التخلص من السحر


السلام عليكم ورحمة الله بركاته

منذ سنين طويلة وانا اعاني من صداع نصفي مزمن ومشاكل زوجية ولكني اقرأ القرآن ولا تحدث لي اعراض واضحة للسحر ولكن قبل فترة 5 اشهر كثفت قراءة القرآن ليس لسبب العلاج ولكن رغبة مني في القراءة واثناء ذلك اتاني نزيف فتوقفت ثم عدت مرة اخرى للقراءة فعاودني النزيف لكن هذه المرة حسبتها استحاضة فأكملت القراءة

وبعدها اتى زوجي براقي للمنزل ليرقي ولدي الصغير وعند القراءة انا من تأثر ومنذ ذلك اليوم وانا اعاني فقد استخدمت زيت الزيتون المقروء فيه والماء والعسل وحالتي خفت قليلا ولكن لم اشفى واشعر بالمس يتحرك بجسمي كنبض في انحاء جسمي واتأثر بالقراءة احيانا واحيانا اخرى لا اتأثر والراقي يعتقد انه سحر مأكول

ومن ضمن الاعراض التي لدي الان الم شديد في اسفل الظهر ولا اعلم ماذا افعل الان والى متى ابقى على هذا الوضع فانا اعاني ارجو ان تساعدني فانا قرأت ردودك ولاحظت انك تتكلم عن علم ومعرفة وتوجيهاتك للمرضى فيها الخير الكثير والفائدة وجزاك الله خيرا لما تقدمه من مساعدة

26 responses to “التخلص من السحر

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    الاعراض التي اشكو منها قبل ذهابي للراقي هي صداع مزمن منذ سنين ولكن يزداد حدة مع مرور الايام واحيانا امكث يومين او ثلاثة اعاني منه ولا تنفع معه المسكنات ..

    مشاكل مع زوجي تطورت مع مرور الايام حتى اصبحت لا اطيقه واكرهه واصبحت انام في غرفة منفصلة عنه ثم انقطعت العلاقة في الفراش نهائيا قبل اكثر من سنتين بسبب كرهي له ..

    اصبح المنزل ملئ بالمشاكل لاتفه شئ حتى انني كنت اشك ان المنزل مسكون اضافة الى قلة التوفيق لابنائي وفشلهم في الدراسة ولا احد يطيق الآخر ..

    احب العزلة والانطواء وانقطعت علاقتي باناس كثيرون..

    خمول وكسل ..كثرة النسيان في السنتين الخيرة..

    كآبة وحزن واحيانا بكاء بلا سبب وضيقة وغضب شديد وسريع ..

    اما بعد رقية الشيخ لي قبل اربعة اشهر منذ ان بدأ بالدعاء اجهشت بالبكاء ثم صراخ ثم بدأ جسمي يرتعش وتصدر مني حركات غريبة كتحريك اليدين والقدمين والركبتين وحضر الجن وتكلم مع الراقي ولكني اعي مايقول واسمع.. بعدها مسكني الراقي من يدي مسكة مؤلمة وطلب من الجن الخروج وقال: (لا اقدر ان اتركها وقال انني مسحورة سحر قديييييم من عشرين سنة والسحر موجود على صورة لي قديمة وقال قطعوا الصورة وينفك السحر) ولكنني اظنه يكذب في موضوع الصورة لان الشيخ كان يؤلمه ويريد الخلاص

    ثم بعد ذلك كلما ذهبت للرقية يحضر ويبدأ جسمي بالارتعاش واحيانا يتكلم .. ولكن مؤخرا لم يعد يتكلم حضور وارتعاش والم في الظهر فقط ونبض في انحاء متفرقة من الجسم واكثر شئ في القدمين ..

    في الايام الاولى بعد الرقية ..حمى وعدم تركيز وظهور حبوب في منطقة الفخذين تظهر وتنطفئ وصداع شديد وخمول وكسل شديد ونوم ثقيييل واحيانا ارق ونفور من الجميع وغضب شديد لاتفه شئ وثقل في اسفل الظهر وعندما اقوم من النوم احس وكأنني احمل وزنا ثقيلا على اسفل ظهري وخوف من النوم لوحدي وخوف من الضلام ..

