مصابة بسحر التصفيح


يا أخي الفاضل … وأنا صغيرة رفعتنا امي انا واختي إلى امرأة من أجل (( التصفيح )) …. وانا لم اكن اعلم مالدي عملوا فيه لصغر سني … بعد سنوات كنت في صغري احاول الصلاة فأصلي وبعدها اتوقف يعني لست مواضبة على صلاتي … حتى بعد بلوغي كنت اصلي فقط في شهر رمضان وأحيانا تضيع مني اوقات لا أصليها أو بمعنى اخر انا لا اريد ان اصليها بالرغم من انه ليس لدي عدر يمنعني من الصلاة … عائلتي دائمآ تنصحني بأن اصلي ولكن انا كأنني لا اسمع ولا ابالي بكلامهم … لا اسمع القرأن كثيرآ حتى عندما احاول قراءته اتثاؤب بكثرة وعيوني تدمع … ولا اكمل القراءة … توقفت عن الصلاة تماما … وعندما احاول الصلاة بالضغط على نفسي واهانة نفسي بأنني لست صغيرة لكي لا اصلي .. اصلي وقت أو قتين وباقي الأوقات استغفل عنها … كنت ضعيفة في دراستي الجامعية وكنت بعيدة عن طاعة ربي .. وكنت امارس العادة السرية .. تقدم لخطبتي الكثير ولكنني ارفض …

وعندما تم نصيبي مع شاب خطبني وقبل الخطوبة سألني هل اصلي فكدبت عليه وقلت له بأنني اصلي … المهم تمت الخطوبة في يوم الخطوبة عندما دخل عليا خطيبي ولبسني الدبلة جلسنا مع عض لكن فجأة وهو يكلمني انزل رأسه وبدأ يقرأ في بعض السور القرأنية وعندما اسئله لا يجيبني ثم قال لي بأنه لم يستطيع النظر الي فقد تغيرت ملامح وجهي فجأة …. عندما فتحت الأنترنت لأدرس عن سحر التصفيح وجدته هو السبب في كل مايحصل لي وفي كل الأستهتار الدي اعيش فيه وأبتعادي عن طاعة الله …. توكلت على الله وباشرت في العلاج منه …. حيث دهبت الى مركز حجامة وبدأت في العلاج والعلاج هو الغسل بماء فيه 7 ورقات سدر يوميا . والدهن بزيت الزيتون مع زيت حبة البركة وزيت المسك الأسود يوميآ قبل النوم. وعسل طبيعي معاه حبة البركة كوب علي الريق يوميا طبعا العسل مرقى بأيات ابطال السحر وأيضا شرب السنامكي لمدة 5 ايام بعد صلاة الفجر باشرت في علاجي بالرقية والحجامة مع بعض الحجامة كانت 4 مرات مرة في الأسبوع تم مرتان في الأسبوع مدة علاجي كانت 4 اسابيع اخر جلسة حجامة كانت يوم الخميس قبل شهر رمضان قبل شهر رمضان خطيبي احضر لي تمر العجوة وأكلت منه 7 حبات بعد ادان الفجر لمدة 5 ايام …. يا اخي لم اشعر بأي اعراض لأزالة السحر الشيء الوحيد الدي احس بيه هو انني والحمد لله اصبحت مواضبة على صلاتي واصليها في وقتها مع دكر الأدكار بعد الصلاة وفي شهر رمضان اسهر لقراءة القرأن حتى ادان الفجر اصليه وأنام … مع العلم بأنني طول فترة العلاج كنت اقرأ في سورة البقرة و آل عمران يوميآ حتى وأنا بالعدر الشرعي لم اتوقف عن السماع والقراءة … لم اعرف هل انا تخلصت من السحر فعلا أو لا ؟؟؟؟ وأيضا تشغلني جدآ مسألة التثاؤب عندما اصلي أو اقرأ القرأن يا أخي انا الأن اواضب على صلاتي وأستغفر الله بعد كل صلاة وتوسلت اليه بأن يغفر لي دنوبي لأن دنوبي كبيرة … أرجوك يا أخي ساعدني بالله عليك توسلت لعدة شيوخ في عدة مواقع ان يساعدوني في العلاج ويبينوا لي كيف اعرف بأنني شفيت من هدا السحر الدي ليس لي به دنب … لا أريد ان ابتعد عن طاعة الله اريد ان اكون انسانة نظيفة امام الله وعبده .. اريد ان اكون زوجة صالحة لخطيبي الدي يخاف الله لأنه وعدني بعد الزواج بأننا سندهب للعمرة … ارجوك يا اخي ساعدني ارجوك … اننا في شهر رمضان شهر التوبة والغفران ويشهد الله بأن نيتي خالصة في التوبة الى الله … اريد معرفة كيف ازيل السحر ؟؟؟ وهل من خلال شرحي لحالتي بعد العلاج والحجامة اكون قد شفيت ؟؟؟ من المعروف بأن هدا النوع من السحر يجعل الفتاة لا يتطيع ان يلمسها أحد أعود بالله منهم ومن افكارهم الشيطانية … لآ اريد في روم زفافي ان يحدث معي ماحدث في خطوبتي ويراني زوجي بمنظر مختلف كما رأني في الخطوبة …. ارجوك يا أخي انت عون لي بعد الله …. وبارك الله فيك أرجو الرد في اقرب وقت بالله عليك ليطمئن قلبي ….

الجنس: (أنثى).

الحالة الاجتماعية: (مخطوبة).

العمر:……25…. سنة.

الطول: ……159…… سنتيمتر.تقريبا

الوزن: …65……غرام.

الجنسية: …ليبية……

بلد الإقامة: …ليبيا……..

المذهب الديني: ( سنة/.. ).

بداية ظهور الأعراض: لا اعرف .

تاريخ بداية ظهور الأعراض: …. (سنوات).

أفراد من الأسرة مصابين: (انا واختي).

عدد الإخوة:…3…. (أولاد) …2… (بنات)

ترتيبك في الميلاد بين إخوتك وأخواتك: …2…….

48 responses to “مصابة بسحر التصفيح

  1. لما انا صغيرة عملولي التصفيح وعلى اساس انا لما اتزوج ايشيلوه بطريقة اامعتادة وهي خيط النيرة لكن تزوجت ولم يشيلوه مني وطبعا صار كل شي في ليلة الدخلة وعادي انفتح غشاء البكارة ونزل دم بدون ازااة التصفيح وليا سنتين متزوجة ولم يحصل حمل ويقولو انا التصفيح نوع من السحر وعدم ازالته يسبب كتير من الامراض وانا جسمي دايما عم يوجعني منطقة راس وخلف الاذن وكتفاي واسفل الطهر ورجلاي دايما عم يوجعوني اعطيني الحل ارجوك…..

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…..والله حتي انا اعاني من عقبات ومشاكل نتيجة التصفيح علما بأني متزوجة من 11سنة ولدي طفلان…لكن اعاني من مشاكل مع زوجي علي اتفه الأسباب…حسبي الله ونعم الوكيل في التي كانت سبب في جعل أمي تقبل تصفيحي…الآن بذأت مرحلة علاج التصفيح وربي يجعلي لي وكل من يعاني منه هدا الجهل المثوارث مخرجاً. …ياااارب

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

