اتخبط بين الرقاة ولا امل الا بالله


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يا شيخ انا اعاني من ثماني سنوات او اكثر..انا تزوجت مرتين وكان الفشل حليفي في كل مرره والمشاكل تبدا بيني وبين كل شخص تزوجته من اول يوم ..احداهن اعترفت لاحدى قريباتي انها قامت بعمل تعطيل وتفريق ووقف حال وااكدت لن تتزوج هذه الفتاه حتى تموت واقسمت بهذا .. وانا اقسم بالله اني لم اووذيها في يوم ما ولا اتذكر اني ضريتها بشي وحسبي الله ونعم الوكيل وهذا الحاصل الان ..

انا انخطب كثيرا وعندما تتم الخطبه والاتفاق على موعد عقد القران ينصرف الشخص ولا يعود ابدا ..او ياتي مغتذرا بانه استخار ولم يشعر بالطمانينه للموضوع ولايعود .. اخر مرره اصررت انا اني يجب ان اتزوج غصب وانا التي يجب ان اتمم الموضوع ولااترك فرصه للشخص للهروب واقسم بالله تقدم لي ثلاثة اشخاص بنفس الوقت هرب اثنان كفوء بنفس عذر الاستخاره وعدم الراحه للموضوع ..

والثالث انا من اصررت على الزواج واتمام الموضوع مهما حصل وتغاضيت عن امور كثيره لمجرد ان اتزوج واحقق حلمي المستحيل .. بعد عقد القران الذي تم بصعوبه وبكاء وامور كثيره رغما عن اهلي وتم الزواج بصعوبه وتعقيدات كدت خلالها ان اتطلق ثلاث مرات بتهديد من الزوج وبعدها تم الزواج اكتشفت ان زوجي عاجز جنسيا تماما .. وهرب ورفض الطلاق ..وانا الى الان معلقه في كل امور حياتي ..بسبب هذا الزواج الفاشل ..

22 responses to “اتخبط بين الرقاة ولا امل الا بالله

  1. اللي اعاني منه

    1_ رعشة أو تخديل (تنميل) أو حركة غير طبيعية في الجسد بصورة دائمة أو متقطعة أي تظهر وتختفي في الجسد بين الحين والآخر، أو متنقلة من مكان لآخر في الجسد.
    2_اكثر شي اعاني منه حركه غير طبيعيه اسفل كتفي من اليسار .. كانه فيه دوده تمشي وترجع من الاعلى للاسفل في منطقه محدده بحدود اخر عظمة الكتف ..
    3_ كثرة التثاؤب وشدته،
    .
    تقلصات في المعدة مع الشعور بغثيان، أي ميل إلى القيء على فترات متفاوتة.
    _ الشعور بألم وتقلصات شديدة في المعدة خاصة وقت الرقية .
    تقيؤ سائل شفاف خفيف اللزوجة ومصحوبا ببعض الرغاوي.(هذا يصير لي كل يووم)
    سريعة الغضب والانفعال.مااتحمل كلمة من احد .. ودووم اي شي يثير العصبيه اكون في لحظة اضحك فجاءة اعصب وازعل..

    الشعور بضيق في التنفس،

    الخمول وثقل في البدن خصوصاً على الأكتاف
    وعند قراءة القران وبالاخص سورة البقره احس كان احد ماسك اكتافي ورقبتي بشدة..والم شديد..وانا اجاهد عند قراءة القران..

    النفور من البيت وكراهية الزوج..

    يشعر المريض وكأن جسده فيه أشواك، وفي أماكن محددة((ذا الشي دايما يصير من الارجل الى الظهر الي الراس وكانه في منطقه محدده وليس بالجسم كله))..

    يشعر المريض بألم في الكبد أو الكلية ومع استمرار الشعور الألم يشعر بصداع شديد..والمعده يصير فيها الم شديد والصداع شديد مايجي الا بعد الم المعده وبعد الاستفراغ ارتاح ويزول الصداع بمجرد الاستفراغ..

    شحوب شديد في الوجه واصفرار رغم ان لوني فاتح جدا اصلا و رغم ان تغذيتي جيده ووزني مثالي ..خالتي مرره تسالني اذا انا تاركة للصلاه لان وجهي كئيب جدا ومظلم ..وانا اجاهد نفسي عشان اصلي ..بس الحمدلله اصلي واصوم ..

    اهلي يتشاكلون معي وانا لااحتمل منهم اي شي ..

    اثنين من اخواني قالوا انهم راوا شخص ليس بشري يتمشى في بيتنا ..ووصفوه نفس الوصف .. واختي بعد عام من رؤية اخواني لهالشخص راته هي وكانت في قمة الرعب ولايرونه الا في اماكن تواجدي انا .. غالبا يعني الاماكن اللتي اجلس انا فيها او كنت متواجده فيها ..زوج اختي ذكر نفس الشي انه راى شخص ليس بشري نفس وصف اخواني ..

    اي عارض اتذكرة سوف اعود لاذكره هنا

    اتمنى اني مانسيت شي ..