    حاليا الم شديد في اسفل الظهر يمتد الى الوركين وزيادة في الوزن بشكل ملحوظ وانتفاخ في البطن وغازات وفرقعة ..

    ارجو ياشيخ ان ترشدني الى راقي عندنا في السعودية لان الراقي الذي ذهبت اليه قرأ علي في المرة الاولى لمدة ساعة ونصف تقريبا ثم كلما جئته بعد ذلك يقرأ لمدة ربع ساعه فقط ويقول انتهينا ولا يقول لي شئ فقط يقول استمري .. فاضطررت للذهاب لراقي آخر ولكن يقرأ قراءة جماعية ولا يركز على احد معين وانا مريضة وحائرة ولا ادري ماذا افعل ..

    وهل يمكنك رقيتي أو ارشادي لشئ يساعدني جزاك الله خيرا..

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      في نهاية صفحة أعراض المس والسحر أسئلة أرجو الإجابة عليها حتى أشخص حالتك بإذن الله

      وهل زوجك يشكو من هذه الأعراض؟ وما هي؟

      أما ابنتك فالله أعلم إن كان ما بها بسبب السحر والمس او مرض عضوي لكن اطلبي منها قراءة أعراض المس والسحر لنرى إن كانت مصابة وتحتاج إلى علاج من عدمه

      وبكل أسف لا أعرف في بلد الحرمين معالجين فهذا ممنوع لديكم .. لكن لديكم رقاة فقط وليسوا معالجين .. لكن لا أعرف لديكم رقاة أثق فيهم

      وأحذرك وكل المسلمين من جلسات الرقية الجماعية فهي خطر خطر خطر وتضر ولا تنفع .. فهذا مما ابتلي به المسلمين وقد نبهت لضررها كثيرا ولا أحد يلتفت لتحذيري

      يمكنك مراجعة كتابي (نصائح لعلاج الحائرين)

      https://depaj.wordpress.com/2012/05/17/%d9%85%d9%83%d8%aa%d8%a8%d8%a9/

  2. نسيت ان اخبرك بشئ انه منذ سنين طويلة عندما تحدث مشكلة بيني وبين زوجي واكون غاضبة منه ويكون جالس امامي اراه بصورة بشعة واحيانا على شكل شيطان يعني اتخيل شكله يتحول الى شكل بشع ..

    واعتقد ياشيخ انني مصابة بأكثر من سحر ..

    هناك شئ آخر أن ابنتي الكبيرة عمرها تسعة عشر سنة عندما كنت حامل بها جائني نزيف في الشهر الثامن وولدتها في الشهر الثامن بعملية قيصرية وفيما بعد اكتشفنا انها تعاني من ضعف في السمع لاحظنا ذلك قبل دخولها المدرسة وشخص حالتها الاطباء انها تعاني من ضعف في العصب السمعي وانه ليس له علاج وستبقى كذلك مدى الحياة .. هل تعتقد ان السحر له دخل في ذلك من خلال خبرتك وهل يمكن علاجها ايضا ؟

    شاكرة لك تجاوبك .

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بالنسبة للأسئلة :
    الجنس : أنثى
    الحالة الإجتماعية : متزوجة
    العمر : 41 عاما
    الطول : 160 سم
    الوزن : قبل العلاج كان 80 كغم اما الآن فوزني 92 كغم
    الجنسية : سعودية
    بلد الإقامة : السعودية
    المذب الديني : سنة
    بداية ظهور الأعراض : بعد البلوغ
    تاريخ بداية ظهور الأعراض : لاأستطيع التحديد بالضبط ولكن من سنوات عديدة ومع مرور الأيام تزداد الحالة سوئا
    أفراد من الأسرة مصابين : والدي رحمه الله اعتقد انه كان مسحور جدتي كانت تقول ذلك ولكن مجرد شك لم يذهب لمعالج وأختي اصيبت بمس
    عدد الأخوة والأخوات : سبعة…بنتين وخمسة أولاد .. أحد الأولاد أخي من أبي
    ترتيبك في الميلاد بين إخوتك وأخواتك : الأول

