إبطال السحر المأكول والمشروب


إبطال السحر المأكول والمشروب

استجنان السحر وإبطاله بدون غثيان أو قيء

الكاتب بهاء الدين شلبي.

     في بحث لي بعنوان: (مسيرة السحر المأكول والمشروب داخل الجسم) شرحت مفصلا كيفية تعامل الشيطان مع المادة السحرية داخل المعدة، أما في هذا البحث سوف أتناول بالشرح والتفصيل، تقنيات السحرة في الحفاظ على هذا النوع من الأسحار، وبيان طريقتي الخاصة في علاج هذا النوع من السحر بدون تقيؤ على الإطلاق، أو أية معاناة ومشقة يتكبدها المريض.

     عادة ما نتوقع أن يكون لدى المريض سحر واحد، سواء كان مأكولا أو مشروبا، لكن في كثير من الأحيان يتبدد هذا التفاؤل المفرط، بمجرد أن يكتشف المعالج وجود أسحار كثيرة جدا، فكلما انتهى سحر ظهر الآخر، ففي بعض الأحيان يدعو ولا يجد نتيجة ملموسة، وأن السحر لا يبطل. فقد يتعرض بعص المسحور لهم لتناول العديد من (السحر المأكول والمشروب)، فيتم تكراره مرارا وتكرارا، فيدس سحرة الإنس التركيبة السحرية إلى طعامه وشرابه، فتمتزج المادة السحرية بالطعام والشراب، وبهذا يصبح الطعام والشراب جزءا من أمر التكليف، أو التركيبة السحرية.

     ليس شرطا أن يضع الساحر سحره في طعام المسحور له، ولكن في أحيان أخرى يضيف سحرة الجن أسحارا إلى الطعام غير منظورة للإنس. أي أنها مركبات سحرية خفية، بمعنى؛ إما أنها مواد جنية، وإما أنها مواد إنسية تم استجنانها، أي نقلها إلى عالم الجن. فيتناول الإنسان طعامه ولا يدري أنه طعام مسحور، ثم يجد بعد ذلك مؤشرات تدل على أنه سحر له. فالسحر يتم وضعه للمسحور له بواسطة سحر آخر، أي أنه سحر مركب. في كل مرة يتناول المريض طعامه أو شرابه يبتلع كميات من المواد السحرية، لذلك فإن (المسحور له)، ودون أن يعلم، قد يتناول كميات كبيرة من المواد السحرية، فتتراكم داخل معدته الأسحار في كل مرة، ليضاف إليه سحر جديد، والتي قد تحتاج في بعض الأحيان إلى حيز أكبر داخل المعدة لكي يحتويها، وبطبيعة الحال لن تستوعب المعدة كل هذه الكميات، فالإنسان قد تنتفخ بطنه من شرب قارورة صغيرة من الماء، فلنا تخيل إن تناول مرات عديدة كميات من المواد السحرية، قد تفوق العشرات من أكواب المياه.

     يفترض أن مهمة (حراس السحر) الاحتفاظ بالطعام المسحور في المعدة، ومنعه من التسرب، سواء في الدم أو خروجه مع البول والبراز. ومن الطبيعي أن تؤثر العناصر الكيميائية داخل المعدة في تركيب المادة السحرية، وهذا بطبيعة الحال يفسد تركيبها، وبالتالي تصبح عديمة الفائدة، والسحرة يعلمون هذا الأمر جيدا، فليس سرا يخفى عليهم. طالما أن الجن محتفظ بهذه الكميات داخل المعدة فلا بد وأن تنتفخ البطن وبشكل ملحوظ ملفت للانتباه، ولكن هذا لا يحدث في الحقيقة، لأن التخفي في السحر أصل فيه، فشرط في السحر أن لا يترك أثرا يدل عليه. وما يثير الدهشة خروج كميات كبيرة من المواد السحرية، فإذا بطل السحر تقيأها المريض بكميات غزيرة تفوق سعة معدته،. فرغم أن المريض غاية في النحافة، وبدون بطن بارزة، ولا يشكو من انتفاخها، مما ينفي احتواء معدته على كل هذه الكميات من المواد السحرية، إلا أن كميات القيء تتجاوز قدرة بطنه على استيعاب هذا الكم.

