علاقة المس بنسيان الماضي


السلام عليكم ورحمة الله  وبركاته

ان قريبتي مصابة بالمس العاشق، وبفضل الله شفيت، لكنها لم تعد تذكر بتاتا أنها كانت مريضة، ونسيت الكثير من الأمور التي حدثت في حياتها العادية. رغم محاولاتنا تذكيرها إلا أنها لا تستطيع

20 responses to “علاقة المس بنسيان الماضي

  1. حالتها قبل المرض بدأت معها منذ سن مبكرة بمس عاشق كان يأتيها على شكل إنسي فيغتصبها. عانت الكثير. وفي كل مرة تلجأ للعلاج يكثر عندها الجن السود البشرة، ويطلبون منها أعمالا سحرية، ومع رفضها كانت تعذب بشدة. يقولون لها أنت من المصطافين الشرفاء الذين يملكون حكمة في يدك اليمنى.
    بفضل الله وعونه التجأت للرقية الشرعية، هذا الصباح أضحى جسدها كله كدمات زرقاء. لكنها لم تعد تذكر أنها كانت مريضة، ونسيت جل الأمور في حياتها خاصة ما يتعلق بالأهل الذين كانوا على علم بمرضها.

  2. واضح جدا أنها لم تشفى حتى الآن .. ولا زالت بحاجة الى علاج

    ارجو منك مراجعة الرابط السابق واذكر لي كل ما تعانيه من اعراض المس والسحر من خلال الرابط حتى اشخص الحالة تشخيص سليم وبعدها ابدي رائي كاملا

  3. أنثى – أرملة منذ شهرين – ٣٤ سنة – الطول ١.٧٠ سم – الوزن ٧٦ كلغ
    الجنسية: مغربية
    مكان الإقامة : المغرب
    المذهب : سنية
    الإصابة بالمس : أثناء البلوغ
    المصابون : الجدة من جهة الأب
    ٥ بنات – وأخ واحد
    ترتيب الميلاد : الثانية
    منذ البلوغ يأتيها جني على شكل إنسان تعرفه، فيجامعها رغما عنها.
    بعد أن وفقها الله للزواج كان يأتيها في هيئة زوجها
    الأعراض الجسدية: ألم في الجانب الأيسر ووجع كالسهام في الرأس. مجرد أن تضع يدها على مكمن الألم يزول بعد حين
    الحمل الأول أسقط لها
    الآن لها ثلاثة أطفال. آخرهم عمره شهرين
    يأتيها الكثير خاصة السود الذين يكتفون بضربها عندما ترفض طلباتهم السحرية
    العاشق يجامعها مرغمة كل يوم وليلة.
    كل أحلامها تتحقق، آخرها كانت تسمع أحدا في يقظتها كلمة الموت.وفي حلمها رأت أباها المتوفي فقا لها زوجك سيأتي عندي
    بعد شهر توفي زوجها.
    هددوها إن نفضت جسمها منهم سينسونها في أقرب الناس إليها. وهذا ما حصل

    • معلوماتك شحيحة ومقتضبة .. من فضلك أريد تفاصيل عن حالتها .. أو اطلب منها ان تدخل هنا وتكتب بنفسها عسى يمكن مساعدتها

      ما معنى (يأتيها جني على شكل إنسان تعرفه) كيف انسان تعرفه لم أفهم؟ وهل يأتيها يقظة او مناما؟

      وما هي طلباتهم السحرية؟ بين لي بالتفصيل

      كيف يجامعها كل يوم يقظة ام مناما؟

      ما معنى (نفضت جسمها منهم)؟

  4. هي الآن لا تتذكر أي شيء

    سيدي جند الله: أحذثك كما كانت تقول من قبل :

    أنا أري الجن كما أرى الإنس، أراهم في هيئة رجال ونساء آعرفهم.أراهم جالسين في منزلي راكبين معي في السيارة، في كل مكان.

    في الأول كنت أحس أن أحدا بجانبي في الفراش. لكن بعد ذلك وأثناء دخولي لغرفة النوم يأتيني جني على في صفة زوجي أو أحد من معارفي فيبدأ في ملاطفتي ومداعبتي جنسيا. لكنني أرفض مطلقا، فأرى ستة أو كثر من رجال سود يضربونني بقوة في جميع أنحاء جسدي.

    وبعد أن أغفو في النوم أستيقظ لأجد نفسي مجردة من اللباس كليا مع ألم حاد في فرجي أعزكم الله.
    أنا أرى وأحس بأشياء كثيرة قبل حدوثه، مثلا أسمع صوتا يقول لي أن أختك سيطلقها زوجها، فيحدث ذلك.أو أسمع صوتا يقول لي غدا ستمطر السماء، فيحدث ذلك

    يطلبون مني أن أكون ساحرة معهم، لكنني أرفض رفضا تاما، فيعذبونني في جسدي

    أنا والحمد لله مؤمنة ومتقية لله في كل شيء، أسكن وحيدة، لكنني عندما أدخل منزلي أجد الكثير من الخلق وكأنهم أناس جالسين ، يتحدثون، يتخاصمون. كل فئة تقول هده السيدة لنا نحن وليس لكم.
    بحمد الله لدي القدرة على إبعادهم عني، وفعلا بدأت ليلة الجمعة الماضية، لكنهم توعدوني بأنني سأنسى أي شخص أحترمه ويعرف الكثير من أسراري.