    أما بالنسبة لزوجي فهو يشكو من ألم في أسفل الظهر أيظا وعلى الكتفين وعندما أصبت بصداع بعد الرقية هو ايظا اصابه صداع وكل الأسرة .. يغضب بشدة خصوصا عند النهوض من النوم وكان يحضر معي عند الراقي ولم يتأثر .. يشعر بنعاس فقط وبعد أن نغادر يسخر من الراقي ويضحك على قراءته ..لكن قبل عدة سنوات كان يوم الجمعة يشعل البيت حريق من الصراخ وافتعال المشاكل وضرب الأطفال لدرجة ان الكل يتمنى الهرب من البيت يوم الجمعة وحتى الآن مازال كذلك ولكن الأولاد كبروا ويخرجون من البيت وأنا اتركه وأذهب في غرفة أخرى ولا أكلمه وأحيانا أقفل الباب على نفسي لكي لايدخل ولا أراه .. أحيانا يشكو من دمامل في المنطقة التناسلية وقبل فترة ينزف معه دم مع البراز أكرمكم الله ..ولا أدري ان كان يشكو من شئ آخر .

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نسيت ياشيخ أن أخبرك أنني قبل ثلاث عشرة سنة اصبت بآلام في معدتي شديدة جدا وكأن سكاكين تتقطع في معدتي حتى أحس أنني لا أستطيع التنفس ولا ارتاح حتى أرجع وأحيانا حتى آخذ إبرة مهدئة واستمر الوضع عدة أشهر وكان تشخيص الطبيب أنه إلتهاب في المعدة ومع أخذ المضادات الحيوية دون فائدة ثم عملت أشعة وتبين أن لدي إلتهاب وحصى في المرارة وعملت عملية إستئصال المرارة وذهبت الآلام ولكن منذ ذلك الحين أصبح عندي إمساك مزمن وأنتفاخ وغازات في البطن ولا أستطيع شرب الحليب وإذا شربته أشعر بألم في بطني وانتفاخ شديد ..

    بالنسبة للرؤى .. ليلة اللأثنين الماضي بعد أن صليت الفجر وقلت اذكار الصباح نمت قليلا وأنا بين النوم واليقظة فجأة رايت رجل أمامي وبصق في وجهي ففزعت وقلت بسم الله وصحوت وكان كأنه حقيقة وليس حلم كان يرتدي ثوب ويلف شماغ أو شئ على رأسه ولكن زيه يشبه الزي اليمني وأكثر من مرة أرى رجل في مثل هذا الزي بعد أن بدأت بالرقية .

  5. أرجو أن لاأكون قد أكثرت التفاصيل عليك وأتعبتك معي ولكني تذكرت أشياء قديمة ربما ذكرها يهمك .. عندما كنت صغيرة قبل دخولي المدرسة ربما عمرخمس سنوات لاأدري كان يغمى علي ويذهب أهلي بي إلى أناس في بيتهم يقولون أنهم ناس أصحاب دين ولهم كرامات يسمونهم سادة .. أذكر في أحدى الليالي صحوت آخر الليل وأنا في منزلهم ومعي أهلي كنت كلما أغمي علي ذهبوا بي إلى هؤلاء الناس وكان أهلي يلبسوني حجاب من عند هؤلاء الناس ولا يدعوني أنزعه مطلقا إلا في وقت الإغتسال ولا يفارقني أينما ذهبت ولكن عندما بلغت وعرفت امور ديني وأصبحت أصلي وأصوم وأقرأ القرآن نزعت هذا الحجاب وتخلصت منه ولا أحد يعلم من أهلي لم أخبرهم بذلك .

