حوار مفتوح

نظرا لثقل صفحة (الحوار المفتوح) نعتذر عن الرد على أي رسائل تكتب هنا

حيث تم نقل الحوار إلى مجوعة خاصة على فيسبوك Facebook بعنوان

 

الحوار المفتوح (مدونة جند الله)

 

في الرابط أدناه

https://www.facebook.com/groups/445414448911849/

فبرجاء نشر تساؤلاتكم والمتابعة على الرابط حيث لن يتم الرد على أي تساؤل يطرح هنا

وجزاكم الله خيرا

762 responses to “حوار مفتوح

  1. السلام علايكم يشيخ هل الرقية الشرعية فى رمضان لها مفعول قوى على المس و السحر (انا ارقى نفسى ) شكرا

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      لا يختلف تأثير الرقية في رمضان أو غير رمضان إنما قوة الرقية بصلاح حال الراقي وقوة إيمانه وإخلاصه في الدعاء وتجرده لله عز وجل .. وأنا هنا لا أعدد طرق إضعافه إنما أتناول طريقة علاج محددة لم أجد لها بديلا آخر حتى أعدد الطرق

  2. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    نسال الله تبارك وتعالى ان يحقن دماء اخواننا في مصر وبلدان المسلمسن اجمعين اللهم امين وان ينتقم من الظلمة المعتدين
    سيدي عندي سؤال هل مانقوم به من تبخير للبيت ليله السابع والعشرين من رمضان جائز وحفظكم الله
    لاتنسانا من صالح دعائك

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      اللهم آمييييين

      هدانا الله وأياكم وسائر المسلمين إلى الحق وثبتنا عليه

      التبخير في زمن معين أو مكان معين بدعة لا أصل لها في الدين ولم تثبت بنص وعليه لا يصح الإتيان بهذا الفعل والإنكار على من فعل هذا

      والله أعلم بيوم ليلة القدر وأي قول في حق موعدها هو محض اجتهاد يصيب ويخطئ فالأفضل الاجتهاد في العبادة طيلة ليالي شهر رمضان .. وحتى إن أدركنا ليلة القدر فالله أعلم أن يقبل الله من عبادتنا ليلتها من عدمه .. لذلك فلنتخذ كل ليالي رمضان عبادة وطاعة لله عز وجل مخلصين له الدين ليكون هذا حال المسلم ف كل لياليه

      وتقبل الله منا ومنكم

  3. السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الفاضل توجد حالة سحر مأكول و مربوط و مقرون بموكل يهودي لم يأذن الله بعد بشفائها هل تسمح بإعطائي تعليمات و إعطائك كل التفاصيل عن هذه الحالة.

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      أنا متواجد بشكل دائم .. ولكني منشغل بمتابعة الأحداث الراهنة فهذا أولى وبشكل مؤقت

      (من أصبحَ وَهَمُّهُ غيرُ اللَّهِ فليسَ منَ اللَّهِ ومَن أصبحَ لا يَهتمُّ بالمسلمينَ فليسَ مِنهُم)

      الراوي: عبدالله بن مسعود المحدث:السيوطي – المصدر: الجامع الصغير – الصفحة أو الرقم: 8453
      خلاصة حكم المحدث: صحيح

  4. السلام عليكم شيخنا

    وصفة لعلاج المس والسحر والعين والحسد بشكل نهائي بادن الله تعالى اولا يصلي المريض الفجر يدكر الله تعالى ويكتر من الاستغفااار ثم عند شروق الشمس يصلي ركعتين يسال الله تعالى ان يمن عليه بالشفااااء التااام تم ياخد ماء يكفيه للشرب والاغتسااال يقرأ عليه رقية شاااملة للعين والمس والسحر والحسد بعد القراءة على المااء يغتسل بماء الرقية جييدااا تم ياخد ماااء الرقية المستعمل ويرش به الحديقة تم بعد صلاة الضهر يعيد نفس الطريقة يرقي ماااء جديد ويغتسل به تم بعد العصر ياخد ماء جديد ايضااا يعني غير مرقي يرقيه ويغتسل به فيكون مجموع الاغتسال تلات مرات في اليوم كل غسل برقية وماء الرقية الاول لايستعمله في التاني ولو اضاف للماء سدر كان افضل ثم تستعمل الطريقة في اليوم التاني والتالت وعند الاغتسال يستشعر المريض ان كل الاعراض الروحية تخرج من العروق واليدين والرجلين وسائر البدن وبادن الله هاده الطريقة سيخرج معها كل ادى من البدن.
    (الراقي … تم حذف الاسم … )
    ماردك على هذا شيخنا؟

