أخشى من الوقوع في الفتنة


 

أنا أشاهد الجن في بيتي وفي كل مكان، منهم من يطلب الذهاب معهم إلى أماكن لا أعرفها ومنهم من يراودني عن نفسي فأستعصم، لتبدأ المعاناة مع الضرب والتهديد في أولادي. لكني لا أستسلم لرغباتهم طاعة لربي وخشية.
مع تكرار هذه الاعتداءات احتسبت امري إلى الله واعتبرته ابتلاء لي.
مايؤرق بالي الآن هو ما يقولونه عني، حسب زعمهم أنني أمارس الرذيلة مع شخص. فلا أصدق الأمر بتاتا، لكن فجأة أجد نفسي أتذكر تفاصيل الأمر، أنه فعلا التقيت بشخص أعرفه وعصيت لله أمرا معه. لكن بعد انصراف الجن أنسى الأمر تماما ولا أعود أذكر أي شيء.
فهل هي وسوسة من الجن والشياطين أم أنني فعلا قمت بهذا الأمر يون شعوري.
آفيدوني جزاكم الله خيرا

31 responses to “أخشى من الوقوع في الفتنة

  1. الجنس: أنثى
    الحالة الاجتماعية: أرملة
    العمر:٣٥ سنة.
    الطول: ١.٧١.
    الوزن: ٧٠غرام.
    الجنسية: مغربية
    بلد الإقامة: المغرب
    المذهب الديني: سنة
    بداية ظهور الأعراض: بعد البلوغ.
    تاريخ بداية ظهور الأعراض:٢٢ عاما
    أفراد من الأسرة مصابين: الجدة من جهة الأب
    عدد الإخوة:١(أولاد) ٥ (بنات)
    ترتيبك في الميلاد بين إخوتك وأخواتك: ٤

  2. السلام عليكم ورحمة الله
    عفوا هل هذه هي صفحتي الآن؟
    آنا على علم بأنني مصابة بالمس العاشق منذ طفولتي، فعمار بيتي جنية مسلمة وحفيدتها، دائما أجدها جالسة فوق سريري وتمشط شعر حفيدتها، وأخبرتني بأنني مصابة بمس عاشق، بالاضافة إلى الكثير من الجن الذين يأتون إلى فعلا كل ليلة خاصة في مرحلة الحيض بشرتهم سوداء داكنة، عندما أرفض مجامعة العاشق الذي غالبا ما يأتيني في شخص زوجي رحمه الله أو في صورة شخص آعرفه، يأمرهم بتعذيبي بالضرب والجر ،تجريدي من ملابسي ثم يقوم باغتصابي مرات عديدة حتى لا أقوى على الحركة صباحا وألم حاد في عورتي.
    مشكلتي كما أسلفت في هذا الأمر الرهيب والعياذ بالله أنني آزني مع أحد الأشخاص دون علمي.
    هل هذا ممكن أم أنها وسوسة فقط
    وجزاك الله خيرا

    • هذه صفحتك الخاصة بك اكتبي فيها ما تشكينه من أعراض المس والسحر المكتوبة في الرابط السابق .. مع الشرح وتوضيح ما تشكين منه من أعراض

  3. حركة غير طبيعية في الجسد بصورة دائمة أو متقطعة وو خز في الجانب الايسر وخفقان في القلب
    كثرة التثاؤب وشدته، وهذا يغلب على من به إصابة بالعين.
    الانطواء والعزلة وحب الخلوة.
    الشعور بوسوسة بصورة ملحوظة مصحوبا بصداع
    آلام في الكتفين والرقبة
    النظر في المرآة لمدد طويلة والإعجاب بالنفس.
    النفور والخوف من المعالجين لرؤيتهم، أو لمجرد ذكر أسمائهم.
    النفور من رائحة المسك على وجه الخصوص.
    المكث في الحمام لفترات طويلة
    ثورة بلا وعي، وغضبة لأتفه الأسباب، لاأذكر ما فعلته.
    كثرة النسيان
    زيادة في سرعة نبضات القلب، وتهدج الأنفاس بسرعة ملحوظة.
    طنين في الأذن أو زنة أو صفير.
    الشعور باختناق وضيق الصدر، خاصة أثناء النوم.
    الشعور بوجود صداع شديد
    تغير الصوت مصحوبًا بحشرجة
    تساقط الشعر بغزارة غير معتادة
    ضمور الأظافر وضعفها وانطفاء بريقها، وتغير لونها.
    نفور الرضيع من التقام أحد الثديين، وإعراضه عن الرضاعة الطبيعية تمامًا.
    تكرار السقوط المفاجئ وفقدان الوعي تمامًا.
    وجود هالات سوداء حول العينين، وخصوصًا أسفلها.

