رقية حبس السحرة


رقية حبس السحرة

 

الكاتب: بهاء الدين شلبي.

في بعض الحالات المرضية تقابل المعالج حالات خاصة، تبوء جميع محاولات العلاج بالفشل، أو تكون كمية الأسحار كثيفة جدا إلى حد يحتاج إلى سنوات لإتمام علاج الحالة، وقد يموت المريض قبل أن تنتهي هذه الأسحار، ليرثها من بعده من أبناءه.

قد يكون لدى المريض (سحر مستمر)، وقد ورد ذكره في قوله تعالى: (وَإِن يَرَوْا آيَةً يُعْرِضُوا وَيَقُولُوا سِحْرٌ مُّسْتَمِرٌّ) [القمر: 2]. والواضح من اسم هذا النوع من الأسحار أنه متصف بالاستمرارية، فلا ينقطع، فإذا بطل منه جزء تلقى مددًا فيحافظ على استمراريته، وعلى هذا فإن (السحر المستمر) مصنوع بكيد، فمن المحال أن يبطل، والحل الوحيد هو رد هذا السحر إلى من سحر.

وفي بعض الحالات المرضية يكون المسحور له متابعا من قبل ساحر مقرب إليه، فهو متفرغ لإيذائه والتسلط عليه ليل نهار، وهذا يتضح من كثافة الأسحار ونوعيتها، بما يفيد وجود أسحار تجسس وتصنت، فتنقل الشياطين له أخبار المسحور له أولا بأول، فالمريض هنا مكشوف تماما للساحر. وفي مثل هذه الحالة يجب منع الساحر من مزاولة السحر، وهذا ما أسميه (حبس الساحر).

فكل ساحر له رصيد محدود من الأسحار، وإن أراد المزيد فهذا يكبده مشقة اكتساب أسحار جديدة، فإن أجاد استخدام ما لديه من أسحار أمكنه الحصول على أسحار جديدة، وإلا حرمته سحرة الجن من إمداده بأي سحر جديد، فهو من وجهة نظرهم (سفيه) يسيء استخدام أسحارهم، ولا يستحق منحه أسحار جديدة، وقد يصل إلى حد إنزال أشد العقوبات البدنية والنفسية بالساحر، بخلاف حرمانه من تنفيذ أي طلب سحر جديد.

فالساحر سواء كان (ساحر إنسي) أو (ساحر جني) فهو ملزم طبقا لقانون السحر والسحرة بمتابعة أسحاره، والحفاظ على خدامه، والسيطرة عليهم وإخضاعهم لتنفيذ المطلوب من (أمر التكليف)، وكذلك ملازمتهم للشخص (الموكلين به). لذلك من أكبر المصائب للساحر خرق أمر التكليف. لذلك فبدلا من تسلط (خدام السحر) على (المسحور له)، ندعوا الله بأن يرد (الأسحار) بخدامها إلى (الساحر) فيتسلطوا عليه بدلا من (المسحور له)، فخدام السحر ملزمون بتنفيذ أمر التكليف، سواء على الشخص الموكلين به، أو أي شخص آخر ينتقل إليه السحر.

وهذه حيلة غاية في المكر والدهاء، وتعتبر كارثة بالنسبة لأي ساحر لا حيلة له فيها أبدا، لأن السحر إن رد إليه فإنه بسحره لن يبطله، لأن السحر لا يبطل سحرا، ولا يبطل السحر إلا الله عز وجل، لذلك فرد السحر إلى الساحر يعتبر ورطة كبيرة له لا يمكنه التخلص منها. فما كان يحدث للمسحور له سيصيب الساحر ولن يبطل السحر، ويستمر هكذا حتى يموت، لكن هذه الحيلة محدودة النتائج مع سحر واحد، فلك أن تتخيل حجم الكارثة بالنسبة للساحر إن ردت إليه جميع أسحاره؟!!! تنبه! الساحر لم يقم بسحر واحد فقط، ولم يسحر لشخص واحد فقط، فالكم غزير من الأسحار، فإذا دعونا الله برد أسحاره إليه فهذا يستغرق زمنا من الدعاء، بحسب ما يظهر من أسحار مخفية، وبحسب ما قد يجد من أسحار يحتفظ بها لديه.

