رقية حبس السحرة


رقية حبس السحرة

 

الكاتب: بهاء الدين شلبي.

في بعض الحالات المرضية تقابل المعالج حالات خاصة، تبوء جميع محاولات العلاج بالفشل، أو تكون كمية الأسحار كثيفة جدا إلى حد يحتاج إلى سنوات لإتمام علاج الحالة، وقد يموت المريض قبل أن تنتهي هذه الأسحار، ليرثها من بعده من أبناءه.

قد يكون لدى المريض (سحر مستمر)، وقد ورد ذكره في قوله تعالى: (وَإِن يَرَوْا آيَةً يُعْرِضُوا وَيَقُولُوا سِحْرٌ مُّسْتَمِرٌّ) [القمر: 2]. والواضح من اسم هذا النوع من الأسحار أنه متصف بالاستمرارية، فلا ينقطع، فإذا بطل منه جزء تلقى مددًا فيحافظ على استمراريته، وعلى هذا فإن (السحر المستمر) مصنوع بكيد، فمن المحال أن يبطل، والحل الوحيد هو رد هذا السحر إلى من سحر.

وفي بعض الحالات المرضية يكون المسحور له متابعا من قبل ساحر مقرب إليه، فهو متفرغ لإيذائه والتسلط عليه ليل نهار، وهذا يتضح من كثافة الأسحار ونوعيتها، بما يفيد وجود أسحار تجسس وتصنت، فتنقل الشياطين له أخبار المسحور له أولا بأول، فالمريض هنا مكشوف تماما للساحر. وفي مثل هذه الحالة يجب منع الساحر من مزاولة السحر، وهذا ما أسميه (حبس الساحر).

فكل ساحر له رصيد محدود من الأسحار، وإن أراد المزيد فهذا يكبده مشقة اكتساب أسحار جديدة، فإن أجاد استخدام ما لديه من أسحار أمكنه الحصول على أسحار جديدة، وإلا حرمته سحرة الجن من إمداده بأي سحر جديد، فهو من وجهة نظرهم (سفيه) يسيء استخدام أسحارهم، ولا يستحق منحه أسحار جديدة، وقد يصل إلى حد إنزال أشد العقوبات البدنية والنفسية بالساحر، بخلاف حرمانه من تنفيذ أي طلب سحر جديد.

فالساحر سواء كان (ساحر إنسي) أو (ساحر جني) فهو ملزم طبقا لقانون السحر والسحرة بمتابعة أسحاره، والحفاظ على خدامه، والسيطرة عليهم وإخضاعهم لتنفيذ المطلوب من (أمر التكليف)، وكذلك ملازمتهم للشخص (الموكلين به). لذلك من أكبر المصائب للساحر خرق أمر التكليف. لذلك فبدلا من تسلط (خدام السحر) على (المسحور له)، ندعوا الله بأن يرد (الأسحار) بخدامها إلى (الساحر) فيتسلطوا عليه بدلا من (المسحور له)، فخدام السحر ملزمون بتنفيذ أمر التكليف، سواء على الشخص الموكلين به، أو أي شخص آخر ينتقل إليه السحر.

وهذه حيلة غاية في المكر والدهاء، وتعتبر كارثة بالنسبة لأي ساحر لا حيلة له فيها أبدا، لأن السحر إن رد إليه فإنه بسحره لن يبطله، لأن السحر لا يبطل سحرا، ولا يبطل السحر إلا الله عز وجل، لذلك فرد السحر إلى الساحر يعتبر ورطة كبيرة له لا يمكنه التخلص منها. فما كان يحدث للمسحور له سيصيب الساحر ولن يبطل السحر، ويستمر هكذا حتى يموت، لكن هذه الحيلة محدودة النتائج مع سحر واحد، فلك أن تتخيل حجم الكارثة بالنسبة للساحر إن ردت إليه جميع أسحاره؟!!! تنبه! الساحر لم يقم بسحر واحد فقط، ولم يسحر لشخص واحد فقط، فالكم غزير من الأسحار، فإذا دعونا الله برد أسحاره إليه فهذا يستغرق زمنا من الدعاء، بحسب ما يظهر من أسحار مخفية، وبحسب ما قد يجد من أسحار يحتفظ بها لديه.

