علاقة الشيطان بمني المرأة


علاقة الشيطان بمني المرأة

الكاتب: بهاء الدين شلبي.

الاحتلام عند والمرأة:
فتلك الأحلام الجنسية والتي قد ينتج عنها قذف المني تحدث سواء للرجل أو المرأة، فكلنا نحتلم رجالاً ونساء، ونرى معاشرات جنسية في هذه الأحلام، فقد جاءت أم سليم، وهي جدة إسحق إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالت له وعائشة عنده: يا رسول الله المرأة ترى ما يرى الرجل في المنام، فترى من نفسها ما يرى الرجل من نفسه، فقالت عائشة: يا أم سليم فضحت النساء تربت يمينك، فقال لعائشة: (بل أنت فتربت يمينك، نعم فلتغتسل يا أم سليم إذا رأت ذاك).()

وفي رواية عن زينب بنت أم سلمة عن أمها أم سلمة قالت: جاءت أم سليم إلى النبي صلى الله عليه وسلم فسألته عن المرأة ترى في منامها ما يرى الرجل، قال: (نعم، إذا رأت الماء فلتغتسل) فقلت: فضحت النساء، وهل تحتلم المرأة؟ قال صلى الله عليه وسلم: (تربت يمينك فبم يشبهها ولدها إذًا).()

وهذا يوجب على المرأة الغسل كما قال النبي صلى الله عليه وسلم: (إذا رأت الماء فلتغتسل)، وهذا لا يعني بالضرورة أننا جميعًا مصابين بالمس أو بحاجة للعلاج، رغم أن الحلم من الشيطان، ولكنه مس عابر كما يحدث للمتثائب والغاضب، وللطفل عند ولادته كما صح ذلك عن النبي صلى الله عليه وسلم.

المصابين بالمس والسحر تتكرر لديهم هذه الأحلام الجنسية بكثرة ملفتة للانتباه، وتحدث غالبًا في حالة غيبوبة بين النوم واليقظة، وقد تمارس الفاحشة مع أحد المحارم أو الأصدقاء المقربين، وقد يتكرر الجماع في كل مرة مع أشخاص بعينهم، وهذا من أهم الفوارق بين مجرد الاحتلام، وبين الاحتلام بسبب المس والسحر.

بالنسبة للمصابين بالمس، خاصة من يشكون من أعراض (مس العشق) يؤرقهم كثيرًا تكرار الاحتلام، والذي قد يتكرر يوميًا في بعض الحالات، ويتشككون في مدى قدرتهم على الإنجاب وسلامة فحولتهم، والقول في هذا لأهل العلم، فالدكتور عبد الرحمن يعلق قائلاً: (والحقيقة أن الاحتلام لا ضرر منه على الإطلاق على الجنسين، فالمني الذي يقذفه الرجل أثناء الاحتلام هو إفرازات مائية، في البروستاتة والحويصلات المنوية الموجودة حول الحبل المنوي ومعها جزء يسير جدًا من الحيوانات المنوية الموجودة في الخصيتين، تسبح في هذه الإفرازات، وإذا تكرر الاحتلام في فترات متقاربة يحدث القذف بكمية ضئيلة أو شبه معدومة من الحيوانات المنوية، لذلك فإن المادة التي تقذف هي في معظمها إفرازات مائية لا تستهلك من الجسم قوته، ولا تقلل من فحولة الرجل وقدرته على الإنجاب).()

فعن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: سمع عبد الله بن سلام بقدوم رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو في أرض يحترف ، فأتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : إني سائلك عن ثلاث لا يعلمهن إلا نبي: فما أول شرط الساعة ، وما أول طعام أهل الجنة، وما ينزع الولد إلى أبيه أو إلى أمه؟ قال: ( أخبرني جبريل آنفا ). قال: جبريل؟ قال: (نعم). قال: ذاك عدو اليهود من الملائكة، فقرأ هذه الآية: ( (من كان عدوا لجبريل فإنه نزله على قلبك بإذن الله). أما أول أشراط الساعة فنار تحشر الناس من المشرق إلى المغرب، وأما أول طعام أهل الجنة فزيادة كبد حوت، وإذا سبق ماء الرجل ماء المرأة نزع الولد ، وإذا سبق ماء المرأة نزعت).

خروج مني المرأة من الإحليل:
حيث يمر عبر الإحليل ويخرج من فتحة البول، والتي تقع أعلى فتحة المهبل، أثناء الإثارة، فيخرج كأنه بول نتيجة فقدان المثانة القدرة على التحكم بخروج البول، ويزعم البعض أن هذا الأمر لا يحصل عند كل النساء.