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      كل المرضى يصلون الفجر والضحى ويذكرون الله ويدعونه كثيرا ويشربون ويغتسلون بماء مرقي ويفعلون أكثر مما ذكره في طريقته من قيام ليل وتهجد وتلاوة للقرآن ليل نهار ولم نسمع أن أحدا منهم قد شفي .. لكن الطريقة المذكورة هنا ليس فيها حكمة أو خصوصية تذكر .. وهذا الادعاء بأن هذه “الطريقة سيخرج معها كل ادى من البدن” لا صحة له على وجه الإطلاق ولا يقر به أي معالج شرعي له أدنى قدر من العلم والخبرة وإلا لجلس كل المعالجين والرقاة في بيوتهم واعتزلوا العلاج طالما هناك طريقة لانهاء المرض تماما .. بدليل لو كان هناك طريقة مثلى تقضي على السحر بهذه البساطة لأخبرنا بها رسول الله صلى الله عليه وسلم ولم يخفها عنا ليأتي بعده مسلم يستدرك على رسول الله ويزعم هذا الادعاء

      • جزاك الله خيرا
        صراحد لدي الكثير من الاسئلة المحيرة فيها ما يتعلق ايضا بما طالعته علي مدونتك. ققي موقع قلت بان صراخ خادم السحر نتيجة تعديبه من طرف الساحر ليثبت لدا لا يجوز للمعالج ان يجعله بين نارين : نار عداب الساحر ونار عداب الله. في حين انك نفيت في موقع اخر تعديب القران للجن او حرقه.

      • وخيرا جزاكم الله

        أنا لم أنفي تعذيب الشياطين وجوازه إن أمكن هذا وكان له ضرورة مع اختيار من نقوم بتعذيبه .. فمن غير المقبول تعذيب الخادم المسيطر عليه والمغلوب على أمره وترك الساحر بدون عقاب (إن لزم الأمر) هذا أعده سفاهة من المعالج

        كذلك من الخطأ أن يسرف المعالج في التعذيب ويغفل عن علاج الإسحار وإبطالها .. كطريقة ضغط ليتوقف الخادم عن تنفيذ السحر .. ظنا منه أن الخادم ينفذ السحر برغبة منه وليس بسيطرة السحر والساحر عليه .. وهنا على المعالج علاج السحر أولا وإن حدث تمرد من الخادم وتلاعب ردعه بالعذاب .. إذن يجب توظيف العذاب بحيث يجدي فإن لم يجدي علي أن أتستبدل العذاب ولا أسرف في تنفيذه اعتباطيا وكأنه الشغل الشاغل للمعالج

        لكن أن يقال بحرق القرآن للشياطين فهذا ادعاء يلزمه دليل وإن كانت الأدلة من القرآن والسنة تنفي هذا القول وترده كما سبق وشرحت في موضعه .. لكن أنا أدعو الله تعالى بكلام الله فأعلى الدعاء والرقية ما كان من كتاب الله تعالى خاصة التي ورد فيها ذكر العذاب فأدعو الله عز وجل أن يعذب الشيطان فيحرقه مثلا .. إذن فالذي يحرقه حينها هو الله تعالى وليس القرآن سواء بواسطة الملائكة أو الجن المسلم

  5. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    طيب إن سلمنا بالأمر كما تقول شيخنا. كيف السبيل الى التمييز بين الخادم والساحر وأنت تتعامل مع عالم غير مرئي؟
    ثم لو تكرمت موضحا لماذا هناك الجن المتلبس بالجسد بالاخص الدي اتضح انه في الجسد 15او20سنة لم يكن يضهر من قبل وظهر الآن؟ ولمادا بعض الحالات لم تكن تدري ان بها جن وتتفاجأ بتواجده بالأخص عند ظهور الرقية؟ ؟ وماالسبب في هجوم الجن على الانس بهادا الشكل الغريب ومالسبب الرئيسي في دالك !؟
    وفقنا الله وإياك وجبر كسر مصر.