  6. لا عائلتي ليسوا من الأسياد أو الصوفية ولكن يجهلون أشياء كثيرة .. لم أخبرك أن أهلي يسكنون في بلد آخر وأنا تزوجت من عمر 16 سنة ولم أراهم خلال هذه السنين إلا عدة مرات فقط .

    • السحر لا يرتبط بمكان تواجد أهلك إنما يتوارث من الأم إلى اولادها .. فبعدك عنهم لا ينفي وجود مس وسحر وراثي

      وعلى كل حال فالجهل بالدين أكبر باب يتسرب منه الشيطان ويقوم بعمله وهو السحر ..

  7. هذا الكلام كان في السابق الآن عائلتي لايعترفون بهذه الأشياء .. في السابق كان الجهل متفشي وهؤلاء الناس يستغلون الناس البسطاء بخزعبلاتهم خصوصا في تلك البلاد .. الآن الغالبية يعرف أمور دينه جيدا ..

    • السحر لا يبطل بالتوبة إنما يبطله الله عز وجل بالعلاج .. والتوبة من أول أسباب نجاح العلاج ويجعله سهلا ميسروا .. لأن السحر والمس حرب مع الشيطان فمن اتبع ربه عز وجل وانصرف عن الشيطان كان النصر لأولياء الله

  8. ولكن ماعلاقة السحر المتوارث بعلاقتي مع زوجي ؟ وماذا يمكنني أن أفعل ؟ أنا الحمد لله من عمر 15 سنة أصلي وأصوم واقرأ القرآن وأحفظ الآن عدة أجزاء فهل يمكن أن يبقى هذا الشئ من سن الطفولة الى الآن ؟

    • أفصلي ما بين مشكلتك وبين مشكلة زوجك (ولو بشكل مؤقت) .. فليس لدي منك أي معلومات عن حالته وما يعانيه من أعراض المس والسحر ..

      لا علاقة بين التزامك بدينك وبين انتهاء المس والسحر .. هذا مرض وله علاج والتزامك هو شرط أساسي من شروط نجاح العلاج

      رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو من هو سحر له .. وكان يعوذ الحسن والحسين .. وإبراهيم عليه السلام كان يحصن إسماعيل وإسحق عليهما السلام من العين والشيطان .. وأيوب عليه السلام مسه الشيطان بنصب وعذاب .. وىدم عليه السلام وسوس له الشيطان

      أرجو التخلص من المفاهيم الخاطئة حول المس والسحر والعلاج منهما حتى نتخلص من هذا الداء وينجح العلاج .. واقرئي هذا الرابط ادناه
      أسباب فشل العلاج وطول مدته

      https://depaj.wordpress.com/2010/11/21/%d8%a3%d8%b3%d8%a8%d8%a7%d8%a8-%d9%81%d8%b4%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%ac-%d9%88%d8%b7%d9%88%d9%84-%d9%85%d8%af%d8%aa%d9%87-2/

  9. جزاك الله خير الجزاء لما تقدمه ولما تبذله من وقتك وجهدك في مساعتنا .. وأرجو أن تتحمل مايبدر منا فأنت رجل صاحب علم ومعرفة ونحن لا نعرف شئ عن هذه الأمور إنما ابتلينا ونبحث عن النجاة ..

  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للعجوة هل يمكن تناولها مع اللبن أو الماء أم لا ؟ وهل لابد من العجوة لاينفع التمر العادي ؟
    وإذا كنت صائمة تكون العجوة في الفطور فقط ؟

    الورد القرآني هل المطلوب قراءته في جلسة واحدة أم في أوقات متفرقة من اليوم ؟
    وهل علي الأستماع للتكبير والرقى التي معه ؟

    وهل علي تحصين البيت قبل القراءة ؟

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      تناولي العجوة كما شئت مع الحليب أو الماء لتسهيل البلع .. الحديث ورد في العجوة فنطبقه كما ورد