  2. زوجي الاول كان مطلقا وله من مطلقته اطفال .. وعندما كان يهم بالاقتراب مني يصاب بالعجز وآلام شديد ..وقال انه غريب .. وطلقت منه وانا عذراء .. وزوجي الثاني كان عاجزا تماما .. كان يجد الموضع مسدود كالجدار ..لدرجة انني هممت بالذهاب لطبيبه لتقوم بفض البكارة واقسسم ان هذا هو مختصر ماحصل تماما

  3. تذكرت بعض الامور :

    انا انسى بشكل فظيع وغير طبيعي ذاكرتي اصبحت بالثواني..فاانا امسك الشي,, بيدي ثم اضعه في مكان وبعد ذلك انسى تماما اين وضعته ولااتذكر اصلا اني امسكته ,,ولااجده مرة اخرى الا بالصدفه ..وعندما تسالني امي عن شي انا اخذته او اي احد من اهلي ويوكدون رويته معي وانا انكر وانا صادقه كالريموت او شنطة الخياطه التابعة لامي مثلا ..او شي مشترك وانا اقسم لهم اني لم ااخذه وانا صادقه ..فيضعني ذلك في حرج شديد عندما تجده امي بين اغراضي واتهم بالسرقه والكذب ..مما يضعني في موقف محرج ولا استطيع فيه الدفاع عن نفسي بكلمة نسيت فلا احد سيصدقني مما يسبب لي مشاكل مع اهلي لانهم يظنون اني سيئه بسبب عصبيتي الشديده واخذي للاشياء والكذب بشانها والسبب النسيان..

    الشعور بوسوسات مكثفة قد تشمل على بعض الشركيات والكفر والعياذ بالله ولكن ايماني بربي اكبر واشد ..فانا اعود لربي وقتها واعلم انه لابد لي من مواجهة ربي لاني مومنة ..

    االعزله وكراهية الجلوس مع الناس اللذين يحبون الجلوس معي ..واحيانا حينما احب احدا وارتاح له تحدث بيننا مشاكل كبيره تنتهي بالفراق ومعاناتي بصدمتي في هولاء الاشخاص .. وانا اتساءل مالسبب .. وارجعه للحظ والنصيب ..

    اثور لاتفه الامور ولااحتمل حرفا واحدا من امي ..اعذب نفسي دائما والومها لان امي تعاني مني كثيرا .. وانا اعاني منها فنحن لانجتمع في مكان واحد..دون شجار ولو امام الضيوف ..فااصبح الناس يكرهونني ويصفوني باانني مريضه نفسيا فانا لست كذلك ..
    يحتار الناس في شخصيتي ..فكيف لا وانا نفسي احتار منها ..واحيانا الوم نفسي لماذا فعلت اشياء ..ارفضها تماما وكنت وقت فعلها كارهه ولكن افعلها عن اقتناع ..ثم اعود لكي الوم نفسي ..

    احيانا اشعر كان قلبي يهوي في صدري وبالكاد استرد انفاسي ورجفه قويه في خفقات القلب كان قلبي سينفجر..

    طنين وصفير في الاذن ..رؤية شي يشبه النجمة صغير جدا في الافق يخرج لثانيه ثم يختفي ..وارى شيئا امام عيني بشكل دائم يشبه المسبحه وكراتها او كالحبل المعقود ولونه كالماء .. هذا اراه بشكل دائم امام عيني واجرب اغماض احدى عيني لاجرب الاخرى اذا كانت ترى هذا الشئ فااراه والعكس اغمض الاخرى فاراه فهو لايخص عين دون الاخرى ..اتمنى ان تكون فهمت وصفي ي شيخي..

    معاناتي الجسديه؛
    شعري يتساقط بشكل غزير ولونه باهت رغم عنايتي الشديده به..عكس ماكان بالسابق من طول وغزاره ولمعان.. وجهي رغم جمال لوني وبشرتي الا انه بشرتي اصبحت باهته جدا واعاني من الدمامل والحساسيه الشديده المصحوبة بدم وظهور شعر غزير وقاسي بمناطق لايجب ان يكون فيها شعر في وجهي مما يسبب لي الحرج الشديد وهذا الشيء في منطقة الوجه فقط ..وبقية بشرة جسمي لااعاني فيها من اي مشكله .. احيانا اصاب بااصفرار في كفي وبروده شديده ..

    اااحيانا كثيره اشعر بهبات ساخنه رغم التكييف وبرودة الاجواء اللتي اجلس فيها .. بين فترة واخرى بشكل دائم..

    معاناتي مع النوم ::
    انا اافز من نومي بشكل مرعب ,,يخيف من يكون بجواري ..او جالسا بقربي اثناء نومي .. هناك امر اخر لا اعلم ان كان طبيعيا او لا .. فانا استطيع ان افيق على اي صوت مهما كان خفيفا ولو كان شخص يمشي بجواري ..وفوق هذا استطيع الاستيقاظ لمجرد ان ينظر شخص الي وانا نائمه مهما كنت متعبه فانا افيق على النظر ..
    النوم على بطني بشكل معتاد .. فانا لاانام الا على بطني.. او ظهري ..لكن بالغالب انام على بطني..وكل من يراني ينكر علي هذه الوضعيه ..وعندما احاول تعديلها اصحو لاجد نفسي على نائمه على بطني.. انام اربع او خمس ساعات فقط ..فاانا انااام بعد ان ينام الجميع واصحو قبلهم..
    عدم الراحه في النوم والحلم بااحلام كثيرة جدا وعندما اصحو لااتذكر منها شيئا ..
    واقسم اني ارى احيانا مما اتذكره من الاحلام احلام تتحقق بنفس المشهد تماما مما يجعلني اتنبئ ببعض الامور قبل وقوعها ..
    احيانا اشاهد في احلامي اشخاصا يطاردووني وانا اهرب خوفا منهم وفي الغالب يكون من يطاردني شابا يريد الاعتداء علي ..وانا اهرب خوفا منه ..عندما استيقظ من النوم اشعر وكانني ضربت ضربا مبرحا واشعر ان ظهري مكسور نصفين واكثر الام ظهري تتركز في اسفل العمود الفقري ..