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      التفريق بين الخادم والساحر لكل منهما علامات خاصة تعرف بردود أفعالهم إلى جانب الأحلام والكشف البصري أضف إلى هذا كلام الجني على لسان المريض .. كل هذا في مجمله يعطي المعالج إشارت تساعده على التمييز بين الخادم والساحر .. وهذه العلامات لا يمكن معرفتها نظريا فقط بل تحتاج إلى ممارسة وان يرى المتدرب عدة تجارب أمامه ليعلم هذه الفوارق وهذه المهارات تزداد مع الوقت

      قاعدة (الجن القوي لا تظهر له أي علامات فإن ضعف ظهرت علامات على وجوده) والرقية تضعفه فينكشف .. وكذلك زيادة التزام المريض بدينه وتصحيح عقيدته من الأمور التي تضعف الارض فينفضح وجوده وتظهر المتاعب والأعراض على المريض .. أنا شخصيا كمعالج أتعرض لكم أسحار غزير يفوق ما يتعرض له أي شخص عادي ورغم هذا الكم وقوة الأسحار إلا أني لا أجد لها أي أعراض تذكر وهذا غير قاصر على شخصي بل كل المعالجون على نفس الحال وهذا من الابتلاء للمجاهدين في سبيل الله

      السبب في تفشي وباء المس والسحر هو قرب خروج الدابة ومواجهتها المسيح الدجال الذين أوشكا على الخروج وأولهم الدابة

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أعتقد بل أجزم أنك مررت بتجربة علاجية ليست يسيرة، خاصة مع الوافدين على مصر من الصومال والحبشة، وتكونت لديك تجربة فريدة، وبالتالي تحتفظ في ذاكرتك على الأقل بفوارق هذه العلامات بين الخادم والساحر، فهل يمكن على الأقل الاشارة الى الاهم منها.
    حديثك عن علاقة تفشي السحر والمس قرب خروج الدابة ومواجهتها المسيح الدجال، قرأت عنها في مدونتك، لكن ليس بهذا البحث الاكاديمي يمكن ايصال المعلومة الى الناس، لو تكرمت أيجازا على حد عقل البسطاء أمثالي. ووفقك الله

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      لم أعالج أحدا من الحبوش ولكن اكتسبت خبرات كثيرة بحمد الله من علاج الصوماليين واستفدت خبرة كثيرة جدا من علاجهم أكثر من غيرهم من المصريين أو جنسيات أخرى عديدة رغم حاجز اللغة الذي كان يسهله وجود مترجم إلا ما كان بالانكليزية .. لكن مع الممارسة والتكرار حفظت بعض المصطلحات والجمل والكلمات باللغة الصومالية التي أعانتني بعض الشيء على توجيه السؤال وفهم الاجابة .. فالسحر الصومال يتميز بأنه (سحر محكم) لذلم لا توجد له أعراض تساعد المعالج على التشخيص .. وهذا كان يحتاج مني أن أستجمع كل ملكاتي وقدراتي العقلية للدراسة والتحليل حتى أتمكن من التشخيص الذي يعتمد عليه وضع الطريقة المناسبة لاستكمال العلاج .. وهذا الجزء العملي يحتاج إلى ممارسة ومتابعة ويصعب تلخيصة كتابة لأنه يحتوي مهارات كتسب بالعمل والممارسة لا بالاطلاع والقراءة

      من أهم الأمور التي تميز الساحر أنه لا ينطق ولا يتكلم ولا يبكي فيما عدا النساء منهم قد تدمع أعينهن أما الأطفال منهم فيبكون ويصرخون ولكن لا يتكلمون .. ويتصفون بغزير علمهم الوفير ولكن لا يتكلمون مع أي معالج إلا في حالة أن يكون واسع العلم والحكمة مطلعا على أصناف العلوم والمعارف قادرا على التعامل معهم بالطريقة المناسبة .. في هذه الحالة فقط قد يتحاور السحرة وأكبرهم مع المعالج

      هناك أماكن خاصة لا يدخلها إلا السحرة من الجن كالمخ أو خادم مكلف أو القرين فإن ظهرت أعراض تدل على وجود أحدهم في هذا الموضع كصداع أو وسوسة في الرأس علمنا أن هناك أحد هذه الأنواع ومن ردود الفعل نحدد ما إذا كان ساحرا من عدمه

