حالات خروج المكونات السحرية من الجسم


حالات خروج المكونات السحرية من الجسم

الكاتب: بهاء الدين شلبي.

القيء Vomit:
ويخرج القيء عادة على هيئة سائل غليظ، وبألوان الأصفر أو الأحمر أو الأسود، وقد تكون كميته القيء في أغلب الأحوال أكثر مما قد تناوله المريض من أطعمة ومشروبات، لأن المادة السحرية لا صلة لها بما تناوله الإنسان، وهذا من أهم العلامات أنه سحر، ويخرج عادة على هيئة دفعات متدفقة لا إراديًا، أو بطريقة مفتعلة كإعطاء المريض شربة ملح إنجليزي، وإن كانت هذه الطرق المفتعلة تساعد على سهولة التقيؤ، إلا أنها لا تجدي في تقيؤ المادة السحرية عنوة، لأن المادة السحرية يطردها الجسم تلقائيًا في حالة بطلان السحر، وبدون الحاجة إلى مثل هذه الأساليب المرهقة للمريض، فلو أن المادة السحرية لم تبطل فاعليتها فلن تخرج بأية طريقة مفتعلة، مهما كررنا المحاولة أو استخدمنا المقيئات أو الملينات، وهناك بعض حالات القيء المتعمد من المريض، وهذا يكون من أعراض سحر الهلاك، فبعد تناول وجبة الطعام يتقيأ المريض بإثارة نفسه، وهذا القي هو ما تم تناوله من طعام، وهذا لا صلة بالسحر المأكول أو المشروب، وفي بعض الأحوال قد يتقيأ المريض دمًا خالصًا، وهذا الدم ليس غريبًا عن جسد المريض، ولكن خادم السحر يقوم بإحداث نزيف داخلي، بغرض استخدام الدم المستنزف في تقوية المادة السحرية، فإن لم يخرج شيء منه عن طريق البول أو البراز خرج مع القيء.

البراز Feces:
وأما بالنسبة لقوام البراز المحتوي على مواد سحرية فه مظاهر عديدة، تختلف حسب نوع السحر المصنوع، فعادة في الشخص السليم ما يكون برازه ذو لون بني بدرجاته المختلفة فاتحة اللون، كما يجب أن يكون خفيفاً إلى حد أنه قد يطفو فوق سطح الماء، لكن لون البراز وسيولته وغلاظته تختلف في هذه الحالة، فالمادة السحرية إذا تم خروجها من الجسد فهي تظهر في لون البراز على ثلاثة ألوان أصفر وأحمر وأسود، وتكون صفة كل منها على النحو التالي:

البراز الأصفر:
وفي هذه الحالة يصاب المريض بالإسهال (المشاء( ) Diarrhea) المتكرر، ويكون مصحوبًا بمغص وتقلصات معوية شديدة، مع وجود احتقان شديد في فتحة الشرج، جراء تكرار عملة الإخراج عدة مرات يوميًا، وقد يستمر يومًا أو أكثر، حسب الكمية الخارجة، ووفقًا لجدوى العلاج، فيكون قوامه سائلاً، وكأنه ماء مصبوغ باللون الأصفر، لدرجة أنه قد يصبغ الملابس إن أصابها شيء منه، وهذا النوع يغلب على مكوناته المني، حيث أن المني رمز للخصوبة والعافية وإهداره رمز لإهدار الصحة والعافية، وغالبًا لا يحتوي على مركبات دموية، لأن الدموية ضد المرض والعلل، حتى لو كانت دماء دخيلة على الجسد، وهذا هو هدف هذا النوع من المركبات.

البراز الأحمر:
وفي هذه الحالة يكون قوام البراز مائعًا، وأكثر تماسكًا من قوام البراز الأصفر السائل، ويكون أصفر اللون مائلاً إلى الاحمرار، مصحوبًا بمغص وتقلصات معوية شديدة، وتكرر حاجة المريض لدخول الحمام عدة مرات يوميًا، ولا تدوم هذه الحالة أكثر من يوم، ومثل هذا النوع من السحر يكون مزيجًا من مواد سحرية مضاف إليها بعض المركبات الدموية، كدماء الحيض والنفاس، وربما يتم تسريب بعضًا من دماء المريض داخل جسده، فتساعد على زيادة فاعلية السحر، لذلك نجد في بعض الحالات أن المريض قد يختلط برازه بالدم، أو يتقيأ دمًا، وهذا يساعد على تقوية انفعالات المريض وحدة ثورته عند الغضب والجنون.