فحتما لن يقف الساحر مكتوف اليدين أمام هذا الكم من الأسحار المردودة إليه، فسوف يحاول بقدر الإمكان استخراج ما يدخره من أسحار، ويدفع بها ضد المعالج من خلال المريض، بهدف إفشال كل محاولات رد الأسحار إليه. وهذا من أهم أسباب طول مدة (حبس الساحر) والتي قد تمتد من عدة أشهر إلى سنوات، بحسب طول مدة ممارسته للسحر، وبحسب رصيده الذي يدخره من أسحار، وبكل تأكيد بحسب قوته كساحر وبحسب خبرته. والنتيجة الحتمية من رد الأسحار إلى الساحر:

_ منع الساحر من الحصول على أسحار جديدة.

_ استنفاذ رصيده من الأسحار المدخرة.

_ رد الأسحار إلى الساحر.

_ تسلط شياطين  الساحر عليه.

_ تخف وطأة الأسحار عن المسحور لهم من قبل الساحر.

_ يقل عدد الأسحار المتسلطة على المسحور لهم من قبل الساحر.

لا تستخف بهذه النتائج، فهذه الأسحار سترفع عن المريض وعن كل من سحر لهم الساحر، فلك أن تتخيل أن من بين أسحاره المردودة إلية (أسحار قتل)، وإن ردت إليه تسلطت عليه بالقتل، فصار الساحر أمام مصير محتوم وهو أن تقتله الشياطين. ودافع الساحر عن نفسه يلزمه أن يدفع (سحر القتل) بكل ما أوتي من رصيد من الأسحار، أي سيكون في حالة استنفاذ لأسحاره المدخرة للدفاع عن نفسه، فمصيره المنتظر هو الموت مقتولا، فقتل الساحر مرحلة أخرى من العلم تحتاج شرح وتدريب عملي لاكتساب هذه الخبرة والمهارة.

وهذه رقية عبارة عن دعاء صنفته بهدف حبس الساحر عن مزاولة السحر بإذن الله تبارك وتعالى، على المعالج أن يكرره قدر المستطاع بغير عدد محدد بحسب ما يجد أمامه من مستجدات:

(اللهم رد السحر إلى كل من سحر، واحبسه في جسده، وسلط شياطينه عليه، إنك أنت اللطيف الخبير، وأنت السميع العليم، بلا إله إلا الله الأحد الصمد الحي القيوم، بسم الله، الله أكبر)

ندعو الله أن يرد السحر إلى من سحر، أي إلى الساحر وإلى المسحور لأجله (أي من طلب من الساحر أن يسحر)، فيرجع السحر إلى الساحر (سحره بكل سحرته وبخدامه من الجن)، ويحبسهم في جسده، أي يمنعهم الله عن الخروج منه أو إعادة توظيفهم، ويسلطهم الله على الساحر بدلا من المريض، والنتيجة أن الساحر سوف يستنفذ طاقته السحرية لدفع هذا الأذى عنه حتى يفلس من أسحاره، وبعدها تتسلط الشياطين عليه حتى تقتله ويموت، بينما يتماثل المريض للشفاء.

وتنبه أن صياغة الدعاء هنا دقيقة، فقل: (اللهم رد السحر إلى من سحر)، كما ارسلها ترد إليه، ولا تقل: (اللهم رد السحر على من سحر) لأنك تدعو على الساحر بسحره، فتكون قد سحرت وأنت لا تدري.

133 responses to “رقية حبس السحرة

  1. السلام عليكم
    مامعنى هذه الأدعية و لماذا أتأثر بها
    اللهم حف البيت بسرادق من مصائد ومصائب حصينة منيعة قوية خفية
    اللهم حف البيت بسرادق من عواكس حصينة منيعة قوية خفية

  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    التحصين والدفاع القوي أهم من الهجوم بكثير جدا وإلا فشل الهجوم. وعندك حبس الساحر هجوم لا ينجح بلا تحصينات ودفاعات قوية. والعلاجات كلها تعتبر حرب هجومية، منها الحجامة والموجات فوق الصوتية والوخز ومستخلص الآراك والملح والتمر والمسك … إلى آخره.