    النوم على البطن أو على الظهر بصورة معتادة.
    الأرق والاضطراب في النوم، وعدم النوم إلا لساعات معدودة.
    رؤية أحلام وكوابيس مفزعة.
    تحقق معظم أحلامي
    تكون الأحلام دائمًا بين النوم واليقظة
    رؤية مطاردات وعنف من أشخاص تتكرر مرارًا.
    13_ القرض على الأسنان، وحدوث تشنجات عصبية.
    صدور أصوات وكلمات مبهمة، والتحدث أثناء النوم.
    الشعور بالاختناق، وضيق في الصدر.
    الاستيقاظ من النوم فزعًا.
    السير أثناء النوم.
    الشعور عند النوم بنفس بجواري على الفراش
    رؤية اشخاصًا قصار القامة أو مفرطي الطول.
    رؤية اشخاصًا تتغير أحجامهم وأشكالهم.
    تحقق المنامات كما أرآها تمامًا
    عدم القدرة على فتح العينين والنهوض بصعوبة عند الرغبة في الاستيقاظ.
    أستيقظ مجردة تمامًا من ثيابي
    اعتداءات جنسية واغتصاب عنوة وبصورة مفرطة

    الشعور بضيق في التنفس
    الخمول وثقل في البدن خصوصاً على الأكتاف.
    الشعور بالتعب من بعد غروب الشمس إلى شروقها.
    الضعف المستمر في الصحة والامتناع عن الطعام.
    النفور من رائحة إلية الضأن عند طهيها.
    النفور من رائحة السمك، خاصة
    الشعور بصداع شديد في الرأس.
    رؤية أشخاص سود أو عرايا، وقد يراهم يمارسون الفاحشة.
    تكرار كابوس ما عدة مرات.
    رؤية مقابر ومدافن وبعض الموتى.
    رؤية مطاردات وأشباح مخيفة.

  4. كل هذه الأعراض تحدث معي كما كتبتها.
    مثلا ليلة الجمعة كنت جالسة مع أولادي فرأيت هذا العاشق الذي يأتيني دائما واقفا في باب غرفتي ويناديني بالذهاب إليه، حاولت تجاهلة فجاء وجلس بجانبي كما يجلس البشر وبدأ يتحسس ثدياي وعورتي ويقبلني، فقمت منتفضة حتى أن ولدي البكر صرخ: ماذا بك ماما.
    ولم يكف عن هذا الأمر وأنا أقاومه، اختفى فجأة، وعند دخولي بيتي للنوم وجدته مستلقيا على سريري عار تماما وقال لي أنا انتظرك للمارسة الجنس معك، رفضت طبعا، وقال لي: سأجامعك شئت أم أبيت.
    وفعلا بعد مقاومة مني ورفض، وجدت نفسي لا أقوى على مقاومته، يدايا مشلولتان، وصوتي مختف، فقضى وتره مني أكثر من ٣ مرات متتالية، حتى أني أحس بقذف في فرجي أعزك الله.
    هذا الأمر يتكرر ليل نهار حتى أني كرهت نفسي وبدني، إذ كيف أغتسل أكثر من ٤ أو ٥ مرات في اليوم للصلاة؟
    أما الأعراض الأخرى فهي كما ذكرتها لك تماما تحدث معي

  5. جزاك الله خير الجزاء
    سأنفذ هذا العلاج، لكن رجاء هل يمكن لي أن أرتكب الزنا دون شعور أو وعي مني. أرجوك أغثني

    • وخيرا جزاك الله

      انظري؛ كل ما يحدث لك ليس زنى على حقيقته بمعنى ليس زنى يستوجب الحد الشرعي ..