البراز الأسود:
وفي هذه الحالة يصاب المريض بالإمساك، فيكون البراز متماسكًا على خلاف الحالات السابقة، فتنزلق كتلة البراز خارجة على هيئة قضيب متماسك ومرن، بحيث تكون كتلة البراز مكسوة بطبقة رقيقة لزجة، فتنزلق دفعة واحدة خارج فتحة الشرج، وبدون الحاجة لإجهاد العضلات العاصرة للحوض في عملية الإخراج، على خلاف حالات الإمساك المعتادة، وغالبًا ما يصنع على مسحوق العظام المحروقة، لذلك يكون لونه أسود مائل إلى الاخضرار، وهذا النوع من السحر يكون متعلقا بأسحار القتل.

البول Urine:
ونادرًا ما يخرج مع البول مواد سحرية بشكل ملحوظ، وذلك لاختلاط مكوناتها بالبول ممى يبدد أي معالم تشير إلى خروج سحر ما، ولكن من الممكن ظهور بعض المخلفات التي تعكر صفاء البول ولونه، وهي مخلفات الشياطين التي تعمل ليل نهار داخل الجسد، ومع نجاح الجلسات يخرج مع البول أحيانًا فتات في حجم حبة السمسم، وهذا نتيجة لنجاح الجلسات في تفتيت بعض مكونات البنية الخاصة بالشياطين، والتي قاموا بإنشائها داخل الجسم، وقد تتسرب بعض الدماء مع البول فيخرج معرقًا بشعيرات دموية، أو يخرج لونه بني في لون منقوع الشاي، أو شديد الصفرة، ولا تجدي مدرات البول في التخلص من هذه النفايات والمخلفات لأنها في الغالب تبدأ رحلتها من منشأها حتى تتجمع في المثانة، وربما يدوم تخلص الجسم منها زمنًا طويلاً لعدة شهور، كلما تفتت منها شيء خرج مع البول.

الدماء Blood:
في بعض حالات السحر مثل (سحر المرض) أو (سحر القتل)، تتجمع المادة السحرية داخل دم المريض، وفي حالة شفاء المريض يبدأ الجسم في لفظ هذه الدماء الملوثة يبدأ المريض في تقيؤ هذه الدماء، فلا قلق مطلقًا من جراء هذا، فهو أشبه ما يكون بتأثير الحجامة، وينصح بعدها بتناول عسل النحل وزيت حبة البركة، فهذا سيساعد على سرعة التآم المعدة واستقرارها.

وفي حالات مثل (سحر العقم) أو أية أسحار متعلقة بالرحم، يعقد الشيطان عدة عقد سحرية على الرحم الومبيضين، فيحتبس في هذه العقد بعض من دماء الحيض، وتمكث هذه الدماء طوال فترة الإصابة بالسحر، وفي حالة شفاء المريضة ينزل منها قطع من الدماء سوداء اللون، وهذه علامة إبطال السحر وشفائها، وفي حالات مثل (سحر احتباس الحيض) ينزل من المرأة دماء الحيض بعد انقطاع دام عدة أشهر، فتستمر فترة تخلص الرحم من هذه الدماء مدة أطول من المعتاد، وقد تصل إلى عشرين يومًا.

الجشاء (التكرع) Eructation:

يحدث أن مقدارا من الغازات يتراكم في المعدة أو في الأمعاء بسبب أكل الأغذية المحتوية على كثير من الحمض الكربون أو القابلة للتخمر أو الأغذية الكثيرة النشاء والسكر، فيطرد الجسم هذه الغازات من طريق الفم بالجشاء، ومن طرق الأمعاء من أسفل، فإن لم تخرج سببت رياحا في البطن، والأحشاء فأضرت بالصحة. علاجها الغذاء المعتدل السهل الهضم مع المضغ جيدا، والأفضل أن تكون الأغذية جافة ولا يجوز الشرب في أثناء الطعام ولا بعده مباشرة. ويمكن أن يقطع الإنسان الجشاء مؤقتا بأخذ جرعة ماء باردة أو فنجان من مغلي « اليانسون».في الحالات المصابة (بسحر السيمياء) يعتمد الجن على المواد الكيميائية التي تفرزها المعدة لهضم الطعام، فيضيف إليها مركبات سحرية من عالم الجن، وذلك بإطعام المريض بعض الأطعمة الجنية، فيما يطلق عليه المغاربة (سحر التوكال)، وبهذا يتمكن الجن من عمل أسحار داخلية تعتمد على الكيماويات التي تفرزها المعدة، فيتحد السحر مع جسم الإنسان ولا ينفك عنه، وهذا من أعقد اساليب السحر المنتشرة عن طريق الجن خصوصا.وهذا النوع نجحت في علاجه بتناول المريض (عصير الاراك)، ومضغ لحاء السواك وابتلاعه، فكما هو مطهر للفم، فهو مطهر للمعدة أيضا من الأسحار الكيميائية داخلها، وعلامة إبطال هذه الأسحار إصابة المريض بنوبة من الجشاء تخرج معها الغازات الناتجة عن إبطال الأسحار داخل المعدة.وطريقة عمل عصير الأراك كالآتي:_ نختار عيدان من الآراك تكون طازجة، وغليظة السمك، وتحتوي على عصارتها الداخلية._ ننقع العيدان في كوب ماء مقروء عليه من القرآن ما تيسر، ولو كان ماء زمزم فأفضل.

_ نحتفظ بالكوب من المساء إلى الصباح في مكان معتم حتى يمتص السواء الماء المقرئن وينتفخ.

_ يتم تقشير السواك ومضغ لائه الخارجي.

_ أما الألياف الداخلية فيتم تقشيرها ووضعها في خلاط مع كوب أو كوبين من الماء.

_ يضرب الخلاط لمدة ربع إلى ثلث ساعة.

_ يتم تصفية العصير من بقايا الألياف والشوائب.

_ يتم تناول كوب طازج من هذا العصير، ولا يصح تناوله غير طازج.

الجشاء عبارة عن غازات في البطن نتيجة لبطلان أسحاء في المعدة من (أسحار السيمياء) وهي أسحار كميائية .. وتعد علامة جيدة تدل على بطلان هذه الأسحار .. وهذه الغازات ليست محبوسة داخل جوف المريض .. ولكنها تتكون وتنبعث أولا بأول بمجرد بطلان الأسحار ثم تخرج مع الجشاء ..

وقد يستمر الجشاء لعدة ساعات متواصلة دون انقطاع وبنفس القوة .. وبكل تأكيد لو كانت هذه غازات طبيعية ناتجة عن تفاعلات الطعام داخل المعدة لما خرج كل هذا الكم الغزير من الغازات التي يستحيل أن يحتويها جوف أي إنسان لأن هذا الكم الغزير من الممكن أن يملأ بالون بأكبر من حجم الإنسان نفسه .. لذلك فهذا الجشاء عادة ما تنتفخ معه البطن ثم يتجشأ المريض ثم تنخفض ثم تعاود الانتفاخ ويستمر تكرار هذا ربما لعدة ساعات

وأنصح لخروج الجشاء أسهل وأسرع أن يمد المريض رقبته لأعلى مع إرجاع رأسه للخلف .. مع ضغط يسير على المعدة .. ويا حبذا إن شرب ماء مقرئن (مَزًا) فيرتشفه قليلا قليلا على أن يمص الماء مصا ليدخل معه الهواء مما يزيد نسبة الغازات في المعدة وبالتالي يسهل الجشاء

 

تم تخصيص مجموعة حوارية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك facebook لطرح أسئلة أو التحاور مع كاتب المدونة

لمن شاء الانضمام إلى المجموعة الحوارية ادخل الرابط أدناه أو بالضغط على الصورة

facebook_logo2

https://www.facebook.com/groups/445414448911849/

لا أقبل علاج أي مريض مهما كانت حالته بأجر أو بدون أجر

ولا أتبنى مبدأ العلاج من خلال المدونة

(العلاج بالمراسلة عبر النت دجل)

بهاء الدين شلبي

About these ads

276 responses to “حالات خروج المكونات السحرية من الجسم

  1. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،

    موضوع نفيس … جزاكم الله خيرا .

    على أي نوع من اﻷسحار يدل القيء اﻷسود من فضلكم ؟

  2. بسم الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . لي فالحقيقة الشرف في التواصل معكم جزاكم الله خيرا .استفدنا من مدونتكم انا وعائلتي وصديقي كثيرا الحمد لله اصبحت اقرأ عليهم بنفسي وهناك نتائج جيده ولله الحمد

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s