فحتما لن يقف الساحر مكتوف اليدين أمام هذا الكم من الأسحار المردودة إليه، فسوف يحاول بقدر الإمكان استخراج ما يدخره من أسحار، ويدفع بها ضد المعالج من خلال المريض، بهدف إفشال كل محاولات رد الأسحار إليه. وهذا من أهم أسباب طول مدة (حبس الساحر) والتي قد تمتد من عدة أشهر إلى سنوات، بحسب طول مدة ممارسته للسحر، وبحسب رصيده الذي يدخره من أسحار، وبكل تأكيد بحسب قوته كساحر وبحسب خبرته. والنتيجة الحتمية من رد الأسحار إلى الساحر:

_ منع الساحر من الحصول على أسحار جديدة.

_ استنفاذ رصيده من الأسحار المدخرة.

_ رد الأسحار إلى الساحر.

_ تسلط شياطين  الساحر عليه.

_ تخف وطأة الأسحار عن المسحور لهم من قبل الساحر.

_ يقل عدد الأسحار المتسلطة على المسحور لهم من قبل الساحر.

لا تستخف بهذه النتائج، فهذه الأسحار سترفع عن المريض وعن كل من سحر لهم الساحر، فلك أن تتخيل أن من بين أسحاره المردودة إلية (أسحار قتل)، وإن ردت إليه تسلطت عليه بالقتل، فصار الساحر أمام مصير محتوم وهو أن تقتله الشياطين. ودافع الساحر عن نفسه يلزمه أن يدفع (سحر القتل) بكل ما أوتي من رصيد من الأسحار، أي سيكون في حالة استنفاذ لأسحاره المدخرة للدفاع عن نفسه، فمصيره المنتظر هو الموت مقتولا، فقتل الساحر مرحلة أخرى من العلم تحتاج شرح وتدريب عملي لاكتساب هذه الخبرة والمهارة.

وهذه رقية عبارة عن دعاء صنفته بهدف حبس الساحر عن مزاولة السحر بإذن الله تبارك وتعالى، على المعالج أن يكرره قدر المستطاع بغير عدد محدد بحسب ما يجد أمامه من مستجدات:

(اللهم رد السحر إلى كل من سحر، واحبسه في جسده، وسلط شياطينه عليه، إنك أنت اللطيف الخبير، وأنت السميع العليم، بلا إله إلا الله الأحد الصمد الحي القيوم، بسم الله، الله أكبر)

ندعو الله أن يرد السحر إلى من سحر، أي إلى الساحر وإلى المسحور لأجله (أي من طلب من الساحر أن يسحر)، فيرجع السحر إلى الساحر (سحره بكل سحرته وبخدامه من الجن)، ويحبسهم في جسده، أي يمنعهم الله عن الخروج منه أو إعادة توظيفهم، ويسلطهم الله على الساحر بدلا من المريض، والنتيجة أن الساحر سوف يستنفذ طاقته السحرية لدفع هذا الأذى عنه حتى يفلس من أسحاره، وبعدها تتسلط الشياطين عليه حتى تقتله ويموت، بينما يتماثل المريض للشفاء.

وتنبه أن صياغة الدعاء هنا دقيقة، فقل: (اللهم رد السحر إلى من سحر)، كما ارسلها ترد إليه، ولا تقل: (اللهم رد السحر على من سحر) لأنك تدعو على الساحر بسحره، فتكون قد سحرت وأنت لا تدري.

62 responses to “رقية حبس السحرة

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    هل يستطيع الساحر ان يضع جن مرافق لطفب عمره 10 سنوات وبستمر سنوات عديدة ويقول اياك تخلي الولد يجلس مع اي ضيخ ابنك معاه خدمة من الولاده احسن يأخذها منه ارجوا الافاده.

      • السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. أشكركم استاذنا الفاضل على إفادتكم الجليلة التي انقدتني في اصعب مواقف حياتي. قصتي مع السحر طويلة و مازالت ليومنا هذا لم تنته.. فقد ابتلانا الله بأقارب يزاولون السحر و لم نعلم بأعمالهم إلا منذ 8 أشهر. فبعد البدء بالرقية اكتشفنا ان كل افراد العائلة مسحورون.. من الجدة إلى الرضع. و الاسحار كانت كثيرة جدا و متكررة و أهمها أسحار القتل و الإنتحار و الجنون و الزنا والتفريق والجداول المركبة و سحر التراجيم المغربي … كما أن الكثير من عائلتي قد تعرضوا للسحر المأكول بأنواعه المقززة( الثعابين و بيض البومة و دم النفاس والغراب و السحلية و اثر من جثة رجل ميت …..)
        يإس الرقاة من عائلتي في الشفاء لكننا لم نيأس من روح الله و رحمته.. فتوكلت على العلي العظيم و بدأت بتعلم الرقية و يسر لي الله شفاء كل اسرتي و الحمد لله و كان دعاء حبس الساحر نعمة من الله فقد ساعدني على إرجاع كل الاسحار الجديدة .
        و لكن بعد معرفة الساحرة بأن اسرتي شفية تماما و انني اجيد ابطال كل ما تعملة فهي الأن اصبحت تستهدفني بسحرها للتخلص مني و للتسلط على عائلتي من جديد.. هذا الامر ارهقني كثيرا لانها تعمل مرات متكررة في اليوم جدولا مشتركا للعائلة ثم جداول الاختناق و القتل و الجنون لي.. تعبت من كثرة الرقية صباح مساء و اتمنى لو بامكاني ان أزلزل الاسحار التي رجعت لها علها تتعظ و تتوقف عن العمل اليومي.
        أحيطكم علما اني شابة في العشرينيات من عمري و اني توقفت عن العمل لأتفرغ لعائلتي لأن الكثير منهم حاول حراس اسحار الانتحار على تهييج رغبة الموت فيهم …
        رجاءا استادي الفاضل هل من نصيحة لحالتي

        • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

          إن كان كل ما ذكرته صحيحا ولست واهمة في شيء مما ذكرته من شفاءكم فيقينا أن الساحرة تعاني أكثر منك [ويجب أن تتأكدي من حقيقة معاناتها بسبب رد الأسحار إليها]

          عليك بشتديد تحصينات البيت والحمام والمواظبة على دعاء الحبس ما أمكن فلن يكون حالها بأفضل من حالك .. في المواضيع المثبتة في منتدى آخر الزمان وانضمي إليه وتابعيه فستجدي معلومات اكثر وفرة من المدونة

          http://ezzman.com/vb/f130/

          وهي غبية إن سحرت لك مرة أخرى لأنها تستنفذ كل رصيدها من السحر وفي النهاية سينتقم منها الشياطين وقد يقتلونها .. واضح أنها لا تعلم المصير مقدمة عليه

          • اشكرك استاذي الفاضل على اجابتك. فانا بحاجة ماسة الى من يرشدني في هذه اللحظة.

            لقد علمت من المقربيين بان الساحرة اصبحت مريضة ولا تستطيع الوقوف بسهولة مؤخرا بسبب الم اصابها في ضهرها. كذلك اصبحت يدها اليسرى مشلولة.

            منذ بداية شهر ابريل اصبحت تساعدها على عمل السحر صديقتها وام زوجها( وهي معروفة في المدينة كلها انها ساحرة و تعمل للنساء السحر.فهي محترفة اكثر منها) لهذا كمية السحر الجديد تضاعفت لدي. و قد توجهت هذه العصابة في بداية الشهر الى ساحر كبير ليعمل لهم 20 جدولا لعائلتي دفنتهم في قبر والدتها المتوفية. مازلت اتذكر انني لم انم تلك الليلة و انا اصلي و ادعوا بارجاع السحر حتى هدأت الامور في بيتنا.. و من يومها و الثلاثي يبعثون لي الجديد كل وقت.

            اما بالنسبة لرد السحر فهو حقيقة يختفي من المسحور و في بدايات عملي بهذه الطريقة رايت مرارا في احلامي ان الساحرة تطوق بالنار..

            انا صراحة لست خائفة منهن. و لكن ارى ان هذا الموضوع لا بد له من نهاية و لابد ان يوقف شخص ما هذه المسألة. فهل من اللازم زلزلة الساحر ام الصبر في انتظار قضاء الله.