      حين يحاول مهاجمتك مرة أخرة رددي ولو في سرك (بسم الله .. الله أكبر) حتى ينصرف عنك

      ولا تغتسلي إلا أن تجدي ماءك أو تحدث الرعشة الجنسية نتيجة قذفك أنت ولا عبرة بما تشعرين به

  6. لك جزاء من الله أخي
    أنا لا أتحدث عن اغتصابي من طرف هذا الزاني الجني، بل أتحدث عن شخص أعرفه فعلا، صاحب محل تجاري، يقول لي الجن أنني آمارس معه الرذيلة دون علمي، مرة أذكر أو يٌتخيل لي فعلا أنني أقدمت على هذا الفعل، ومرات أخرى لا أذكر هذا بتاتا، مما خلق عندي حالة اضطراب ويأس شديد.
    فهل بالامكان أن أقدم على الحرام دون علمي؟ والشخص الآخر يعتقد أنني في كامل وعيي؟ هذا هو سؤالي أخي الفاضل

    • نعم من الممكن في حالة السحر أن تقع المرأة أو الرجل في الزنى مع شخص ما ولا تشعر ولا تذكر شيئا مما حدث .. فقد مر بي مثل هذه الحالة وكان زوجها ضابط شرطة وتم ضبطها متلبسة بالزنى في بيت زوجها وخرجت منه بفضيحة وتم انتزاع اولادها منها .. لكن الشياطين الذين يعملون مع من سحرت لها كشفوا لي الحقيقة وأنها مظلومة .. لكن من سوف يصدقها؟ فهذه المرأة كانت خارج وعيها تماما مع من كانت تزني معه حتى تم ضبطها متلبسه وأفاقت على الفضيحة

      لذلك من العسير أن نفصل في هذا الأمر بدون مقدمات .. لكن لابد وأن تجد المرأة أثر الجماع وهي تعرف هذا بنفسها هذا إن حدث هذا بالفعل والشياطين صادقون ..

      لكني أتشكك في صدق كلامهم لسبب جوهري أن الشياطين لا يمكن أن تفضح وتكشف الساحر بهذه السهولة ويحذرونك منه .. لذلك يجب أن تنظري أنت بنفسك هل هناك علامات تؤكد حدوث معاشرة مع إنسي فلا أم لا؟ وأين يتم هذا؟ ومتى؟

  7. بارك الله فيك
    والله يا أخي أنا تائهة فعلا، مرة أتذكر هذا الأمر ومرة لا. وهم يؤكدون لي أنني أفعل هذا. حسبي الله ونعم الوكيل.
    كرهت نفسي وذاتي والموت أهون لي من الاستمرار في هذه الفاحشة إن هي واقعة بالفعل.
    يقولون لي أنني كنت أزوره في بيته حتى قبل وفاة زوجي، وأخبروني بمكان عمله، ذهبت لأتحرى الأمر، وفعلا وجدت هذا الشخص الذي أعرفه من العائلة، لم أجرؤ على سؤاله، لكن ما فاجأني هو كشفه احبه لي واستعداده للزواج مني، فزادت وساوسي أكثر، خفت أن أسأله هل حدث شيء بيني وبينه فتكون صدمة الله وحده يعلم تبعاتها

    • وفيكم بارك الله

      بإذن لم يقع شيء من هذا .. ولكن لا تسأليه مثل هذه الأسئلة .. ولو كان فعل هذا فعلا فهو ساحر .. ومن الممكن أن يواجهك بحقيقة فعله هذا إن كان قد وقع بالفعل .. وهذا اكيد سيتضح لك من خلال اسلوب عرضه الزواج منك

      التفاصيل كلها لديك أنت وحدك ومن خلالها تستطيعين اكتشاف الحقيقة

      انظري ان كان له في امور السحر .. اجمعي معلومات عنه لتتأكدي ولكن دون أن يشعر بهذا

      ولو كنت تذهبين إلى بيته فعلا ووقعت الفاحشة فعلا فلابد من علامات وقرائن تدل على هذا وأنت أدرى بها .. لابد وأن تترك آثارا عليك .. ولكن من الممكن إن كان ساحرا أن يأمر الشياطين توحي لك وتوسوس لك وتخبرك بهذه الأمور رغم أنها لم تحدث .. وإلا فما هو الذي يدفع الشياطين لفضحه بهذا الشكل الفج؟ صعب الشياطين تفضح الساحر

