أعاني من ضيق وعزلة ونفور من الدراسه وارغب بتركها


 

السلام عليكم ورحمة الله
كنت أعاني من ضيق وعزلة ونفور من الدراسه وارغب بتركها رغم أني في المرحلة الثالثة ومن المتفوقين و كنت أرى أحلام مزعجة,كنت أعتقد أن مابي مرض نفسي إلى أن جربت الرقية .
بعد يومين من الرقية مرضت مرض شديد ألم في رأس كالشقيقة وكنت معتادة على ذلك لكنه كان أضعاف ماهو معتاد ومتنقل في رأس,انقطعت على الرقية بسبب المرض وعندما رجعت إلى رقية كنت أحس بحرارة شديدة في بطني وبعد أيام بدأ التجشؤ ورغبة فالقيء لكن لا استطيع الاستفراغ أصبحت أرى نفسي أصارع الجن في المنام واقرأ عليهم القران وحياناً لا استطيع مواصلة القرأه. مررت بأيام كدت أصاب بالجنون تحسنت حالتي النفسية مع رقية وانتقل الألم من البطن إلى رجلايا وخاصةً ركبتي اليمنى مع حرارة مع التثاؤب وتجشؤ و ورغبة في القيء أثناء الرقية وإسهال في بعض الأحيان.
لاحظت أن الأوجاع تنتهي بسماع سورة البقرة فدوامة منذ 4 أيام على قراءتها وأحس بتعب شديد وتجشؤ عندما اشرب الماء المقري وأحس بتنميل في مواقع مختلفة في جسمي كأنه نمل خاصةً عند النوم وأشعر بارتعاشه أثناء القراءة أوالإكثار من الاستغفار.واليوم بعد شرب الماء المقروء إستفرغته وكان لونه أخضر مع بقع قليلة لزجة خضراء.
أرجو أن تفيدوني بنصائحكم وتشخيص حالتي فأنا دائماً تراودني أفكار أني موهومة وأني أعاني من مرض نفسي لا غير
تحسنت حالتي قليلاً و انقطعت الأحلام المزعجة في المدة الأخيرة وأجد راحة مع كثرة الاستغفار.

9 responses to “أعاني من ضيق وعزلة ونفور من الدراسه وارغب بتركها

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    رجاء الدخول إلى الرابط التالي واكتب لي هنا ما تجديه فيه من أعراض المس والسحر وما تشكين منها مع الشرح وبيان التفاصيل .. مع ذكر تفاصيل أحلامك المزعجة إن وجدت

    https://depaj.wordpress.com/2010/11/20/%d8%a3%d8%b9%d8%b1%d8%a7%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%ad%d8%b1-2/