            اشكركم جزيلا استاذنا على مساعدتنا.

            • أسحار المغاربة ضعيفة جدا وهزيلة تبطل بسهولة وسرعة لكن كميتها كبيرة جدا وهذا واضح من فحوى كلامك .. وحبس السحرة يستمر زمنا طويلا قد يتجاوز عدة سنوات بحسب مدى قوة الساحر .. على كل حال استمري في حبسها حتى تموت فالشياطين سيقتلونها ويتخلصوا منها وحينها سيخاف السحرة الذين استعانت بهم وسيهربون فهم خيافون أن يلاقوا نفس مصيرها .. فطريقة الحبس هذه جديدة عليهم ولم يألفوها بعد لقلة علمهم وسعة جهلهم

  2. السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أريد أن أسأل يا شيخنا اعزك الله واكرمك عن سحر التفريق للزوجين فأنا اقرأ سورة البقرة ولم تتحسن اﻻمور ﻻن أم زوجى واختة هم من يقومون بازائى وعند بداية تحسن اﻻ وضاع ينقلب زوجى وتتعقد اﻻمور بدون اسباب واضحة لى إلى اﻻن سنة و3 اشهر اشهر أرقى رقية متواصلة ولكن زوجى ﻻ واقرأ سورة البقرة يوميا وان تركتها لبضع ايام اتعب نفسيا واكتئاب اكتئاب شديد وكذلك طفلتى الصغيرة الصغيرة ليست متعلقة بى ابدا وتنفر منى وعند ما انتقلنا لدولة أخرى أصبحت أرقيها فتعلقت بى وأحبتنى وعندما أخبرهم ب حبهاالشديد لى انقلبت مرة أخرى وانا أصبحت اصرخ عليها واسئ معاملتها دون إرادة منى تعبت يا شيخ من كتر الرقية والبقرة مرعلى أيام وليالى أقرها 7مرات مع الرقية ليل نهار تشغلها فى المنزل وقمت بقراءة سورة الفيل 41 مرة لعدة ليالى فحدث ل اخت زوجى لمشاكل لكن لم تتهد بعد

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      بداية أهم شيء أن تعلمي أن الرقية بعدد محدد بدعة وضلالة ومن السحر وفعل السحرة فاحذري من هذا الفعل لأن الأعداد توقيفية على النص الشرعي .. وخارج النص الشرعي فهو اجتهاد بدون تقييد العدد .. أما السحرة فيكسرون هذه القاعدة بأعداد معينة زاعمين أن الشفاء في تكرار عدد محدد .. وهذه معصية وكل معصية يقيض الله لك بها شيطانا يقترن بك كلما فعلتها وبهذا يزداد السحر والتسلط الشيطاني عليك قوة قال تعالى: (وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَٰنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ) [الزخرف: 36]

      واضح من وصفك أن أهل الزوج يحسدونك على زوجك وعلى أي نعمة تصلك عن طريقه حتى الأولاد .. فهم يستكثرون أي نعمة عليك ويرون أنهم أحق بها منك وأنك أقل من أن تستحقي هذه النعم .. هذا الحسد يصيبك بالعين ولو عن بعد .. فاحفظي نعمة الله تعالى عليك واكتميها عنهم .. وراجعي مجموعة أبحاثي عن العين وعلاجها فستجدي فيها كلام جديد مل تقرئيه من قبل

      لن ينفع علاجك ولن يجدي أبدا بدون علاج الزوج .. لأن (سحر التفريق) مركب ومعقد بمعنى أنه هناك إما عين فقط وإما عين وسحر .. وسحر لكل منكما .. لذلك يجب أن تعالجا معا في وقت واحد وجلسات مشتركة .. وهذا التشخيص لن نعلمه إلا باجراء جلسة كشف مشتركة بينكما