    عموما انا اعاني في حياتي فوق التصورات :
    اشعر بان الكل ضدي .. اشعر بان حياتي واقفه تماما رغم طموحي فانا فتاة ذكية جدا وكنت لااتنازل عن المركز الاول في كل شي انا لاابالغ فانا اعرف قيمة نفسي طموحة تماما واكره ان ابقى هكذا ..معلقه لازواج لاوظيفه لاحياة والعمر يجري سريعا انا ابلغ 31 ولم احقق الا الفشل الذريع في حياتي وفي علاقاتي الشخصيه ايضا تاثرت من هذا كثيرا على مستوى الصعيد النفسي والجسدي ..
    انا استغرب مايحدث لي والكل حولي يستنكر كل مايحدث لي ..هناك اشياء حدثت لي غير طلاقي ..فانا تعرض علي وظائف ومناصب بحكم شهاداتي فلا اوفق في اجراءتي النهائيه لكي اقبل في هذه الوظائف ..حاولت ادارة مشروعي الخاص ورغم بذلي للجهود وانجاح مشروعي الا ان هناك من تسلط علي من اهلي ليقف دون طموحي ومنذ ان افتتحت مشروعي فقد اتتني كل المشاكل والمصائب ..لا اعزو هذا لحسد او سحر لكن شي غريب ما يحدث لي ..انا اذكر هذا لانه قد يفيد في تشخيص حالتي …هناك اشخاص من بعيد من اقاربي يتسلطون علي ليسببوا المشاكل لي ثم يعودون ليعتذروا لي وانهم مخطئين بحقي …لماذا اذا من الاساس فعلوا ذلك ..نفسيتي تدمرت فلم يعد لي احد اثق به واحبه .. كلهم خذلوني .. اقصد من وثقت بهم واحببتهم ..فجاءة موقف سخيف يتسبب في قطع علاقتي بهم بشكل نهائي ..

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أرجو منك إعادة قراءة أعراض المس والسحر .. فهناك أمور فاتك ذكرها لا بد وأنك تشكي منها .. وأسئلة لم تجيبي عنها في آخر صفحة أعراض المس والسحر

    وإن كان هناك رقاة عالجوك فاذكري لي تاريخ علاجك وأقوالهم

    واريد سرد أحلامك بالتفصيل قدر الامكان

  5. مذكور في الاعراض هذا العارض ..الإناث قد يشعرن تخديل (تنميل)، أو رعشة، أو نبض، أو وخز، أو تقلصات في (الرحم)، وغالبًا مصحوبة بآلام في أسفل الظهر (الفقرات القطنية.. انا فعلا اعاني من هذا الشي احيانا على فترات وكنت اعتبره شي طبيعي لاني اعاني منه منذ زمن بعيد واعتبرته امر اعتيادي قد يحدث للفتيات ..ا

    ما الالم اسفل الظهر فهو دائم ..لكن لاني شابه اعتبر الامر محتمل ولاابالي فيه ..ويكون مؤلم كثيرا حينما اصحو من النوم فانا اشعر ان ظهري مكسور ..بل جسدي كله وكاني تعرضت لضرب شديد ..

    ويظهر لي على فترات متفاوته كدمات زرقاء وخضراء على افخاذي وعندما اريها امي تخبرني انها بسبب برودة التكييف ولهذا اعتبرت الامر طبيعي ..

    انا كنت احب العزله كثيرا منذ عمر السادسه عشر من هذا السن بدات مشاكلي ..

    عرضوني على راقي وقال انني اعاني من خوف وصدمه بسبب وفاة خالي فجاءة .. لانني اثناء الرقيه في ذلك الوقت اصابتني رجفه شديده عجزت عن السيطره على جسدي ..
    انا من صغري كتومه جدا واسيطر تماما على كل مااشعر به اي قادره على التحكم والسيطره الشديده ومقاومة وكتمان كل احساس اشعر به ..الى الان ..

    بعدها عرضني زوجي الاول على راقي سالني عن اسم امي لم يكن لدي خبره في الرقاه لكنني شعرت انه عراف او ساحر وليس براقي ولااضعه في ذمتي لانه سالني عن اسم امي ولانه كان يخاطب احدا ما وينظر للاعلى ويخلط ايات القران الكريم بتمتمات سخيفه اتذكر منها انه كان يخاطب احدا ما ويقول :ايها الملكان الازرقان ..ونسيت الباقي لاني كنت صغيره وقتها وخائفه جدا لان منزله في مكان نائي ومظلم وملئ بالقطط السوداء.. وكان رجلا كبيرا في السن ..اخذني له زوجي الاول كما ذكرت وكان مع زوجي والده ويقول زوجي انه اخذ منه موعدا الساعه 12 ليلا ..وقرا علي وعلى زوجي وقال اني مسحوره وزوجي مربوط عني ايضا.. وبعد تلك الليله المرعبه كنت ابكي عند امي الا اعود الى ذلك الشيخ ..وبعدها بفتره تم الطلاق ..

    وتوالت بعدها على مدى سنوات الاحداث وانخطبت كثيرا وكان الخطاب يذهبون بلا عوده .. حتى تزوجت من الثاني كما ذكرت .. وبعد الزواج اخذني زوجي الثاني لراقي صومالي في الحجاز .. وقال هذا الراقي انني لااعاني من اي شي وحكم علي من اول جلسه ..انني لا اعاني من اي شي .. وبعدها قال زوجي ان الراقي لم يتكلم امامي ولكنه قال له انني اعاني من سحرين .. ويستطيع فكهما في عشرة ايام ..