      تناول العجوة على الفطور والسحور للصائم

      يمكن تطبيق الورد القرآني على أوقات متفرقة

      الاستماع يكون بحسب طلب المعالج وليس مطلوب منك الاستماع الان

      التحصسن مرتين يوميا صباحا وعصرا ولا علاقة بينه وبين الورد

  11. رأيت اليوم بعد صلاة الفجر كأن شخص يشبه شكل ولدي كنت أظنه ولدي وسألني كيف حالك وقلت له لست بخير فنظر إلي وقال لستي بخير ؟ وكأن فيه رشح وأنفه يسيل فمشيت ومشى ورائي وهو يردد لست بخير ؟ فنظرت اليه وأذا هو ليس ولدي لكنه يشبهه وهو أقصر من ولدي وانحف واعتقد أن عينيه كانت حمراء وجلست وأخذ يرفسني بقدمه ويدوس على صدري ويريد خنقي وانا استنجد بأبنتي التي كانت جالسة أمامي ولكنها كانت خائفة هي الأخرى وصحوت من النوم مفزوعة وقرأت ىية الكرسي ونمت وكلما نمت أحلم بكابوس يصحيني مفزوعة إلى أن استيقظت من النوم .

  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اليوم قرأت تحصين المنزل بعد صلاة الفجر وبعد صلاة العصر
    وقرأت الورد القرآني
    وكنت صائمة وأفطرت سبع تمرات من عجوة المدينة
    ولكن بعد صلاة العشاء نزلت علي الدورة الشهرية في غير موعدها المفروض تنزل بعد خمس أوستة أيام
    إذا سأستمر على البرنامج العلاجي .. فقط التلاوة ستكون أستماع
    ولكن بالنسبة للصلاة في آخر الليل والدعاء سوف تكون بعد الطهر إن شاء الله أم ماذا ؟
    وهل ماحدث لي طبيعي ؟

  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ياشيخ اود أخبارك بما حدث ولا أعلم إن كان ذا أهمية أو لا
    يوم أمس حدثت مشاكل في البيت بسبب ابني الذي أخبرتك أنني رأيته في المنام وكنا في حالة مزرية ليلة البارحة
    ثم عندما نمت رأيت أن ثلاثة أشخاص يطاردونني ثم لحقوا بي وكانوا يريدون الأعتداء علي وأغتصابي ولكني كنت أحاول الهرب منهم بخداعهم ثم صحوت من النوم
    وجدنا وزغ في المنزل وقتلناه وعندما قمنا من النوم وجدنا حمامة سوداء في الصالة وفي المساء وجدنا وزغ آخر في غرفة أبنتي ولكن لم نقتله لا أدري هل هذه الاشياء لها علاقة بما نحن فيه أم لا
    هذه الليلة زوجي تبرز براز لونه أسود ثم دم ونزلت منه قطعة دم متجمدة أكرمكم الله
    انني اكتب بصعوبة كل ماكتبت يعلق الجهاز

  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ياشيخ انا تركت رقية نفسي واتبعت برنامجك على امل ان تتابع حالتي ولكنك لم ترد علي
    وأنا الآن احس ان حالتي سائت فكل يوم أرى احلام غريبة
    يوم أمس رأيت شخص يقبلني ويضمني واليوم رأيت رجل يريد مجامعة إمرأة
    وأحوالي سائت مع أبنائي فالكل يغضب بسرعة ولانستيع الجلوس مع بعض دائما تحدث مشكلة
    أحس أن الجميع غير طبيعيين
    هل أكمل أم ماذا ؟
    هل أستمر على سماع الرقية التي كنت اسمعها سابقا على جهازي وهل أذهب للراقي ؟

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      أنا لم أهملك بل كتبت لك نظاما علاجيا ولكن لم تخبريني بالنتائج أولا بأول

      ولا داعي للوسوسة والمخاوف غير المبررة كل البيوت فيها وزغ وتدخلها الطيور

      هذا بخلاف أنك في فترة العذر الشرعي والنتائج تكون خلالها ضعيفة وغير مؤثرة فاستمري وأخبريني بردود الفعل وما يجد لديك من أعراض جسدية

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