     لتفسير هذا اللغز المحير؛ فعادة ما يلجأ السحرة لإضافة (سحر إخفاء) إلى (السحر الأساسي)، لإخفاء المواد السحرية داخل المعدة، فلا يبطل السحر حتى يتم إبطال سحر الإخفاء. وإن كانوا في بعض الأحيان يكتفون بإخفاء السحر فقط، إلا أنهم في حالات كثيرة يلجؤون إلى زيادة تعقيد السحر، فيقومون بعمل (سحر استجنان) بهدف إدخال المواد السحرية إلى عالم الجن، وبذلك يتم عزلها وحمايتها من تفاعلات العصارة المعوية، وبذلك صارت المادة السحرية خاضعة للقوانين الطبيعية للمادة الجنية، وفي هذه الحالة يتم تصغير حجمها. وبالجمع بين سحري الإخفاء والاستجنان صار أمام المعالج عقبتين تعطلان مسيرة العلاج، فلا السحر منظور (لخادم السحر) فيخبر بوجده المعالج، خاصة وأنه دائما مسحور له لا يدري شيئا، ولا هو في عالم الإنس حتى يقع عليه الدعاء، وهذا هو السبب في تعسر علاج الكثير من حالات (السحر المأكول والمشروب).

     من المؤسف أن كثيرا من المعالجين يهدرون وقتهم، ويشغلون أنفسهم في تعذيب (خادم السحر)، يغريهم ردود الفعل من صرع وصراخ الجني بالاسترسال في التعذيب، حقيقة أن الله عز وجل هو من يعذبهم استجابة لدعاء المعالج ورقيته، لكن قد يدعو الإنسان على ماله وولده فيستجاب له الدعاء رغم ما يحمله من شر، كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لا تدْعوا على أنفُسِكم، ولا تدعُوا على أولادِكم، ولا تدعوا على أموالِكم، لا توافِقوا من اللهِ ساعةً يُسأل فيها عطاءٌ، فيستجيبُ لكم). إذن فالدعاء يحتاج إلى حكمة، والسفاهة في اختيار الدعوات تحمل صاحبها ما لا يطيق. وبالتالي فالمعالج ينهك المريض في تحمل عواقب دعاءه، بالإضافة إلى ما يعانيه من وصفات علاجية لتعذيب الخادم، أو لاستخراج السحر، وغالبا لا تؤتي ثمارها.

     لا يجب أن يكون تعذيب الجن هدفا للمعالج يشغله عن الوصول بالمريض إلى الشفاء، فلا تجعل خادم السحر بين نارين، بين نار (تعذيب سحرة الجن)، وبين (نار تعذيب الله)، فأنت تعرضه لفتنة كبيرة، وغالبا سوف يخضع للساحر، لأن (الساحر الجني) لديه من العلم بفنون السحر ما يجهله الكثير من المعالجين، ويمتلك من خصائص قدرات الجن ما يخفى أمرها عن المعالج، فكل يوم نكتشف الجديد من قدراتهم الخاصة، وهذا يساعده كساحر على إخضاع الخادم لسلطانه، ليكون مسيرا تبعا لأمره تحت تأثير السحر. إذن فرحلة تعذيب خادم السحر غالبا ما تنتهي بخسارة المعالج، ليفوز (الساحر)، فيفقد المعالج بسبب جهله هيبته، فيتمرد عليه الساحر، ويظل الخادم ذليلا خاضعا له، في حين يصاب المريض بالإحباط. إنما الدعاء بالعذاب لا يعدو كونه رادعا للشياطين وتخويف لهم، بهدف الحد من نشاطهم العدواني، كما في حالات (أسحار تعطيل جلسات العلاج)، وهنا نحتاج إلى (جلسة ردع) لإخضاع الساحر وليس الخادم، لأن خضوع الخدام مترتب على ردع الساحر. فإذا نجح المعالج في ردع الساحر انكشف ضعفه أمام خدامه، وذهبت هيبته من قلوبهم، وحينها هم من سيتمردون عليه، وهكذا كسبنا نصف المعركة.