    وبعد ذلك ..حدثت مشاكل وتوالت وانتهت بهروب زوجي الى مدينته البعيده عنا وتركي معلقه دون نفقة او حتى طلاق او حتى اوراق ثبوتيه .. فانا الان عالة على اهلي واموري معلقه في المحاكم ..

    ذهبت الى ثلاثة شيوخ اتفقوا على انني مصابه بسحرين احدهما اسود مرصود ولكنني اشكك بكلامهم واستغفر الله انني ذهبت اليهم لانهم سالوني عن اسم والدتي ..انا الى الان ..استغرب فقط اتفاقهما على نفس الكلام فقد اخبروني اني مصابه بسحرين كلهم ..

    المهم اخر مره كانت قبل شهرين ذهبت الى (شيخ يرقي رقية جماعيه على قرابة (تسعين الى مائة) امراءة) ويستخدم الميكروفون في الرقية ويدور بين النساء ويقرا ويرشهن بالماء .. انا شاهدت قرابة العشرون امراءة صرعهن وتم تلبسهن اثناء القراءه من قبل الجن .. انا كنت خائفة اول الامر ثم حاولت السيطرة الشديده على احاسيسي ونجحت في ذلك تماما ولم تؤثر فيني قراءته ابدا ..

    وهذا تقريبا ما اتذكره مع الرقاة قد اكون نسيت شيئا لكن اذا تذكرته ساعاود ذكره ..

    اما عن تارريخ عاىلتي مع هذه الامور ..والداي تعرضا للسحر في بداية زواجهما كما تخبرني امي دوما .. لانها كانت امراءة جميله جدا وخطبها الكثير من الرجال وعندما تزوجت ابي تم سحرهما عن طريق البخور

    وقالت انها كانت ترى اشخاصا في البيت هي وحدها تراهم دون غيرها ممن يجلسون معها اعتقد انها كانت تعاني سحر التخييل وابي ربط عنها لكنهم تم علاجهم من السحر وقتها .. امي عانت الكثير في حياتها والى الان ..

    وعندما يعرض عليها الان اخوتي الذهاب الى الرقاة ترفض وبشده وتصاب بالعصبيه ..فيتركونها ..

    اختي التي تصغرني متزوجة ولديها طفله تعاني من قبل ان تتزوج من الضيقه الشديده اللتي تصل حد البكاء .. وقبل شهر اخذها زوجها الى راقي مشهور قام باخراج اثنين من الجان منها احدهما اخبر الراقي انه حارس للعين والاخر قال انه دخل عن طريق الحسد..

    هناك شي قد يكون مهما ولم اذكره .. نحن نسمع نداءات بااسماءنا باصوات بعضنا ..اقصد اانه قبل فترة قصيره اتت اختاي من المطبخ وهن ينظرن الي وقالا لي: نعم ماذا تريدين ماهذا الصراخ؟ .. وانا انكرت بشده انني ناديت احدا فضحكت اختاي واقسمن انني ناديت احداهن بعصبيه وصراخ ..امي كانت تجلس معي وايدت كلامي انني لم انادي احدا ابدا لانني كنت اتحدث مع امي .. هذا موقف فقط من مواقف كثيره ..

    اخي ياتي من غرفته ليقول نعم من يناديني .. وننكر ان احدا ناداه .. فقال اقسم ان احدكم ناداني .. ونفس الموقف حدث لي فانا كنت احاول النوم ليلة ما والكل نيام قربي .. وسمعت صوت احدهم يلاعب ابنة اختي وعمرها عام فقط .. يلاعبها وينادي اسمها .. وانا التفت للباب لاني قد اعطيت الباب ظهري ورجعت اعاود النظر فلم ارى احدا وتكرر الصوت فقمت الى غرفة اختي وطفلتها فرايت الطفلة نائمه وامها تحاول النوم .. فاخبرتها بما حدث انني سمعت صوت من يلاعب طفلتها فاخبرتني ان طفلتها تغط في نوم عميق منذ ساعات ..

    اختي في التاسعه عشرة من عمرها رات شخصا طويلا مرتين مرة في الصالة ومرة في مكان انا اعمل فيه دوما وانام فيه احيانا في جزء من بيتنا وتقول انه كان منسدحا في مكان عملي ولم اكن انا متواجده فيه لكنها ذهبت لتاخذ شيئا منه وعندما عادت كانت مرتعبه وترتعش وتخبرني انها رات شخصا طويلا وعندما نظرت اليه قام من مكانه واتجه نحوها فهربت ..

    وكما ذكرت سابقا ان اخواني الاولاد راوه ايضا احدهما كان وقتما راه في العشرين من عمره وراه مرتين يتمشى في المنزل قبل غروب الشمس بقليل ..

    واخي الصغير كان في السابعه من عمره راه في صالة منزلنا في الثالثه فجرا وكنا جميعا نيام وهو كان يقرا كتابا وقتما راه فصرخ صراخا مرعبا .. صحونا جميعا مرعوبين فاخبرنا انه وهو يبكي برعب ويرتعش انه راى شيئا ليس انسانا ولا حيوانا لكنه يمشي على قدمين وقصيرا ويقول انه عندما رايته صرخت فاتجه نحوي واختفى ..