طبيعة مني المرأة:
السائل الذي تقذفه المرأة يطلق عليه (ماء) حسب نص السنة، لأن صلى الله عليه وسلم عمم فذكر ماء الرجل وماء المرأة، وخصص ماء الرجل بلفظ مني من أحاديث أخرى، وقد ورد نص بتخصيص ماء المرأة بلفظ المني، فعن ثوبان رضي الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ماء الرجل أبيض، وماء المرأة أصفر، فإذا اجتمعا، فعلا مني الرجل مني المرأة أذكرا بإذن الله، وإذا علا مني المرأة مني الرجل أنثا بإذن الله)، ولأن ماء الرجل يسمى منيا، فقد اصطلح على ماء المرأة بأنه مني أيضا كمني الرجل مع اختلاف طبيعة ماء كل منهما واختلاف خصائصه، فعن أنس بن مالك رضي الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ماء الرجل غليظ أبيض، ماء المرأة رقيق أصفر، فأيهما سبق أشبهه الولد).

فتركيب هذا السائل يشبه تركيب سائل البروستاتا عند الرجل، لا يشبه البول في تركيبه ولا رائحته، وقد أثبتت التحاليل المعملية أنه ليس بولا، رغم أنه محمل بكمية قلية جدا من حامض البوليك، فقلة حامض البوليك نثبت خروجه عبر الإحليل أي مجرى البول، وإلا كان مشبعا بحامض البوليك باعتباره بولا، فقد أثبتت الدراسات الحديثة أن هذا السائل يخرج من بروستاتة المرأة من غدة تسمى the paraurethral glands، مصاحبة لنقطة جي سبوت G Spot. ففي المرحلة الأولى من تكوين الجنين الذكر والأنثى يتكونوا من نفس الأنسجة بإذن الله، وبعد 40 يوما تبدأ هذه الأنسجة بالتمايز فبعض هذه الأنسجة تكون البروستاتة عند الرجل، وعند الأنثى تكون غدة the paraurethral glands.

نقطة جي سبوت G.Spot:
وهي جزء من العضو التناسلي للمرأة وإثارتها تساعد المرأة على سرعة الوصول للنشوة الجنسية، وقد اكتشفها العالم الدكتور الألماني إرنست جرافنبرج Ernst Gräfenberg في الخمسينات، وقد أشارت الدراسات السكسولوجية أنها تساعد على وصول أكثر من 50% من النساء للنشوة القصوى. فقد اكتشف العالم الألماني أرنست وجود نقطة أعلى جدار المهبل والتي أطلق عليها اسمه فسماها نقطة جرافبرج، واختصارا سميت (جي سبوت G.Spot)، وحجمها لا يتجاوز حجم قطعة عملة معدنية وهي حساسة للغاية للإثارة نتيجة احتكاك العضو الذكري بها أثناء حركات الإيلاج المتتابعة، فإثارتها المتكررة كفيلة بتحقيق الذروة الجنسية لدى المرأة.

وهي نقطة في حجم أنملة إصبع اليد، غنية بالأعصاب الجنسية (العميقة)، تقع في أعلى الجدار العلوي بالثلث الأول من قناة المهبل، وملمسها مجعد أشبه بتجاعيد سقف الفك العلوي إذا لمستيه بطرف لسانك، وملمسها يختلف من امرأة إلى الأخرى كما توضح الصور المرفقة، وتقع على بعد من 4 إلى 6 سم من فتحة قناة المهبل ( أي تقريبا مقدار طول الإصبع السبابة أو الوسطى).


صورة توضح كيفية التعرف على نقطة (جي سبوت G.Spot)
فاستثارتها تكون بالضغط متوسط القوة نوعا ما بواسطة إصبعي السبابة و الوسطى معا, بحيث يكون باطن الكف للأعلى، ولا يكتفى بالضغط فقط، وإنما بتحريك طرف الإصبع الثابت فوق النقطة للأمام والخلف، فرفع الإصبع أو زحزحته عن موضعه تقطع تيار الإثارة لدى المرأة، وعلى الزوج أن يبدأ من جديد، وهذا يصيب المرأة بالضجر والنفور، فالمسألة بحاجة إلى استكشاف ومراس حتى يتوافق الزوجين في إسعاد كل منهما الآخر.
فهذه المنطقة الحساسة تساعد في الوصول إلى الذروة بشرط أن تكون المرأة في حالة إثارة أصلا، حيث تنتفخ هذه النقطة قليلا، ويصير ملمسها أكثر خشونة، وتغدوا أوضح تجعدا عن ما حولها من قناة المهبل، وهذا يكشف لنا سر حساسية الجدار العلوي من المهبل لإثارة أكثر من الجدار السفلي للمهبل، ورغم أهميتها إلا أنه يوجد نسبة قليلة من النساء قد لا تكون لديهن هذه المنطقة الحساسة.