      ليس هذا فحسب بل من خلال الكشف السمعي والبصري نستطيع معرفة ما إذا كان الشيطان ساحرا فله علامات .. كأن يتحول من صورة إلى صورة أخرى أو أن يجمع بين صورة إنسان وحيوان او يراه المريض جالسا على عرش أو يمارس بعضا من الطقوس أو يرتدي ملابس توحي بأنه ساحر

      بل قد يشعر المريض أو المريضة بجنس هذا الشيطان إن كان ذكرا أو أنثى .. مجرد إحساس لكنه لا نطق ولا يتكلم فنعلم أنه ساحر

      وهذا غيض من فيض والمجال لا يتسع لذكر كل ما أعرفه فهو يحتاج لبحث مطول أسرد فيه الكثير من هذه التفاصيل .. لكن لن يستفيد أحد منها مالم يتعامل مع حالات مباشرة وإلا اعتبر كلامي هذا مثارا للسخرية والاستهزاء والتهكم وضربا من الخرافات والخزعبلات التي لا يقبلها عقل ولا منطق وهذا هو الفارق بين المعالج والراقي وبين غير المتخصص ومن لا باع له في هذا المجال

      أما بخصوص الدآبة والدجال فأنا لا أستطيع أن أقول إلا ما وجدته حقا في أي رد حتى وإن خالفت بكلامي كل علماء الأمة بكاملهم وحتى إن اتهمني المخالف بالتهم فهذا ثمن كلمة الحق وأسأل الله الصبر والثبات وأن يلهمني حجتي .. أما التدليل والاستدلال على ما أقول فيحتاج إلى بحث كتبت منه أجزاء نشرتها في صفحة فيسبوك ومدونة خاصة بعنوان (الدابة أولى علامات الساعة الكبرى) فابحث عنها في محركات البحث ستجدها بإذن الله .. ولا زلت بصدد البحث والكتابة لصعوبة هذا البحث وتعقيده فهو يعتمد على الاستدلال باللغة العربية لاستنباط المعاني والدلالات للرد على الخرافات والخزعبلات التي تفيض بها كتب السنة والتي لا صحة لها وتخالف الدلالة الغوية للقرآن الكريم

  7. السلام عليكم شيخنا

    يوجد من اعراض المس ما يتعلق بالميل الى الجنس الاخر فهل كل حالات الشذوذ سببها المس

    واريد تفاصيل عن هذا النوع وما هدفه لانني الاحظ انتشاره بكثرة في المجتمعات العربية

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    المس العاشق هل يكون حالة متفرعة عن حالة مس رئيسية ام يكون كل المس

    مثلا شخص لديه اعراض تبين بان به سحر ومس بشكل قطعي كان ينطق الجن على لسانه في جلسة رقية ولديه ميول جنسية غير طبيعية وهو يرفضها ومع ذلك لا توجد لديه اعتداءات جنسية ولا ينظر الى نفسه في المراة فهل هذه الميول بسبب المس وهل هو مس عاشق

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      قد تكون الحالة مصابة بمس عاشق بهدف الوصول بالمريض إلى الكفر .. لكن يظل العشق عرض مقترن بالمس أو السحر بهدف تقوية السحر ودعمه .. وفي بعض الحالات تدفع الشياطين الإنسان إلى الشذوذ الجنسي سواء رجل أو امرأة أو إلى ممارسة الجنس الطبيعي بشكل محرم لدرجة أن الرجل يجد لديه قوة تفوق قدراته الطبيعية مع زوجته في الحلال بينما تزداد بشكل ملحوظ في الحرام

      في مثل هذه الحالات يتحول الشخص الممسوس إلى وسيلة لنقل المس والسحر من خلال المعاشرات الجنسية المحرمة .. وقد مرت بي حالات لبعض الزناة والشاذين جنسيا فانتقل الأذى والسحر إلى الأزواج والأولاد وتحول البيت إلى شبه خرابة بل الخرابة أفضل وأكرم .. وبكل أسف هذه تكون حالات متردية .. حيث يكون المريض في مستنقع من الرذيلة وتعفن الفكر وتدهور العقيدة وأفكاره منتكسة والمعاير والقيم عنده مقلوبة وعلاجه أشبه بالمستحيل