      لذلك يجب أن يقوم معالج بعلاجكما معا ولا يكفي أن تعتمدي على التشخيص عبر المراسلة فهذا لن يفيد كثيرا وليس حلا كما شرحت في ابحاثي فراجعيها على المنتدى

      http://ezzman.com/vb

      والله أعلم

      • السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
        اشكرك يا شيخنا اعزك الله ورزقك
        خير الدنيا واﻻخرة سأقوم بقراءة ما أشرت على بة من أبحاثك وأسأل الله أن يجعل لى فيها الخير والفرج
        اما بخصوص عﻻج زوجى فو يرفض تماما الزهاب لشيخ عندما كنت فى مصر اما اﻻن وقد انتقلت إلى دولة أوروبية فأصبح الوضع أكثر صعوبة لعدم وجود شيوخ لرقية لذلك انا أحارب لوحده اما بخصوص أهلة فهم معة على النت شبة يوميا وهو ما يقول لهم كل شئ ﻻنة منساق وﻻ يسمع اﻻ لأمة واختة فهو أمامهم مسلوب اﻻرادة والتفكير بقراءة الدعاء أيضا والله الموفق للخير
        اسفة على إطالة وشاكرة وممتعة لآردك واهتمامك
        أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقك رفقة النبى علية السﻻم فى الجنة
        فأنا كنت اناجى الله وا دعوة أن ييسر لى طريق الفرج والشفاء

        • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

          قد يكون زوجك مسحور له بالانسياق وراء أهله طمعا في الاسئثار به وبأمواله .. وهذا من الأسحار المتفشية في المجتمعات والبيئات السحرية .. فنجد الأم تسحر لأولادها حتى تستعبدهم وتسيرهم تبعا لأهواءها .. وهذا من الأسحار التي تمزق البيوت وتفرق بين أبناء البيت الواحد لتكون السيطرة والهيمنة للأم الساحرة

          ولا علاج لهذه الأسحار إلا أن يعي زوجك الحقيقة ويبحث عن علاج شرعي .. أما بقاءكم في بلاد الكفار فلا خير فيه وعواقبه وخيمة على كل المستويات العاجلة والآجلة

  3. السلام عليكم سحرت منذ ٨ سنوات وكل ما اذهب للراقي لا ينطق وقبل وصولي اليه تتعطل السياره حيث لا تتحرك الا وكان شي ماسك بالمكينه .. على العموم سوالي هو.. ان من سحرتني هي جارة لنا واخوها صديق لي وكان هذا مع زواجي وفي نفس فترة سحري توفي اخوها الله يرحمه بحادث سيارة وقيل انه اغمي عليه او انه نام وهو يقود وتوفي بحادث.. وهو بنفس عمري بالضبط هل ممكن ان يكون السحر حياة بحياة او شي كذلك كثمن له؟ وهل هذا قوي؟ حيث انه لا ينطق ولا يبان مع كل رقيه بل يزيد والعجيب اني احيانا عندما اقرأ سورة البقرة او اذهب للراقي تاتيني اتصالات من السنغال مثلا وارقام غريبة كان احدا مات تاتيني ٣-٤ مكالمات في دقايق ولا ارد عليها بل وعند اتصالي لا احد يرد على اتصالاتي ليس للسنغال بل للارقام التي داخل بلادي .. وكنت ادعو ان يرد الله السحر لمن طلب السحر وترجع شياطينه عليه .. فحلمت حلم فسر ان موت هذه الفتاة قريب والله المستعان ..

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      بداية الدعاء تقوله خطأ؛ فأنت تقول برد السحر على الساحر.. وهذه المقولة بهذه الصياغة سحر .. والصواب أن تقول برد السحر إلى الساحر

      من الممكن ان العارض مسحور له لكي لا ينطق .. فيجب ابطال هذا السحر اولا .. ومن الممكن هناك اسحار تعطيل العلاج وهذه كذلك يجب أن يتعامل معها المعالج .. في جميع الأحوال يجب ان يكون معك معالج على علم وليس راقي .. لكي يشخص حالتك ويحدد سبب التعطيلات ثم يتعامل معها بالطريقة المناسبة

  4. السلام عليكم
    قلت في احدى الردود ان سحر التفريق معقد
    فما الذي يميزه عن غيره ويجعله معقدا؟