    هذا مااتذكره الان بالتفصيل وارجو ان يفيد في تشخيص حالتي .. اما احلامي فكما ذكرت اشخاص يطاردونني .. ويحاولون الامساك بي ..

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      بكل أسف كل من ذهبت إليهم سحرة وانسي كل ما قالوه لك .. فأنت لم تذهب إلى معالجين شرعيين يحترم قولهم ويعتمد على خبرتهم

      وواذح أن كل الأسرة مصابين بالمس .. وجميعهم بحاجة إلى علاج

  6. لطلبات التشخيص
    برجاء ذكر ما تشكو منه من الأعراض السابقة وسرد تفاصيل أحلامك مع بيان ما يلي

    الجنس: (أنثى).

    الحالة الاجتماعية: (انا معلقة على ذمة زوجي الثاني ).

    العمر:………31…. سنة.

    الطول: …………159 سنتيمتر.

    الوزن: ……77……غرام.

    الجنسية: ……سعوديه…

    بلد الإقامة: …السعوديه……..

    المذهب الديني: ( سنة ……….. ).

    بداية ظهور الأعراض: (بعد) البلوغ.

    تاريخ بداية ظهور الأعراض: …. (سنوات).

    أفراد من الأسرة مصابين: (أب/ أم/ إخوة/ ).

    عدد الإخوة:…4…. (أولاد) ……5 (بنات)

    ترتيبك في الميلاد بين إخوتك وأخواتك: …3…….

    ==============

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      لديك زيادة في الوزن 21 كيلوغرام

      ويجب أن تقومي بتحليل دم أشك في وجود فقر دم لديك واكتبي لي نتيجة التحليل

      وكذلك اتشكك في وجود خلل هرموني لديك وخصوصا هرمون الذكورة ويتسبب في نبات الشر في أماكن غير طبيعية كالصدر والوجه .. وقد يصاحبه (شبق) رغبة جنسية عارمة .. قد يكون للجن دور في هذا الخلل لكن يجب أولا أن نرى التحاليل الطبية حتى نكون على بصيرة ونعمل على شبط النشاط الهرموني بإذن الله تعالى

      أرجو منك العودة بالذاكرة إلى ما قبل البلوغ .. ومراجعة أعراض المس والسحر وانظر إن كان قد ظهر قبل البلوغ أية أعراض (خصوصا الكوابيس المزعجة مع سردها) .. فطالما أن أسرتك كلها مصابة بالمس والسحر و(خصوصا الأم) فيجب ان تكوني مصابة قبل البلوغ وهذا سيؤكد وجود (مس أو سحر وراثي) منقول من الأم

      لذلك يجب أن أعرف هل أنت أكبر البنات بين إخواتك؟

  7. تذكرت امرا قد يكوون مهما عانيت لفترة من الجاثوم .. وهو شي يجثم على صدري ويسبب لي الشلل التام وكنت في بداية اصابتي به لااعرف ماهو فكنت اعتقد انه الموت قد اصابني .. وعندما يفكني كنت اشعر اننني عائده من الموت .. وعندما اخبرت جدتي بما اشعر به قالت ان هذا الجاثوم ونصحتني عندما اصحو ثم اجده جاثما على صدري ..ان اقرا القران والمعوذات بيني وبين نفسي .. وسيفك عني شيئا فشيئا .. ففعلت ما قالته جدتي .. ولم يعد الي بعدها الا نادرا جدا ..

    وهناك موضوع طبي ..منذ بدايات معاناتي .. اجريت تحاليل نسائيه عامه لاني كنت اشعر بالام في منطقة الرحم .. لم اكن وقتها متزوجه بل بعد طلاقي الاول .. فااخبرتني الطبيبه انني مصابه بعقم مؤقت بسبب خلل هرموني ويجب ان اتعالج الان .. لانني لو تزوجت وانا على هذه الحال فلن انجب ابدا .. وتعالجت فترة من الزمن ثم تحسنت قليلا وبعدها عاد الوضع كما السابق من خلل هرموني وعقم ..

    وبعدها عانيت من اشياء ظهرت على جسدي وشوهت جمالي كظهور شعر كثيف في اماكن لايجب ان يظهر الشعر فيها عند النساء .. وزاد وزني 10 او اكثر عن قبل .. ثم اخسر الوزن واعود لاكسبه من جديد خارج ارادتي .. فانا لااغير نظام الغذاء واستغرب لماذا يتذبذب وزني هكذا وانا لم اغير عاداتي الغذائيه فانا في الغالب لااكل كثيرا انا فقط اتناول وجبه واحده يوميا .. واتعجب من اين اكتسب هذا الوزن ..

    انا اعاني من انتفاخ في منطقه معينه في بطني واشعر دوما بالغثيان .. ووقت الرقيه شعرت بانني اريد الاستفراغ لكنني كعادتي دافعت الشعور .. وحاولت التفكير في امور اخرى بعيدا عن اجواء الرقيه ..

    احيانا تصيبني حراره انا اشعر بها لكن دون مرض اي دون شعور بالتعب والمرض فقط حراره تنبعث من جسدي ..اخرها قبل يومين زوجة اخي زارتنا فسلمت عليها وقبلتني فابتعدت فجاءة ونظرت الي بغرابه وسالتني : عن اذا ماكنت مصابة بالحمى !! فاانكرت ذلك فاانا بصحة جيده .. ثم قالت : كلا انتي ساخنه جدا ..

