ماذا أفعل و أنا أرقي نفسي بنفسي


السلام عليكم و رحمة الله تعالي وبركاته .

الجنس: انثي. الحالة الاجتماعية:اعذب. العمر:٣٤ سنة.

الطول ١٧٠سنتمتر. الوزن: ٨٦غرام.

الجنسية:سودانية.

بلد الاقامة:السودان.

المذهب الديني:سني .

بداية ظهور الأعراض:قبل البلوغ حينها كنت احلم بالشياطين تخيفني في شكل اناس. وبعد البلوغ بدأت احلم بالمعاشرة مع رجال تقدموا لي بالزواج

تاريخ بداية ظهور الاعراض: قبل سنتين و نصف عندما بدأت بسماع الرقية الشاملة.

افراد من الاسرة مصابين:لايوجد.

عدد الأخوة:٣ أولاد و بنتين.

ترتيبي بين اخوتي: الرابعة بعد الأولاد

الأعراض الظاهرة: ألم و حرقان دائم بالمعدة.

استفراغ يومي صباحا لمادة رغوة شفافه بيضاء.

استفراغ شبه دائم للأكل بسبب الحموضه ولم اتحسن بعد عرضي علي الطبيب واخذ الدواء و كان تشخيص حالتي حساسية بالمعدة.

حمي دائمه تزداد عند سماع الرقية.

ضيق بالتنفس وكتمه بالصدر تزداد ليلا و عند سماع الرقية وشخص الطبيب حالتي بوجود لحمية في الانف تحتاج لجراحة.

الم حاد اسفل الظهر.

الم و مغص شديد اسفل السرة واعاني من افرازات دموية طيلة الشهر وهذا منذ ٣ أشهر ماضية عندما أجريت لي حجامة بالمنطقة.

غازات مستمرة في المصران و امساك دايم و شخص الطبيب حالتي باني مصابه بالمصران العصبي ولم اتحسن بعد أخذ العقاقير.

صداع.

تنميل بالجسم.حب العزلة.

اكره صراخ الاطفال.

وخز و حركة و نبض بالبظهر و الشفرين وماحولها و شعور بتعدي جنسي وكل ذلك بصورة دايمة لاتتوقف اطلاقا منذ ان بدأت الرقية الشامله قبل سنتين و نصف وحتي اللحظه.

ظهور بثور و طفح جلدي تطورت حاليا الي ظهور بؤر صديدية تغلبت عليها بالطبيب.

انتفاضه في كل جسدي واحيانا رجلي عند سماعي للقران.

سماع انين يصدر مني احيانا عندما اسمع الرقية بسماعات الأذن.

ظهور فطريات في قدم رجلي اليمين فقط وفي المهبل هذا الشهر.

انسداد ازني اليمين هذا الشهر وشخص المريض حالتي بأن سماعات الأذن حالت دون خروج شمع الأذن فضغط علي العصب السمعي.

لا استطيع النوم علي شقي الايمن لزيادة النبض والوخز بالعورة و يخف عندما انام علي شقي الايسر أو علي ظهري ولا انام اطلاقا علي بطني.

كل من يتقدم لخطبتي انفر منه ومن اريده أمرض واتشاجر معه بدون سبب فيتركني.

مؤخرا يظهر رجال كثيرون لخطبتي و يختفون فجأة بدون اسباب.

الرؤي و الأحلام: معظم الاحيان تتحقق احلامي في الواقع وجميعها مرتبطه بالموتي من اقاربي.

عندما بدأت بسماع الرقية الشاملة يتكرر حلم معين وهو ان اري نفسي مقيدة بحبال وحولي رجال يلتفحون عباءات سوداء بنقاب ولا افهم مايتحدثون به ولكني افهم انهم يريدون تعذيبي فأبدأ بقرآة آية الكرسي وعند ختامها اصحو فزعة من النوم.

احيانا اصحو من النوم واكون دائخه جدا لا استطيع النوض فأحس بوجود اناس يتحركون حولي ويريدون ايذائي فأصرخ بدون جدوي وانا نصف مستيقظه فأقرأ آية الكرسي حتي افيق أو يأتي بالصدفه فيوقظني.

أرجو منك ياشيخنا بتشخيص حالتي هل مس أم سحر وارشدني الي مايمكنني فعله للتخلص من هذا اللعين وايقاف هذا النبض_علما بأني مداومة علي قراءة جزء يومي من القرآن بالاضافه الي قراءة سورة البقرة و بعض السور الاخري يوميا وذلك منذ سنتين كما اتحصن بالاذكار صباح و مساء واصلي الصلاة في اوقاتها وامسح مناطق العورات ليلا بزيت الزيتون و المس واشرب ماء الرقية.

3 responses to “ماذا أفعل و أنا أرقي نفسي بنفسي

  1. حسنا_لقد قرأت رقية شرعية قبل سنتين و نصف تسمي بالشاملة بعد ان تشاجرت مع خطيبي بدون اسباب وتركني فكانت نتيجه الرقية ان بدأت تنتابني الكوابيس فأري نفسي مقيده وحولي رجال يتوشحون السواد يريدون ازيتي فأقرأ اية الكرسي فأصحو فزعة ثم ظهر لي نبض قوي مع وخز اشبه بالتعدي الجنسي في البظر والاشفار وماحولها وهذا النبض لايتوقف اطلاقا حتي في رمضان بالاضافه لغازات بالبطن فذهبت لراقي وقال اني مصابه بالعاشق فقرأ لي رقية ١١ جلسه ولم تتحسن حالتي.ارجو منك ياشيخ تشخيص حالتي ومستعده للاجابه علي أي سؤال يساعد علي علاجي ورمضان كريم وكل عام وانت بخير

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