      لكن على الجانب الآخر قد نجد مريض أو مريضة مصنوع له أسحار الهدف منه أن يقع في الفاحشة . مر بي طفل صغير مسحور له بالشذوذ وأن يغتصب وهذا عرفته من خلال الأحلام والمنام والكشف البصري والسمعي لجدته .. وزوجة ضابط شرطة تم ضبطها متلبسة بالزنى وسجنت وحرمت من أولادها ولم يعلم أحد أنها مسحورة إلا عندما كنت اعالج أخت الساحرة فاكتشفت أن هذه الساحرة سحرت سحرين أحدهما أن تنزل أختها من بيتها إلى القبر فقتلت أختها وأولادها بطريقة بشعة عجزت معها أجهزة الأمن والتحريات مع توسيع دائرة الاشتباه عن كشف غموض الجريمة .. والسحر الآخر أن تنزل المرأة الأخرى بفضيحة وقد حدث كما ذكرت .. لكني دعوت الله عز وجل أن يبين للمريضة كيف تمت الجريمة اثناء الجلسة فرأت المنظر وكيف قامت الشياطين بالجريمة وكيف ماتت أختها ثابتة على الشهادتين رغم قتل أولادها الثلاثة أمام عينيها تهديدا لها لتموت كافرة

      هذا غيض من فيض من التجارب التي مرت بي والمقام لا يتسع لذكر التفاصيل والقصص .. والتي تثبت أن العشق وسيلة لتدمير الإنسان ولتحصين الشياطين أنفسهم بالفواحش فهي سبيل الشيطان وأمره .. ولا أخفي سرا إن قلت محذرا المعالجين خاصة المبتدئين منهم أن سحر الفواحش قد يمتد إليهم من المرضى بحيث يكون المعالج هدفا للوقوع بالفاحشة فإن وقع فيها فسد العلاج وانتصرت الشياطين وتغلبت .. وما اكثر الفضائح التي وصلتنا أخبارها عن معالجين وقعوا فريسة لهذا السحر ….. لذلك وجب التحذير والتنبيه حتى لا يغتر مغامر أو معالج مبتدئ فيعتمد على نفسه في التعلم بدون معلم أكبر منه يدربه ويوجهه ويحذره ويكون حماية له إلى أن يكون قادرا على اكتشاف الاعيب الشياطين وأن يمتلك قدرا من الحماية ليحفظ نفسه من الوقوع فريسة ولقمة سائغة بين أيديهم .. فيجب أن يتحكم المعالج في شهوته ويسيطر على غريزته الجنسية لا أن يهرب كما هرب يوسف عليه السلام من امرأة العزيز .. بل لو هرب المعالج لما صلح أن يكون معالجا لأن حكمه حينها كمن فر من القتال (وَمَن يُوَلِّهِمْ يَوْمَئِذٍ دُبُرَهُ إِلاَّ مُتَحَرِّفاً لِّقِتَالٍ أَوْ مُتَحَيِّزاً إِلَى فِئَةٍ فَقَدْ بَاء بِغَضَبٍ مِّنَ اللّهِ وَمَأْوَاهُ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ) [الأنفال: 16] .. من ليس مؤهلا للمواجهة فلا يصلح أن يكون معالجا يقاتل الشياطين .. وهذه القدرة وتلك القوة لا تأتي بالفطرة وإنما بالتدريب وبناء شخصية المعالج ولهذا ذكرت أهمية وجود معلم لكل معالج .. فهروب يوسف عليه السلام كان أمرا فطريا وليس ضعفا منه .. لكن المعالج لابد أن يكتسب هذه القوة .. (فالمعالج يجب أن يتحكم في شهواته كلها وليست الغريزة الجنسية فقط لأن الشهوة مدخل الشيطان إلى الإنسان حتى وإن كانت في الحلال) فلك أن تتصور إنسان مسرف في إتيان الحلال (وكُلُواْ وَاشْرَبُواْ وَلاَ تُسْرِفُواْ إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ) [الأعراف: 31] فالإسراف ينفي عنا محبة الله عز وجل وهذا باب عظيم يلج منه الشيطان فيدمر المعالج لذلك يجب أن يتخفف المعالج من الدنيويات والمحبوبات

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك شيخنا على هذه المعلومات القيمة والتي فعلا تنور الطريق، أنار الله لك الطريق الى الجنة