    ولما أضيع وقتي في التعذيب والحرق بينما ممكن أن أعالج الشيطان من أسحاره فيسلم؟

    التعذيب يستخدم في التحقيقات واستخراج المعلومات إن لزم هذا وإلا فهو مضيعة لوقت المعالج المحترف، التعذيب إسلوب المعالج عديم الحيلة قليل العلم. التعذيب استخدمه نادرا جدا للضرورة فقط، ولا أعلمه لأحد إلا لمن يتعلم تحت يدي حتى يتعلم الحكمة في التعذيب وإلا استفاد منه السحرة، وافسد به قليلوا العلم متبعي الهوى.

    • السلام عليكم شيخنا بهاء وزادك الله علما ونفع بك. هل تفضلت وشرحت لنا القصد من” حبس الساحر هجوم لا ينجح بلا تحصينات ودفاعات قوية” .مع العلم أنني استعمل هذه الرقية لرد الاسحار التي لا تحصى منذ شهور. والملاحظ أن المريض تقع عليه اعتداءات جنسية و غالبا ما يجدد له سحر مشموم . وهذا قد يجعل العلاج عسيرا. هلا افدتنا شيخنا كيف العمل من أجل استنفاذ اسحار الساحر في أقصر وقت وقطع المدد له. مع العلم ان المريض هو مخزن الاسحار له ولزوجته وبنتيه .مع الشكر

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      لا يوجد ما يعرف بتجديد للسحر بهذا المفهوم، ولكن إما أن السحر لم يبطل بعد، وإما يوجد كم كبير من الأسحار كلما بطل سحر ظهر المختفي، لا علاقة لهذا بنوع السحر مشموم أو غير مشموم.

      فمعنى كلامك سحر مشموم أن المريض يشم في كل مرة سحرا جديدا، فمتى وأين شم العطر أو البخور المسحور؟ لابد للسحر من دافع جديد، وهدف جديد، لذلك فهذا سحر جديد، وليس تجديد، بلأن التجديد معنى سحر قديم وقام الساحر بتجديده وتعزيزه. والحقيقة أن الساحر ليس بأحمق حتى يجدد سحر كشفه المعالج، فعلى فرض أخبرته شياطينه باكتشاف السحر فحتما سيصنع أسحار أخرى مختلفة لصد هجمات المعالج، ولن يكرر ولن يجدد السحر.

      فلا يصح أن نردد كلام المدعين، ومن لا علم لهم، الذين يغلفون اخفاقاتهم بمصطلحات براقة وباطنها أجوف، لذلك فكروا واعقلوا قبل أن تنقلوا، أو اسألوا إن كنتم لا تعلمون.

      رد الأسحار يحتاج سعة علم وخبرة، ويجب تعلمه على يد خبير متمرس، وإلا أضر ولم ينفع، فالساحر لن يقف مكتوف اليد وهو يواجه مقتله، لذلك يزداد الهجوم على المريض والمعالج، فإن لم يكن لديهما حصانة سيتعرض المريض والمعالج للقتل دون شك. الحبس يعني إما وإما مقتول لا خيار ثالث.

  3. السلام عليكم
    هل فعلا الجن الطيار له القدرة على الخروج و الدخول من الجسد ؟
    هل يستطيع ان يتواجد في الجسد و في نفس الوقت في مكان اخر ؟

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      يرجى التواصل على المنتدى فالمدونة لا تسمح بالحوارات والشروحات المطولة

      منتدى آخر الزمان

      جميع الجن لديهم هذه القدرات جميعا، فيتواجدون في مكانين في وقت واحد لأن لهم قرائن كما لنا قرائن تماما. ولكن الجن الطيار يحسن التفلت والهروب أثناء الرقية من العذاب، حيث أن هروبه يتم داخل الجسد، وكذلك يمنعهم من الخروج من الجسد (أسحار الربط) بالجسد.

      لذلك التعامل معهم معقد بعض الشيء، ويحتاج لتمرس من المعالج، وخبرة ليواجه حيلهم التي لا تنتهي. وهذا لا يعني أنني كمعالج أو متخصص في هذا العلم ملم بكل حيل الشياطين والسحرة، فهذا من المحال، لأن الشياطين والسحرة يطورون من آلياتهم كل يوم، فأنا معرض للإخفاق كثيرا جدا، ولكن أدواتي كمتخصص تساعدني على تدارك الخطأ وكشف الحيل، أضف إلى هذا دور علماء علاج السحر في عالم الجن المسلم، فهم يمدون المعالج الرباني المتمكن من علمه وأدواته بالجديد من خلال من يختارونه يصلح من الوسطاء من المرضى لنقل هذه الأسرار، فيسربون له الجديد ما أمكن، وهذا يدل على خصوصية المعالج العالم، وأهمية دوره في العلاج.