     في مثل هذه الحالات لا يدري المعالج أن الخادم أسير مسخر، ومكبل بأسحار تخضعه لسلطة الساحر، ويستمر مكرها على أداء مهمته، رغم كراهيته للساحر، وبغضه لما يقوم به من تكليف مكره عليه. في الحقيقة رغم أنه جني إلا أنه لا يدري عن وجود هذه الأسحار شيئا، بينما ينتشي المعالج فرحا، ويزهو إعجابا بنفسه إن وجد الخادم يصرخ ويتألم، ولا يدري أنه يتبع الطريق الخاطئ في العلاج. يجب عليه أولا علاج (خادم السحر) من الأسحار التي تكبله، وهو تلقائيا سوف يدرك أمورا تخفى عن المعالج، وسيخبره طواعية بوجودها، وسيصرح بها بدون أن يسأله المعالج عنها، لكي يدعو الله بإبطالها، وحتى ينفك أسره ويتحرر من هذا التسخير، مما يساعد على إنجاز العلاج في سهولة ويسر. فلا تعتقد أن الخادم يمكن أن يقدم تسهيلات في ظل وجود ساحر قوي متسلط عليه، وفي حضور معالج عديم الحيلة يتخبط في علاجه.

     قد تبطل كثير من الأسحار، وهذا لبساطتها وعدم تعقيدها، إلا أنه ليس دليلا على جدارة المعالج ونبوغه، وإن نجاحه في علاجها لا يعني أنه مؤهل لعلاج حالات معقدة، وأخرى غاية في التعقيد والتركيب، إنما هذا دليل على أن القدر جمعه بأسحار سهلة ميسورة، تتناسب وحجم علم المعالج، وعلاج مثل هذه النوعيات من الأسحار البسيطة لا تصنع معالجا قويا. فمثل هذا المعالج لا يزال يحبو في بداية الطريق، وعليه أن يسأل ويتعلم، ويتدرج في التعلم، فلا يقفز الحواجز على حساب مصلحة المرضى. ولكننا في هذا البحث نتناول علاج تلك الأسحار التي فشل المعالجون في التعامل معها، وخفي عنهم حقيقتها.

     هذا بخلاف وجود (أسحار الربط) التي تكبل السحر عن التحرر من الجسد، وتربطه بعالم الجن أو عالم الإنس، وهذا ما يمنعه من الخروج من الجسد، أو الانتقال بين عالم الجن والإنس. لذلك تخفق جميع محاولات المعالجين في مساعدة المريض على تقيؤ (السحر المأكول والمشروب)، فتفشل جميع الأعشاب المساعدة على القيء في استخراجه، فلو بطل السحر لتقيأه المريض تلقائيا بدون تناول أي وصفة مساعدة على القيء. هذا بخلاف أن التقيؤ وسيلة إخراج مزعجة للمريض ومرهقة جدا، بل ومحبطة للمريض إن تكررت ولم يتخلص من السحر.

     عادة ما يحاط أي سحر بكم كبير من أسحار الإخفاء والربط للحفاظ عليه، وليس سحر واحد فقط، لذلك فنتيجة لانتظام المريض على الورد القرآني، ومواظبته على جلسات الرقية، تضعف الأسحار المحيطة بالسحر المأكول والمشرب، وقد تبطل أجزاء منها، ثم يعيد سحرة الجن بناء هذه الأسحار بمجرد انتهاء جلسات الرقية، ولا يزال السحر المأكول والمشرب موجودا في الجسد، لم يبطل بعد، فأسحار الحماية تحافظ على بقائه صامدا. والدليل على صحة ما أقول؛ أنه كلما بطل جزء من أسحار الإخفاء والربط مع الرقية والدعاء تضعف (أسحار الاستجنان)، فيحدث (استئناس) للسحر المأكول والمشروب، أي انتقال السحر من عالم الجن إلى عالم الإنس، فيشعر حينها المريض بالغثيان ورغبة في القيء، لكن لم تبطل كل الأسحار حتى يتحرر السحر المأكول والمشروب ويبطل، لذلك يعجز المريض عن التقيؤ، ثم يتم استجنان السحر مرة أخرى فيتوقف التقيؤ، وقد يتكرر هذا مرات عديدة في كل جلسة علاج.