  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اشكرك شيخي على الاجابة والتوضيح انا لدي مريض لديه مس وسحر وميوله الجنسية هي ميول انثى يعني يثار بما تثار به ويشتهي ان يمارس الجماع مثلها من الامام وليس

    لديه اي ميل الى الجنس اللطيف

    ومع ذلك لديه ملامح رجولية عادية ولا يتشبه بالاناث وليس لديه رغبة في ذلك ومعجب بشخصيته الذكورية وكان له شخصيتان شخصية رجولية عادية واخرى انثوية تظهر عند

    الشهوة وهو محافظ على دينه ولم يقم باي فاحشة في حياته هل يمكن ان تكون هناك جنية انثى تسيطر على مراكز في جسمه يكتسب منها ميولها الانثوية ام ان هذا الامر ليس

    له علاقة بالمس السحر

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      الحالة المذكورة هذا يدل على أن هذا الرجل مقترن به شيطانة تتقوى بالزنى والفواحش .. لذلك فهو يشعر بوجودها ولكنه عاجز أن يميز ما يحدث لأنه لا يتوقع حدوث مثل هذه الأمور الخاصة بعالم الجن .. اعمل اختبارات لتتأكد من صحة كلامي هذا وستكتشف وجودها بإذن الله

      وتنبه هي تستغل جهلكم بوجودها فاستغل أنت الآن جهلها بأنك علمت وراوغها ولا تكشف لها أوراقك .. كيف يتم هذا؟ هذا متروك لذكاءك ودهاءك .. جرب وتعلم لتتقدم

  11. السلام عليكم فضيلة الشيخ
    أنا السيد بارودي من الجزائر لي عظيم الشرف أن أتقطم إلى فضيلتكم سيدي الشيخ وأتفضل بشؤال المتمثل في
    هل يمكن استبدال الذهب بالزئبق الأحمر مع الجن وهل هذه العملية تدخل غي إطار الحلال أم الحرام؟
    يستودعكم الله في انتظار ردكم سيدنا الشيخ الفضيل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      هذه مدونة إسلامية على “منهاج النبوة” كتاب وسنة .. ولا نعلم السحر .. بل دورنا محاربة السحر والسحرة وعلاج المرضى من المس والسحر علاجا شرعيا

  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماهي نقاط ضعف الساحر الملك وماهي العلامات التي تدل عليه من الاعراض كوجود اسحار عين
    كيف يمكن التفريق بين الساحر الطفل والكبير في السن
    الكيس الدهني هل هو تجمع اسحار واذا كان يظهر ويختفي هل ظهوره فجاة للمريض يدل على ضعف السحر ام على قوته وانتكاس الحالة

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      نقاط الملك الساحر تختلف من واحد إلى الآخر حسب كل حالة .. والعلامات كثيرة لا يتسع المجال لذكرها وتحتاج لممارسة عملية لمعرفتها

      الفراق بين الساحر الكبير والصغير سبق وتكلمت عنه في ردودي السابقة منعا للتكرار

      نعم الكيس الدهني قد يحتوي أسحارا متجمعة واختفاءه وعودة ظهوره بسبب المتغيرات التي تحدث للمريض

  13. السلام عليكم حضراتك ياشيخ انا اتعرضت لموقف غريب شويه وهذا الموقف عبارة انى كانت قبل الفجر فى يوم من ايام عام 2008 اجلس اسمع الاغانى فى البلكونة بتعتنا واذا بطائر ضخم يحلق امامى ويقف امامى فى على طول ودققت في شكلة جيدا لقيتة بومة قامت هذة البومة بالنفر فى وجهه ثلاث مرات ثم طارت ومن هذا اليوم اتعرض الى خسارت فادحة فى عمليه وامراض كثيرة فى اهل بيتى وعايش فى عزلة تامة عن الناس وحالى يسير من السى الى الاسواء ارجوا يشيخن تفسر ليه هذ الحادث وهل هذا جن اما موقف عادى ليس له دليل وشكرا لككككككككك

  14. السلام عليكم
    اولا اطلب المعذرة لانى قليلة التركيز

    1-* نحن اسرة مصابة بسحر مأكول او مشروب قديم جدا – سحر منثور او مرشوش غالبا على سلم بيتنا (هذا ما رأيته فى الحلم قريبا )
    * وانا بى نصرانى (سحر اخر)