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      (سحر التفريق) بين الزوجين من أشد الأسحار صعوبة .. يكفي ان الله تبارك وتعالى صرح بذكره في القرآن العظيم فقال: (فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ) [البقرة: 102] .. وصعوبة هذا النوع من السحر ليس فقط في أنه محاولة للسير عكس قدر الله عز وجل .. وإنما صعوبته في أنه يفرق طرفين متحابين قلبيا تجمعهما العشرة والأولاد .. فكلا الطرفين تجذبهما المحبة القلبية لبعضهما البعض .. والعشرة الأسرية والرغبة الجنسية .. إذن فهذا النوع من السحر يواجه تحديات صعبة جدا حتى يصل إلى تحقيق الهدف منه وهو الطلاق .. لكن تبقى أهم معضلة رغم هذه المنغصات وهي قدر الله تعالى هو الذي يمنع تحقق (ضرر السحر) وهو [الطلاق] .. فتستمر الصراعات بين الزوجين ورغم شدتها وقوة تأثيرهما إلا لسان الزوج يقف عاجزا دون النطق بكلمة الطلاق وهذا بقدر الله .. وهذه آية عظيمة من آيات الله تبارك وتعالى لو كان الناس يعقلون .. وهذا ما يميز (سحر التفريق)

      أما سبب قولي بأنه (سحر معقد) فهذه حقيقة لمن أدرك صنعة السحرة من خلال مزاولة العلاج .. فهذا السحر مركب من عدة أسحار .. أول سحر هو (سحر التنجيم) فيضطر الساحر أولا لمعرفة إن كان مقدرا للزوجين الطلاق من عدمه .. وعلى أساس معرفته بهذا الأمر الغيبي والمستقبلي يتم تحديدة طريقة صنع السحر .. وهذا يعرفه الجن بواسطة استراق السمع .. وربما من خلال تفسير بعض الرؤى المنامية التي تنذر بالطلاق وفي حالة انعدام وجود الرؤى يلجؤون لاستراق السمع

      ثم ينتقل الساحر بعد ذلك فيسحر للزوجة سحرا يبغضها في زوجها .. ويسحر للزوج سحر آخر يبغضه في زوجته .. ثم سحر رابع للشقاق والنزاع بينهما .. ثم سحر خامس للتفريق بينهما .. وهكذا حتى يصير كل طرف منهما معلق لا هو متزوج ولا هو مطلق .. ومع هذا فالأسحار تتولد ذاتيا فينشأ عها أسحار جديد مع كل نزاع بينهما .. وبهذه الطريقة أكون قد بينت لك جزءا من التعقيد المشار غليه في كلامي مسبقا .. وهذا لس تيئسا للناس وإنما هو الواقع الذي على المعالج والمريض تقبله إلى أن يتم علاج السحر حتى يبطله الله تعالى .. فما ذكرته هو مجرد جزء من التعقيدات وليست كلها .. فهناك من الأسحار الكثير والكثير .. ولهذا أفرد الله تعالى له ذكرا في سورة البقرة فهو من الأسحار الشديدة جدا والتي يستخف بها كثير من عوام المعالجين والرقاة لأنهم لا يعلمون حقيقته وهذا لقلة الخبرة والمراس وضحالة العلم

      والله أعلم

  5. حسبي ربي انا يسحروني اقرب الناس لي سحروا كم كبير من الناس واسحارهم متجدده بسرعه انا يا دكتور طلبت استشارتك في المنتدى آخر الزمان بإسم ع قائمه الانتظار ايميلي الي موجود عندكم في المنتدى تعطل هذه اليومين اشكرك بارك الله فيك انتظر ردك — ليلى من جده

  6. السلام عليكم
    اولا الموضوع شدني جدا لان نوع السحر والتجسس ده عندي ولم اقراءه في اي ماكن اخر سبحان الله كانك شخصت حالتي
    ثانيا في اعراض اخري احلام طول الليل واصحي دايما ع الاحلام ديه ولا انام بالقدر الكافي واذا اكملت النام اصحي ع احلام اخري و ايضا اشعر كاني لم انام
    ثالثا ساحاول قراءه هذا الدعاء ويارب يكون فيه الشفاء ولو في اي حاجه ممكن تساعدني اكتر ياريت تقولي

  7. طيب شو المواصفات الموجوده بالشخص المسحور يعني كيف الواحد بعرف حاله مسحور بهذا السحر او سحر آخر

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s