    احيانا ابكي بلا سبب واستغرب من نفسي واتساءل لماذا البكاء فانا لست من نوع النساء اللاتي دموعهن قريبه فاانا لاابكي بسهوله رغم انني حساسه كثيرا ..

    عدم القدرة على فتح العينين والنهوض بصعوبة شديده والام في اسفل الظهرعند الرغبة في الاستيقاظ. والنهوض من السرير بعد النوم..انا اعاني من خدوش على جسدي بشكل دائم .. انا الان انظر الى احد الخدوش الكثيره على ذراعي ..

    بخصوص الاحلام فكما ذكرت في السابق بخصوص التنبؤ في الاحلام فانا اراها تحدث بعد فترة قصيره .. فاصبحت اتنبأ بما يحدث ..وهذا يحدث معي كثيرا .. وايضا افز من نومي مرعوبه دون سبب ..ودون رؤية كابوس حتى ..كثرة الاحلام جدا واصحو دون ذكر شيئ منها ..

    دوما ارى احد محارمي وهو يقاربني في السن في احلامي بكثره .. فهو اما يتبول علي .. واما ينظر الي بنظرات غريبه او يبتسم لي وكذلك اراه يمشي معي في ماء مليء بالصراصير .. و منذ فتره بعد مقاطعتنا لبعضنا .. كان يظهر لي بالحلم وهو ينظر الي وعيناه حمراء . ..لا زال هذا الشخص يظهر في احلامي بكثرة وعيناه حمراء ( اقصد حمراء كعيني الشخص الباكي لكن لاادري ماهو شعوره بالحلم اكان غاضبا ام باكيا )

    اخر مره قبل قرابة الاسبوعين رايت هذا الشخص ياكل وبجانبه قطه كان صامتا لكن هذه القطه اخذت تحدثني لكنني لا اذكر ماكانت تقول لي .. الان رغم ان هذا الشخص اختفى من حياتي بسببب تافه لكن ما زال يظهر في منامي .. لقد كان قريبا مني كثيرا .. لكنه اصبح قاطعا لي دون سبب يستحق .. منذ عام لم اره ولم يحدثني .. على فكره كان يعزني كثيرا كثيرا ويلبي لي كل مااطلبه كان يكلمني كل يوم عدة مرررات .. ولا يتركني اتمنى شيئا الا ويبادر بتحقيقه لي لكن سبحان مغير الاحوال ..

    هذا مااتذكره بخصوص احلامي ..

    • الجاثوم دليل على وجود ما يصطلح عليه المعالجون مجازا (مس عاشق) طالعي الرابط أدناه

      https://depaj.wordpress.com/2011/01/03/%d8%a3%d9%87%d8%af%d8%a7%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%8a%d8%b7%d8%a7%d9%86-%d9%85%d9%86-%d9%85%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b4%d9%82-2/

      وقد يكون العشق وراثي أو عشق مصحوب بسحر او بدون سحر سنتبين هذا فيما بعد

      اكتبي لي نتائج جميع التحاليل الخاصة بالهرمونات

      زيادة الوزن ليس شرطا أن دهون .. بل قد تكون سوائل مختزنه بسبب المس داخل جسمك .. وبالتالي من السهل فقدها بسرعها ومن السهل اكتسابها .. لذلك نريد تحاليل نسبة الدهون لنتأكد من هذا

      البكاء اللاإرادي سببه حضور جني عليك وقد تعرض للعذاب من الساحر فحضر باكيا .. وهذا معناه أن عمار بيتكم من الجن المسلم قيد الأسر بالسحر ويجب تحريرهم من أسرهم حتى يتم شفاءك

      وصعوبة الاستيقاظ من النوم سببها حضور جن عليك حينها .. رددي حينها (بسم الله – الله أكبر) سيهرب الساحر وتفيقي فورا بإذن الله

      تحقق مناماتك كما رأيتها دليل على وجود ساحر من (درجة الكهنوت) متخصص في التنجيم .. ومهمته أن يريد فتنتك في دينك لكي تصيري (ساحرة) ومن (عبدة الشيطان) يستغل الشيطان جهلك بدينك وضعف إيمانك وفساد عقيدتك وجهلك بالتوحيد فهما وعملا .. لذلك لو اجتمع كل معالجي العالم على علاجك فلن يفلح أي علاج وسيفشل تماما ما لم تراجعي دينك وتصححي مفاهيمك (وتتخلصي من صفات النفاق) .. لن أتملقك ولن أجاملك في قول الحق

      أما رؤيتك لقريبك هذا في المنام فيدل على أن هناك سحر مشترك بينكما .. فابتعدي عنه خصوصا انه كان يتبول عليك فبوله سحر يلقيه عليك .. لذلك أتشكك إلى حد كبير جدا انه ساحر خصوصا أن شيطانه لا يزال يظهر لك في منامك .. فاحذري من هذا الإنسان ولا تغتري بوده ومحبته فهما سبيل كل ساحر ليستر جريمته وينال من فريسته

  8. السلام عليكم
    قرات شكواك اعتقد ان لديك اضطرابات هرمونية قد تكون مشكلة فى المبايض هل تابعت مع طبيبة نساء ؟؟؟؟
    بخصوص الاحلام المزعجة والنوم غير الهادئ ارى ان تاخذى كوب من البابونج المغلى قبل النوم كمهدئ للاعصاب.

    تعانين من بعض الاعراض الاكتئابية حاولى ممارسة الرياضة والهوايات وعدم العزلة والحفاظ على التغذية السليمة لعدم تذبذب الوزن وعدم اتباع حمية لوقت طويل. ابتعدى عن الطعام المصنع و حاولى اكل طعام صحى متوازن كثير من الخضر والفاكهة.

