حسبي ربي


بعد السلام انا ابلغ من العمرعقدين وسنتين وانا متزوجة ولدي ابن اعاني من العصبية مع ابني واعاني ايضا نت فترات اكره فيها زوجي علما انه انسان طيب ويحصل رفض مني له مما يؤتر على حياتي الاسرية

اعاني ايضا من الكسل الشديد والتعب في انحاء جسمي كما اعاني النحافة
ارى احلاما كتيرا متعلقة بالجن والسحر والى ما دالك

قررت ان اغير من اسلوب حياتي فبحتت واستعملت طريقة القيئ في كل صباح تقيأت مواد لزجة وصفراء مرة وايضا خرج منها مع البراز اكرمكم الله

وانا مستمرة على قراءة سورة البقرة يوميا في اول يوم شعرت بانتفاخ في معدتي وبخروج غازات وتجشؤات

انا احب ربي كتيرا وأؤمن انه قادر على شفائي باذن الله وانه لا يفلح الساحرون

ارجو منك يا شيخ ان تتابع حالتي خاصة انك تجمع العلاج مع الجانب الطبي العلمي

31 responses to “حسبي ربي

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    برجاء الدخول إلى التالي واكتب لي هنا ما تجديه فيه من أعراض المس والسحر تشكين منها مع الشرح وبيان التفاصيل .. مع ذكر تفاصيل أحلامك المزعجة

    https://depaj.wordpress.com/2010/11/20/%d8%a3%d8%b9%d8%b1%d8%a7%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%ad%d8%b1-2/

  2. انا عندما كنت صغيرة في عمر السبع سنوات تعرضت لنوبت خوف فضيعة كنت لا استطيع النوم وحدي ابدا كنت اخاف من الموت

    وعادت لي النوبة بعد بلوغي الرابعة عشرة من عمري كان الامر رهيبا حيت كنت اجلس في امان الله حتى احس بجسدي قد ابرد وكان احد قد سكب على راسي ماء باردا ثم يسخن فجئة وتتسارع دقات قلبي بشكل قد يستطيع القاعد جنبي سماعه وكنت اصرخ وافزع واهرب وكاني ساموت فعلا

    بادن االله د هبت الى الرقات وتمسكت بربي والقران حتى دهب عني دالك الصوت الدي كان في كل مرة يحدد لي تاريخا للموت كنت ابدو هزيلة حينها ومن يراني يقول لي ان لوني اسود شاحبة
    كبرت ياشيخ وتزوجت وانجبت ابني رضع مني شهرا كان يرفض احد التديين تم رفض الاخر والغريب انني لم اكن اعاني من قلت حليب

    بعد فترة اصبحت احلم باحلام وكانى هناك من يصنع سحرا لي ورايت دات مرة ان جنيا يخرج من المرحاض اعزك الله وكنت ولله الحمد ارى مع كل رايا انني اقرء القران على من يسحرلي او الجان الدي ارى

    وكرهت زوجي ولم اعد اطيق الجماع عدرا

    واصبحت ارى انه قبيح في منامي

    وانا عصبية جدا لدرجت اني اضرب ابني الصغير ثم اجلس ابكي من فعلي

    اتخاصم مع زوجي على اشياء تافهة

    ابني المسكين لا ينام جيدا وشديد البكاء والصراخ

    اخدته للراقي وهناك لم يكف عن نتف نفسه وجر وجهه والصراخ

    نسيت ان ا خبرك حصل لي اضطرابات في دقات القلب كلما ارى الراقي وادا يقرا علي يسرع قلبي في نبضه
    فحصت القلب عند الطبيب وكل شيئ طبيعي