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكراً على سرعة الرد
    أعراض المس
    رعشة أو تخديل (تنميل) أو حركة غير طبيعية في الجسد بصورة متقطعة أي تظهر وتختفي في الجسد بين الحين والآخر، و متنقلة من مكان لآخر في الجسد.لم أكن أشكو منها إلا بعد المداومة على رقية وقراءة سورة البقرة
    الانطواء والعزلة وحب الخلوة.
    آلام في الرقبة
    ميل جسد المرأة إلى ملامح الرجولة، كزيادة الشعر في أنحاء الجسد كاللحية والساقين والصدر، وانفراج الفخذين وتباعد العضدين(ممكن يكون لاسباب وراثية )
    ثقل في الحركة، وصعوبة تحريك القدمين
    الخوف والرهبة من دخول الحمام حديثاً أما قبل فلم تكون هناك أي رهبة
    يشعر وكأن أحدًا يتبعه، أو يسير خلفه، فإذا التفت لم يجد أحدًا.
    كثرة النسيان
    جحوظ العينين وتحدقهما
    الشعور بوجود صداع شديد
    تساقط الشعر بغزارة غير معتادة
    تغير الملامح وشحوب الوجه وكآبة المنظر,سواد الوجه
    الشعور بأن الأرض تهتز نادراً وهزت خفيفة
    شخوص البصرلدقائق معدودة مع الصمت عن الكلام
    اصفرار الكفين إذا قبضت وفتحت مرة واحدة
    وجود هالات سوداء حول العينين، وخصوصًا أسفلها
    أعراض المس أثناء النوم
    الأرق والاضطراب في النوم و أحيانا كثرة النوم
    رؤية أحلام وكوابيس مفزعة,أحلام مختلفة ابرزها رؤية الجن ومصارعتها عندما بدأت برقية ورؤية العقارب أخر الأحلام المزعجة كانت عنكبوتة سوداء وأنا أحاول تفاديها
    كثرة الأحلام بكثافة ملحوظة
    التحدث أثناء النوم
    رؤية اعتداءات جنسية: حديثاً مرة رجل ومنعته ومرة صديقة منعتها أيضاً
    أعراض السحر
    1_ تقلصات في المعدة مع الشعور بغثيان، أي ميل إلى القيء على فترات متفاوتة.
    2_ الشعور بألم وتقلصات شديدة في المعدة خاصة وقت الرقية .
    3_ الشعور بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية.
    4_ تقيؤ سائل شفاف خفيف اللزوجة ومصحوبا ببعض الرغاوي.
    5_ تغير مفاجئ في طباع المسحور
    التأثر عند سماع آيات السحر لا أتأثر بسرعة إلى مع تكرار
    الشعور بضيق في التنفس، ويسمع له أحيانا (شهقة).
    الخمول وثقل في البدن
    الضعف المستمر في الصحة والامتناع عن الطعام
    الشعور بصداع شديد في الرأس
    يشعر المريض الكلية
    سواد الوجـه وكآبة المنظر خاصة حين الرقية
    رؤية البحر والغوص فيه، ورؤية الأسماك(لا تكون أحلام مفزعة)

    الجنس: ( أنثى).

    الحالة الاجتماعية: (عزباء).

    العمر:…25………. سنة.

    الطول: 167 سنتيمتر.

    الوزن: ……60……غرام.

    الجنسية: تونسية

    بلد الإقامة: تونس
    المذهب الديني: ( سنة ).

    بداية ظهور الأعراض:بعد

    تاريخ بداية ظهور الأعراض: لم تكن تظهر كل الأعراض زادت بعد الرقية وظهرت أعراض لم تكن من قبل
    لا استطيع أن احدد لان الأعراض لم تكن واضحة وكنت اعتبرها عادية أما الرقية فبدأتها منذ شهر تقريباً

    أفراد من الأسرة مصابين: لا أعلم لكن أشك أن أمي بها مصابة لانها دائمة المرض

    عدد الإخوة: (2 أولاد)

    ترتيبك في الميلاد بين إخوتك وأخواتك: الوسطى

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      لديك نقص شديد في الوزن حوالي 7 كيلوجرام .. لذلك يجب عمل تحليل صورة دم أريد أن أعرف نسبة الهيموجلوبين .. لأن نقصه يؤثر سلبا في علاجك فالأنيميا ونقص الحديد في الجسم سبب كبير في كثير مما تشكين منه من الأراض وهذا يجب علاجه أولا حتى ينجح علاجك إن كان هناك مس او سحر وإلا تعطل علاجك ولن ينجح بل سيبوء بالفشل حتما