  8. نور الله وجهك وأظلك بظله يوم لا ظل إلا ظله
    كلامك بعث في الأمل، إن كنت فعلا قد فهمت كلامك، فالشياطين والجن لا تدفع الانسان لارتكاب الفاحشة مع إنسي إلا إذا كان هذا الإنسي ساحرا،كنت أفكر كيف لهذا الجني الذي يدعي عشقه لي أن يسمح بهذا الأمر وهو الذي دائما يقول لي أنه يغار علي حتي من زوجي رحمه الله، يعني كيف يدفعني لمعاشرة غيره وهو يعشقني، ثم أقول قد يكون انتقاما منه ليضعني أمام الأمر الواقع فأرضخ لنزواته على اعتبار أنني أصبحت باغية وزانية والعياذ بالله

    • ابشري ان شاء الله خير .. فالكلام غير طبيعي وواضح أنه لغز لكن الترجيح هو ما اخبرتك به لأنني أفكر بطريقة تفكير الشياطين وبطريقة منطقية

      المهم هو كيف توفي زوجك؟ هل توفي وفاة طبيعية أم لا؟

  9. زوجي كان يعمل خارج البلد، لم أره منذ ٨ أشهر، ليأتيني خبر وفاته كالصاعقة وهو مازال شابا، التقرير الطبي الذي توصلت به أشار إلى وفاته اختناقا بالغاز في المنزل.
    تركني وحيدة متشبثة بالله ومؤمنة بقضائه وقدره، لكن اخي تخيل أن خبر وفاته وصلتني يوما فقط قبل وضعي لإبني الأخير. ويوم وصول جثمانه ودفنه كان يوم عقيقة ابننا.
    حمدا لله تجاوزت المحنة بصبر وثبات. فأنا طيلة حياتي لم أرفع بصري لرجل، ولم يمسسني غير زوجي رحمه الله. لذا أنا معذبة مما يقال لي عن أنني زانية وباغية عياذا بالله، إن صدق الأمر قسما سأرجم نفسي بنفسي حتى الموت كفارة لرب العالمين.
    وهل لوفاة زوجي علاقة بما أعاني منه؟

    • بحسب خبرتي لدي شك أن وفاة زوجك قد يكون للسحر دور فيها للتخلص منه .. وإزاحته من طريق المستفيد بغرض الوصول إليك .. وهذا ما يجب التأكد منه

      وبصراحة مسألة مات مختنقا بسبب الغاز في المنزل أمر غير مقبول .. فكيف هذا وهناك نوافذ وفتحات تهوية؟ .. وهل كان مخدرا لدرجة لم ينتبه لهذا؟ وكيف تسرب الغاز؟

      أسئلة تحتاج لإجابات محددة ومقبولة

      لكن لي سؤال: ما هو رد فعل الشياطين من حواري معك؟ هل هم صامتون لا رد فعل لهم؟

  10. صراحة كانو بانتظار سؤالك، هم يرتعدون خوفا مجرد اهتمامي بالعلاج أو سماع القرآن، غالبا ما أضع المصحف على رأسي لإبعادهم فأجده ملقى تحت السرير.
    لا يريدون اطلاقا التحدث مع أي شخص في أمري، قاءلين هي لنا وحدنا وليست لبني البشر،
    هم الآن فيهم من يضحك ساخرا بأنك في بلد بعيد ولن تستطيع فعل أي شيء، وهناك من يقول دعوها وشأنها، وهناك من يحاول الدفاع عني… المهم حرب ضروس تدور رحاها أمامي الآن

    • لا تضعي المصحف على رأسك فهذا من الوثنية والتمائم فهو حبر وورق لا يضر ولا ينفع .. هذا وإن كان توقير المصحف واجبا لكن بهذا افسلوب صار تميمة .. إنما القرآن ينفعك تلاوة وفهما وعملا

      خوف الشياطين الآن من اكتشاف الحقيقة وانفضاح المستور .. ولا تستخفي ببعدي عنك .. فالبصيرة لا تحجبها المسافات لأنها من الله عز وجل .. وقوتهم لن تخفي المستور طويلا إن شاء الله كشفه

      المهم تحري في مسألة وفاة زوجك وانظري كيف تم هذا .. ومن المستفيد من وفاته إن كان قد مات بالسحر

    • انظري كيف تمت الوفاة؟ .. وكيف تسرب الغاز؟ .. وهل كان تسرب الغاز امر منطقي وطبيعي؟ فإن كان الأمر غير طبيعي فالشك هنا يزداد ان السبب هو السحر

      أما إن كان قد تم بسحر فهذا سيظهر بإذن الله تعالى .. فهل كان يشكو من أعراض السحر إبان حياته؟