     هذا يعني أن (سحر الاستجنان) لا يزال قائما، فلابد وأن نعمل على إبطاله، وفي هذه الحالة سيتم استئناس المادة السحرية، ويظهر الانتفاخ على بطن المريض الممتلئة بالمواد السحرية، ويصاحبه شعور بالغثيان، وهذا يصيب المريض بالإعياء، خاصة إن صاحبه محاولات قيء فاشلة، بل التقيؤ في حد ذاته مجهد جدا للمريض. بإبطال أسحار الاستجنان دفعة واحدة، يتم استئناسها وظهورها داخل المعدة، مما يشكل خطرا على سلامة المريض، وهذا في حالة تناوله كميات كبيرة من المواد السحرية، تفوق سعة المعدة، وقدرتها على التمدد والاستيعاب. لذلك على المعالج تكرار محاولات إبطال السحر المأكول والمشروب، إلى أن يتخلص المريض من هذه الكميات على مراحل. وهذه الطريقة غير عملية بالمرة؛ فتحتاج إلى جلسات عديدة، ووقت وجهد، هذا بخلاف أنها تكبد المريض مشقة تكرار القيء في كل مرة.

خطوات علاج السحر المأكول والمشروب:

     الحل المثالي لهذه المشكلات بحسب طريقتي الخاصة في علاج السحر المأكول والمشروب تعتمد على استجنان السحر وإبطاله داخل عالم الجن. فبعد التخلص من جميع الأسحار المساعدة للسحر المأكول والمشروب، ندعو الله باستجنان أي من بقايا السحر داخل المعدة، ثم ندعو ببطلانها في عالم الجن والتخلص منها هناك. وبذلك تبطل الأسحار ويتم التخلص من المواد السحرية مهما بلغت كميتها، وينقطع الشعور بالغثيان تماما، ويكمل المريض جلسته العلاجية وهو في منتهى الراحة والهدوء. وفقا لما سبق بيانه وشرحه، أقدم طريقتي الخاصة للتخلص من (السحر المأكول والمشروب) بدون قيء، وعلى المعالج اتباع خطوات الرقية كالآتي:

1_ الدعاء بإبطال (أسحار الإحفاء) وذلك بترديد الدعاء التالي:

(اللهم أبطل أسحار الإخفاء، ما ظهر منها وما خفي، ما علمنا منها وما جهلنا، وما أنت به أعلم، إنك أنت علام الغيوب وإنك أنت اللطيف الخبير، بلا إله إلا الله أحد الصمد الحي القيوم، بسم الله، الله أكبر).

مع ترديد آيات إبطال السحر.

2_ الدعاء بإبطال (أسحار الربط) وذلك بترديد الدعاء التالي:

(اللهم أبطل أسحار الربط من جميع أطرافها، ما ظهر منها وما خفي، ما علمنا منها وما جهلنا، وما أنت به أعلم، إنك أنت علام الغيوب وإنك أنت اللطيف الخبير، بلا إله إلا الله أحد الصمد الحي القيوم، بسم الله، الله أكبر).

مع ترديد آيات إبطال السحر.

3_ استجنان (الأسحار المأكولة والمشروبة) وذلك بترديد الدعاء التالي:

(اللهم استجنن كل سحر مأكول ومشروب، ما ظهر منها وما خفي، ما علمنا منها وما جهلنا، وما أنت به أعلم، إنك أنت علام الغيوب، وإنك أنت اللطيف الخبير، بلا إله إلا الله أحد الصمد الحي القيوم، بسم الله، الله أكبر).

4_ الدعاء بإبطال (السحر المأكول والمشروب) وذلك بترديد الدعاء التالي:

(اللهم أبطل كل سحر مأكول ومشروب في عالم الجن، ودمره تدميرا، ما ظهر منها وما خفي، ما علمنا منها وما جهلنا، وما أنت به أعلم، إنك أنت علام الغيوب وإنك أنت اللطيف الخبيرـ بلا إله إلا الله أحد الصمد الحي القيوم، بسم الله، الله أكبر).

مع ترديد آيات إبطال السحر.

5_ نسف الأسحار بعد إبطالها للتخلص منها، فنردد قوله تعالى:

(وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا * فَيَذَرُهَا قَاعًا صَفْصَفًا * لاَ تَرَى فِيهَا عِوَجًا وَلاَ أَمْتًا) [طه: 105؛ 107].

