نعاني من سحر وراثي


منذ مدة تفوق العشرين عاما وأنا أعاني من تسلط المس والشياطين، وبعد أن جاءت أختي لتسكن معي أحست هي الأخرى بتسلط المس.
لدينا معالج في العائلة، استفسرناه، وقال لنا بعد جملة من الأسئلة أنه لدينا سحر وراثي، ولما سألت والدتي وأختي الكبرى أكدتا لي بأنهما تعانيان من نفس الأعراض، غير أني أنا أكثرهم معاناة.
المشكلة أن والدتي وأختي الكبرى تقيمان في بلد آخر.
المعالج بدأ بأختي الصغرى فقال لي تعاني من حارس سحر، وفي الحقيقة هذا فقذ طعم لأصرف النظر عنك أنت وأنشغل بأختك الصغرى، مرت جلسة واحدة السبت الماضي، ولدينا جلسة غدا لكني محتارة هل المعالج يسير في الاتجاه الصحيح، أرجو منكم أخي توجيهي لمساعدة الراقي، وإن اقتضى الأمر أطلب منه الحديث إليك إن رغب في ذلك

118 responses to “نعاني من سحر وراثي

  1. السلام عليكم
    لا أخي عذرا هذه المرة اخطأت التقدير، انا نادية من المغرب، وإن اردت التأكد اترك لك رقمي في رد محمي أو اترك لي رقمك لتعرف الحقيقة.
    أما إن كنت تريد التخلي عني وأنا في المرحلة الاخيرة للعلاج، فليس لدي غير الله ارجوه.
    جزاك الله خيرا

  2. السلام عليكم
    أن كنت فعلا ساحرا أو ساحرة كما تدعي، ولست مريضة التجأت إليك بعد الله سبحانه، فاحذف صفحتي جزاك الله خيرا ولا تجب على ردودي، لقد تأكدت أخيرا أنه لا ستقيم عندي اي شيء يمنحني حقي في العيش كما بقية الناس.
    فقدت والدي وكنت مرتبطة به ارتباطا وثيقا، فقدت زوجي في اليوم الذي ولدت فيه ابني الاصغر، وكل من آنست فيه خيرا وتوهمته سندا لي افقده.
    جزاك الله خيرا أخي
    السلام عليكم

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      لا يوجد أعراض خاصة بالسحر الوراثي دون غيره .. ولكن بجلسة كشف جماعية بين الأم وبناتها ستظهر ردود فعل تبين وجود هذا المس او السحر الوراثي .. ولكن بوجود عدة أفراد مصابين من أسرة واحدة فهذا يدعونا للشك وإجراء كشف تشخيصي .. خصوصا بين البنات .. وخاصة إن اشتكى المصاب بأعراض قبل البلوغ إلى البلوغ فهذا يؤكد أن مصدر ما بالأطفال من الأم وأنه وراثي

      وللحوار والاستفاضة يمكنم الانضمام إلى المنتدى الحواري

      http://ezzman.com/vb/

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