      والعلماء من الجن المسلم لا يسربون لهؤلاء المعالجين المعلومات لخصوصية بين الطرفين، ولكنهم أدرى بمن يصلح لنقل هذا العلم عنهم، فلا يكتمل عمل المعالج الإنسي ما لم تتحقق الشراكة الشرعية بين الثقلين الإنس والجن، من خلا المعالج الشرعي من الإنس، ومن يقابله من علماء الجن، وأقولها علماء بالجمع، وليس عالم واحد، لأنها حرب كل عالم منهم ينقل للمعالج معلومات بخصوص فرع من هدا العلم. وبدون دور المعالج الإنسي لا يتمكنمون من إنجاز مهامهم القتالية في عالم الجن، لأن هذا يدخل في الشراكة الشرعية بين الثقلين، فإن اختلت الشراكة تمكنت الشياطين.

  4. أنا لا حكم على النوايا لأني أجهلها، حتى المرأ لا يعلم نواياه، علم ما في النوايا يخص الله عز وجل وحده. لكن هناك تصريحات وأفعال تفضح نوايا الإنسان وتكشفها، وهذه الأعمال الظاهرة هي ما نحكم عليها فقط لا غير.

    التواصل مع الجن له ضوابطه، وأنا لم أنكر تواصله مع الجن عموما، ولكن أنكر عليه إدعاءه عدم الكلام مع الجن المسلم، في حين أنه كمعالج يكلم الشياطين على ألسنة المرضى، وإن أنكر هذا فليس بمعالج ولا راقي، لأن الشياطين يحضرون ويتكلمون من تلقاء أنفسهم، وإن لم يمتلك المعالج أدواته الشرعية والعلم والخبرة فلا يحل له محاورتهم. فكيف يتنكر للجن المسلم بينما يكلم الشياطين؟ طبعا لا يشترط أنه نشر تسجيلات لحواراته مع الجن، وهذا لا ينفي حدوث حوارات وإن لم يصرح بذلك!

    نعم سمعتي سيئة على جميع المنتديات، مع الأخذ في الاعتبار أنني مجرد باحث أنشر ما توصلت إليه من علم بفضل الله عز وجل (أي مجرد صاحب رأي فقط ولا أزاول العلاج)، أما من ينكرون علي ما أنشره فهم رقاة ومعالجين وسحرة (لا أبحاث لهم ولا رأي، وينتفعون من العلاج ويريدون كسب شعبية لجذب الزبائن)، وفي المقابل أن يطعن جاهل في باحث معروف سيكسبه سمعة كبيرة بين الناس، أعتقد السبب واضح الآن. مع العلم أني لم أكلف نفسي الطعن في أي منهم، رغم أن نبيانهم أوهن من بيت العنكبوت، لكن ليس هدفي كسب سمعة، فيكفي أن أبحاثي مرجعا للصوص والمدعين، وبمراجعة بسيطة للتواريخ على النت سيكتشف أن تاريخ أبحاثي هو الأقدم مما يثبت أن أبحاثي هي مصدر كل الكتب والمؤلفات والفديوهات والبرامج الفضائية.

    من الخطأ أن أنشر تسجيلات صوتية لي على أرضية عريضة من الجهل، يجب أن أرسخ قاعدة من العلم أولا، ثم في التوقيت المناسب أتكلم صوتيا، ولقد قدمت لمدة سنة كاملة دروسا في غرفة صوتية، وبكل أسف كان غالبة المتابعين دون المستوى في احترام العلم، دخلوا لمجرد سماع الطرف والنوادر عن عالم الجن، لمجرد الفضول، ولكن غالبتهم أهدروا وقتي وجهدي، وعقولهم مغلقة. ربما مستقبلا أتمكن من نشر تسجيلات صوتية ودروس علمية (للمعالجين وليس للمرضى)، لكن بدون حوارات مباشرة كما في الغرفة الصوتية، هذا إن أذن الله تعالى بهذا ويسره.