      اسردي لي أحلامك بالتفصيل خصوصا اهمها

      ما سبب شكوكك في إصابة والدتك وما هي اعراضها؟

      كم كان عمرك حين بدأت هذه الأعراض في الظهور؟

      وهل أنت البنت الوحيدة لأمك؟

  3. اجريت الكثير من تحاليل في سابق وأنا أشكو بنقص في الحديد يتحسن مع العلاج لكنه يعود بسبب إنقطاع الشهية الدائم وسوء التغذية,إن شاء الله سأعاود التحاليل وأعمد إلى العلاج.
    الأحلام التي دائماً تتكرر
    كنت أرى الجن في صورة أهل بيتي واعرف أنهم جن فقرأ القران ويكون ترتيل رائعاً وصوتي جميل حتى أني استغرب أحيانا من حلاوة ترتيل لكن الجن لا يتأثرون ينظرون إليا وينصرفون أما بعد الرقية فأصبحت أرى نفسي أصارعهم وكأنهم يريدون اخذي معهم وأنا أقر القران ولا استطيع المواصلة أو لايطلع لي صوت
    مرتين أو أكثر رأيت أن انتصرت وكنت أقيدهم بالحبال وكنت اقرأ عليهم القران وعندما أواصل القراءة لا يطلع لي صوت فأخشى أنه لم يمت وانما أغمي عليه فقط وأبقى أقيده بصفةٍ محكمة خوفاً من أن يستيقض
    قبل الرقية كنت أرى العقارب بصفة متكررة تلدغني أحيانا واقتلها أحياناً وأحياناً أراها تطير
    وحلم أفزعني جداً ولكن لم يتكرر رأيت كلب أسود كبير كان يحاول دخول منزلنا وحاولت منعه أنا وأخي ولم يكن باقي الأهل مهتمين به حبسناه في حديقة لكنه هرب وعندما عاد رجع خصيصاً لي لأني كنت سبب منعه من دخول البيت فعضني في يدي بكل غيض وأخذت اضربه بشدة إلى أن قتلته وسويته بالأرض فقال لي أخي يكفي لقد أذيته أكثر مما اذاك فأردت أن اريه يدي والعظة فوجدتها كعظة الرضيع وليس بيدي أذى, واصبحت أخاف بعد هذا المنام أني ضلمت أحداً وراجعت نفسي كثيراً لكني لا أعتقد أني ضلمت أحد
    حلمت أن إمرأة لم أرى وجهها اعطتني أكل ولما أكلته وجدت شعرة أو حبل رقيق في حلقي مع الأكل أردت سحبه واخراجه لكني لم استطيع فقلت سابتلعه أفضل من أن يبقى عالقاً هكذا لكني لا أفعل ذلك
    وحلمت أن صديقة قديمة لي اسمها هدى كانت تقرأ ايت الكرسي في كفها وتطلب مني أن أفعل مثلها وتصلي على رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام وتمسح على كتفي وتطلب مني قراءة ما كتب في كفها,كتب كثير من الحروف في المرة الأولى لكني لم استطع القراءة فقالت لا تقلقي سنعيد الكرة و أعادت نفس الصنيع وأنا أردد معها وأرتني كفها فكتب في سحر سحر مكررة على كل مساحة كفها,هذا المنام أدخل في شكوك أنه يمكن أن يكون بي سحر والله أعلم وهو الذي دفعني لمواصلة الرقية والمداومة عليها
    حلم حلمته منذ يومين رأيت أني أصارع جن لا أراه في مكان مظلم كأنه يريد اخذي إلى عالم أخر كنت أقول له إن الله هو مولاي فمن مولاه فتركني وذهب وجدت نفسي في غرفتنا أنادي أمي وأقول لها ذهب لكنه سيعود فأرتني اصبعها وكان به دم وقالت أنها كسرت الإبرة في اصبعها ولم تكن مهتمة بحديثي
    أمي كثيرة المرض وغير مقبلة على الطاعات ولا تحب سماع القران نصحتها بقراءة سورة البقرة فقالت لا استطيع ولا ترى الكتابة جيداً وعند سماع القران لا تفهم الكلمات,نصحتها كثيراً بالعلاج لكنها ترفض ذلك لخوفها من الدجالين كنت اسمعها الرقية فتمرض فلم تعد ترغب في ذلك,أنا ألح كثيراً عليها بالعلاج وقد اقتنعت إن شاء الله.
    تحسنت حالتي قليلاً الحمد الله و إنقطع عني تنميل أمس وخرجت لزيارة الأقارب، عاد التنميل اليوم بصفة خفيفة و الحمد لله
    صراحةً لا استطيع تحديد متى بدأت الحالة لعلها منذ أربعة سنين ولكن ليست بشكل واضح فكانت الشقيقة ومرضه في المعدة رغم أني لا أشكو من أي مرض في معدتي, حب العزلة ولكن بشكل غير مبالغ فيه ويمكن أن يكون لاسباب نفسية
    كنت أحس بضيق شديد ورغبة في البكاء وأبكي أحياناً دون سبب في فترة انقطاعي عن الصلاة بسبب العذر الشرعي وكنت أرجح الأسباب النفسية أيضاً,و الخمول الدائم و الضعف كنت أرجح أنه بسبب نقص الحديد
    تزايد الأعراض كان منذ شهر مع بداية الرقية واحسست أني سأجن والتنميل ضهر حديثاً فقط.
    أنا البنت الواحدة لأمي
    اسفة جداً على الإطالة وبارك الله فيك

