر والعسل
    فعملوا لي فحوصات واعطوني سائل ابيض اشربه قبل الاشعه

    بعد ظهور النتايج قالت لي الطبيبه قللي من الاكل الدسم واكثري من الفواكه لان معدتك لاتتحمل الدسم

    قلت لها مااشكوا منه هو عدم قدرتي على اكل الفواكه اما الدسم لايتعبني فاستغربت الطبيبه هذا الشي واعطتني بعض العلاجات لكن لم استخدمها

    • يجب أن نعلم ما هي الفحوصات الطبية التي أجريتها وما هي نتائج هذه التحاليل .. ولا يصح أن تأخذي بكلام الأطباء بدون نقاش ومعرفة حقيقة مرضك فهذا كلام غير مفيد ولا مجدي

      وأفضل أن تذهبي من جديد لطبيبة استشارية أخرى اكثر خبرة وعلم .. واحك لها تفاصيل الجشاء وكل متاعبك التي ذكرتها لي لنرى حكمها ثم بعد ذلك نرى الأمر .. أما معلوماتك حتى الآن غير جازمة وقاطعة بوجود مس أو سحر لكنها تعطي مجرد شكوك واحتمالات فقط وبالتالي لا يمكن تشخيص حالتك وفق معلوماتك

      واحذري من اللجوء إلى المدعين وقليلي العلم والخبرة الذين قد يهولون لك من هذه الأعراض ويوهمونك بأنك مسحورة وقد يشخصون حالتك بحسب أهواءهم فتدخلي في دوامة علاجات لست بحاجة إليها (إني لك من الناصحين)

  6. جزاك الله جنة عرضها عرض السماوات والارض امييييين

    اليوم استمعت الى الاذان المكرر بمكبرات الصوت والمعوذات والاستشفاء والكشف
    لم احس باي شي من الاعراض الا انني تثاءبت كثيرا ونزلت دموعي قليلا عند سماعي للمعوذات وايضا تجشأت قليلا في نهاية ايات الكشف وقرقعه بسيطة في المعده كانها فقاعات هواء

    اردت ان اخبرك باول ماحدث لي من اول تجربة

    هل ممكن ان تكون كثرة الجشاء عين او حسد ؟؟

  7. السلام عليكم
    وضعت امس الاذان المكرر والاستشفاء والكشف والمعوذات وغمضت عيناي وانا استمع
    رايت تمساح حجمه متوسط بعيد عني لارى عينيه كأنها مغمضة فتح فمه كأنه يتثاءب واغلقه
    لم اكن نائمة فعليا ولا مستيقظة فعليا
    مامعنى هذا

    • العلاقة أنه متسلط عليك بسحر أو بمس لم يتضح شيء مما رأيت .. أما العين فكل مسحور وممسوس معيون
      واستمري على النظام العلاجي لمدة أسبوع لنرى المستجدات

  8. السلام عليكم
    مما قرات يبدو ان عندك مشاكل بالجهاز الهضمى. انصحك بشرب شاى بذر الشمر فهو طارد للغازات و مهدئ للجهاز الهضمى وكذلك شرب النعناع المغلى او شرب كوب ماء دافئ به بضع قطرات من زيت النعناع

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