     مما يلفت الانتباه؛ أن هناك أسحارًا غازية قد تنفخ بطن المريض، عادة ما يصنعها الجن داخل جوف المريض. وهذه الأسحار من (سحر السيمياء)، وهو سحر معقد يعتمد على التركيبات الكيميائية، فإذا بطلت تحولت إلى الحالة الغازية، وفي هذه الحالة تنتفخ بطن المريض، ويبدأ في الجشاء إن كان الغازات داخل المعدة، أو في الضراط إن كانت الغازات داخل الأمعاء، ويكون الضراط هنا رائحة كريهة جدا، وعلى المعالج أن يتحمل هذا حتى تخرج جميع الغازات من جوف المريض، فلا يظهر منه أدنى نفور من تلك الروائح الكريهة، حرصا على معنيوات المريض، خاصة إن كان المريض امرأة، فيكون تحرجها أكثر من الرجل. ويراعى إن أمكن تدليك البطن والضغط عليها، بحسب مواضع تجمع الغازات، سواء في القولون أو المعدة، فهذا يساعد في التخلص من هذه الغازات المحبوسة.

     يجب أن نفرق بين هذا النوع من السحر وسحر آخر شبيه به إلى حد كبير جدا، فلا يجب أن يقع المعالج في الخلط بينهما. في هذا السحر يقوم الشيطان بالقبض على المستقيم، فيحدث (تشنج شرجي) يمتنع معه خروج الغازات، غالبا يصاحبه إمساك، فلا يخرج منه ضراط، بينما يقوم الشيطان بالنفخ في فم المعدة والقولون، فتنتفخ بطن المريض، وهذا السحر هدفه التعذيب، وقد يصل إلى حد قتله. وهذا علاجه حقنة شرجية بزيت الزيتون، مع تناول ملعقة زيت زيتون، ثم تبدأ جلسة العلاج والرقية ويبطل بإذن الله.

فديو يشرح وظيفة الإخراج والإمساك

About these ads

79 responses to “إبطال السحر المأكول والمشروب

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا امراة في الثلاثين من العمر غير متزوجة, لم يتقدم لحطبتي للبيت اي رجل, ومن كان يريد ان يتقدم لا يرجع رغم مكانتي الاحتماعية واحلاقي , كنت ارقي نفسي من الوقت للاخر وفي احد الاوقات تقيات مثل الدم , ذهبت عند احد الرقاة فكانت يدي تتجه للمعدة فهل هذا يعني انو عندي سحر ماكول والعمل في هذه الحالة ارجو ردك

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      من الأوهام التي ترسخت لدى الكثيرين أن أي سحر يتقيأه المريض فهذا دليل على وجود سحر مأكول أو مشروب .. لأن الشياطين لها أسحار تصنعها داخل المعدة .. حتى لو تناول المريض سحرا فإ الشياطين تتخذ منه قاعدة تؤسس عليها أسحار أخرى لا حصر لها جزء كبير من تلك الأسحار متجمع داخل المعدة .. لذلك هناك اساليب كثيرة جدا للتعامل مع أسحار المعدة

      وقد يقوم الساحر أو عدة سحرة بصنع عدة أسحار لشخص واحد .. لكن من الخطأ أن يحكم المعالج بوجود سحر واحد فقط في المعدة أو أن يظن المريض أنه بتقيؤ السحر انتهى الأمر وشفي وهو لا يعلم أنه صنع له عدة أسحار كان يتناولها على مدار سنوات عمره وهو لا يدري أنه تناول كمية من الأسحار قد تزن ضعف وزن جسمه وهذا منتشر بين كثير من المرضى

      لذلك لا تعتقدي بخروج بعض الأسحار أنك تخلصت وإلى الأبد من الأسحار التيصنعت لك بالكامل بل قد يكون هناك الكثير منها لم يبطل بعد وأن أضعفها هو الذي بطل فقط .. وإشارة الجني إلى المعدة قد علامة منه تدل على وجود أسحار لم تبطل بعد ويتوجب عليك المتابعة مع معالج للتخلص من باقي الأسحار

      • السلام عليكم جزاك الله خيرا, كنت اعمل رقية قاذا باليد ترتفع ناحية قلبي وتستقر نسال الله ان يرزقنا قلبا سليما طائعا تائبا محلصا لله سبحانه, فما معنى هذا ارجوك والا يوجد خطر علي من رقيتي لنفسي بمفسي بدون وجود شخص اخر معي, واريد ان اخبرك انو عندي استحاضة”نزيف” ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم, ارجو ان تدلني وبارك الله فيك