    وعندك المنتدى فيه قسم خاص بالعلاج وأبحاثي تحاوري وناقشي وتعلمي فيه فالمدونة لا تتسع للحوارات

    منتدى آخر الزمان
    لا غنى للمريض عن المعالج، وعن علمه، حتى وإن نجحت بعض محاولات المرضى فهي محدودة، ضربات المعالج أوسع وأشمل وحاسمة، لذلك لا يمكن للمريض توجيه ضربات حاسمة بدون معالج.

    • ممتنة لك لرابط المنتدى قرأت عناوين مواضيعك تبدو شيقة. سوف اقرؤها ان شاء الله. بالنسبة الرقاة الذين يحذرون منك احدهم كنت أتابعه وهو يدعو الى العلاج بالطاقة ويعتبرها علوما. واستغرب كيف يدعي انه اعلم من غيره ولا يعلم ان علوم الطاقة هي في الحقيقة عبادات بوذية وثنية ودعاتها من جنود الدجال الذين يروجون للدين الجديد. لا عيب في الخطأ فكلنا نبحث ونتعلم ونصل الى قناعات وندحضها فينا بعد. الغلط هو ادعاء كل واحد العصمة وتجريح الآخر. في انتظار طرح مواضيعك ورقاك على اليوتيوب. شكرًا على وقتك. وجزاك الله خيرا على تفصيل الرقى مع انواع الشياطين وأماكنهم داخل الجسد وايضا طرح آلية للرقية والدعاء استفدت منها كثيرا خصوصا رقية شيطان العين والحجامة الجافة كانت مثل الرصاصة في قلب شيطان العين. وكفيت شره.

    • لا أحد معصوم. وكلنا نجتهد، فمنا من يصيب، ومنا من يخطئ، ومن كان همه رضى الله تعالى لم يتعصب لرأيه، وإنما للحق، فيهدي الله من يشاء برحمته.

      ويكفيني شاهد أن الرقاة يطبقون بعضا مما أدونه ووجدوا له تأثيرا، وإن تنكروا لي، ونسبوا العلم لأنفسهم، وكذلك المرضى وجدوا له نفعا، وليس شرطا أن يفيد كل من يطبقه، البعض يطبق بطريقة خاطئة، والبعض لا يفقه ردود فعل الرقية فإن تعب منها حسبها تضره، والحقيقة أن التعب من علامات نجاح الرقية وتأثيرها، وإن لم يتأثر بها فثمة خطأ.

      فإن كان هذا العلم من عندهم فليعرضوا علينا شرحا له، وحينها نرى إن كانوا أهل علم، أم لصوص علم ينقلون ولا يعقلون ما ينقلون. وأنا على يقين جازم أنه يرقون بما لا يفقهون، وإنما لمجرد وجدوا له نفعا فقط، ولو شرحت رقية واحدة مما نشرته من رقى لكبدني هذا مجلدا ضخما من المعلومات، لأبين كيف تم وضع هذه الرقية، ولولا الوقت لما اختزلت الرقية في الدعاء فقط، ولكن احتاج لدروس، ولكن أين طلبة العلم، والكل عقله مسحور، والسحرة تتسرب لتتابع ابحاثي.

  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اكتب لي صيغة الدعاء كما تدعو أنت به، ولا تنسخ لي ما كتبته أنا.

    فغالبا أنت تقول (اللهم رد السحر على من سحر) وليس (إلى من سحر) فالأول سحر، والثاني رقية.

    • صرعك دليل على أن تشخيصي سليم، وأن الرقية لا سحر فيها كما وسوسوا لك.

      وأما كيف عرفت؛ فمن كلامك أنت، فأنت ذكرت أنهم كلموك، يعني حاضرون معك، ويقرؤون ما تقرأه، ويقينا لا زالوا معك الآن يتابعون تواصلك معي.

  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    عرفت أنهم جن كما عرفت أنك إنسي مسلم، لا نكفر إلا ببينة، ولا نصدق كلام أحد إلا ببينة، فخبر الجن يعامل معاملة خبر الفاسق يلزمه بينة.