  11. السلام عليكم
    ياأخي ماذا فعل بهم كلامك عن السحر ووفاة زوجي؟ لقد ثارت ثائرتهم وحكت لي أختي أنني كنت أتحدث وأصرخ وحدي في الليل قائلة لاتقترب من زوجي، لن أسمح لك بدكره على لسانك،
    مشكلة أخرى انضافت لي هذا الصباح وهو كرهي لأخي ونفوري منه، رغم أنه هو الوحيد الذي يعلم تفاصيل هذه الأمور ودائما يساعدني ويخفف عني، لكن هذه المرة وجدت نفسي لا أطيق النطر حتى في وجهه أو التحدث معه وكأنه عدو لذوذ. وقلت له إني أكرهك وسأرحل إلى مكان لن تعرف أين.
    لماذا كل هذا يا أخي خفظك الله؟

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      لا يمكن تفسير ما حدث ولكن ننتظر ونرى المستجدات .. ولكن خذي شكوكي على محمل الجد وابحثي فيها .. خاصة وأن سياق الأحداث غير منطقي

  12. السلام عليكم
    يصعب علي البحث في السبب الحقيقي وراء وفاة زوجي، فالوفاة حدثت في بلاد اجنبية والاكثر من ذلك كان رحمه الله في سلك المخابرات الدولية .

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      عموما مسألة الموت اختناقا بسبب تسرب غاز وفي دولة أجنبية حيث عنصر الأمان لا يسمح بحدوث مثل هذه الرواية يثير الشك والريبة .. ولكن مطلوب منك أن تتذكري إن كان يشكو من أعراض المس والسحر من عدمه مما يشير إلى تدخل السحر في سبب الوفاة

      وأما بالنسبة لحدوث المواقعة مع ذلك الرجل من عدمه فكل امرأة يمكنها التأكد من ذلك بنفسها .. وهذا مما قد تجده من بلل الإفرازات المهبلية أو سيلان بقايا المقذوف المنوي للرجل من المهبل أو أي آثار من هذا عالقة سواء بجسدها أو ملابسها مما يؤكد حدوث جماع أو ينفيه .. فأنت أدرى الناس بهذه الأمور والحكم لك أولا وأخيرا

      وعليه فهذا أمر لا يمكن إثباته أو نفيه من قبل المعالج ولا يمكن الاعتماد على كلام الجن خاصة وأنهم مسخرين من سحرة الجن ومسحور لهم ويفعلون ما يؤمرون به من تكليف

  13. السلام عليكم
    جزاك الله خيرا
    بخصوص زوجي رحمه الله لم تكن بادية عليه بالمطلق أعراض السحر ماعدا دخوله المنزل متأخرا، وغيابه عن الاتصال بي لمدة قد تصل لثلاثة أيام. اهتمامه باولاده كان يصل حد الجنون بهم، في آخر عطلة قضيتها معه الصيف الماضي تعامل معي بشكل يوحي بأنه لن يراني أبدا، وفعلا هذا ما حدث. بخصوص الغاز صدر تقرير في الدولة التي كان يعمل به يفيد أن الغاز المستعمل في البلاد تم ضخه فعلا دون إضافة مادة خاصة تمنع التسرب بسبب ضيق الوقت ودخول فصل الشتاء، بالمناسبة هي من دول القوقاز التي تدين بالمذهب الشيعي.
    أما فيما يخص المواقعة فأنا كسيدة مسلمة أعرف الله حق المعرفة يستحيل أن أقدم على هذا الفعل الشنيع، والجن أخبروني بهذا بعد مرور أزيد من عام حسب زعمهم،
    تعلم أخي أنه من فرط مايمارس علي من اغتصاب اصبحت معقدة من هذه الناحية حتى أن زوجي كان يعاني معي، ولولا الخوف من لعنة الملاءكة لما عاشرته.
    أكره كل ما يمت للجماع من صلة، حتى الرجال أنفر منهم.

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      وخيرا جزاكم الله

      طالما ليس هناك بينة تؤكد صحة كلامهم فلا تشغلي بالك بالأمر وكأنهم لم يقولوا شيئا نهائيا فالله أعلم بظروف الجن ولما يقولون هذا فكلامهم بدون بينة لا يعول عليه .. واتبعي تعليماتي السابقة ونفذيها وسوف نرى ما يرد من نتائج بإذن الله

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