  2. السلام عليكم شكرا لك بدات اقرا اﻻيات من يومين واحس بشعور غريب تﻻ اعرف. كيف. اعبر او ابدا من. شهر 5 بدا زوجي با حضار طعام وشراب عصير للمنزل ويقول من صديقه. وبشهر 9 اخبرني بانه عقد قرانه وتفاجات كيف ومتى اخبرني من 3 اسابيع وبعدها اكتشفت بان شيء غريب يحصل له ولي ﻻني اقرا سورة البقرة وبعدها توجهت للعلاج عند مقرا واخبرنا باننا اكلنا وشربنا السحر باشرت بعلاج زوجي و توجهت إلى مقرا ثاني والحمدالله وبدات أنا بتعب وبعدها بعلاج نفسي ومرت اﻻن حول اسبوعين من انتهاء العلاج ولكني احس أين وزوجي وابنائي لسنا بخير وتاتينا ايام نتعب ويردجع اﻻحساس السابق كما أنا زوجي يفز وهو نائم وابنائي اطفال ولدي رضيع ماذا افعل هو ﻻ يرقي نفسه بشكل اما أنا فاني مثابره على التحصين وقرات اﻻيات واﻻدعيه .

  3. السلام عليكم حاليا مكثف القراءة عل الجن كتيرر فبيظهرى وانا نائم اغتصاب شديد لية وحتة اوانا بقرا علية القران اكمل قراءة علية ولا اوقف وثانيا هل فعلا السحر المشروب السوائل والسنى مكى ليس لها فائدة ام فعلا كويسة والاستقياء فائدة ام ضرر للسحر لانى سمعت شيخ عل قوانت الرقية الشرعية يخوف من ذلك ويقول السنى مكى غلط والاستقياء وجزاك الله كل خيرر

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      الملينات والأعشاب التي تساعد على الإخراج لا تبطل الأسحار هذا مفهوم خاطئ تماما .. ولكن إن بطلت الأسحار خرجت تلقائيا بدون ملينات .. ولكن في بعض الأحيان يكون هناك إنساك يمنع خروج الفضلات والمكونات السحرية المبطلة وحينها تناول هذه الملينات يساعد في اخراج الأسحار المبطلة من الجسم .. وتكرار تناول هذه الملينات له أعراض جانبية خطية جدا فتستخدم لمرة واحدة فقط ولا يتكرر تعاطيها

  4. السلام عليكم انا امراه في الثلاثين من عمري ومتزوجه ومنذزواجي احس بالامراض ولم ارزق بايطفل فانا حين احمل يموت الجنين في الشهرالسادس وليس فقط مسالة الحمل مرة10سنوات على زواجي ونحن لا يمر يوم من دون مشاكل وقلة رزقنا وفشل زوجي باي عمل وانا كل يوم بمرض جديدوالحمدلله فانا لا اصحوابداوانا لا اجدمن يساعدني فانا لا ارى غير الدجالين فارجومنكم المساعده ولكم الاجروالثواب

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      شفاك الله وعافاك لا يصح العلاج بالمراسلة وبدون معالج يعقد لك جلسات علاج .. ولكن غاية ما يمكن تقديمه لك هو استشارات فقط .. ويمكنك الانضمام الى المنتدى لطرح أسئلتك الخاصة على الرابط ادناه

      http://jondoallah.amuntada.com/

  5. السلام عليكم … انا اعاني من سحر ماكول ومشروب منذ6 سنوات ويتجدد لي والاعراض واضحه وقويه جدا من نفخات خارجه عن التحكم والم المعده غير ذالك الاحلام التي تدل على وجود السحر وكزلك اكثر من ال5 شيوخ اكدو ذلك وهو سحر السمرا (اليهود ) والاسوء المعده والقولون من سيئ الى اسوء واقوم بشرب الماء المقروء والغسيل وقراءه القران ولا جدوى ولا يوجد شيخ يقوم بازاله السحر وابطاله ارجوا المساعده لاتكلم مع شيخ مختص