  9. ..

    لم اتابع مع طبيبه نسائيه الا فتره من الوقت..وبعدها اصابني الملل ..
    فالعلاج طويل ومتعب ..انا عملت تحليل للغده الدرقيه وكانت سليمه ..واثبتت التحاليل عندي ارتفاع في
    هرمون البرولاكتين..
    لكن لدي سؤال هل هرمون البرولاكتين
    يسبب خروج شعر كثيف في مناطق غريبه ..بالنسبه للنساء؟!!
    وهل خلل الهرمونات يسبب توتر واكتئاب لدى المريضه ..!

    منذ فترة من الوقت ذهبت لطبيب نفسي ..
    واستقصى عن حالتي بعد جلسات
    واخبرني انني لااعاني شيئا يذكر نفسيا ..وقال::
    انني متزنه نفسيا ولكننني اعاني توتر شديد ..وصرف لي علاج مهدئ ((سبراليكس))…………

  10. شفاك الله اختي الكريمة ونصيحتي بحكم التجربة طول مدة المرض او قصره ليس هو المهم فالله عز وجل ادري بالاصلح لعباده .

    مطلوب منك شيئين فقط السعي وعدم الاستكانة وطلب العلاج المباح فاحب شيء للشيطان عدو الله يأس الانسان من رجاء الله والامر الثاني حمد الله وشكره في كل لحظة وحين حتي لا تعودي تذكرين اي كلمة سواها .

    وتأكدي اختي الكريمة ان اقوي وصفة للعلاج واسرعها فاعلية هي الرضا بالقدر وعلامة الشفاء ساعتها راحة نفسية وسكينة لم تتذوقي مثلها ابدا وكان الله في عونك وعون اهلك علي هذا الابتلاء.

    اخوك في الله يوسف من الجزائر

  11. السلام عليكم
    لازم تتابعى مع طبيبة نساء و تعملى موجات صوتية على الحوض و يوجد علاج لارتفاع البرولاكتين كما يجب تصوير الغدة النخامية و عمل تحاليل لهرموناتها لتبيان سبب زيادة الشعر لانه عرض لمرض حيث يمكن علاج تلك الزيادة بالليزر
    نعم اى اضطراب هرمونى يؤثر فى مزاج المراة و لاداعى لاخذ ادوية اكتبئاب مثل سبرالكس لانه اكتئاب تفاعلى لوضع مستمر و لكن يجب التعامل معه بالرياضة و الهوايات والدراسة و محاولة فرض واقع طبيعى حولك الى جانب العلاج و الصبر و المثابرة لحين انقشاع تلك الغمة لان ما يريده الشيطان هو حزنك و يأسك من فرج الله لتلك الحال و العزلة و الاكتئاب تجعله يتمكن منك. يوجد اعشاب مهدئة مثل البابونج او اليانسون او اقراص مهدئة نباتية المصدر مثل الباسيفلورا فى الصيدليات فى المملكةpassiflora

  12. شيخ بهاء _ دكتوره نهال _ الاخ يوسف :

    شكرا جزيلا على ردودكم :

    بالنسبة لاستفسارك ي شيخ عما اذا كنت انا اكبر البنات .. لا..انا الثانيه في البنات تكبرني واحده متزوجه ولديها ستة اطفال ..وتصغرني ثلاث ..
    بالنسبة لاحلامي قبل البلووغ لااتذكر سوى حلم واحد مرعب قد اكون في عمر السادسه او السابعه تقريبا .. رايت يوم القيامه وكنت ااركض واحاول ان احتمي مع جدتي والسماء يتساقط منها كتل من النار والجمر واللهب.. اذكر هذا الكابووس الى الان ربما لانني صحووت مفزوعه منه .. كنت اعاني وسواس الموت في سن العاشره وما فوق .. لااذكر الكثير من احلامي في طفولتي لكنها عموما لم تكن طفولة موفقه نفسيا وواقعيا .. اعتقد اني في فترة ما من طفولتي و مراهقتي كنت ارى ثعابين في الحلم وحيوانات وابل وقطط من وقت لاخر..

    الى الان ارى الجمل في منامي ..كنت قد رايت قبل زواجي الثاني جمل يعانقني ويقبلني في المنام وصحوت مستغربه ورايت جملا في المنام وكان غاضبا قبل ثلاثة ايام .. ارى في الغالب اشخاص من ذوي البشره السوداء ..من وقت لاخر .. وفي طفولتي ومراهقتي كنت كثيرا ماارى انني اسقط من مكان مرتفع جدا .. واهوي الى مكان سحيق ..لاقاع له ..

    بخصوص الروائح في طفولتي كنت انفر كثيرا من رائحة البقدونس التي تسبب لي الغثيان بشكل ملفت ..هذا مااتذكره ..

    ..اتساءل ي شيخ بهاء ..
    هل تشخيصك لي انني اعاني من مس عاشق ام سحر..لم افهم ؟!!

    • اريد معلومات عن أختك الكبرى هل تشكو من مرض روحي؟

      واضح بجلاء أنك مصابة منذ طفولتك وقبل البلوغ .. وهذا يخالف قولك أنك مصابة بعد البلوغ .. يجب أن تكوني دقيقة في ردودك .. وهذا يؤكد أن لديك مس وراثي

      أريد أن أعرف جدتك هل هي (والدة أمك أم أبيك)؟ وهل لها في أمور السحر؟ ابحثي حولها وتأكدي من هذا

      الجمل أقوى أنواع الجن واشدهم .. وواضح أنه عاشق .. ولما لم تخبريني بمنامك قبل ثلاثة أيام؟ يجب أن تخبريني أولا بأول بمناماتك حتى أشخص المستجدات ..