    اعالج نفسى بالقران منذ 6 سنين تقريبا (رقية السحر و العذاب و الحرق و البقرة) و احيانا غيرهم

    المشكلة انه كلما اشعر انى بدأت اتحسن و بدأ وجهى يستحسن.. يتم اطعامى فى المنام….. واشعر انى رجعت خطوات للخلف
    حلمت ان فى المنزل اشرار يمسكون احد و انا معى مسدس لا استطيع النيشان به عليهم -و احلم انى اسير و تقع فردة حذاءى و اعود لاستردها

    2- كيف امنع تجديد السحر؟
    كيف احافظ على التقدم فى العلاج؟ و كيف اعرف العلاج المناسب؟

    هل من وسيلة للاتصال بك بجانب هذه المدونة لانه معظم المعالجين بمصر يسألوا على اسم الام او يتعاملون بالجن و هذا ما ارفضه نماما بالرغم من ان حالتنا غاية فى السوء و خاصة حالتى لانى اقوم بالحرب على السحر رغم انعدام صحتى

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

      تسوك وامضغ السواك قبل نومك لمنع تكرار سحر الإطعام

      واضح مما ذكرت أن تدينك ضعيف وأنك غير ملتزم .. أصلح من نفسك حتى يجدي علاجك وإلا سيطول بك المرض أمدا طويلا

      أنا لا أعالج أحدا ومتوقف تماما عن مزاولة العلاج ومتفرغ فقط لتدوين العلم والأبحاث المتخصصة

  15. شكرا على النصيحة…..لكنى اواظب على الصلاه…..واحسن للغير…وسعيدة بمراعاة والدتى المريضة على حساب صحتى المنهكة ….لا اكذب لا انم لا اغتاب…اخاف الله فى كل تصرفاتى… اتواضع للجميع….اساعد اى شخص على حساب مصلحتى……ولا اتكبر على غيرى بعلم او مال اعطاه لى الله…….., كما اعتقد انى يزورنى شيخ مسلم….لأنى مرتين شممت رائحة تشبه المسك و البخور اثناء قراءتى و بعدها تخيلت شيخ بلبس ازهرى…والله وحده اعلم اذا كان هذا تلاعب شياطين …و جاءنى هاتف وانا على سجادة الصلاة (ربنا شايل لك حاجة كويسة)

    • ليس التدين بالصلوات والعبادات فهذه فرائض يجب أداءها شئنا أم أبينا وإلا لم نكن من مسلمين .. لكن التدين المطلوب والذي تبنى عليه صحة كل العبادات هو تصحيح العقيدة بطلب العلم الشرعي وإلا لم نكن من المؤمنين .. فهذه هي الثغرة ومدخل الشيطان لي ولك ولكل مسلم .. حتى عمر بن الخطاب لم يسلم من هذه الثغرة حتى بين له النبي عليه الصلاة والسلام وعلمه ما كان يجهل

      كنَّا مع النبيِّ صلى الله عليه وسلم ، وهو آخُذٌ بيدِ عمرَ بنِ الخطابِ ، فقال له عمرُ : يا رسولَ اللهِ ، لأَنْتَ أحبُّ إليَّ مِن كلِّ شيءٍ إلا مِن نفسي ، فقال النبيُّ صلى الله عليه وسلم: (لا ، والذي نفسي بيدِه ، حتى أكونَ أحبَّ إليك مِن نفسِك). فقال له عمرُ : فإنه الآن ، واللهِ ، لأَنتَ أحبُّ إليَّ مِن نفسي ، فقال النبيُّ صلى الله عليه وسلم: (الآن يا عمرُ).
      الراوي: عبدالله بن هشام المحدث:البخاري – المصدر: صحيح البخاري – الصفحة أو الرقم: 6632
      خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        نظرا لثقل صفحة (الحوار المفتوح) فنعتذر عن الرد على أي رسائل تكتب هنا .. فقد قررنا نقل الحوار إلى مجوعة خاصة على فيس بوك Facebook بعنوان الحوار المفتوح (مدونة جند الله) في الرابط أدناه

        https://www.facebook.com/groups/445414448911849/

        فبرجاء نشر تساؤلاتكم والمتابعة على الرابط

        وجزاكم الله خيرا

اترك ردا وانتظر الموافقة بنشره

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s