  6. انا أعاني من سحر مأكول مستقر في المعدة قمت بعمل رقية في الكثير من المرات وقمت بالإستفراغ لكن السحر لحد الساعة لم يخرج .. هناك من الرقاة من قال لي إنه سحر عن طريق المس .. ومناك من قال لي انه سحر تم عمله ليلة عرسي وهناك من قال لي أنه السحر تم عمله لكي لا تنجبين اولا ..لكن أنا حامل حاليا وفي شهري الثاني … الرجاء منك سيدي الكريم إيجاد حل لمشكلتي وأن أدعو الله أن يوفقك في عملك الصالح …

  7. السلام عليكم اعاني من سحر ماكول ارقي حاليا والحمد لله اود استشارة لو سمحت حصل معي اسهال تقريبا ثلاث مرات في ايام متفرقة وعند الرقية احس بالاعراض مازلت فيني منها الحرقة في بطني والم ماذا تنصحني في الفترة القادمة من العلاج لان السحر مازال لم يخرج وكيف اعرف انه خرج نهائيا وجزاكم الله خيرا

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      تناول ملعقة كبيرة زيت حبة البركة مرقي على الريق يوميا وممنوع للحوامل ومن بها نزيف ومن لديه سيولةالدم

  8. السلام عليكم انا فتاة 23 سنة اعاني من صداع دائم ليس له دواء و كدلك توقفت عن الدراسة من غير سبب حتى اصبحت اكره الدهاب الى الجامعة مع انني احب ان ادرس و احقق امنياتي الا انني عاجزة عن فعل اي شيئ و انا رغباتي قوية و احلامي كثيرة.

      • السلام عليكم
        انا والحمد لله انسان حريص علي الصلاة ولكن في بعض الاحيان تراودني مشكله لا اعلم سببها وهي كثرة الرغبه في نكاح اليد في بعض الاحيان فقط والتي احاول ان اقاومها بشده. ورائحة كريهه من منطقة الفرج والتي اشعر بها بعد القيام من النوم. انا حريص علي قراة الأذكار ولكن عندما اجلس في الصباح اكره هذه الرائحه. كنت قد حاولت الزواج ولكن لم يحدث نصيب وقيل لي ان ذلك نتيجة لسحر ثم حاولت ان اتعالج بالقرأن وقيل لي اني شفيت ولكني حاولت الثانيه والثالثه وهكذا تتكر نفس الاسباب معي. فتنتهي الامور ولا يوجد سبب مقنع بل اجد عائلة الفتاه تحبني جدا ثم تظهر بشكل اخر مره اخره فبعد ان تكون الفتاه تحبني اجدها تتخلي عني. انا لا اعرف ما اسباب ذلك قد تكون طبيعيه بس حتي الناس لا تعود لتتناقش معي في اخطائي. ممكن يكون ده سحر؟ الرجاء المساعده لأعلم ما هي المشكله اذا كان الامر متعلق بذلك. عندما قيل لي سابقا اني مصاب بسحر قيل لي ان السحر طاير وده نتيجة شئ موجود في معدتك. اثناء هذه الفتره كنت اشعر برفه في عيني الشمال واصبحت تحدث لي الان نفس الحاله وخاصة عند تحدثي لشخص ما. بارك الله فيك اعطني اجابه لذلك.
        حاولت كثيرا وما زلت اشعر بهذا السحر عندما اتناول الماء المرقي.

  9. السلام عليكم ورحمة الله اناامراه متزوجه ولديه طفله واعاني من قبل زواجي بسنتين باعراض السحر المشروب باجماع اراء الشيوخ الذي عرضت عليهم وقبل زواجي باسبوع اترش عليه ماء بسيط لاكنه ملموس من مصدر مجهول امام اختى وامى وتكررت عدة مرات وايضا وجدت على ملابسى عدة مرات حبر احمر وبعد الزواج قال لى زوجى لا تنشغلى بهذا الوهم وقبل ان يتم كلامه اترش علي وعليه هو ايضا ماء وكان لا يوجد سوانا في المنزل وازددت الحاله سوءا بكثرة المشاكل بيننا على اتفه الامورواصبحت ارد عليه بكلام بغير ارادتى ولا اريد قوله وبعد ذلك اندم عليه وانااعانى كثيرا بالله عليك ساعدني لم اجداحد يرقيني ويبطل مفعول هذا السحر فاتمنا ان يجعلك الله سبب لعلاجي