  3. الاعراض التي اجدها حاليا

    الاحلام المزعجة
    ارى ان احدا يضع لي سحرا في غرفتي

    رايت جنيا يخرج من المرحاض

    رايت امرءة تصنع السحر لي ثم دخل جان بيد ولدي فبدات اقرء عليه المعودتين

    وكتيرا ما استيقض مفزوعة ولا اتدكر ما رايت

    النفور من زوجي والعلاقة معه

    العصبية والكسل

    كما ان ابني رفض احد التديين ورضع من الاخر شهرا فقط ثم رفضه ايضا

    • من فضلك أريد الأعراض المذكورة في الرابط هل يوجد لديك منها شيء أم لا؟

      وإن يوجد منها أعراض أذكريها مع الشرح .. فما ذكرتيه لا يساعد في التشخيص وغير كافي

  4. زيادة في سرعة نبضات القلب
    الشعور بوجود هبات حرارية ساخنة في الجسد،
    نفور الرضيع من التقام أحد الثديين، وإعراضه عن الرضاعة الطبيعية تمامًا.
    الأرق والاضطراب في النوم،
    رؤية أحلام وكوابيس مفزعة
    الاستيقاظ من النوم فزعًا
    عدم القدرة على فتح العينين والنهوض بصعوبة عند الرغبة في الاستيقاظ
    النفور من الزوج
    سواد الوجـه وكآبة المنظر

  5. شكر الله لك يا شيخ لقد حاولت ان اوضح لك
    الله المستعان عساه يجعل لي مخرجا

    طلب اخير ترجو منك الم تستطع تشخيص حالتي الا تبخل علي بالدعاء

    والسلام عليكم

    • الله أعلم بحالتك فلا أستطيع التشخيص بشكل سليم بدون معلومات كافية ودقيقة

      شفاك الله وعافاك وجعل لك مخرجا بما يحبه ويرضاه

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

  6. ساحاول مرة اخرى

    كانت لدي زيادة في سرعة نبضات القلب يليها الشعور بوجود هبات حرارية ساخنة وباردة في الجسد،كان هدا يحصلل لي فجئة مند صغري

    عاودتني هده الحالة مرة وانا اقرا البقرة ولكني لم استسلم اكملت واختفت

    نفور الرضيع من التقام أحد الثديين، وإعراضه عن الرضاعة الطبيعية تمام وهدا ما حدتك عنه بالنسبة لابني
    زالأرق والاضطراب في النوم،لازال اعاني منه حتى الان مع رؤية أحلام وكوابيس مفزعة وطبعا الاستيقاظ من النوم فزعًة

    كما اعاني عدم القدرة على فتح العينين والنهوض بصعوبة عند الرغبة في الاستيقاظ خصوصا للفجر
    النفور من الزوج وهدا ما كان يخلق مشاكل الله المستعان

  7. لقد فعلت فعلا
    عند ما بدا بالقراءة بدا قلبي يدك بسرعة غريبة ثم بدات ابكي لا اخفيك انني كنت اريد ان اطلب منه السكوت لشدة ما في صدري من ضيق

    قال لي ربما هو سحر والله اعلم

  8. لدي ايضا طنين في ادني اليسرى

    فرضا يا شيخ انني مصابة بالمس ارجوك ساعدني وانصحني

    اريد بعد الخطوات التي اتبعها للعلاج انا يا شيخ متغربة في الغالون ولا يوجد هنا رقات لاجراء جلسات

    دهبت عندما كنت في بلدي كما سبق ان اشرت

    • مستحيل أوجهك ولا يوجد تشخيص لحالتك بسبب أن ما ذكرته من أعراض لا يكفي لتشخيص حالتك لذلك يجب أن يكشف عليك معالج ليثير الأعراض الخفية حتى نشخص حالتك

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      جربي قراءة سورة البقرة بانتظام لن تخسري شيئا .. وبكل تأكيد طالما ابنك مصاب فمصدر ما لديه يعود إليه فيجب ان تتعالجي حتى يتماثل للشفاء بإذن الله