    وليكن معلوما أنني حتى اليوم لم أرى ولم أسمع جن، لذلك يطلقون علي في عالم الجن لقب (الفارس الأعمى الأصم)، و(جند الله)، و(أقوى جند الله) فلست أنا من اختار هذه الألقاب، فالمعالجون لهم شهرتهم في عالم الجن، كحال المشاهير في عالم الإنس، وكذلك لهم ألقابهم التي يتداولونها بينهم كما نتداول ألقاب المشاهير في عالمنا. وإنما أتحاور معهم من خلال وسطاء، مصابون بالسحر. فلست أنا من أختار الوسيط، إنما الجن المسلم هم من يختارون من يصلح للوساطة وليس المعالج، فأتفاجأ أن الجن يتواصلون معي من خلال من يختارونه يصلح، ومستعد للوساطة، وهذا بحث له بابه.

    فهناك فارق بين أن تصدق إنسان معين، وبين أن تصدق كلامه، فأنت بدأت كلامك بالسلام، فهذه بينة علمت منها أنك مسلم، فلا يحق لي الطعن في إسلام من ألقى السلام إلا ببينة، أما صدق كلام المسلم أو الكافر فيلزمه كذلك بينة.

    ومع هذا أقول؛ لا يجوز لغير المعالجين سواء كانوا من العلماء أو العوام التحاور مع الجن، وتصديقهم أو تصديق كلامهم، لأن للشياطين حيل وخدع تمرسنا عليها كمعالجين فصرنا نملك من الأدوات ما نميز به الصادق من الكاذب.

  7. السلام عليكم
    هل دعاء رد السحر يرد حتى الاسحار المأكولة و المشروبة ؟
    و هل ينفع مع الجن الساحر ؟

  8. السلام عليكم
    يقول الرقاة شيطان العين و الحسد هو أقوى مس . هل يعتبر هو الشيطان المعيان الذي تحدثت عنه ؟

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      اما نقلك غير دقيق، وإما قولهم يفتقد للعلم، فلا أدري كيف أرد على كلام غير علمي ويحتاج لتصحيح!

      ولكن بشكل عام [العين] سحر، تمارسه شياطين معيانة خاصة [البومة] كما شرحت هذا مفصلا في ابحاثي فراجعها، تتفاوت قوته من حالة إلى أخرى، ولا يوجد أي حالة مرضية تخلو من العين، والحسد، فالقاعدة أن (كل مسحور محسود)، سواء حسده جن أم إنس أم كلاهما.

      أما العين فلها وظائف لحماية السحر وتقويته (راجع مقالاتي عن العين)، ولا يمكن لأي معالج أن ينجح في علاج أي حالة مرضية ما لم يتعامل مع العين والحسد.

      و[سحر العين] ليس أقوى الأسحار، بالعكس من أضعف الأسحار، لأن العين تبطل بسهولة ويسر بفضل الله تعالى، ولكن غير المتخصصين والمتطفلين على هذا العلم يهولون من شأن ما يجهلون ليطمسوا على جهلهم أمام من يغررون بهم من المرضى.

    • جزاك الله خيرا دائما تجيب على أسئلتي أمنى أن لا أكون قد أزعجتك بكثرة الأسئلة .

    • لا أسفه من رأي أحد، وإنما أدرسه، فربما وجدت في رأيه ما خفي عني من الحق وهداه الله إليه، فأتبع الحق. ولعل من تنتقدين آراءهم لديهم ولو بعض الحق في بعض المسائل، فليس لأنهم أتوا بأقوال عجيبة أسفه من رأيهم، فهذا لا ينفي أنهم استشهدوا بحقائق فاتت علينا، ولا يشترط أن تكون النتائج صائبة.

      وأنا لدي أبحاث أهدم بها فهمنا للدين، وأسقط تاريخا بأكمله بالحجج والبراهين، فهذا أدعى للتفكر والتدبر وليس للإنكار.

      وعموما لن تجدي حولي مطبلين، وإنما طلبة علم فقط، لا يهدرون وقتهم في جدالات عقيمة، فنحن لا يعنينا كثرة الأتباع، وإنما عرض الحق فقط، ولا نكره أحدا، ولا نتسلط على أحد فالإكراه والتسلط والسيطرة من صفات الشياطين والسحرة.

  9. السلام عليكم ، ماهو علاج سحر النجوم و الكواكب ؟ هل دعاء رد السحر يستخدم اذا كان الساحر قد مات ؟

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.