  10. انا ليلى عمري ٣٣‏ عام من مدينه جده من السعوديه
    انا مريضه بالسحر مأكول ومشروب من ‏١١‏ سنه دائما اقرأ البقره والرقيه لكن يتجدد لي بسرعه مدهشه مع العلم
    ان لدي رغبه قويه للشفاء دائما شاحبه ومسخنه وبطني جدا يوجعني وغثيان وكسل ووهن وصداع ‏
    اوجاع كثيره جدا السحر الي فيه شديد ‏
    ليس انا فقط مسحوره اختي فاطمه عمرها ‏٣٢‏ عام ‏
    واختي زينب عمرها ‏١٣‏ عام ‏
    انا الان تزوجت والرجل الذي تزوجته مرض بالسحر من وقت ا تزوجته اصبح نحيف جدا وشاحب ويشتكي من بطنه وكسل عنده ووهن
    انا قرأت طريقتك في العلاج بإذن الله راح اعملها واطبقها
    يارب تشفيني وتشفي اخواتي حبيباتي وزوجي وكل المسلمين والمسلمات وكل الناس الطيبه يارب امين
    اتمنى يا شيخ تساعدني وتقولي اذا في شي اعمله ينفع اكثر مع حالتي
    اشكرك جدا لأن طرحت معلومات قيمه ومفيده عن العلاج ‏

  11. السلام عليكم
    ياشيخ مامعنى الاستجنان..
    الذي يبدو لي ان معناه الاخفاء…
    فعندما تقول/ اللهم استجنن السحر المأكول او المشروب… فأنت تدعو بأن يخفي الله السحر .. و نحن نريد ابطاله؟؟

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      الاستجنان هو انتقال الشيء من عالم الإنس إلى عالم الجن وعكسه الاستئناس

      لا يوجد تجديد للسحر بحسب المفهوم السائد بالعكس كلما تقادم السحر ازداد قوة لا ضعفا .. لكن من الممكن أن يتابع الساحر المسحور بالأسحار .. ولكن التجديد هو من المزاعم التي يدعيهاالفاشلين من المعالجين ليبرروا جهلهم ويستروا فشلهم

      السحر لمأكول والمشروب يتناوله المريض عن طريق الفم وليس عقد

      للاستشارة والتواصل يمكنك الاشتراك في المنتدى والمتابعة على الرابط أدناه

      http://ezzman.com/vb/f42

  12. هل السحر المأكول والمشروب يعقد له الساحر عقد ويدفنها في مكان ما او بالقرب من المسحور؟؟؟

  13. السلام عليكم
    ياشيخ اليس من الافضل أن ندعو ونقول / اللهم ابطل كل سحر استجن واختفى..
    بدل من اللهم اسنجنن كل سحر ماكول..
    لان الدعاء الثاني يزيد السحر اخفاء كما هو ظاهر المعنى..

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      لأن المطلوب أن يبطل السحر داخل عالم الجن وإلا لو بطل في عالم الإنس سيتقيأه أو يتبرزه وقد تكون الكمية كبيرة فهذا يستغرق زمنا وجهدا على المريض ولن تكفي جلسة واحدة .. لكن بهذه الطريقة لا يستغرق بعض دقائق

  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    انا رجل متزوج من عشرة سنوات ونصف وعندي ثلاثة اطفال والان زوجتي تسالني الطلاق وغادرة بيت الزوجية وعندما تراني تنتابها حالة من العصبية والصراخ علي وعينها سوف تخرج من راسها ولاتريد النظر الى وجهي وجسمها نحيل وتعاني من الم في الرجل اليمنى واثناء الليل وهيه نائمة كائنه في احد يقووم بهز او سحب رجلها والان ابلغت اهلها انها لاتريد الرجوع الي او الى المنزل واخبرة احد ليقوم بالكشف عن السبب وقال لي ان زوجتك مسحورة وتم وضع السحر في اكلها والان مستقر في بطنها افيدوني بارك الله فيكم وفي ابنائكم للعلم اني احب زوجتي كثيرا ولااريد ان اخسرها وفقكم الله في فعل الخير

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s