  9. هده يا شيخ رايت في منامي مند مدة يعني

    ان هناك رجل عظيم القامة ملتحي كانه يصرع الجن وكان وكانه يقاتله لكنه لا يضهر
    وفي اخر قال لي انني مصابة بالخماسية
    فقلت في نفسي اسئلك لا ادري ربما يكون نوع من السحر الله اعلم

  10. السلام عليكم يا شيخ انا من كلمتك على لماسنجر
    قلت انني في المغرب ودهبت الى الراقي وقد بكيت قليلا عند القراءة لكن ابني بكابشدة وبصراخ
    و اني بالليل رايت عقربين في السقف في غير منام
    قلت انهما خادمي سحر

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      لدي شكوك ان والدتك مصابة .. ارجو التاكد من هذا

      اما بالنسبة لولدك فمصدر ما به من أذى يخرج منك لابد أن يعزل الراقي بينكما ويحصن كلا منكما على حدته حتى نجح علاج الولد

  11. السلام عليكم

    والدتي مصابة بالسرطان تتعالج منه قرا عليها وقيل لديها وسواس بسبب المرض

    هناك امراة يا شيخ كانت زوجة عمي وقد كانت تعطينا الشمع وتطلب منا اشعاله حتى الصباح فالمطبخ كما قادت ابي مند زمن عند المشعودات ولما كبرنا بدا كل واحد منا يمرض على حدة

    لكننا نتعالج لله الحمد بالقران وكلنا ملتزمات الحمد لله

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      أنا منتظر أعرف التفاصيل فأنت كلامك شحيح جدا .. وتنتقي ما تكتبين وما تسكتين عنه .. فمؤكد ما ذكرته سبب في كل ما انت فيه من معاناة

  12. والله لا اعرف تفاصيل كتيرة اعرف بس انها اخدت ابي لعند مشعودة حتى جعلته يضع صورتها في محفضته
    اختي اصيبت بالمس
    وكان عندها تاخر زواج

    لم يستطع احد منا اكمال الدراسة وكان جو البيت عموما دائما متوتر

    الان بعد ان تزوجت دائما تواجهني المشاكل عند تحضير الاوراق او في شراء شيء او سفر دائما معوقات

    والاحظ كتيرا عند اقتراب العيد او فرح المفروض الناس تفرح انا دائما يحصل ما ينغص علي

    لاحول ولاقوة الا بالله

  13. دهب ابي عند تلك المشعودة لانه كان لايجد عملا فاخدته على اساس انها ستفك له العكس كما يسمونه
    اخد لها دجاجة بلون واحد لا اعرف ما فعلت هناك
    جلب تلات الشمعات يشعلها في المطبخ حتى الصباح ممنوع ان يلمسها احد
    عندما كبرنا وجدت في المنزل حجابات كتيرة احرقتها كلها بنفسي وانا اقرا القران
    تلك المراة كانت زوجة احد اقارب ابي هي من اخده عند المشعودة اصبح ابي مهتما بها يتفد اوامرها ويضع صورتها في المحفضة وكان كتيرا ما يخاصم امي

    كان يخاصم كل من في البيت احيانا بلا سبب ولشهور

    اختي كانت ترى احلام مزعجة لا اعرف تفاصيلها المهم فيها كلاب وجن
    قرا عليها وقال لعا ان بعا مس وتابعت مع الجلسات حتى اختفت الاحلام
    لكنها كانت تعاني من وفق حال في الزواج تزوجت العام الفائت ومشكلتها الان لم يحصل معها حمل

    اختي الاخرى عانت من توتر عصبي في الدراسة وكانت تهرب من الفصل ولم تكمل دراستها بعد ان خرجت من الدراسة توقف الامر

    اخي لا يصلي و لنقل ان قلبه طيب ولكن هناك من يجعلها ثقيلة عليه

    امي اصيبت بسرطان التدي تتعالج من
    اتمنى ان اكون قد ساعدتك قليلا

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