  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    صاحبة الشأن لا تتواصل معي وتتكلم عن نفسها ومعلوماتك شحيحة وغير دقيقة .. لذلك لا أستطيع الاستفادة منها حتى أرد عليك !!!

  6. السلام عليكم يا شيخ
    أنا صاحبة الشأن
    لقد حكى لي زوج أختي وكذلك والدتي ما كنت أعانيه من قبل. لكنني الآن لم أتذكر أنني كنت مريضة بالمس كما يقولون لي. يحكون لي عن أشياء لم أعد أذكرها بالمرة. الآن فقط أعاني من صداع شديد يكاد يقتلني عندما أسجد في الصلاة. كما أن شهيتي للأكل غائبة تماما.
    أنا في حيرة من أمري، لقد نسيت كل شيء مما يقول لي أهلي عن مرضي وسقوطي مغمى علي،
    فهل فعلا أنا مريضة كما يزعمون؟
    جزاك الله عنا خيرا

  7. ياسيدي الفاضل
    نسيت تماما أنني كنت مريضة أو مصابة بما يقولون، بل أستهزئ بهم من هذا الكلام الذي أراه من الخيال.
    لم أنس كل شيء في حياتي الماضية، أتذكرها فعلا، لكن هناك أشياء كثيرة يتكلمون عنها لم أتذكر أنها حدثت.
    بخصوص الأعراض التي ذكرتها جازاك الله خيرا فعلا موجودة من بينها:
    بقائي مطولا في الحمام، عدم الرغبة في الأكل، ألم في الرأس، وكثير من الأعراض خاصة في حالة اليقظة كالنسيان المستمر هذا حاصل معي بكثرة.
    لكن كيف لي أن آعرف أنني فعلا مصابة أو مسحورة وأنا أجد نفسي في صحة جيدة الآن ولا أشكو من أي ألم ماعدا الرأس وفقدان الشهية

  8. السلام عليكم

    عذرا،، إنني أبحر في مدونتكم الرائعة فهي موسوعة يمعنى الكلمة. جازاك الله خير الجزاء وجعلها في ميزان حسناتك

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في كل مرة أحصن نفسي وأصارع المس الشيطاني، أجد نفسي قد نسيت أقرب الناس،

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      طلبت منك تنفيذ البرنامج لمدة اسبوع ومتابعتي بالنتائج .. ولكنك تغيبت 18 يوم وجئت اليوم تشكي ولم توفيني بأي نتائج .. ولعدم التزامك بالتعليمات أعتذر لك عن متابعة حالتك

  10. لا تتابع حالتي فربي أولى بها من البشر، ولا بارك الله في ماتدعيه من معرفة وتعالي على خلق الله
    تتكلم وكأنك تملك الحقيقة كلها والعكس أنك تجعل من جميع من ابتلاهم الله حالات تتقصى من ورائها معرفة ليس إلا
    الله يتولاك فلا فرق بينك وبين مكر الجن وخدعهم

  11. أنت يا من تدعي المعرفة لم تسألني لماذا لم أنفذ ما قلته لي، أتعلم أنني مجرد حملي للمصحف أجد نفسي في مكان خال بعيدة عن بيتي بعشرات الكيلو، كلما اشتريت التمر لا أجده في منزلي، كلما بدأت في قراءة التحصينات التي أمرتني بها أغفو ولا أفيق إلا مع مطلع الفجر، كلما قمت للصلاة لا أستطيع الركوع أو السجود وكأنني جيد من خشب. لا تعلم أنه أمس فقط بخثت عن إبني الرضيع فلم أجده أمامي، حتى الصباح وجدته مرميا في دورة المياه.
    أجبني عن كل هذا قبل أن تتطاول على هذا الميدان

  12. أجبني عن سؤال واحد فقط: لماذا كلما آستيقظ في الصباح أجد فوق طاولة بيتي ١٠٠٠ دولار

    • أنت مرة تنكري أن لديك مشكلات تماما .. ثم جئت اليوم تقولي أشكو من كذا وكذا .. بعد أن اهملت توجيهاتي ولم تنفذي منها شيء ولم تراجعيني .. فطالما أنك تريني مدعي علم .. فلما عدت تشكين؟

      أنا لست عراف حتى أبحث لك عن المفقود ولا كاهن ينبأك من أين مصدر الأموال التي تأت إليك .. ولا ساحر استقي من الجن المعلومات والأسرار .. إن كان هذا هو ظنك بي فلست أنا من تريدين

      ولكن إن كانت هذه أعراض حالتك فاعلمي أنها ليست أول حالة تمر علي أعالجها ويشفيها الله عز وجل .. بل عالجت أشد منها صعوبة وشفاهم الله وعافاهم ولله الحمد

      أنت المقصرة لأنك لم تتواصلي معي أولا بأول .. فلومي نفسك أنت ولا تلوميني

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