(( فالأمر مشابه لحلمة ثدي الرجل وحلمة ثدي المرأة ..فكلها تتخلق من أنسجة واحده
تتمايز فيما بعد فتكبر عند المرأة لتكون الثدي وتضمحل عند الرجل )) ولهذا كمية هذه الأنسجة من الغدة تختلف من امرأة إلى أخرى .


صور لــ جي سبوت G Spot

وفي حالات المس بوجه عام تتعرض النساء لاعتداء الشيطان المتكرر عليها، ونستخدم المسك الأسود لتنفير الشيطان من هذا الموضع، ولكن في بعض الحالات تشكو المريضة من وجود إثارة جنسية شديدة جدا، رغم استخدام المسك، وفي هذه الحالة يثيرها الشيطان من خلال نقطة (جي سبوتG.Spot ) فيحرك شهوتها رغما إرادتها، ورغم الاحتياطات العلاجية الكاملة التي تتخدها المريضة.

كيفية خروج ماء المرأة:
يخرج هذا السائل عندما تبلغ المرأة الذروة، وتكون في أعلى مستويات الإثارة، فالمرأة التي لا تحتوي على هذه الأنسجة لا تستطيع أن تقذف، ولكن بعض النساء تقذف كمية بسيطة لا تشعر بها فتختلط مع (القذي) الذي تفرزه نتيجة الإثارة، وربما تنزل بعد حدوث الرعشة الجنسية، ولقلة المعرفة عند بعض النسوة بمثل هذه الأمور البيولوجية فإنهن يعتبرن هذا السائل بولا، فيتركن الاغتسال الواجب عليهن نتيجة القذف، ويكتفين بالوضوء من إفراز (القذي) فقط، جهلا منهن بسبب عجزهن عن تمييز القذف وعدم ربطه بالرعشة الجنسية، وهذا الجهل لدى النساء هو مما يحسن الشيطان استغلاله ضدهن، فتخيلي أيتها المسلمة الطاهرة كيف أن جهلك سببا في صلاتك وأنت عليك واجب الغسل.

وهذه صورة متحركة توضح هذا الامر

المنطقة الملونة باللون الأخضر تبين موضوع الغدة المسولة عن القذف فعند استثارة نقطة جي سبوت تتضخم هذه الغدة ويزداد حجمها فتمتلئ بسائل يشبه مني الرجل وعند الاستثارة العالية فتحدث انقباضات سريعة تدفع هذا السائل في الصمام البولي عند المرأة الذي لا يتعدى 3.8 سم فيخرج من فتحة الصمام.

المنطقة الخضراء هي منطقة الغدة المسئولة عن القذف عند السيدات وهي عبارة عن تفرعات متصلة في نهايتها بالصمام البولي فعند حدوث الإثارة والوصول للشبق تقوم هذه الغدة بتفريغ محتوياتها في الصمام البولي الموجود أعلى المهبل مباشرة ومحتوى الغدة عبارة عن سائل شفاف فعندما يمر السائل في الصمام البولي المحتوي على بقايا بوليه يتسرب بعض من حمض البوليك إلى السائل ولهذا لا يعتبر هذا السائل بولا ، وكمية ماء المرأة ليست غزيرة، ففي أحسن الأحوال لا تتعدى كميتة ملعقة شاي أو ملعقتين على الأكثر.

Advertisements

7 responses to “علاقة الشيطان بمني المرأة

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهموضوع غاية فى الاهمية وقد أفادنى فى الاقتناع بحكى احدى قريباتى التى أخبرتنى أنها تشعر وهى نائمة أن هناك شخصا ما يجامعها وتخبرنى أنها تكون ما بين اليقظة وعالم الاحلام وهى ترى جسدا بلا ملامح وجه محددة وحقيقة كنت استمع لها واحدث نفسى انها وساوس نفسية لا غير ولكن هذا الموضوع اقنعنى بالاقدام على مساعدتها بقدر الامكان للتخلص من هذا الشىء إن شاء الله تعالى نسأل الله أن يرفع البلاء عن كل مسلم ومسلمة اللهم آمين جزاكم الله خيرا كثيرا ونفع بكم وجعل عملكم فى ميزان حسناتكم

  2. الأخت الفاضلة: didi kokoوعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهوخيرا جزاكم الله وبارك فيكم ونسأل الله أن يرفع البلاء عنا وعنكم وعن المسلمين جميعا وأن يشفيهم ويعافيهم.

  3. الأخ سوسووعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهالمس هو سحر الجن للإنس .. ووفقا لما ذكرته يغلب الظن لدي في وجود مس عاشق .. وأنصح بالكشف عند معالج لضبط التشخيصهذا والله أعلم

  4. جزاكم الله كل خير علي هذه المعومات المفيدة التي تعلمتها منكم بطريقة محترمة جدا مهذبة ومن غير قلت ادب

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s