  4. بارك الله فيك على الاجابة واسمح لي ببعض التساؤلات
    هل يعني ذلك أنه مس ؟ ثانياً هل يمكن أن تكون أثر هذا العلاج سلبية وأمرض كما حصل لي مع بداية الرقية فهذا الأسبوع مهم لي في الدراسة و أرجو من الله أن أكون فيه بخير فأؤجل بذلك هذا البرنامج إلى الإسبوع القادم إن شاء الله
    لا أشكو أي مشاكل في الغدة الدرقية وسأطلعكم على نتائج التحليل إن شاء الله

    • وفيكم بارك الله

      لا أستطيع الحكم بعد ما الذي تشكين منه تحديدا فلا زال الوقت مبكر للحكم والتشخيص وهذا سنعرفه بالتدريج بعد تنفيذ النظام العلاجي ومتابعة ردود الفعل لديك

      من المفاهيم الخاطئة والدارجة الاعتقاد أن الرقية هي العلاج فقط من المس والسحر والعين .. الرقية هي أساس العلاج وليست كل العلاج .. فهناك علاجات كثيرة يجب تطبيقها مع الرقية وقد تؤثر بدون رقية لكنها لا تؤدي للشفاء بدون رقية مطلقا .. لذلك لا بد لك من معالج يعقد لك جلسات علاج إلى جانب توجيهي لك بإذن الله

      وفي حقيقة الأمر أن كل ما نفذتيه مسبقا هو من باب التخبط والعشوائية وليس علاجا على وجه الإطلاق .. لأن العلاج لا ينفذ إلا بعد (تشخيص سليم) وهو ما لم يتم حتى اللحظة .. فعلى أي أساس وضعت نظمك العلاجية السابقة؟ ومن وضعها لك؟!!! فلا تخدعي نفسك بالأوهام لمجرد ظهور ردود فعل فهي لا تعدو أكثر من تلاعب الشياطين بك لتضليلك

      والمس ماهو إلا سحر الجن للإنس .. أما السحر بمفهومه الدارج فهو سحر الإنس والجن معا وهذا ما يجب تحديده وبيان سبب وهدف هذا السحر ليتم وضع خطة علاجية .. وبكل أسف معلوماتك حتى شحيحة جدا ومحال تساعد في وضع تشخيص سليم لكن مع النظام العلاجي سيتضح من ردود الفعل حقيقة مشكلتك أكثر

  5. السلام عليكم ورحمة الله
    بارك الله فيك وجزاك عني كل خير.كنت شديدة التخبط هل أنا حقاً في حاجةٍ إلى علاج أم أني موهومة ورغم ذلك لم اتجه إلى أهل العلم بالسؤال وتركت نفسي لتلاعب الشيطان و وساوس كل مرة تصورلي شيئاً. الحمد لله الذي هداني إلى هذا الموقع فأنا صراحةً لم أكن أنوي إستشارة أحد إلى أن رأيت تفاعلكم مع الناس و نصائحكم ارشاداتكم وهو ماشجعني لاستشارتكم فالحمد لله الذي هداني لذلك وجزاكم الله خيراً. إن شاء الله سأتبع ما سبق وذكرتموه وأعلمكم بالنتائج

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