      السقوط من مكان مرتفع دليل على وجود جن طيار

      أنت لديك خليط من المس والسحر .. مس وراثي من الأم .. ومس عاشق .. وأسحار الله أعلم بعددها .. كل هذا سيتبين تفصيله تدريجيا مع العلاج فهناك اسحار ظاهرة وخفية تظهر مع العلاج

  13. اختي الكبرى تعاني نعم .. لانها تعاني اذى في منزلها كفتح الابواب واغلاقها من دون وجود احد .. ورأت شخصا في منزلها عندما صحت من النوم واصطدمت برجل ثم اختفى عندما طرفت ببصرها .. لكنها اصطدمت به هي غير موفقه مع زوجها في حياتهما الزوجيه فبينهما برود كبير ..
    لكنها باقيه لاجل اطفالها ..

    جدتي اللتي سالتني عنها ليست والدة امي و لاابي هي مربية امي وعمتها اخت ابيها .. سميت انا تيمنا بها .. وانا قريبة منها كثيرا ..
    لا حاجة لان استقصي عنها انا اعرفها جيدا فهي امراة تقيه وتخاف الله وليست من النوع اللذي تهمه الدنيا .. هي
    كل همها الاخره .. ليس لها في امور السحر مطلقاا ..

    بخصوص المنام اللذي رايته قبل ثلاثة ايام بعد ان تحدثت معك هنا ..

    ((((( رايت شخصا لم اميز كثيرا هل رجل او امراة
    يحمل طفلة صغيره و انا واقفه انظر اليك ..
    ومعنا مجموعه اشخاص بالغرفه .. انت كنت جالسا وانا واقفه اعطاك الطفله الصغيره عمرها بحدود الثلاثه او الاربعه اعوام من شكلها وكان يخرج لها راس اخر من سرتها وكان بشكل غريب كان خارجا من السرة ..
    فجاءة انت تحاول فك هذا الراس من الحبل السري وكان معقودا عليه الحبل السري
    بشكل غريب لتخلص الطفله منه
    فجاءة وانا انظر اليك ماذا تفعل عن بعد تحولت الطفله الى جمل كبير ثم حاول رفسك بعيدا عنه
    انا لا زلت في مكاني انظر عن بعد رفسك ليهرب
    ونجح في الهروب وكان هائجا ..والكل هرب منه خوفا
    انا هربت مع مجموعه واغلقنا الحمام علينا ثم رايته تحول اسد ..ويدفع الباب علينا ونحن نحاول ان نغلقه
    ولم يستطع في الاخير فتحت الباب لم يكن له وجود وخرجنا
    المنام كان في بيتنا ..)))))))

    هل الاسحار اللتي تحدثت عنها .. من عمل الجن ام الانس ؟!!

    • واضح أن أختك الكبرى مصابة وهذا دليل أنها الوريثة من أمك وأنت التالية لها في الوراثة .. وهذا يستلزم علاج الأسرة بكاملها .. وعمل جلسات مشتركة بينك وبين أمك وأختك الكبرى حتى تظهر نتائج بإذن الله تعالى

      أما عمة أمك هذه وجدتك (والدة أمك) انظري إن كانت إحداهما تشكو أعراضا وإن كان لها في أمور السحر والتردد على السحرة

      فلدي حولهما دائرة حمراء كبيرة من الشبهات .. ولا يهم رأيك حاليا فيهما أو في إحداهما .. لكن تتبعي أمورهما ولا تهتمي بالتدين الظاهر فقد يكون ستارا براق يخفي جحيما خلفه ..سنرى فيما بعد مصدر ما أنتم فيه إن كانت إحداهما أو كلاهما .. فكم مر علي من حالات كانت المقربات من المرضى صالحات ظاهرا ملعونات وساحرات باطنا ودمرن حياة عائلات وأسر بكاملها (لذلك لا أثق في أحد مطلقا مهما كان صالحا .. بل الصالحين والمقربين أول من أتشكك في ممارستهم للسحر فلن يأتي السحر والمس من شخص غريب)

      حتى الآن ما لديك من عمل الجن وسنرى إن كان للإنس دور أم لا

  14. بعد اذنك ي شيخ اريد طرح سؤال و تهمني اجابته..

    ماهذا الشي اللي احس به يمشي خلف كتفي قرب القلب و كأنه حشرة كبيره تتمشى في عروقي ..وفي مكان معين ..ولا يبتغير مكانه ابدا .. انا اشعر به الان .. كنت في البدايه كنت اعتقد انه حشره كبيره بيني وبين ملابسي ..فاقفز من مكاني .. لكنني الان اعتدت عليه .. سؤالي ي شيخ هل هو شي تابع للمس او انه مرض وعلي مكالمة الطبيب بشأنه ؟!!

    وهل المس الذي اعاني منه داخلي او خارجي .. ؟!!

    • لا يوجد شيء يمشي في جسدك هذا وهم منك .. ولكنه نشاط عصبي قد يكون نتيجة المس فإن شفيت اختفى .. وقد يكون تقلصات عضلية سببها نقص بعض العناصر كالمغنيسيوم فاذهب لطبيبة واستشيريها

      هذا مس داخلي وليس خارجي

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

